Wednesday 21 March 2018

منصة التداول إنستافوريكس لالروبوت


ميتاترادر ​​4 نظام التشغيل أندرويد.
أوسع مجموعة من الأجهزة لتداول العملات الأجنبية.
و ميتاترادر ​​4 الروبوت أوس التطبيق هو منصة التداول كاملة للأجهزة المحمولة بالطاقة الروبوت. تطبيق يسمح لك أن تختار من بين مئات من شركات الوساطة والآلاف من الخوادم. ويقدم كل ما تحتاجه لتداول الفوركس ناجحة: مجموعة كاملة من أوامر وتاريخ التداول والرسوم البيانية التفاعلية، التحليل الفني وأوسع تشكيلة من الأجهزة النقالة المعتمدة.
التجار الذين يستخدمون ميتاتريدر 4 الروبوت يتمتع وظائف قوية لتداول الفوركس في أي وقت وفي أي مكان في العالم. مجموعة كاملة من التحليلات وخيارات التداول في جهاز الروبوت الخاص بك الآن!
التداول عبر الجوال مع ميزات ميتاتريدر 4.
السيطرة الكاملة على التداول حساب التداول من أي مكان 24/5 جميع أنواع النظام وطرق التنفيذ تاريخ الحرف الرسوم البيانية رمز التفاعلية 3 أنواع من الرسوم البيانية: الحانات والشموع اليابانية وخط كسر 9 الأطر الزمنية: من دقيقة واحدة إلى شهر واحد 30 من الأكثر شعبية المؤشرات الفنية 24 الأجسام التحليلية أخبار الأسواق المالية دردشة المحمول مجانا والبريد الإلكتروني.
الرسوم البيانية التفاعلية.
الرسوم البيانية التفاعلية تتبع التغيرات في أسعار العملة في الوقت الحقيقي. يوفر التطبيق ثلاثة أنواع من الرسوم البيانية: الحانات، الشمعدانات وخطوط مما يسمح لك للتجارة مباشرة عليها. يمكنك بسهولة توسيع ومخططات التمرير، وكذلك التبديل بين تسعة أطر زمنية - من دقيقة واحدة إلى شهر واحد.
و ميتاترادر ​​4 الروبوت أوس التطبيق يسمح لك لاقامة وتنفيذ استراتيجية التداول الخاصة بك في الطريقة الأكثر دقة. ويدعم البرنامج 30 المؤشرات الفنية الأكثر أهمية و 24 الأجسام التحليلية: خطوط والقنوات والأشكال الهندسية، وكذلك غان، فيبوناتشي وأدوات إليوت. كل يمكن تطبيقها على حد سواء على نافذة المخطط وبعضها البعض، في حين يمكن أيضا أن يتم تعديلها الألوان ترضيك. يمكنك فتح ما يصل إلى 10 نوافذ مع مؤشرات في وقت واحد. وهذا يسهل التحليل الأكثر شمولا ممكن توفر لك مع أقصى ميزة.
وهذا يجعل التداول المحمول أكثر بديهية، وأنه يوسع بشكل كبير القدرات التحليلية.
مجموعة كاملة من أوامر وظائف التداول.
لتنفيذ أي استراتيجية تحتاج إلى نظام تداول متنقل ميتاتريدر 4 مقترن بمجموعة كاملة من الطلبات ووظائف التداول. أوامر التنفيذ الفوري تسمح لك لتداول الفوركس بشكل مستمر، في حين أن المعلقة منها يخففك من ضرورة إدارة التداول الخاص بك باستمرار. سيتم تنفيذ طلب التداول الخاص بك حتى إذا تم إغلاق التطبيق. يمكن تعديل المراكز المفتوحة عن طريق تغيير مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح من أجل تحديد الربح أو تقليل الخسائر.
جميع المعلومات المتعلقة بكمية الأوامر والمراكز المفتوحة، وأسعار مفتوحة، وحجم وحالة الحساب يمكن العثور عليها في نافذة التجارة، في حين أن نافذة التاريخ يسمح لك لعرض التاريخ المفصل لجميع الصفقات التي أجريت سابقا.
تنفيذ أي استراتيجية! سوف نظام التداول ميتاتريدر 4 مرنة لالروبوت تساعدك.
إذا لم يكن لديك الوصول إلى غوغل بلاي - تحميل ميتاتريدر 4 في شكل أبك (لالروبوت 4.0 وأعلى)

منصة التداول إنستافوريكس لالروبوت
الفوركس روبوت برو مراجعة، كبار المستشارين الخبراء مربحة، تحميل أنظمة التداول الآلي التجارية والمعلومات معلومات مفصلة باكتست و فورواردتست إي.
المنشور الاخير.
ارشيف المدونة.
& # 9660؛ & # 160؛ 2018 (2) & # 9660؛ & # 160؛ مارس (1) سيتماب & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (1) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (23) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (6) & # 9658؛ & # 160؛ آذار (11) & # 9658؛ & # 160؛ نيسان (5) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (1) & # 9658 ؛ & # 160؛ 2018 (1) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (1)
مدعوم من بلوجر | 2018 جميع الحقوق محفوظة الفوركس روبوت برو.

محطة تجارة الفوركس موبايل التطبيق.
منصة متنقلة محطة التداول يتيح تجار التجزئة بسرعة وسهولة الوصول إلى سوق الفوركس. يمكن وضع الصفقات وإدارتها على الذهاب من خلال واجهة بسيطة وبديهية، والتي تم تصميمها من الألف إلى الياء لتعمل بشكل جميل على الأجهزة النقالة.
تنزيل التطبيق.
حساب التداول مجانا حساب الممارسة.
نحن نقدم لك و الجنيه؛ 50،000 حساب الممارسة لتحصل على تجارة مريحة مجموعة متنوعة من فئات الأصول على منصة لدينا، جنبا إلى جنب مع دليل التداول مجانا.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.
العلامات التجارية للجوال: إفون و إيتونس و إيباد هي علامات تجارية لشركة أبل Inc.، مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. أب ستور هي علامة خدمة لشركة أبل Inc. أندرويد و غوغل بلاي هي علامات تجارية لشركة غوغل Inc.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

الروبوت التطبيق التداول.
محاولة لدينا التطبيق التداول مجانا لأجهزة الروبوت.
فتح، تحرير وإغلاق المواقع، أو رؤية جميع المراكز المفتوحة.
تحقق من ارتفاعات اللحظي، وانخفاض، والتغيرات والنسبة المئوية.
عرض التوازن في الوقت الحقيقي، الربح والخسارة ومتطلبات الهامش.
تعيين توقف وحدود، بما في ذلك توقف مضمونة *
إضافة وتعديل وحذف أوامر العمل.
تلقي تنبيهات الأسعار.
التعامل من خلال الرسوم البيانية.
مع شركائنا مجانا الرسوم البيانية سهلة الاستخدام حزمة يمكنك:
تحليل الأسواق باستخدام مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية فتح وتحرير وإغلاق المواقف في الرسم البياني بسهولة إنشاء وتحرير وإزالة توقف وحدود، مباشرة على الرسم البياني.
التعامل بسرعة وبشكل آمن.
تأمين 256 بت تقنية التشفير سل إعداد حساب مجاني مباشرة من التطبيق الروبوت إضافة بطاقات، تمويل حسابك وجعل عمليات السحب.
مراقبة المواقف الخاصة بك.
تخصيص قوائم المراقبة لمراقبة أسواق محددة عرض رصيدك، الربح & أمب؛ وفقدان ومتطلبات الهامش الاستفادة من الدعم عبر الهاتف على مدار 24 ساعة.
تحليل أكثر من 15،000 الأسواق.
البحث والتجارة مجموعة واسعة من الأسواق بما في ذلك شركة آبل، ور / أوسد، فتس 100، خام برنت وأكثر من ذلك:
انظر ما يتداوله الآخرون مع مؤشرات معنويات عملائنا تحقق من ارتفاع اللحظي، وانخفاض، وتغيير نسبة مئوية من أي سوق.
دراسة أحدث الاتجاهات.
تحليل الأسواق مع الرسوم البيانية الحرة، المؤشرات الفنية، والأخبار العاجلة من رويترز.
الرد بسرعة مع التنبيهات.
إنشاء الفورية شراء وبيع تنبيهات الأسعار في جميع أسواقنا إخطارات مجانية أرسلت على الفور عن طريق البريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة أو دفع الاخطار.
المتطلبات:
الروبوت أوس 4.0.3 وما فوق *
الابتكار يأتي معيارا في إيغ - منذ عام 1974 كنا تعزيز وتطوير التكنولوجيا لدينا. ونحن أكبر مزود كفد في العالم 1 وأفضل مزود الفوركس في سنغافورة في سنغافورة، 2 تقدم منصات التداول الحائز على جائزة وتطبيقات الجوال.
الرائدة الابتكار لمدة 40 عاما.
عضو في فتس 250 ومرخصة من قبل ماس.
الصفقات شهريا من خلال الأجهزة النقالة 3.
صافي إيرادات التجارة العالمية 4.
افتح حسابا الآن.
فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.
كنت قد تكون مهتمة في.
الروبوت قرص التطبيق.
محاولة لدينا التطبيق التداول مجانا، والمصممة خصيصا لأقراص الروبوت.
منصة على شبكة الإنترنت.
التداول المستندة إلى المتصفح، والمصممة من حولك، لا التنزيلات المطلوبة.
لدينا المخططات الصحيحة لكل تاجر، في كل حالة.
* للسيطرة على المخاطر الخاصة بك، مضمونة وقف الخسائر المتاحة. وهي ميزة اختيارية وتحتاج إلى اختيار. كما أنها تخضع لرسوم إضافية.
1 أكبر مزود كفد التجزئة من خلال الإيرادات (باستثناء العملات الأجنبية). المصدر: البيانات المالية المنشورة. وحتى أيلول / سبتمبر 2018.
2 منح أفضل مزود الفوركس في سنغافورة من قبل مجلة العلامات التجارية العالمية في عام 2018.
3 متوسط ​​الصفقات شهريا من خلال الأجهزة المحمولة 2،484،575، إيغ عالميا، من 12 شهرا إلى أغسطس 2018.
4 إيغ عالميا، السنة المنتهية في 31 مايو 2018.
اتصل بنا.
مكتبنا مفتوح 5 أيام في الأسبوع من الاثنين إلى الجمعة من 9 صباحا إلى 6 مساء. خط الدعم متاح 24hrs يوميا من 08:00 بتوقيت جرينتش السبت إلى 10 مساء بتوقيت جرينتش يوم الجمعة.
+65 6390 5118.
زيارة مكتب واجهة لدينا في 9 بطارية الطريق.
إيغ.
منصات التداول.
إيغ.
اتصل بنا.
تابعنا على الانترنت:
وتحمل جميع أشكال الاستثمارات مخاطر. قد ال تكون هذه االستثمارات مناسبة للجميع ويمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع، لذا يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر والتكاليف المترتبة على قراءة بيان اإلفصاح عن المخاطر.
إيغ إجا بي تي إي المحدودة (رقم الشركة 200510021K) حاصلة على ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة للتعامل في الأوراق المالية والاستفادة من تداول العملات الأجنبية، وهو مستشار مالي معفى. كما أنها مرخصة من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة لتجارة العقود مقابل الفروقات على السلع.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
* استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).
العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. قد لا يكون تداول العقود مقابل الفروقات مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها.

نيترادكس التداول محطة لالروبوت.
ذكري المظهر.
هاتف ويندوز.
ويندوز موبايل.
ملامح التداول التطبيق لالروبوت.
فتح سريع للحسابات الحقيقية والتجريبية فتح بسيط وإغلاق مراكز التداول وضع و / أو إزالة أوامر وقف زائدة على جانب الخادم أوامر وتاريخ التداول الاقتباسات الحية في الوقت الحقيقي تتبع الرصيد الرسوم البيانية السعر.
فقط ما تتوقعه من أداة رائعة.
منصة التداول نيترادكس أندرويد موبايل هي جزء من منصة التداول نيترادكس التي لديها وظائف واسعة للتداول في سوق الفوركس.
تم تصميم نيترادكس الروبوت لجلب حق التداول الروتيني الخاص بك على جهاز الروبوت الخاص بك. منصة يحمل كل الوظائف التجارية والإدارية الأساسية لمنصة سطح المكتب على نطاق واسع.
الميزات الرئيسية لهذه المحطة يمكن العثور عليها في دليل المستخدم نيترادكس الروبوت.
اللغات المدعومة.
متطلبات النظام.
الروبوت 1.6 أو أعلى شاشة تعمل باللمس أي دقة الشاشة.
تحميل تطبيقات التداول نيترادكس أندرويد 1.10.1.
تم اختبار عملية التحميل للمتصفحات التالية: جوجل كروم، فايرفوكس، أوبرا - أحدث إصدار، إنترنت إكسبلورر - الإصدار 8.0، 9.0، 10.0.
إزالة معلومات البرنامج.
انتقل إلى قائمة البرامج المثبتة، انقر فوق اسم البرنامج، ثم اضغط على زر "حذف".
أويل + شاو + زاغ / ور.
الترخيص والتصريح والتنظيم:
© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

No comments:

Post a Comment