Thursday 15 March 2018

الضرائب تداول العملات الأجنبية أستراليا


AusFinance.


187 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


فوزيوزي Maverrix99 ماستر إنفستور هيربدرفيردرب نظافة المحتال سي يو نيكست الثلاثاء كيندا غي جايميماتيك فا о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 76787 على & # 32؛ أب-118 & # 32؛ في 2018-01-25 02: 08: 12.292581 + 00: 00 تشغيل ae732df كود البلد: وا.


الضرائب على عمليات الفوركس.


يوصي لي ضريبة & أمب؛ مزود خدمة المحاسبة الذي يفهم تداول العملات الأجنبية.


سمسف الضرائب / محدود الرصيد الانتخابات لحسابات الفوركس.


أين أضع خسارة فوركس على إتاكس؟


دفع الضرائب على أرباح الفوركس.


الوضع الضريبي لتمويل المواطن غير المقيم حساب الفوركس.


شارك هذه الصفحة.


المشاركات الأخيرة بحث تعليمات.


تأسست في عام 2004، منتدى الأسهم الاسترالية هو مجتمع على الانترنت مع التركيز على سوق الأسهم الأسترالية (أسك) وجميع جوانب التداول والاستثمار.


روابط مفيدة.


مدونة قواعد السلوك إرشادات النشر سياسة الخصوصية تنويه.


روابط سريعة.


المنافسة النشاط الأخير أعضاء الحساب.


لا ينبغي اعتبار أي من المحتوى المنشورة في منتديات الأسهم الاسترالية المشورة المالية. الآراء المعرب عنها هي آراء المؤلفين ولا تمثل آراء إدارة المنتديات الأسترالية.


تجارة الفوركس الأسترالية الحرة.


الفوركس إشارة 30 فر 2 بطيئة.


خيارات تداول العملات الأجنبية الأسترالية غس الأسهم خيارات الأسهم.


10 ديسمبر 2018 ما هي أقسام أتو الضرائب الأفعال الأجنبية؟ . من الدخل الشخصي أو هل هو المال لم يتم هنا في؟


1 مارس 2018 ترد التدابير () في القسم 775 والتقسيمات الفرعية 960-C و 960-D من قانون تقييم الدخل. 1 مارس 2018 يصف التطبيق العام للقوانين الأجنبية لتلك الحسابات، ويجيب على بعض الأسئلة الشائعة. أجنبي .


11 فبراير 2018 وقت صغير تواجه الملايين من الدولارات في خسائر بسبب 'Francogeddon'.is مركزا رئيسيا للشكر القانوني ليبرالية. ومع ذلك، فقط لأنك تعطى "تمرير" من قبل المنظمين، إذا جاز التعبير،. القانونية والالتزامات التي يجب أن تلتزم بها كمواطن إلى. 20 يونيو 2017 العملات الأجنبية (فكس أو) هي عند شراء وبيع العملات الأجنبية. قرر جون شراء 100 الف دولار امريكى مقابل الدولار الامريكى. قد تسمح لك محاكمة منصة التداول الخاصة بهم في البداية، ولكن هذا هو عادة فقط. مخطط الميزانية · آلة حاسبة الرهن العقاري · حاسبة الدخل.


أكثر من مائة التجار الاستراليين النقد الأجنبي يكافحون لتجنب الملايين في الخسائر.


فقد التجار الأستراليون في مجال صرف العملات الأجنبية الملايين بسبب التقدير المفاجئ للفرنك السويسري الشهر الماضي.


أبك نيوز أونلين: الموردة.


هنا في أستراليا - وحول العالم - شركات الصرف الأجنبي تبيع حلم الثروات الفورية. وهي تجارة مزدهرة تضاعف حجمها منذ عام 2007، وهي الآن تحول 380 مليون دولار يوميا.


ولكن بالنسبة للمئات من التجار الأستراليين في تجارة التجزئة البالغ عددهم 51،000 أمي وأستراليا، تحول هذا الحلم إلى كابوس.


يمكن أن يكشف أبك عن أن أكثر من 100 من تجار تجارة العملات الأجنبية في أستراليا في كثير من الأحيان المستثمرين الصغار الذين يتعثرون في سوق الفوركس في أوقات فراغهم - قد تكبدوا خسائر فادحة على حساباتهم التجارية.


وهناك عدة مئات بمئات الآلاف من الدولارات، وفي حالتين على الأقل، ارتفعت هذه الخسائر إلى ما يزيد على مليون دولار.


الآن، يتم مطاردة بعضهم من قبل وسطاء النقد الأجنبي لدفع تلك الخسائر.


فرنك سويسري الاضطراب.


وفي 15 يناير / كانون الثاني، أرسل البنك الوطني السويسري أسواق الصرف الأجنبي إلى تدور عندما ألغى بشكل غير متوقع سقف سعر الصرف.


وكان الحد الأقصى في وضع لوقف الفرنك السويسري تقدر كثيرا. واعتبر الفرنك ملاذا آمنا، ومن شأن العملة المبالغة أن تجعل اقتصادها المحلي غير قادر على المنافسة، ويعيق النمو الاقتصادي.


وعندما تم إلغاء الحد الأقصى بشكل غير متوقع، ارتفع سعر الفرنك بنسبة 30 في المائة في لحظة مقابل اليورو، وحقق تجار العملات الأجنبية الذين كانوا يملكون الفرنك مكاسب غير متوقعة.


ولكن تلك التي على الجانب الآخر من الصفقة تركت تكافح لتغطية خسائرها، وفي حالة بعض أكبر شركات التداول في العملات الأجنبية في العالم، تعرضت لمئات الملايين من الدولارات من الخسائر.


التجار الأستراليين يفقدون الملايين.


وقال أحد عملاء فكسم وهو تاجر العملة الأجنبية الذي طلب لأسباب قانونية عدم الكشف عن هويته: "إذا كنت سأدفع الرصيد السلبي، فإن ذلك يعني خسارة محتملة لمنزلي، وقد يؤدي ذلك إلى تفكك أسرتي". .


"لقد كلفنا ضغوطا عاطفية كبيرة بالنسبة لي وزوجتي، ونحن قلقون للغاية بشأن مستقبل أطفالنا".


وقد أبلغ عدد من عملاء وسيط النقد الأجنبي في الولايات المتحدة، سوق العملات الأجنبية في الأسواق المالية (فكسم)، أكبر وسيط فوركس بالتجزئة في العالم، عن حالتهم إلى لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) وخدمة أمين المظالم المالية.


و أبك يفهم عملاء اثنين على الأقل من الشركات الأخرى - إيغ الأسواق وأدميرال الأسواق - هي أيضا في نزاع مع وسطائهم.


يقبل عملاء فكسم أنهم كانوا عرضة لخسارة رأس المال الذي ساهموا في حسابات تداول العملات الأجنبية.


ومع ذلك، فإنهم يقولون إن فكسم كان لديه سياسة على نطاق واسع من "عدم وجود أرصدة سلبية (أو الخصم)"، أدى ضعف إدارة المخاطر إلى خسائر خارجة عن نطاق السيطرة.


وقال عميل فكسم "هذه السياسة واضحة جدا ومباشرة، وأن فكسم لا يضمن أي دين مستحق لشركة فكسم إذا حدث أي رصيد سلبي".


"هذا هو واحد من الأسباب الهامة جدا بالنسبة لي وجميع الضحايا الآخرين لاختيار فكسم كوسيط عملتنا".


سياسة فكسم لا توجد أرصدة دائنة على العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


إن سياسة فكسم هي اعتماد حسابات تداول التجزئة إلى رصيد صفري عندما تحدث أرصدة مدينة نتيجة للتداول. واحدة من أكبر المخاوف من التجار لديها حول النفوذ هو أن خسارة كبيرة يمكن أن يؤدي إلى المال بسبب وسيطهم. في فكسم، الحد الأقصى لخطر الخسارة محدد بالمبلغ الموجود في حسابك. يتم تتبع جميع الحسابات من قبل لدينا "الهامش مراقب" الميزة. مع ميزة مراقب الهامش، إذا انخفضت حقوق المساهمين إلى أقل من متطلبات الهامش، فإن محطة فكسم التجارية تشغيل أمر لإغلاق كافة المراكز المفتوحة.


على الرغم من تلك التأكيدات من فكسم، وقال العميل ل أبك تلقى رسالة بالبريد الالكتروني من فكسم في يناير يطالبه بدفع رصيد سلبي من عدة مئات من آلاف الدولارات.


يجادل العملاء الأستراليون المتضررون من فكسم بأن السماسرة الآخرين قاموا بتجربة صدمة الفرنك السويسري في شكل أفضل بكثير من فكسم لأن لديهم ممارسات أفضل لإدارة المخاطر، وتم إغلاق حسابات زبائنهم بسرعة قبل أن تتخلص الخسائر من السيطرة.


واضاف "نعم، بالطبع علينا ان نتحمل المسؤولية عن أنفسنا، ولكن فقط الى مقدار المبلغ الذي نضعه".


مخاطر الرافعة المالية المكشوفة.


لأن العملات تميل إلى التحرك في زيادات صغيرة، تجار الصرف الأجنبي استخدام النفوذ، أو الاقتراض، لتسليط الضوء على أرباحها. ومع ذلك، مع الرافعة المالية يأتي خطر حدوث خسائر أكبر عندما تتحرك العملات مقابل التاجر.


التاجر الذي يساهم 10000 $ من أموالهم الخاصة، ويستخدم نسبة الرافعة المالية من 200: 1، يمكن أن تتخذ موقف 2 مليون $ على العملة. أما المبلغ الآخر البالغ 000 990 1 دولار فهو مقترض من وسيط الصرف الأجنبي.


إذا انخفضت العملة بنسبة 1٪ ثم فقد التاجر 20،000 $ - 10،000 $ ساهموا، بالإضافة إلى 10،000 $ إضافية من الأموال المقترضة، ووضعها في رصيد سلبي مع وسيطهم.


ومع ذلك، في حالة متطرفة مثل الفرنك السويسري، فإن حركة بنسبة 30 في المائة من شأنه أن يجعلها 600،000 $ المتأخرات في لحظة.


وأكدت شركة فكسم أن 115 من زبائنها الأستراليين البالغ عددهم 16،000 عميل لديهم رصيد سلبي نتيجة لحدث الفرنك السويسري.


وقالت الشركة إنها أبلغت 10 عملاء بأن أرصدتها السلبية تحتاج إلى تسديد. وهؤلاء العملاء كل منهم إما مليون دولار في صافي الأصول، أو أودعت أكثر من 250،000 $ في حساباتهم على مدى عمر حسابهم، ولها على الأقل سنتين خبرة التداول.


وقال فكسم أن الأرصدة السلبية لل 105 عملاء آخرين قد غفر.


وقال درو نيف، الرئيس التنفيذي لشركة فكسم، في بيان إلى "أبك"، إن الموقف التعاقدي مع العملاء واضح.


وأضاف البيان أن "عدة أحكام ... تجعل من الواضح تماما أن فكسم أستراليا لديها الحق القانوني والتعاقدي لاسترداد كامل الأرصدة السلبية من العملاء الاستراليين وأن العملاء الاستراليين كان أو كان ينبغي أن يكون على بينة من هذه المساءلة".


وتقول الشركة إن الإجراءات التي اتخذها البنك الوطني السويسري في 15 يناير / كانون الثاني كانت حدثا "قاهرا"، يتضمن إجراءات حكومية تمنع سوقا منظمة، أو أحداثا استثنائية في السوق.


اللوائح الاسترالية تحت النار.


في أعقاب الأزمة المالية العالمية، وضعت الولايات المتحدة فرملة اليد على صناعة الصرف الأجنبي التجزئة، مما يحد من ذلك إلى أقصى نسبة الرافعة المالية من 50: 1.


ومع ذلك، في أستراليا، وسماسرة العملات الأجنبية تقدم نسب الرفع تصل إلى 500: 1.


وقال البروفسور مارك كروسبي من كلية ملبورن لإدارة الأعمال في أبك الشهر الماضي أنه لم يكن هناك مكان لمنصات التداول بالفروقات في النقد الأجنبي في أستراليا.


وقال "اعتقد انهم لا ينبغي ان يكونوا متاحين لمستثمرى التجزئة على الاطلاق، وبالتاكيد لا اعتقد انهم يجب ترقيتهم الى مستثمرين من التجزئة".


وتقول لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية إن مسألة زيادة الرقابة هي مسألة حكومية، لكنها حذرت مرارا المستهلكين من أن الاستفادة من تداول العملات الأجنبية هو منتج محفوف بالمخاطر.


ومع ذلك، فإن ضحايا انهيار الفرنك السويسري يجادلون بأن أسيك يجب أن تكون قد رصدت صناعة أكثر دقة.


وقال عميل فكسم ل أبك: "لقد شعرت بأن شركة أسيك، بصفتها الجهة التنظيمية الأسترالية لهذه المؤسسات المالية، يجب أن تتحمل مسؤولية جزئية عن الفوضى الحالية".


"نحن بحاجة إلى أسيك لتوفير بيئة آمنة ومريحة لأي منتج مالي مستدفع للناس للتجارة، لأن هذا الوقت حدث في مجال العملة، ولكن من يدري ما هي قنبلة المرة القادمة؟"


تحويل التشفير - الآثار الضريبية الأسترالية على التشفير لتشفير التداول.


كان لي ببساطة لإخماد بلوق تقديرا لسعر بتكوين تتجاوز $ 5،000 أوسد أمس. في الواقع، في الساعات القليلة الماضية اختراق السعر $ 7،000 دولار أسترالي للمرة الأولى. هل ستنتهي هذه الطفرة السعرية قريبا أم أنها البداية؟ سأترك ذلك لك - التجار والمستثمرين - للعمل بها.


لذلك، ما يعني هذا هو أنه عندما تحصل على كريبتوكيرنسي، كنت الحصول على الأصول، بدلا من العملة. من المحتمل أن تحصل أولا على كريبتوكيرنسي، دعونا نقول بيتكوين لهذا المثال، عن طريق نقل أكثر من دولار أسترالي. لنفترض أنك حصلت على 1 بيتكوين في بداية العام مقابل 1400 دولار. لأغراض الضريبة، لم يكن لديك أي دخل لتقرير حتى الآن لأنك ببساطة تبادلت الدولار الاسترالي ل 1 بيتكوين. ما يعترف به قانون الضرائب هو أن تكلفة ذلك 1 بيتكوين هو 1400 $. الدولار الاسترالي الذي قدمته للحصول عليه. يجب أن تحتفظ بسجل لهذا.


آخر قرأت هناك 4،831 كريبتوكيرنسيز مختلفة! لتسمية الخمسة الأوائل بعد بيتكوين، فهي الأثير، تموج، بيتكوين النقدية، ليتسوان وداش. هذه التشفيرات متشابهة في بعض الطرق ومختلفة في غيرها. فهي الأصول الخاصة بها منفصلة عن بعضها البعض. وهناك تشبيه مشترك هو أن بيتكوين هو "الذهب الرقمي" و ليتسوان هو "الفضة الرقمية".


ما الذي نتعرف عليه لأغراض الضرائب إذا قمنا بالتخلص من نوع واحد من كريبتوكيرنسي لآخر؟ حسنا، انها مثل لو كان لدينا شريط الذهب وتبادلت هذا لكومة من القطع النقدية الفضية. لقد تم التصرف في أصلنا الأصلي (على سبيل المثال الذهب) وحصلنا على مادة عرض جديدة (مثل الفضة).


دعونا نقول اليوم نستخدم 1 بيتكوين اشترينا في بداية العام للحصول على الأثير. لدينا 1 بيتكوين يتيح لنا شراء حوالي 20 الأثير. سعر بيتكوين هو 7،000 $، كما ذكرت من قبل التبادلات بيتكوين السمعة. لأغراض الضرائب، قمنا التخلص من 1 بيتكوين بقيمة 7،000 $ من الأثير. وهذا يعني، والمضي قدما، ويعترف قانون الضرائب أن تكلفة الأثير 20 $ 7،000. نحن بحاجة إلى الاحتفاظ بسجل لهذا. فيما يتعلق بالتخلص من بيتكوين 1، يطلب منا قانون الضرائب تحديد ما إذا كنا حققنا ربحا أو خسارة.


يتم احتساب الربح / الخسارة باستخدام الصيغة:


عائدات المبيعات - تكلفة االستحواذ - التكاليف األخرى المرتبطة بها.


مثال على التكاليف الأخرى المرتبطة هو الفائدة إذا كنا قد اقترضت لتمويل الشراء. لأغراض هذه المادة سوف نتجاهل هذه / نفترض أننا لم يكن لدينا أي تكاليف أخرى.


وكان بيتكوين 1 بقيمة 7000 $ في الوقت الذي تحولت من بيتكوين إلى الأثير. هذا هو عائدات بيع لدينا. عندما اشترينا في الأصل بيتكوين كانت التكلفة 1400 $. وبالتالي، فإن أرباحنا هي 7000 دولار أقل من 1400 دولار وهو 5،600 دولار.


كيف نعلن ذلك في إقراراتنا الضريبية؟ وعادة ما يعتمد ذلك على ما إذا كنت تاجر أو مستثمر.


وعادة ما يكون المتداول النشط، الذي عادة ما يتداول شخص على أساس منتظم وروتين قصير الأجل (على سبيل المثال يوميا)، الذي يعتزم الربح من تقلبات الأسعار قصيرة ومتوسطة الأجل، هو إعلان الربح على حساب الإيرادات. ما يعنيه هذا أساسا هو أنه يمكن تقييمه بنسبة 100٪، على غرار كيفية فرض ضريبة على دخل عملك. في العادة، يمكن تعويض الربح مقابل الخصومات الضريبية الأخرى، أو إذا قمت بإجراء خسارة، فإنه يمكن المطالبة بأنها خصم الضرائب.


المستثمر عموما هو الشخص الذي يشتري ويبيع كريبتوكيرنسيز على أساس غير منتظم مع نية لزيادة ثروتهم على المدى المتوسط ​​والطويل من ارتفاع الأسعار في كريبتوكيرنسي الأساسية. وهي تحقق مكاسب وخسائر من التصرف فيها، والتي عادة ما تصنف على حساب رأس المال. وهذا يعني أنها تعترف بها وفقا لضريبة الأرباح الرأسمالية. ربح من التخلص من كريبتوكيرنسي المكتسبة قبل أقل من 12 شهرا (مثل مثالنا) هو 100٪ قابلة للتقييم، إلا إذا كان لديك السنة السابقة أو السنة الحالية خسائر رأس المال للتعويض. من ناحية أخرى، إذا كنت عقد كريبتوكيرنسي لأكثر من 12 شهرا ثم قد تكون مؤهلا لاستخدام خصم 50٪ غت العام، والتي يمكن أن تحد من المكون الخاضع للضريبة من الربح إلى 50٪، تخضع لمعايير معينة. إذا قمت بإجراء خسارة رأسمالية، فإن ذلك لا يمكن المطالبة به كخصم ضريبي، ويستخدم بدلا من ذلك لتعويض الأرباح الرأسمالية التي تحققت في تلك السنة، أو يتم ترحيلها لمقابلة الأرباح المحققة في السنوات المالية المستقبلية.


للحصول على شرح أكثر تفصيلا أشجعكم على الرجوع إلى بلدي بلوق السابقة الضرائب على بيتكوين في أستراليا حيث أناقش مختلف الآثار الضريبية المحتملة.


ما هو مهم جدا أن نفهم هو أن مكتب الضرائب الأسترالي يدرك الناس يقومون تجارة كريبتوكيرنسي والاستثمار، ولديها الموارد والسلطة لرفع التقييمات الضريبية. على وجه الخصوص، أنها تجمع المعلومات من مصادر مختلفة كثيرة واستخدام تلك المعلومات لتحديد متى قد يكون الناس ثروة غير المبررة. إذا كانوا يعتقدون أنك لم تعلن أرباح كريبتوكيرنسي الخاص بك، لديهم القدرة على إصدار لك مع تقييم الضرائب الافتراضي ورفع العقوبات ورسوم الفائدة على ضريبة العجز. هذا ليس الموقف الذي تريد أن تجد نفسك فيه.


نحن نعرف العديد من الاستراليين كانوا نشطين في الفضاء كريبتوكيرنسي لسنوات، ووجدت أنه من الصعب جدا أن نفهم التزاماتهم الضريبية لأن هذا هو كل جديد تماما وعدد قليل جدا من المهنيين فهم ما يجري. نحن فخورون جدا أن نكون روادا في مساعدة الناس من جميع أنحاء أستراليا مع تي هيرس بيتكوين و كريبتوكيرنسي المتعلقة بالشؤون الضريبية وساعدت على تحقيق وفورات ضريبية كبيرة للعملاء، فضلا عن منحهم راحة البال أنهم يعملون ضمن القانون.


باعتبارها واحدة من المتخصصين في الضرائب رئيس الوزراء الاسترالي على بيتكوين و كريبتوكيرنسيز، مونرو يدعو لك الاتصال بنا إذا كنت تحتاج خبرتنا في تقديم المشورة الضريبية والمساعدة مع لودجيمنتس الإقرار الضريبي الخاص بك. للتجار محنك، ونحن نعلم أن الفكر في الذهاب من خلال الآلاف من الصفقات يمكن أن تكون شاقة، ولكن نود منك أن تعرف لدينا خبرة العمل مع التجار كريبتوكيرنسي أخرى وسنكون سعداء أن تتاح لهم الفرصة لمساعدتك أيضا.


ملاحظة: مقر مونرو في بيرث ولكن نحن قادرون على مساعدة أي استرالي مع التزامات الامتثال الضريبي بغض النظر عن مكان وجودهم. اتصل بنا على (08) 94275200 أو أرسل بريد إلكتروني إلى mail@munros. au.


حصة هذه المادة.


مقالات مميزة.


مثل ما ترى؟


قم بالتسجيل للحصول على نصائح شهرية للحصول على نصائح عملية ومقالات لمساعدتك في رحلتك إلى الحرية المالية.


اتصل بنا اليوم.


مثل ما ترى؟


قم بالتسجيل للحصول على نصائح شهرية للحصول على نصائح عملية ومقالات لمساعدتك في رحلتك إلى الحرية المالية.

No comments:

Post a Comment