Sunday 4 March 2018

تداول الخيارات كنشاط تجاري


تداول الأسهم والخيارات كرجال الأعمال - خيارات استراتيجية التداول.
فن وعلم تداول الأسهم والخيارات كعمل تجاري.
تداول الأسهم والخيارات كعمل تجاري.
هذه الخيارات التعليم الفيديو سوف أعرض لكم على الفن والعلوم من الأسهم التجارية والخيارات والأعمال - آمل أن تستمتع هذه الخيارات استراتيجية التداول.
خيارات استراتيجية التداول.
1. هناك استراتيجية للدخل الشهري ندعو & كوت؛ المال كل شهر & كوت ؛.
2. استراتيجية التداول الخيارات الثانية هي استراتيجية ل & كوت؛ أرباح السوق الضخمة & كوت ؛.
أولا أريد أن أتحدث إليكم تحديدا عن البرنامج نفسه، ما يأمل في تحقيق ما هو الهدف من الدورة.
الهدف من الجزء الأول من البرامج (استراتيجية المال كل شهر) هو توليد - تماما كما يطلق عليه - & كوت؛ المال كل شهر & كوت ؛.
نحن نريد لتوليد دخل ثابت على أساس شهري من الصفقات لدينا بحيث - تماما مثل أي عمل آخر - نحن نريد أن توليد المتكررة الدخل الشهري ثابت.
هل يعني ذلك أننا سنكون مربحين كل شهر؟ ربما لا، ربما سنقوم. والنقطة الهامة للتفكير هو أننا نريد حقا أن يكون تيار الدخل الشهري.
من أجل توليد هذا دفق الدخل الشهري ونحن في طريقنا لاستخدام الخيارات والمركبات التجارية الرئيسية لدينا.
الآن كل مدير الأعمال يدير أعمالهم على أساس الأرقام وهذا هو بالضبط ما نحن ذاهبون للقيام في أو تجارة الأعمال.
انها الأعمال التي كنت شراء وبيع.
أي عمل يشتري ويبيع الأشياء ولا يهم ما هو عليه. يمكن أن يكون مخبز، يمكن أن يكون ورشة لتصليح السيارات، يمكن أن يكون متجر أجزاء، يمكن أن يكون محل لبيع الهدايا.
هذه الشركات لديها لشراء الأسهم من مكان ما ومن ثم بيعه إلى العملاء.
الشيء نفسه يحدث في السوق المالية.
كنت شراء وبيع الخاص بك (التداول).
مثال على الأسهم والخيارات التجارية كنشاط تجاري.
اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا لكيفية محاولة في الواقع لكسب المال في الأسهم التجارية في السوق والخيارات والأعمال التجارية.
كل ما نقوم به هو تلبية العرض والطلب.
لنأخذ مثلا مخزونا مثل & كوت؛ أكتيفيسيون & كوت؛ التي لدي على خياراتي شاشة التداول البرمجيات الآن.
رمز سهم أكتيفيسيون هو & كوت؛ أتفي & كوت ؛.
انها تتداول حاليا عند 27.23 $ اليوم، بانخفاض 27 سنتا من أمس.
الآن في معظم الأحيان لديك الناس في سوق الأسهم الذين يعتقدون أن & كوت؛ أتفي & كوت؛ سهم أكتيفيسيون سوف ترتفع.
لديك متداولين آخرين يعتقدون أن السهم سوف ينخفض.
وهذا ما يجعل السوق.
دعونا نلقي نظرة على الخيارات المتاحة على هذا المخزون معين.
لدينا خيارات الاتصال ووضع الخيارات.
خيارات الاتصال هي تلك الخيارات التي يشتريها التجار إذا اعتقدوا أن السهم سوف يرتفع (زيادة سعر السهم).
يشتري المتداولون خيارات الشراء إذا كانوا يعتقدون أن سعر السهم يتراجع.
لنلق نظرة على ما يسمى & كوت؛ في خيار المال & كوت ؛.
تنتهي عقود الخيارات هذه خلال 24 يوما.
و 27.5 $ 27.50 الخيارات إذا كنت ترغب في شراء خيار الاتصال على الأسهم لأنك تعتقد انها سوف ترتفع في المستقبل القريب سوف يكون شراء هذا الخيار لمدة 45 سنتا.
إذا كنت تعتقد أن السهم كان على وشك النزول سوف يكون شراء هذا الخيار لمدة 80 سنتا.
الآن يمكنك محاولة آخر آخر السعر الذي كان في منتصف محاولة وسعر الطلب وربما كنت تدفع 70 سنتا ولكن النقطة هي أن لديك لشراء هذه الخيارات من أجل تحقيق فكرة أن لديك - أن السهم سوف يذهب إلى أسفل، أو الأسهم سوف ترتفع - حتى في حال كنت تعتقد أن الأسهم سوف ترتفع كنت شراء هذا الخيار الدعوة من قائمة الخيارات المتاحة للسهم أكتيفيسيون تنتهي في شهر ماي.
ويمكن أن تحصل عليه في 40 سنتا، تقريبا في منتصف العطاء وأسأل الأسعار.
هذا الخيار في الواقع ليس له قيمة حقيقية لأن السعر الحالي في المخزون هو 27.20 $.
لذلك ليس فقط هل لديك لتكون دقيقة لتوقيت لأن الأسهم سوف تضطر إلى التحرك بسرعة من أجل لك لكسب المال ولكن عليك أيضا أن تكون دقيقة بقدر الاتجاه يذهب. الأسهم يجب أن تتحرك صعودا من أجل لك لكسب المال من هذه التجارة التجارية الخيارات.
هذه هي الطريقة التي نولد بها الدخل الشهري من السوق:
عن طريق بيع الخيارات للأشخاص الذين يرغبون في شرائها.
ولا يهم لنا إذا كان السهم ترتفع أو الأسهم يتحرك إلى أسفل، ونحن كسب المال في كلا الاتجاهين.
هذا الفيديو هو جزء رقم 1 من التداول عضو نظام برو مقدمة - كما نقدم نظام التجارة الرابحة - خيارات التداول دورة، والتي تم تصميمها لتقديم إمكانات ضخمة حتى على حساب تداول 5000 $ أو أقل.

كيفية التجارة خيارات مثل الأعمال.
جعل خيارات تداول الأرباح.
مقالات ذات صلة.
1 [الأسهم تجارة الأعمال] | كيفية بدء تداول الأسهم والخصومات الضريبية المطالبة 2 [ضريبة الدخل ملف] | كيفية إيداع الضرائب على الدخل للتداول الأسهم النشطة 3 [الأسهم الخيار] | قيمة الأسهم الخيار 4 [سوق الأوراق المالية] | كيف يمكنني ممارسة في سوق الأسهم؟
خيارات تداول الأسهم توفر فرصة للربح بشكل جيد حيث يمكن للخيارات السيطرة على ما يصل إلى 100 سهم من الأسهم لكل خيار في حين أن المخاطر تقتصر على مجرد تكلفة الخيار. عدد قليل من الصكوك التجارية يمكن أن تقدم هذا النوع من الرافعة المالية مع مخاطر محدودة، ولكن معظم التجار خيار الطموحين تفشل في الربح لأنها لا تعرف كيفية تداول الخيارات مثل الأعمال التجارية. بمجرد تنفيذ بضع خطوات، كنت في طريقك إلى التداول مثل المهنية.
1. العثور على وسيط خيار من ذوي الخبرة عن طريق مسح الإنترنت وإجراء المقابلات. اسأل كم من الوقت كان الوسيط يتداول في الخيارات. طرح أسئلة عدة مثل "هل سبق لك أن تداولت الخيارات من قبل؟" و "هل تعرف الفرق بين انتشار التقويم ونسبة مرجعية؟" وجود وسيط خيارات من ذوي الخبرة للعمل مع في سوق متقلبة هو قيمة الأصول.
2. حدد منصة التداول الجيدة التي تدمج الرسوم البيانية السعر الخاص بك، حساب الوساطة، وشراء / بيع الميزات مباشرة إلى وسيط الخاص بك. على سبيل المثال، تراديستاتيون هو منصة متكاملة تماما أن يدمج كل الميزات المذكورة سابقا. قضاء بعض الوقت في تعلم ميزاتها المختلفة وكيفية استخدامها ببراعة.
3. فتح حساب تداول الخيار مع السمسرة من ذوي الخبرة. بعض السمسرة سوف تتيح لك فتح حساب لأقل من 1000 $، ولكن سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. في المتوسط، 5000 $ هو المتوسط ​​لفتح حساب تداول الخيار، ولكن وسيط سيحد على الأرجح حسابك لتجار الخيار الأساسي بدلا من استراتيجيات أكثر تقدما مثل بيع عارية بيع، الذي يحمل الكثير من المخاطر.
4. إعداد الرسوم البيانية السعر الخاص بك لتتبع المخزون الأساسي على واحد على الأقل من الرسوم البيانية السعر الخاص بك في حين وجود شاشة منفصلة لرموز الأسهم. أيضا، لديك شاشة منفصلة لاقتباسات الخيار على الأسهم التي تتبعها. سوف بعض منصات التداول تمكنك من ربط جميع الشاشات معا بحيث يمكنك النقر من خلال رموز الأسهم المختلفة فإنه سيتم سحب ما يصل الرسم البياني للسعر تلقائيا وكذلك يقتبس الخيار.
5. كتابة خطة تداول الصوت الذي تفاصيل نهج التداول الخاص بك وطريقة إدارة الأموال السليمة. خطة التداول الصلبة سوف تفصل نوع الصفقات التي سوف تتخذ، ونوع من الصفقات التي لن تأخذ، وإدارة التجارة، ومراقبة المخاطر.
قضاء معظم الوقت بالتفصيل خطة التداول الخاصة بك. هذا هو "خطة عملك" إذا كنت ترغب في معرفة كيفية تداول الخيارات مثل الأعمال التجارية. هذا هو حجر الزاوية التي سوف بناء مهنة التداول الخيار الخاص بك على إذا كنت تأخذ من الوقت للتفاصيل بالطريقة الصحيحة.
معظم المتداولين خيار الطموحين تفشل في كتابة خطة تداول مفصلة وتفشل عادة في خيارات الأسهم التجارية بنجاح. أو ما هو أسوأ من ذلك، فإنها تفشل في إكمالها في مجملها عن طريق عدم تفصيل طريقة مناسبة لإدارة الأموال في مخططها. السيطرة على المخاطر وتوقيت الصفقات الخاصة بك ستكون أهم القواعد التي تريد تضمينها في خطة التداول الخاصة بك لمعرفة كيفية تداول الخيارات مثل الأعمال والتجارة مربحة.
المراجع (1)
عن المؤلف.
بيلي ويليامز وقد كتب منذ عام 1988 على مجموعة متنوعة من المواضيع ولكن تركز في مجال الأعمال التجارية / المالية. مع أكثر من 2 عقود من الخبرة في مجال البنوك والعقارات وتطوير الأعمال والمبيعات، وتداول سوق الأسهم، فضلا عن أن نشرت في & # 34؛ مجلة الآجلة. & # 34؛ ويليامز حاصل على ليسانس الآداب في العلوم المالية من جامعة تكساس الأمريكية.
قروض الصورة.
كومستوك / كومستوك / جيتي الصور.
المزيد من المقالات.
[خيارات الأسهم مقابل] | ممارسة خيارات الأسهم مقابل. البيع في السوق المفتوحة.
[الأسهم التجارية] | كيفية تداول الأسهم باعتبارها الأعمال المنزلية.
[خسائر سوق الأسهم الخيار] | الضرائب على خسائر خيارات سوق الأسهم.
[تجارة التجزئة] | الاختلافات في تجارة الدعائم والتجزئة.

كيفية بدء التداول: التداول كعمل تجاري.
فكرة التداول لقمة العيش - أو وجود الأعمال التجارية الخاصة بك - جذابة لكثير من الناس: تحصل على أن يكون مدرب الخاصة بك، ووضع الجدول الزمني الخاص بك والعمل من المنزل في حين تتمتع إمكانات الدخل غير محدود تقريبا. بالإضافة إلى هذه العوامل، يمكن لأي شخص لديه جهاز كمبيوتر، والاتصال بالإنترنت وحساب تجاري صغير محاولة إعطائها. وخلافا للعديد من الوظائف الأخرى، لا توجد درجات، مطلوب التدريب أو الخبرة الخاصة.
منحنى التعلم حاد.
لأن التداول من السهل جدا للوصول الى، التجار الجدد قد لا يدركون هناك منحنى التعلم حاد جدا تشارك: يجري ناجحا صعبا ويستغرق الكثير من الوقت والجهد. إليك بعض الحقائق السريعة حول التداول:
حوالي 90٪ من التجار اليوم تفشل في السنة الأولى. لا توجد وسيلة للقضاء تماما على المخاطر في التداول. لا يوجد نظام التداول الذي يفوز 100٪ من الوقت. سيكون لديك دائما الصفقات خاسرة، حتى لو كنت تاجر الصخرة نجوم. تحتاج المال لكسب المال - وسوف يستغرق وقتا طويلا للحصول على الأغنياء مع حساب التداول الصغيرة. يمكن للتجار المستقلين الناجحين كسب دخل مريح، ولكن معظم لا تصبح مليونيرا.
السهولة التي يمكنك البدء في التداول (مجرد فتح حساب التداول وضرب زر "شراء") بأي حال من الأحوال يعني أن تصبح تاجر ناجحة ومربحة من السهل. وكثير من 90٪ من التجار الذين يفشلون في السنة الأولى يفعلون ذلك لأنهم يبدأون التداول دون تطوير أي نوع من الأعمال التجارية أو خطة التداول المنطقي. ومن المرجح أن تفشل أي أعمال يتم الدخول فيها مع مثل هذا النقص في التخطيط. سبب شائع آخر للفشل هو أن التاجر هو نقص في رأس المال؛ وهذا يعني أنه ليس لديها ما يكفي من المال لمواجهة المخاطر واستيعاب الخسائر التي لا مفر منها.
لا زر سهلة.
وهناك أيضا الكثير من الخداع المرتبطة تعلم الأعمال التجارية. في وقت متأخر من الليل إنفوميرسيالز ومئات من المواقع كنت قد تعتقد أن التداول هو سهل وأن أي شخص يمكن أن تولد دخل ضخمة ومتسقة من الأسواق المالية، مع القليل أو أي جهد. في حين قد يكون هناك حالة نادرة حيث يقوم المتداول بإدارة مبلغ ضخم من المال في وقت قصير، وهذا ليس هو القاعدة. بالنسبة لمعظم الناس، ينطوي التداول على الكثير من العمل الشاق قبل أن تصبح ناجحة.
قد تسأل نفسك:
هل أنا مدفوعة لتحقيق النجاح؟ كيف يمكنني التعامل مع فقدان؟ هل لدي الوقت الكافي لتعلم أعمال التداول؟ هل يمكنني التمسك بالخطة؟ هل لدي دعم عائلتي؟ هل لدي المال الذي أستطيع تحمله؟ كيف يمكنني التعامل مع الإجهاد؟ هل لدي توقعات واقعية؟
إذا كنت تريد أن تصبح متفرغا أو متفرغا التاجر، فمن المهم أن تأخذ من الوقت للبحث والتخطيط الأعمال التجارية الخاصة بك. فهذه خطوات أساسية في نجاحك بشكل عام كمتداول. هذه ليست مهنة التي سوف تصبح المهرة بين عشية وضحاها. التجار الذين يبدأون في وضع أموالهم في السوق في وقت قريب جدا أو بدون خطة تداول مدروسة جيدا غالبا ما تجد نفسها مرة أخرى في البداية، ولكن مع رأس المال أقل بكثير التداول. فالتجار الذين لديهم توقعات واقعية والذين يتعاملون مع التجارة كمؤسسة تجارية - وليس كهواية أو مخطط سريع الغني - هم أكثر عرضة للتغلب على الصعاب ويصبحون جزءا من مجموعة التجار الذين ينجحون.

تداول الخيارات كنشاط تجاري
في الآونة الأخيرة انتهيت من قراءة كتاب عن الخيارات التي لا تشرح أساسيات المكالمات ويضع. الإغريق موجودون في كل صفحة تقريبا، لكنهم لم يعرفوا أبدا، وأنه من المفترض أن القارئ يعرف بالفعل استراتيجيات الخيارات والمختصرات (على سبيل المثال، الفراشات، كوندورس، ينتشر نسبة، أتم، أوتم).
من الواضح أن & # 8220؛ صندوق التاجر أوبتيون ترادر ​​& # 8217؛ & # 8221؛ ليس للمبتدئين. ويستهدف التجار الجادين الذين يعرفون الأساسيات ويرغبون في الحصول على صورة كاملة عن ما هو مطلوب لخيارات التجارة مهنيا. باستخدام التشابه المناسب لرجال الأعمال التأمين دينيس تشن ومارك سيباستيان بناء أساسيات الأعمال التجارية تصميم خيارات جيدة، بما في ذلك متطلبات رأس المال، وإدارة المخاطر، واحتياجات البنية التحتية، والعمليات الموصى بها.
وضمن هذا الإطار فإنها تتركز على خلاصة وافية للمشورة بشأن الخيار العملي. بعض الموضوعات هي استراتيجية مستقلة، على سبيل المثال:
كيف يتفاعل السوق مع صناع السوق لتحديد التسعير الخيار ريال مقابل نظري التسعير من خيارات أوتم & # 8220؛ بطاقة لعبة المخاطر & # 8221؛ التسعير مراحل الانحراف فيكس الفروق الدقيقة النقد كموقف.
وتغطي الأقسام الأخرى استراتيجيات مشتركة مثل فروق الأسعار الرأسية والوحدات الجانبية والفراشات والتقاويم التي تفصل المعايير الرئيسية التي يقيمها المؤلفون ويتبعونها بما في ذلك:
متطلبات التقلب والتوقعات معلمات الانحراف أهداف الربح الموصى بها متطلبات الهامش الأطر الزمنية التجارية مدة التداول النموذجية إدارة المخاطر / التأمين استراتيجيات التعديل نقاط الخروج.
إن الاختيارات التجارية التي يناقشها دينيس ومارك هي تقلبات تقلبات تقليدية - تقييم التقلب التاريخي، والانحراف، والهيكل الزمني بحثا عن خيارات غير متدنية. الربح المستهدف هو 5٪ إلى 10٪ على العديد من الاجهزة والمبادرات المقترحة هي 30 إلى 60 يوما قبل انتهاء الصلاحية. لن تقرأ عن استراتيجيات الأرباح أو إستراتيجيات أسبوع انتهاء الصلاحية في هذا الكتاب (راجع مدونة & # 8217؛ s) لذلك.
إن صندوق التحوط & # 8217؛ s هيدج فوند يسد الفجوة بين الكتب المبدئية والكتب المرجعية. وسوف تحدي لك، ولكن أنا & # 8217؛ د يفاجأ إذا كنت لا & # 8217؛ ر تأتي بعيدا مع بعض الأفكار القيمة.

تداول الأسهم والخيارات كرجال الأعمال - خيارات استراتيجية التداول.
فن وعلم تداول الأسهم والخيارات كعمل تجاري.
تداول الأسهم والخيارات كعمل تجاري.
هذه الخيارات التعليم الفيديو سوف أعرض لكم على الفن والعلوم من الأسهم التجارية والخيارات والأعمال - آمل أن تستمتع هذه الخيارات استراتيجية التداول.
خيارات استراتيجية التداول.
1. هناك استراتيجية للدخل الشهري ندعو & كوت؛ المال كل شهر & كوت ؛.
2. استراتيجية التداول الخيارات الثانية هي استراتيجية ل & كوت؛ أرباح السوق الضخمة & كوت ؛.
أولا أريد أن أتحدث إليكم تحديدا عن البرنامج نفسه، ما يأمل في تحقيق ما هو الهدف من الدورة.
الهدف من الجزء الأول من البرامج (استراتيجية المال كل شهر) هو توليد - تماما كما يطلق عليه - & كوت؛ المال كل شهر & كوت ؛.
نحن نريد لتوليد دخل ثابت على أساس شهري من الصفقات لدينا بحيث - تماما مثل أي عمل آخر - نحن نريد أن توليد المتكررة الدخل الشهري ثابت.
هل يعني ذلك أننا سنكون مربحين كل شهر؟ ربما لا، ربما سنقوم. والنقطة الهامة للتفكير هو أننا نريد حقا أن يكون تيار الدخل الشهري.
من أجل توليد هذا دفق الدخل الشهري ونحن في طريقنا لاستخدام الخيارات والمركبات التجارية الرئيسية لدينا.
الآن كل مدير الأعمال يدير أعمالهم على أساس الأرقام وهذا هو بالضبط ما نحن ذاهبون للقيام في أو تجارة الأعمال.
انها الأعمال التي كنت شراء وبيع.
أي عمل يشتري ويبيع الأشياء ولا يهم ما هو عليه. يمكن أن يكون مخبز، يمكن أن يكون ورشة لتصليح السيارات، يمكن أن يكون متجر أجزاء، يمكن أن يكون محل لبيع الهدايا.
هذه الشركات لديها لشراء الأسهم من مكان ما ومن ثم بيعه إلى العملاء.
الشيء نفسه يحدث في السوق المالية.
كنت شراء وبيع الخاص بك (التداول).
مثال على الأسهم والخيارات التجارية كنشاط تجاري.
اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا لكيفية محاولة في الواقع لكسب المال في الأسهم التجارية في السوق والخيارات والأعمال التجارية.
كل ما نقوم به هو تلبية العرض والطلب.
لنأخذ مثلا مخزونا مثل & كوت؛ أكتيفيسيون & كوت؛ التي لدي على خياراتي شاشة التداول البرمجيات الآن.
رمز سهم أكتيفيسيون هو & كوت؛ أتفي & كوت ؛.
انها تتداول حاليا عند 27.23 $ اليوم، بانخفاض 27 سنتا من أمس.
الآن في معظم الأحيان لديك الناس في سوق الأسهم الذين يعتقدون أن & كوت؛ أتفي & كوت؛ سهم أكتيفيسيون سوف ترتفع.
لديك متداولين آخرين يعتقدون أن السهم سوف ينخفض.
وهذا ما يجعل السوق.
دعونا نلقي نظرة على الخيارات المتاحة على هذا المخزون معين.
لدينا خيارات الاتصال ووضع الخيارات.
خيارات الاتصال هي تلك الخيارات التي يشتريها التجار إذا اعتقدوا أن السهم سوف يرتفع (زيادة سعر السهم).
يشتري المتداولون خيارات الشراء إذا كانوا يعتقدون أن سعر السهم يتراجع.
لنلق نظرة على ما يسمى & كوت؛ في خيار المال & كوت ؛.
تنتهي عقود الخيارات هذه خلال 24 يوما.
و 27.5 $ 27.50 الخيارات إذا كنت ترغب في شراء خيار الاتصال على الأسهم لأنك تعتقد انها سوف ترتفع في المستقبل القريب سوف يكون شراء هذا الخيار لمدة 45 سنتا.
إذا كنت تعتقد أن السهم كان على وشك النزول سوف يكون شراء هذا الخيار لمدة 80 سنتا.
الآن يمكنك محاولة آخر آخر السعر الذي كان في منتصف محاولة وسعر الطلب وربما كنت تدفع 70 سنتا ولكن النقطة هي أن لديك لشراء هذه الخيارات من أجل تحقيق فكرة أن لديك - أن السهم سوف يذهب إلى أسفل، أو الأسهم سوف ترتفع - حتى في حال كنت تعتقد أن الأسهم سوف ترتفع كنت شراء هذا الخيار الدعوة من قائمة الخيارات المتاحة للسهم أكتيفيسيون تنتهي في شهر ماي.
ويمكن أن تحصل عليه في 40 سنتا، تقريبا في منتصف العطاء وأسأل الأسعار.
هذا الخيار في الواقع ليس له قيمة حقيقية لأن السعر الحالي في المخزون هو 27.20 $.
لذلك ليس فقط هل لديك لتكون دقيقة لتوقيت لأن الأسهم سوف تضطر إلى التحرك بسرعة من أجل لك لكسب المال ولكن عليك أيضا أن تكون دقيقة بقدر الاتجاه يذهب. الأسهم يجب أن تتحرك صعودا من أجل لك لكسب المال من هذه التجارة التجارية الخيارات.
هذه هي الطريقة التي نولد بها الدخل الشهري من السوق:
عن طريق بيع الخيارات للأشخاص الذين يرغبون في شرائها.
ولا يهم لنا إذا كان السهم ترتفع أو الأسهم يتحرك إلى أسفل، ونحن كسب المال في كلا الاتجاهين.
هذا الفيديو هو جزء رقم 1 من التداول عضو نظام برو مقدمة - كما نقدم نظام التجارة الرابحة - خيارات التداول دورة، والتي تم تصميمها لتقديم إمكانات ضخمة حتى على حساب تداول 5000 $ أو أقل.

No comments:

Post a Comment