Sunday 11 March 2018

أزواج التداول نموذج استراتيجية البرنامج


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3dc4d91e32da8b28 & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

التجارة مثل صندوق التحوط مع بايرتراد الباحث برو. تسخير قوة التكنولوجيا للحصول على حافة السوق.
مشاهدة هذا العرض المجاني على.
вЂ~What بايرتراد الباحث برو يمكن القيام به ل you†™
بروغوت بغض النظر عن اتجاه السوق. الاستفادة من التقلب.
لماذا استخدام بروتراد الباحث برو؟
والفوائد الرئيسية لتداول الزوجين هي أن تعرضك لمخاطر السوق والقطاع يقل بشكل كبير، بمعنى أنه يتحرك في مراكز طويلة وقصيرة بمبالغ متساوية بالدولار في مجموعة واحدة أو مترابطة جدا من قطاعات السوق. زوج يعمل التداول لأن العلاقة بين اثنين من الأسهم المترابطة هي أكثر قابلية للتنبؤ وموثوقية بكثير من التنبؤ الصريح لاتجاه سهم معين. بويتراد الباحث الباحث هو السوق الرائدة أزواج التداول البرمجيات للتجار على الانترنت ويقدم مجموعة من المزايا المهنية لمساعدتك حتى الملعب مع التجار المؤسسات بما في ذلك:
مسبقة مختارة الولايات المتحدة الأسهم الزوج في برو توليد إشارات التجارة الفورية. يتم اختيارها من خلال اختبار قوي لأكثر من 1800 رمز وتلبية تدابير صارمة للربحية والمتانة، مثالنا توب أوس إكيتي بايرس يمكن أن يساعد "دفعة توربو" نتائج التداول الخاصة بك خارج منطقة الجزاء.
التكامل مع وسطاء التفاعلية ل داتافيدس في أي تكلفة اضافية ومتكاملة شبه التلقائي "غريبوكس Trading” مباشرة إلى محطة العمل يب المتداول الخاص بك.
يوفر يب معلومات عالية الجودة، في الوقت الحقيقي والتاريخية، وتغطي أكثر من 120 سوقا و 26 بلدا. بما في ذلك الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، السندات، الخيارات، العقود الآجلة، العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات. في واحدة من أدنى التكاليف الممكنة لتاجر التجزئة.
المهنية باكتستر على الفور يحدد منحنيات الإنصاف السلس تقديم كاغر٪، ماكس د٪، عامل الربح، إجمالي وصافي الربح الخ اللجان وتقديرات الانزلاق واستخدام تعديل إغلاق العرض أقصى قدر من الدقة والشروط التجارية الحية التقريبية.
مرشح رسي اختياري يسمح لك ل باكتست وتصفية إدخالات للحرف عندما عندما يكون مؤشر القوة النسبية الزوج is في قراءة متطرفة، كما هو محدد من قبلك. تنفيذ هذا المرشح على إشارات التجارة الحية على أساس زوج من زوج.
الروابط المضمنة إلى الأخبار، وتقويمات الأرباح / إجراءات الشركات والأسس التفصيلية على كل رمز.
الانضمام إلى الآلاف من التجار و п¬Ѓrms الذين يستخدمون الباحث بيرتراد لجعل أفضل الصفقات.
بايرتراد الباحث برو.
599 $ الاشتراك السنوي.
محاكمة مجانا لمدة 15 يوما الأولى، أي التزام.
أفكار مستخدمي بايرتراد فيندر برو.
“I لديها نتائج شاملة لل 9 أشهر الماضية باستخدام بتف أن يظهر أنه يجعل الربح.
“I استخدام الباحث بايرتراد الأصلي كل يوم. أنا استخدامه في تركيبة مع الأدوات الأساسية والتقنية لتحديد أزواج. لقد تم استخدام النظام الآن لمدة خمس سنوات وأنا تشغيل ما يقرب من 10 مليون $ من رأس المال في أزواج.
“I استخدام الباحث بيرتراد كل يوم. أنا أيضا قد تم اعتماد في برنامج التداول الخاص بي. وبصرف النظر عن جيل فكرة، وأنا أحب الجانب إدارة المخاطر من الركل الصفقات الصفقات إما على الأداء أو توقف الوقت. وكانت النتائج حتى الآن مشجعة للغاية. وقد كان النهج الخاص بي في محاولة لتوفير مدخلات "معقولة" في البرنامج بحيث الصفقات يجعل الكثير من الإحساس.
بالطبع البرنامج الخاص بك هو جيد جدا. فإنه يوفر الوقت في اختيار الأسهم لمحفظة قصيرة / طويلة. الوقت = money. ”.
انتقل إلى قراءة المزيد.
التداول بنجاح بغض النظر عن اتجاه السوق.
السوق الصاعدة؟ سوق اللكحوليات؟ سوق جانبية؟ لا يهم مع أزواج التداول.
وتظهر الدراسات أن أكثر من 90٪ من التجار لا يستفيدون من انخفاض أسعار الأسهم عن طريق الأسهم بيع قصيرة، والتي تقدم معظم السماسرة. بدء بيع قصيرة مثل الايجابيات باستخدام بروتراد الباحث برو. تسخير قوة التكنولوجيا للمحترفين لتظهر لك كيف وكسب حافة السوق. يمكن للمستثمرين والتجار، كبيرها وصغيرها، الاستفادة من تخصيص جزء على الأقل من محفظتها لتداول الأزواج. بما في ذلك تداول أزواج في محفظة تنويع المخاطر ويقلل من التعرض العام للسوق.
تداول الأزواج هو استراتيجية التداول الأصلية التي يمكن القول بأنها الأكثر نجاحا والتي تستخدمها صناديق التحوط.
وتشمل أزواج شعبية: مسغ مقابل وو، بن فس بيكس و إوك مقابل إيوا.
زوج 10،000s من الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، والعقود الآجلة والخيارات والعملات من جميع أنحاء العالم.
مشاهدة هذا الفيديو مجانا على вЂ~What بايرتراد الباحث برو يمكن القيام به ل you†™
تلقي نسخة من التجارة الإلكترونية لدينا مثل صندوق التحوط، مليئة رؤى التداول والدروس حول كيفية أن تصبح تاجر زوج مربحة. بالإضافة إلى التجربة بايرتراد فيندر برو مجانا لمدة 15 يوما (أي التزام)
أدخل التفاصيل الخاصة بك أدناه والحصول على إمكانية الوصول لمشاهدة فورا.
أسئلة مكررة.
هل هو مجاني حقا لمدة 15 يوما؟
نعم فعلا! بايرتراد الباحث برو هو تماما الامم المتحدة مقيدة للاستخدام لمدة 15 يوما. مطلوب تفاصيل حساب باي بال أو تفاصيل بيتباي لتأمين الوصول التجريبي المجاني ولكن لن يتم تحصيل رسوم منك إذا قمت بإلغاء خلال ال 15 يوما الأولى. بالإضافة إلى ذلك، نحن نقدم ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوما (أقل من 10٪ رسوم إدارية) بعد إجراء الدفع الأولي. ثاتس ™ كامل 45 يوما للمحاكمة بايرتراد الباحث برو. يستغرق التحميل والتثبيت أقل من 5 دقائق. بدء إنتاج إشارات اختبار اختبارها مرة أخرى واختبارها خصيصا لتعطيك حافة شرعية اليوم!
كيف ديفكولت هو استخدامه؟
على الرغم من أن تداول الأزواج هو في الغالب استراتيجية تداول صناديق التحوط، يمكن لأي شخص استخدام بروتراد فيندر برو للعثور على صفقات الزوج مكافأة / خطر جذابة. لا حاجة إلى خبرة أو مهارات خاصة.
هل يلزم دفع بيانات الأوراق المالية؟
يتم تحقيق التداول الزوج مربحة أفضل مع داتافيد عالية الجودة، في الوقت الحقيقي، انقسام المعدلة. برو لديه خياران لتغذية البيانات:
التكامل مع وسطاء التفاعلية Ђ ((“IB”) حساب التداول في الوقت الحقيقي والبيانات التاريخية بلوس تجارة شبه السيارات. متوفر في أي تكلفة اضافية لك على أسعار البيانات يب الحالية، وبعض من أدنى مستوى في هذه الصناعة. الاشتراك في الوقت الحقيقي، ذات جودة عالية داتفيد من إكيفيد، الشركة الرائدة في السوق (النسخة التجريبية المجانية المتاحة).
ما هي الأسواق والأدوات التي يمكنني تداولها؟
اعتمادا على داتافيد الخاص بك، يمكنك التجارة ما يصل إلى 120 أسواق في 26 بلدا في جميع أنحاء العالم للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والمؤشرات والخيارات والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات وفكس.
كيف يمكنني الحصول على إشارات التداول؟
بايرتراد الباحث برو يسمح لك لتصميم، بدقة الاختبار الخلفي وتحسين استراتيجية التداول زوجك الخاص، ثم تحميل أزواج الأمثل الخاص بك إلى قائمة الرغبات لتوليد تلقائيا إشارات التداول في الوقت الحقيقي. ويمكن تسليم هذه الإشارات كإشارات صوتية وإشارات على الشاشة وعن طريق البريد الإلكتروني إلى أي حساب تختاره. ويمكن أيضا أن تستخدم هذه إلى شبه أوتوتراد مع محطة تفاعلية Brokers†™ التاجر.
الذي يستخدم بروتراد الباحث الباحث؟
التجار المهنية والوسطاء والمستشارين وصناديق التحوط وتجار التجزئة استخدام الباحث بايرتراد، الذي تم تحميله أكثر من 6،000 مرة. وتستخدم هذه اآلالف من الناس من أكثر من 30 بلدا برنامجنا للمساعدة في أداء األسواق ذات المخاطر األقل.
أحدث مشاركات المدونة.
نصائح حول إعداد قائمة المراقبة الخاصة بي "تجنب الصناعة وتركيز الأسهم واحد.
تريد مثل صندوق التحوط - تسخير قوة التكنولوجيا لكسب السوق الحافة في ساعة واحدة في اليوم الواحد.
15 نصائح التداول لأزواج الأسهم مع برنامج تداول الأسهم في برنامج بايرتراد فيندر.
تنويه & إشعار.
لا تستند أي نتائج أداء توصياتنا التي أعدتها بيرترادفيندر أو بيرترادينغسينالز على التداول الفعلي للأوراق المالية ولكن بدلا من ذلك على أساس حساب التداول الافتراضي. نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود المتأصلة. قد تختلف النتائج الفعلية الخاصة بك. لم يتم تقديم أي تمثيل بأن أي حساب سوف أو من المرجح أن يحقق بروبتس أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر في أي مكان في المواد المنشورة لدينا.
يكون الاجتماعية. انقر أدناه لمتابعة منا.
© © إيفنت دريفن إنفستور ليميتد 2007-2018. كل الحقوق محفوظة.

أزواج برامج نموذج استراتيجية التداول
يرجى تسجيل الدخول أو الاشتراك للحصول على المزيد من الوظائف والوصول إلى حسابك.
تسجيل الخروج المستخدم.
هل أنت متأكد من تسجيل الخروج الآن؟
زوج التداول يوفر مختبر أدوات متقدمة لإعداد وتداول محافظ تداول زوجك:
قاعدة بيانات لأكثر من 10،000،000 قبل تحليلها أزواج المتقدم على الانترنت باكتستر محلل التكامل المشترك على الانترنت مستودع خاص من باكتيستس والدراسات والأزواج منظم محفظة & أمبير؛ باكتستر منصة التداول الآلي.
تداول الأزواج هو استراتيجية تداول محايدة في السوق تمكن التجار من الربح من أي ظروف السوق تقريبا: الاتجاه الصعودي، الاتجاه الهبوطي، أو حركة جانبية. وتصنف هذه الاستراتيجية على أنها استراتيجية إحصائية للتجارة والتقارب.
وتراقب الاستراتيجية أداء اثنين من الأوراق المالية المرتبطة تاريخيا. فعندما يضعف الارتباط بين السندات مؤقتا، أي يتحرك سهم واحد في حين يتحرك الآخر لأسفل، فإن تجارة الأزواج ستكون لتقصير المخزون المتفوق، وطويلة الأداء الضعيف، تراهن على أن "الانتشار" بين الاثنين سيتقارب في النهاية . الاختلاف داخل زوج يمكن أن يكون سببها مؤقتة العرض / الطلب التغييرات، كبيرة شراء / بيع أوامر لأمن واحد، رد فعل على الأخبار الهامة عن واحدة من الشركات، وهلم جرا. اقرأ المزيد في ويكيبيديا.
وبفضل الحياد في السوق، يمكن أن تكون استراتيجية التداول هذه آمنة جدا (إذا كانت متنوعة) ومناعة من أزمة السوق العالمية، حتى عندما ينخفض ​​السوق أو القطاع بأكمله. إذا كنت تتداول ما يكفي من أزواج في نفس الوقت، محفظة التداول زوجك يمكن أن تؤدي بشكل جيد أيضا في حالات السوق الصعبة.
دعونا نلقي نظرة على سبيل المثال: نحن نأخذ هذه الأسهم اثنين - غلاكسوسميثكلين بلك و نوفارتيس أغ. هذه هي مخزونات الشركات في قطاع الرعاية الصحية وأسعارها ترتبط ارتباطا وثيقا (الارتباط 0.73 لمدة 5 سنوات الماضية). الآن، دعونا نجعل من الماضي فترة صعبة من 2008-2009 حيث انخفض سوق الأسهم كثيرا بسبب الأزمة:
كما ترون، انخفضت أسعار كل من الأسهم بشكل كبير في هذه الفترة (أي انخفض سعر نف بنسبة مرعبة 38٪). ولكن إذا كنت تداولت هذه الأسهم كزوج، فإنك سوف تكسب مذهلة 128٪ من رأس المال الأولي (النظر في هامش 50٪) مع سحب 6.4٪ فقط، وهو نتيجة ممتازة لهذه الفترة الصعبة!
هذا الموقع يمثل مجموعة كاملة من الأدوات التي تحتاجها لإعداد محفظة التداول الخاصة بك الزوج، في كل واحدة. يمكنك استخدامه ل:
إنشاء باكتيستس أو دراسات أزواج - يمكنك التحقق من فكرة التداول الزوج لديك فعلا، وفحص سلوك ومتانة أزواج اختبار أزواج للتكامل المشترك على الانترنت، وتحليل بقايا التكامل المشترك البحث في قاعدة البيانات لدينا أكثر من 10،000،000 قبل تحليلها أزواج السوق الأمريكية باستخدام مرشحات معقدة (بما في ذلك [1] إنشاء والحفاظ على قوائم من أزواج مثيرة للاهتمام، ومعدل لهم، ومنحهم علامات إنشاء والحفاظ على و باكتست محافظ استراتيجيات الزوج [2] تنفيذ المحافظ الخاصة بك تلقائيا، ويعيش، في الوقت الحقيقي باستخدام التطبيق لدينا بتل التاجر [2]
[2] متاحة بالكامل لأعضاء بريميوم، تنطبق الحدود على المستخدمين العاديين.
2018-01-01 حتى 2018-01-12.
2018-01-01 حتى 2018-01-01.
2018-01-01 حتى 2018-01-01.
2018-01-01 حتى 2018-01-01.
2018-01-01 حتى 2018-01-01.
2018-01-02 حتى 2017-12-29.
2018-01-02 حتى 2017-12-29.
2018-01-02 حتى 2017-12-29.
2017-01-02 حتى 2017-12-29.
2018-01-02 حتى 2017-12-29.
© 2018 - 2017 كوانتفيرز OÜ. كل الحقوق محفوظة.
تنويه: باكتستد، محاكاة أو افتراضية نتائج الأداء لديها بعض القيود الكامنة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. هناك العديد من العوامل المتعلقة بسوق الأوراق المالية بشكل عام وتنفيذ أي برنامج توقيت سوق الأسهم، والتي لا يمكن حسابها بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية. ولا تؤخذ النتائج المرتفعة المدرجة هنا في الاعتبار الانزلاق أو الرسوم أو الضرائب أو الأرباح الموزعة والفوائد المكتسبة من المراكز النقدية. وستؤثر هذه العوامل على نتائج التداول الفعلية. وتخضع أنظمة التداول بالأسهم المحاكاة أو المختبرة أو المفترضة بشكل عام لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من الفارق الزمني. ولا يمثل الأداء المعتمد مسبقا الأداء الفعلي ولا ينبغي تفسيره على أنه مؤشر على هذا الأداء. لا يتم تقديم أي تمثيل أنك سوف أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. يوفر هذا الموقع معلومات تداول الأسهم غير الشخصية التعليمية، وبالتالي، لا يمكن النظر أو يتم نحو الظروف المالية الخاصة بك. لا تعتبر جميع المواد المقدمة ضمن النصائح الاستثمارية، ولكن لأغراض إعلامية عامة فقط.

أزواج التداول نموذج استراتيجية البرنامج.
زوج التاجر موقع مخصص ل. قارن أسعار الوسيط الخاص بك الآن لمعرفة ما إذا كان يمكنك توفير المال.
استراتيجية تداول أزواج مربحة،.، وهي 4 ريسبوستاس؛ 1252.
مجلس 3. سيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي.
LocationSicilia. غرازي a توتي راجزي دي.
كلوج كاتانياسيسيليا) أغسطس 2018 آخر مشاركة بواسطة أومغس. R للمتداولين أي شخص.
3 Kanał رسس غاليريوكاتيونسيسيليا. ما هي استراتيجيات المراجحة المختلفة التي هي.
الانحدار، أزواج التداول؛ A تعليمي على ركيب؛ أزواج التداول نموذج استراتيجية البرنامج الغريبة بيتكوين ثنائي أوبتيونترادرس يمكن أن يكون تماما. نابيساني برزيز زابالاكا 26.
هو موقع الذي يوفر زوج التداول البرمجيات لتحليل وتحديد فرص التحكيم الإحصائية بين عالية المشارك ذات الصلة. • منهجية حسابية للنمذجة.
3 Kanał رسس غاليرييلوكاتيونزيسيليا. التداول الخوارزمي يجعل استخدام أجهزة الكمبيوتر للتداول على مجموعة من التعليمات المحددة سلفا لتوليد الأرباح بشكل أكثر كفاءة من التجار البشر.
أوتيما l & # 39؛ فكرة ديلا ترادوزيون. المجلس 3.
Omgs. 02 أكتوبر 2018. ثم نحن لن نسميها استراتيجية أزواج التداول ولكن أ.
مرخصة ل: كمطورين من أزواج التداول تنفيذ البرامج على مدى السنوات ال 17 الماضية، وجدنا أن تيرمبيرس 'هو عبارة غامض بعض الشيء غامض لكثيرين مختلفة. معظم الناس في محاولة لتحقيق النجاح في تجارة الفوركس مع مساعدة من البرمجيات المتطورة، استراتيجيات التداول معقدة للغاية.
المجلس 3. عمود اليوم.
برنامج تداول الترددات مع مكتبة النسبية من المؤشرات الفنية، وظائف التحليل الفني البرمجيات المستخدمة في تداول الأسهم ل ميكروسوفت إكسيل. دورات أسعار التداول تجزئة مع خيارات أسبوعية، الفوز استراتيجية لتداول الأسواق مع الخيارات والعقود الآجلة.، العقود الآجلة يمنحك اختبار الزمن.
سيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي. ليسنسيا a نومبر دي: هاري G.
أزواج التداول نموذج استراتيجية البرنامج. يمكن أن تكون هذه الاستراتيجية التجارية.
يجلسون أمام جهاز كمبيوتر. البرمجيات، والأدوات العملية.
كيف يمكنني استخدام إستراتيجية المراجحة في تداول العملات الأجنبية؟ .
نختار أن نموذج سلسلة المتبقية لاستخراج أكبر قدر من المعلومات أسبير التداول مختبر يقدم أدوات متقدمة لإعداد. المجلس 3.
هو تاجر كمي كبير لشركة تجارية هفت في شيكاغو. W ويدارزينيا روزبوزيتي.
. سلخ فروة الرأس هو الاختلاف من التداول اليومي الذي هو، من معاملات الصرف الأجنبي في فترة قصيرة جدا من الزمن، وعادة بضع دقائق، وحتى عدد قليل.
المجلس 3. كوميونيتي كالنداربيرس التداول: A التكامل.
مصممة هناك s. داففيرو وتيلي، سوبراتوتو بير برينسيانتيانتي.
مصطلح استراتيجيات التداول خوارزمية قد يبدو يتوهم جدا، معقدة جدا ولكن مفهوم بسيط جدا لفهم. هذه هنا.
مرهم. إنشاء باكتيستس، ودراسات أزواج يمكنك التحقق من زوج التداول فكرة مبرس. 64 مساجي.
فيد إنزادو من يبينوسو 17 أكتوبر 2018 بيلن سيسيليا هيسبانا ريج. .
: لغة استراتيجيات التجارة التي بنيت في منصة التداول 5 والمكتبات من، والنصوص، والمؤشرات الفنية، ويسمح كتابة الروبوتات التداول الخاصة بك تغذية صناديق الاستثمار المتداولة في استراتيجية التداول أزواج.
14 أكتوبر 2018. تطبيق نموذج أكثر رسمية لاستراتيجية أزواج.
نريد منك أن تعرف لماذا تداول الزوج هو استراتيجية جيدة للتعلم، وكيفية فعليا، وتنفيذ تطبيق نموذج أكثر رسمية لاستراتيجية أزواج.
يعمل بشكل جيد جدا لتداول اليوم. نجاح استراتيجية تداول أزواج.
3. ما هو الفرق بين التداول أزواج،.
4. هذه الحزمة مؤشر هي واحدة من أفضل من أي وقت مضى وضعت للتداول والاستثمار، ويوفر للتاجر طريقة منهجية للتداول.
تداول أزواج هو شكل من أشكال انعكاس المتوسط ​​الذي لديه. تغذية رسس.
هو أبينا. تاجر اليوم الناجح.
توفر شركة إيك ماركيتس خدمة فيكس أبي وكبار العملاء الذين يتطلعون للوصول إلى السيولة الرائدة في السوق بأسعار معقولةتداول التاجر مستخدم الطاقة: يوم التاجر المهني: التاجر المستخدم: التاجر المهني: المؤشر المتقدم، إضافات الطرف الثالث خذ التداول الخاص بك، المؤسسية، الشبكة العصبية.

أزواج برامج نموذج استراتيجية التداول
هذا عنصر تداول أو مكون تم إنشاؤه باستخدام كوانتشار من قبل أحد أعضائنا.
بنود التداول هي من أنواع مختلفة. هناك تنزيل البيانات، مؤشرات التداول، أنظمة التداول، قوائم المراقبة، المركبات / المؤشرات.
يمكنك استخدام هذا البند ومئات الآخرين مجانا عن طريق تحميل كوانتشار.
يعمل مع الأسواق الأمريكية والدولية (الأسهم، الفوركس، والخيارات، والعقود الآجلة، إتف.) يقدم لك الأدوات التي سوف تساعدك على أن تصبح تاجر مربح يسمح لك لتنفيذ أي أفكار التداول تبادل الأفكار والأفكار مع المستخدمين كوانتشار الأخرى فريق الدعم لدينا هو جدا استجابة وسوف يجيب على أي من الأسئلة الخاصة بك وسوف نقوم بتنفيذ أي الميزات التي تقترح سعر منخفض جدا وأكثر من ذلك بكثير من الميزات من غالبية البرامج التجارية الأخرى.
أزواج استراتيجية التداول.
وتتكون استراتيجية الزوج من اتخاذ موقف واحد طويل في الأسهم أو الأمن ضد موقف قصير في مخزون آخر أو الأمن. والهدف من هذه الاستراتيجية هو تحقيق الأرباح على تباين الأداء وفي الوقت نفسه الحد من المخاطر والتعرض للسوق العالمية لأن الاستراتيجية هي نفسها استثمرت في مراكز طويلة وقصيرة.
إستراتيجية تداول الأزواج هي على النحو التالي: شراء سهم واحد وبيع الآخر إذا كان الفارق 2 الانحرافات المعيارية أعلى أو أقل من المتوسط ​​انتشار خلال فترة محددة (ويمكن تحديد هذه الفترة). بيع المواقف الزوج إذا كان انتشار داخل الانحراف المعياري واحد من المتوسط. ويحسب الفارق بقسمة السهم الأول على السهم الثاني. فترة الاسترجاع المستخدمة لحساب متوسط ​​انتشار وانتشار الانحراف المعياري هو نفسه.
حقل الإدخال الثاني تمكنك من تحديد فترة الاسترجاع التي يتم استخدامها من قبل تداول أزواج إدارة المال لحساب المتوسط ​​والانحراف المعياري للانتشار الزوج.
للقيام بذلك، انقر على "تحسين" تحت حقل "أزواج" الإدخال وأدخل عدة أزواج مفصولة بفاصلة منقوطة. مثال: آ | أسك؛ A | آ.
والحصول على إمكانية الوصول الفوري مجانا إلى برنامج التداول، خادم مشاركة وموقع الشبكة الاجتماعية.
التحليل الفني.
التحليل الأساسي.
انقر لإضافة تعليق.
انقر لتقييم هذا العنصر.
إذا لم تتمكن من تشغيله على سبيل المثال أو إذا كان يحتوي على أخطاء.
انقر للإبلاغ عن هذا الكائن.
حقوق النشر © 2018 كوانتشار.
إن تداول األدوات المالية، بما في ذلك العمالت األجنبية على الهامش، يحمل درجة عالية من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الأدوات المالية أو النقد الأجنبي يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment