Friday 2 March 2018

الضرائب على خيارات الأسهم كرا


ورقوو]؛ الضرائب على خيارات الأسهم.


(2018) الجدول رقم 2 - القروض الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقساط الضريبية الضرائب الفردية كولومبيا البريطانية 2018 الجدول 1 - كولومبيا البريطانية (2018) الجدول (جدول رقم) 3 (- الرسوم الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (¹ الجدول 3 - المعدالت الهامشية) 2018 (جدول 4 - فئات الضرائب الضرائب الفردية مانيتوبا 2018 الجدول 1 - مانيتوبا) 2018 (الجدول 2 - االعفاءات الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (جدول رقم) 4 (- الرسوم الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (جدول رقم 3 - المعدالت الهامشية) 2018 (جدول رقم 4 - جدول رقم) 2 (- المعدالت الهامشية) 2018 (جدول رقم) 1 (- الضرائب الضريبية الفردية نوفا سكوشيا 2018 الجدول 1 - نوفا سكوتيا) 2018 (الجدول 1 - القروض الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 ) الجدول 2 - ضريبة غير قابلة للاسترداد (2018) الجدول رقم 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقساط الضريبية الضرائب الفردية أونتاريو 2018 الجدول 1 - أونتاريو (2018) الجدول 2 - الإعفاءات الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) ¹ الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الشرائح الضريبية الضرائب الفردية جزيرة الأمير إدوارد 2018 الجدول 1 - جزيرة الأمير إدوارد (2018) الجدول 2 - الإعفاءات الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) ¹ الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقواس الضريبية الضرائب الفردية ساسكاتشوان 2018 الجدول 1 - الجدول رقم 2 - الرسوم الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) الجدول رقم 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الضرائب المفروضة على الشركات، (2018) الجدول 3 - إيرادات الاستثمار (2018) الجدول 4 - ضريبة المبيعات (2018) الجدول 5 - 2018 إعفاءات ضريبية للاستثمار (ريال إستات) جدول رقم 6 - معدلات بدل تكلفة رأس المال (2018) الجدول 7 - خطة المعاشات التقاعدية الكندية (2018) الجدول 8 - التأمين على العمالة (20 18)


الضرائب على خيارات الأسهم.


كاستراتيجية حافزة، يمكنك تزويد موظفيك بحق الحصول على أسهم في شركتك بسعر ثابت لفترة محدودة. عادة، سوف تكون الأسهم أكثر من سعر الشراء في الوقت الذي يمارس الموظف الخيار.


على سبيل المثال، يمكنك تزويد أحد موظفيك الرئيسيين بخيار شراء 1،000 سهم في الشركة بقيمة 5 دولارات لكل سهم. هذه هي القيمة السوقية العادلة المقدرة (فمف) للسهم الواحد في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار. عندما يزيد سعر السهم إلى 10 دولارات، يمارس الموظف خياره لشراء الأسهم بمبلغ 5000 دولار. وبما أن قيمتها الحالية هي 10000 دولار أمريكي، فقد حقق ربحا قدره 5000 دولار أمريكي.


كيف يتم خصم الضريبة؟


تعتمد عواقب ضريبة الدخل المترتبة على ممارسة الخيار على ما إذا كانت الشركة التي تمنح الخيار هي شركة خاصة خاضعة لسيطرة كندا) كيك (، وهي الفترة التي يحوز فيها الموظف األسهم قبل بيعها في نهاية المطاف وعما إذا كان الموظف يتعامل على أساس تجاري مع الشركة.


إذا كانت الشركة هي شركة نفط الكويت، لن تكون هناك أية عواقب ضريبة الدخل حتى يتصرف الموظف من أسهم، شريطة أن يكون الموظف لا علاقة للمساهمين المسيطرين للشركة. وبشكل عام، سيتم فرض ضريبة على الفرق بين القيمة السوقية للأسهم في الوقت الذي تم فيه ممارسة الخيار وسعر الخيار (أي 5 دولارات للسهم الواحد في مثالنا) كدخل عمل في السنة التي تباع فيها الأسهم. يمكن للموظف المطالبة بخصم من الدخل الخاضع للضريبة يعادل نصف هذا المبلغ، إذا تم استيفاء شروط معينة. سيتم تسجيل نصف الفرق بين سعر البيع النهائي و فمف للأسهم في تاريخ ممارسة الخيار كأرباح رأسمالية خاضعة للضريبة أو خسارة رأسمالية مسموح بها.


مثال: في عام 2018، قدمت شركتك، وهي شركة كيك، عددا من كبار موظفيها خيار شراء 1،000 سهم في الشركة مقابل 10 دولارات لكل سهم. في عام 2018، تشير التقديرات إلى أن قيمة السهم قد تضاعفت. يقرر العديد من الموظفين ممارسة خياراتهم. وبحلول عام 2018، تضاعفت قيمة السهم مرة أخرى إلى 40 دولارا للسهم الواحد، وقرر بعض الموظفين بيع أسهمهم. وبما أن الشركة كانت شركة نفط الكويت في الوقت الذي تم فيه منح الخيار، فليس هناك فائدة خاضعة للضريبة حتى يتم بيع األسهم في عام 2018. من المفترض أن يتم استيفاء شروط الخصم بنسبة 50٪. وتحسب الفائدة على النحو التالي:


ماذا لو انخفض السهم في القيمة؟


في المثال العددي أعلاه، ارتفعت قيمة السهم بين الوقت الذي تم فيه شراء الأسهم والوقت الذي تم بيعه فيه. ولكن ماذا سيحدث إذا انخفضت قيمة السهم إلى 10 دولارات في وقت البيع في 2018؟ وفي هذه الحالة، يبلغ الموظف عن صافي دخل قدره 5000 دولار وخسارة رأسمالية بقيمة 10،000 دولار (5000 دولار أمريكي خسارة رأس المال المسموح بها). لسوء الحظ، في حين أن إدراج الدخل يمنح نفس المعاملة الضريبية ككسب رأسمالي، فإنه ليس في الواقع مكاسب رأسمالية. يتم فرض ضريبة على دخل العمالة. ونتیجة لذلك، لا یمکن استخدام خسارة رأس المال التي تحققت في عام 2018 لموازنة إدراج الدخل الناتج عن المنفعة الخاضعة للضرائب.


يجب على أي شخص في ظروف مالية صعبة نتيجة لهذه القواعد الاتصال بمكتب خدمات الضرائب في كرا المحلي لتحديد ما إذا كان يمكن إجراء ترتيبات دفع خاصة.


خيارات الأسهم العامة للشركة.


تختلف القواعد عندما تكون الشركة التي تمنح الخيار شركة عامة. والقاعدة العامة هي أنه يتعين على الموظف الإبلاغ عن منافع التوظيف الخاضعة للضريبة في السنة التي يمارس فيها الخيار. هذه المكافأة تساوي المبلغ الذي يتم بموجبه تجاوز قيمة الأسهم (في الوقت الذي يمارس فيه الخيار) سعر الخيار المدفوع للأسهم. وعند استيفاء شروط معينة، يسمح بخصم يعادل نصف الاستحقاق الخاضع للضريبة.


بالنسبة للخيارات التي تم ممارستها قبل الساعة الرابعة مساء. إست في 4 مارس 2018، يمكن للموظفين المؤهلين من الشركات العامة أن يختاروا تأجيل الضرائب على منافع التوظيف الخاضعة للضريبة الناتجة (مع مراعاة حد استحقاق سنوي قدره 100،000 دولار). ومع ذلك، فإن خيارات الشركات العامة تمارس بعد الساعة 4:00 بعد الظهر. إست في 4 مارس 2018 لم تعد مؤهلة للإرجاء.


وقد واجه بعض الموظفين الذين استفادوا من انتخابات التأجيل الضريبي صعوبات مالية نتيجة لانخفاض قيمة الأوراق المالية المختارة إلى درجة أن قيمة الأوراق المالية كانت أقل من الالتزامات الضريبية المؤجلة على استحقاق خيار الأسهم الأساسي. وكانت هناك انتخابات خاصة متاحة بحيث لا يتجاوز الالتزام الضريبي على استحقاق خيار الأسهم المؤجلة عائدات التصرف للأوراق المالية المختارة (ثلثي هذه العائدات لسكان كيبيك) شريطة أن يتم التصرف في الأوراق المالية بعد عام 2018 وقبل 2018، وأن الانتخاب تم إيداعه في الموعد المحدد لإقرار ضريبة الدخل الخاص بك عن سنة التصرف.


خيارات الأمان.


عندما توافق الشركة على بيع أو إصدار أسهمها للموظفين، أو عندما يمنح الصندوق الاستئماني خيارات منحة للموظف لاكتساب وحدات الثقة، يجوز للموظف الحصول على استحقاق خاضع للضريبة.


شروط لتلبية للحصول على خصم عندما يتم التبرع الأمن. خصم استحقاقات الخيار.


معرفة متى تحتاج إلى حجب المساهمات كبب أو ضريبة الدخل من الخيارات. (لا تنطبق أقساط التأمين على الخيارات).


النماذج والمنشورات.


بيان الخصوصية.


يتم جمع المعلومات التي تقدمها من خلال هذا المسح تحت سلطة قانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية (ديسدا) لغرض قياس أداء Canada. ca والتحسين المستمر للموقع. مشاركتكم طوعية.


يرجى عدم تضمين معلومات شخصية حساسة في مربع الرسالة، مثل اسمك أو عنوانك أو رقم التأمين الاجتماعي أو المالية الشخصية أو السجل الطبي أو تاريخ العمل أو أي معلومات أخرى يمكن من خلالها تحديدك أو أي شخص آخر من خلال تعليقاتك أو آرائك.


وستتم إدارة أية معلومات شخصية تم جمعها وفقا لقانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وقانون الخصوصية وقوانين الخصوصية السارية الأخرى التي تحكم حماية المعلومات الشخصية الخاضعة لسيطرة إدارة العمل والتنمية الاجتماعية. لن تنسب إجابات الاستقصاء للأفراد.


إذا كنت ترغب في الحصول على المعلومات المتعلقة بهذا المسح، يمكنك تقديم طلب إلى إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وفقا لقانون الوصول إلى المعلومات. وترد تعليمات تقديم الطلب في منشور إنفوسورس، الذي توجد نسخ منه في مراكز الخدمة المحلية في كندا.


لدیك الحق في تقدیم شکوى إلی مفوض الخصوصیة في کندا فیما یتعلق بمعالجة المؤسسة لمعلوماتك الشخصیة علی: کیفیة تقدیم شکوى.


عند تقديم الطلب، يرجى الرجوع إلى اسم هذا الاستطلاع: الإبلاغ عن مشكلة أو خطأ في هذه الصفحة.


شكرا لك على مساعدتك!


لن تتلقى ردا. للاستفسار، اتصل بنا.


أنشطة ومبادرات حكومة كندا.


وينتيرلود هو 40 و رائع!


الحصول على استعداد للحزب والتمتع عدد قليل من الانفجارات من الماضي!


و رسمب التعاقد.


موحدة مع اسمك على ذلك هو في انتظاركم.


استكشاف آفاق جديدة.


تحقق من 100+ وظائف في القوات المسلحة الكندية.


المعاملة الضريبية من وحدة الأسهم المقيدة (رسو) الفوائد.


إذا كنت تعمل لصالح شركة كبيرة، فقد تم استبدال مزايا خيار أسهم الموظفين (إسوبس) بوحدات الأسهم المقيدة (رسوس). وهناك فروق ذات دلالة إحصائية بين المعاملة الضريبية للوسطاء المستقلين ووحدات رسو. في هذا المنصب، سوف ننظر في كيفية فرض ضرائب على وحدات رسوس للسكان الكنديين. وحدات المخزون المقيدة هي مجرد وعد بإصدار أسهم في تاريخ أو تواريخ استحقاق مستقبلية بشرط استيفاء بعض الشروط (التي غالبا ما تكون مجرد موظف في الشركة في تاريخ الاستحقاق). ومن المهم هنا التمييز بين وحدات رسو من جوائز الأسهم المقيدة (رساس). إن رسا هي منح أسهم ال يجوز للموظفين بيع أو نقل األسهم إلى أن يحصلوا عليها ولكنهم يستحقون دفعات توزيعات األرباح. ولا تحظى هذه المنظمات بالقبول في كندا نظرا لمعاملتها الضريبية: ففم من منحة رسا تخضع للضريبة على أنها دخل عمل بالمنحة ولكن الموظفين سوف يحصلون على النقد من البيع بعد منح المنح، والتي قد تكون بعد سنوات عديدة.


مثل خيارات الأسهم، لا توجد أي آثار ضريبية عندما يتم منح وحدات رسو للموظف. في وقت الاستحقاق، فإن فمف من وحدة رسو تمنح التي تؤمن تعتبر دخل العمالة. وابتداء من عام 2018، تطلب هيئة الإيرادات الكندية من أرباب العمل حجب الضرائب على مزايا أسهم الموظفين، بما في ذلك خدمات رسو. ولذلك، من المرجح أن يبيع صاحب العمل جزءا من الأسهم المقيدة المقيدة ويحيلها إلى هيئة تنظيم الاتصالات. وسيضاف مبلغ ضريبة القيمة المضافة المقيدة والضرائب المحتجزة إلى دخل العمالة (الخط 101) وضريبة الدخل المخصومة (السطر 437) من زلة T4 للسنة المالية.


الموظف لديه لتتبع الأسهم فمف مقيدة في وقت الاستحقاق. إذا كان هناك العديد من أحداث الاستحقاق، يجب حساب قاعدة التكلفة المعدلة للسهم. وعندما تباع الأسهم في نهاية المطاف، ينبغي الإبلاغ عن الفرق بين عائدات البيع وقاعدة التكلفة المعدلة للأسهم في الجدول 3 من المكاسب الرأسمالية (أو الخسائر).


لنأخذ مثالا. يعمل سو لشركة أبك كورب، وحصل على 300 وحدة رسو في 1 مايو 2018. وسيتم منح الجائزة كل 6 أشهر المقدمة سو يعمل في تاريخ الاستحقاق. أول دفعة من 50 وحدة من الأسهم المقيدة المخولة في 1 نوفمبر 2018. كانت شركة أبك تتداول عند 10 دولارات و باع صاحب العمل سو 23 سهم وحول ضريبة الاستقطاع إلى كرا. سو الثانية من 50 وحدة من الأسهم المقيدة المخولة في 1 مايو 2018. أبك كان يتداول في 12 $ و سو صاحب العمل باعت مرة أخرى 23 سهم وتحويل ضريبة الاستقطاع إلى كرا. وفي كلتا الحالتين، شمل صاحب العمل 500 دولار و 600 دولار في دخل العمل و 230 دولارا و 276 دولارا في ضريبة الدخل التي تم خصمها في سو T4 لعامي 2018 و 2018 على التوالي. لاحظ أنه، على عكس خيارات الأسهم المؤهلة للحصول على خصم الأسهم، وبالتالي يتم فرض ضريبة على 50 في المئة، لا يوجد معاملة ضريبية مواتية تمنح للوحدات رسوس.


في 15 مايو، 2018، بلغت شركة أي بي سي 15 دولارا وبيعت سو 54 سهم من شركة أي بي سي كوربوريشن. قاعدة سو المعدلة للتكلفة هي 11 $ (27 سهم تم الحصول عليها في 10 $ و 27 أسهم اكتسبت في 12 $). وبما أنها باعت بمبلغ 15 دولارا، فإن مكاسبها الرأسمالية هي 216 دولارا، والتي ستعلنها عند إيداعها للإقرار الضريبي لعام 2018 في الجدول 3.


تحتوي هذه المقالة على 30 تعليقا.


شكرا على المشاركة في الوقت المناسب. استقرت الجولة الأولى من رسو هذا الأسبوع.


واستنادا إلى مثالكم حيث يتم بيع 23٪ من وحدات رسو لدفع الضرائب، أفترض أن نصف دخل العمالة من وحدات رسو فقط يحصل على الدخل (على غرار خيارات الأسهم). هل هذا صحيح؟


Michael: نقطة جيدة. لا يوجد خصم الأسهم الخيار ل رسوس. لذلك، يتم إضافة كامل فمف من الأسهم المكتسبة إلى دخل العمالة وليس هناك خصم خصم الأسهم الخيار.


& # 8220؛ لنأخذ مثالا. يعمل سو لأبك كورب، ومنحت 600 رسوس في 1 مايو 2018. وستحصل على جائزة كل 6 أشهر المقدمة سو يعمل في تاريخ الاستحقاق. سو الدفعة الأولى من 50 وحدة من الأسهم المقيدة المخولة في 1 نوفمبر 2018. & # 8221؛


يبدو أن هناك شيئا خاطئا هنا. 1/6 من 600 ليست 50.


كانت شركتي تبيع 23٪ من وحدات رسو لتغطية الضرائب لسنوات عديدة (معدل الضريبة الحدية هو 46٪)، وقد أصدرت T4s بلدي لهذا الغرض، وأكد لي أن هذا هو العلاج الضريبي الصحيح لل رسوس. هل تعتقد أنها غير صحيحة؟


Greg: عفوا. بطبيعة الحال، ينبغي أن يكون 300 وحدة بحيث 1/6 من 300 هو 50.


انها & # 8217؛ s تبدأ فقط في 2018 أن كرا * يتطلب * أرباب العمل لحجب الضرائب على مزايا الأسهم الموظف. وقبل ذلك لم يقم معظم أرباب العمل بحجب الضريبة على استحقاقات الأسهم. وبما أنه يبدو أن صاحب العمل حجب وتحويل الضريبة حتى قبل ذلك، لا توجد مشكلة هنا. صاحب العمل الخاص بك هو فعل الشيء الصحيح.


راجع صفحة كرا هذه للحصول على مزيد من المعلومات:


حسنا، نعم، 300 دولار منطقي. ولكن الآن المثال الخاص بك يتسق مع تعليقك أعلاه أن رسو فمف يتم فرض ضريبة بالكامل كدخل. يبيع صاحب العمل فقط 50٪ من الضرائب المستحقة على الدخل، وهي نفس خيارات الأسهم. يقولون لي أن الاستشاريين الضرائب الخاصة بهم تشير إلى أن معدلات الضرائب على رسوس وأفيون الأسهم هي نفسها ولكن لم أكن قادرا على تأكيد ذلك مباشرة.


Greg: أنا & # 8217؛ م بأي حال من الأحوال خبير الضرائب، لذلك قد أكون مخطئا في هذا. أفهم أنه نظرا لأن وحدات رسو تمنح عادة بسعر إضراب قدره 0 دولار (وهو أقل من قيمة فمف للسهم وقت منح المنحة)، فإن خصم خيار الأسهم غير متوفر.


إذا كان صاحب العمل يصدر وحدات رسو في تاريخ الاستحقاق كشهادات الأسهم، فهل يمكنني نقلها إلى شركة فمف (التي تعتبرها الشركة) لزوجتي؟


إذا كانت الشركة ستصدر موظفيها رسو إلى موظفيها، ولكنهم لم يرغبوا في تمييع السوق، هل سيتم إعادة شراء الأسهم من السوق المفتوحة عندما يتم منح وحدات رسو؟ أو عند استحقاقها؟


شكرا جريج لهذا المنصب. ماذا يحدث إذا أصدرت شركة عامة مقرها في الولايات المتحدة وحدات رسو إلى موظف كندي؟


هذا السؤال هو اختلاف طفيف عن المحادثة أعلاه. أنا مستشار للشركات العامة وكثيرا ما تلقى خيارات الأسهم في موكلي. لقد ذكرت دائما مكاسب من خيارات الأسهم كأرباح رأس المال، وليس دخل الأعمال.


هل تم الإبلاغ بشكل صحيح منذ عام 2008؟


شكرا مقدما لأي مساعدة.


مقالة مفيدة جدا. لدي سؤال بسيط: في المثال الخاص بك، المتلقي سو هو موظف كندي وبالتالي تخضع لاقتطاع الضرائب من قبل صاحب العمل. ماذا يحدث يتم منح رسو لموظف مقره الولايات المتحدة (مواطن غير كندى) من شركة كندية؟ هل هناك أي صاحب عمل يحجب عند الاستحقاق أو هو النتيجة الضريبية الوحيدة التي من أرباح رأس المال في وقت بيع الأسهم؟


هل تعمل بنفس الطريقة إذا كانت رسو مخولة بالأسهم الأمريكية؟


Joseph: الضرائب رسو يعمل بالضبط نفس ما إذا كان الأسهم الأمريكية أو الأسهم الكندية.


سؤالي هو هل تحتاج إلى إظهار ربح / خسارة السهم من التخلص (متى تبيع الشركة حصتك لدفع داس)؟


Michele: تبيع الشركة جزءا من وحدات رسو المستحقة وتحولها إلى كرا كما يتم خصم الضرائب من المصدر. وبما أن التصرف يتم في وقت الاستحقاق، فلن تكون هناك أرباح / خسائر رأسمالية.


هذا ليس صحيحا تماما. شركتي تبيع الأسهم للضرائب يوم واحد بعد سترات الأسهم. في حين أن الفرق في سعر السهم هو صغير، وهناك فرق.


شركتي تبيع الأسهم في نفس اليوم أو يوم واحد بعد سترات الأسهم والقضايا T5008 لفرق سعر السهم الصغيرة. هل هذا هو العلاج الصحيح؟ هل يجب أن يكون الفرق على سعر السهم على T5008 من أسب؟


قواعد الضرائب / التقارير رسو الكندية. وهل تختلف بالنسبة لغير الموظفين، أي بالنسبة للمستشارين والمقاولين؟ أم أنها نفس الموظفين؟


شكرا لكتابة هذا المقال! ماذا علي أن أفعل إذا كان سعر السهم أقل عند البيع بالنسبة إلى تاريخ الإصدار؟ هل يمكنك الإعلان عن خسارة رأس المال في هذه الحالة؟


لدي عميل الذي تلقى رسو من صاحب عملها (شركة أمريكية). وقد أدرجت فوائدها في دخلها على T4 لها. شركتها تفعل ذلك بطريقة مختلفة. يدفعون الضرائب اللازمة، كبب & أمب؛ أوي إذا لزم الأمر، ثم يطلب منهم دفع الشركة مرة أخرى عن مبلغ الضرائب التي دفعت نيابة عنها. إذا لم يكن هذا المبلغ مدرجا في الضريبة التي تم خصمها من المصدر، فهل بإمكانها المطالبة بها في إقراراتها الضريبية (إضافة إلى الضريبة التي يتم خصمها من المصدر)؟


لقد تلقيت الكثير من الأسئلة حول هذا في الآونة الأخيرة، كما أن المزيد من الشركات تقدم الآن رسوس مقابل الخيارات. الناس بالتأكيد الخلط حول الآثار الضريبية. سوف أكون أيضا كتابة مقالة مماثلة على موقعي & # 8211؛ ولكن هذا ما يفسر جيدا، والعمل الجيد.


ماذا لو قدمت شركة أمريكية بعض رسا إلى موظف كندي، يبدأ رسا الاستحقاق بعد عام ولكن القيمة الكاملة لل رسا تضاف إلى الموظف T4 في وقت المنح. ماذا يحدث إذا كان الموظف لم يعد يعمل في الوقت الذي سترات رسا & # 8230؛ تم دفع الضرائب على الدخل الذي لن يتحقق بعد ذلك & # 8230؛؟


ما هي الآثار المترتبة على الاستقطاع الضريبي بالنسبة للشركة التي أصدرت وحدات رسو (مكتسبة بالكامل) لمغترب غير كندية؟


ما هي الآثار المترتبة على الاستقطاع الضريبي بالنسبة للشركة التي أصدرت وحدات رسو (مكتسبة بالكامل) لمغترب غير كندية؟


زوجتي موظف كندى فى شركة مقرها الولايات المتحدة. وقد منحت بعض وحدات رسو، وقد تم تكليفها في العام الماضي وباعت الشركة جزءا منه لدفع ضريبة الاستقطاع. المشكلة هي، يبدو أن ضريبة الاستقطاع دفعت إلى ولاية كاليفورنيا في حين تم الإبلاغ عن قيمة وحدات رسو في T4 الكندية مع عدم خصم الضرائب. كيف يجب التعامل مع هذا؟ هل يتعين علينا تقديم إقرارات ضريبية أمريكية (بدون دخل، أو وحدات رسو فقط) للحصول على رد الدفعة والإقرار الضريبي الكندي العادي؟


هل هذا الرقم؟ لدي نفس الوضع وليس متأكدا من كيفية التعامل معها.


آسف شباب. ليس لدي أي فكرة. يجب أن تساعد كشوف المرتبات الخاصة بالشركة في ذلك. إذا كانوا ثمل عنه، يجب أن تثبيته.


إذا كان الفرد غير مقيم بالكامل في كندا بين المنحة وتاريخ سترة وحدة رسو. كيف ستعالج كرا ضريبة الدفع في تاريخ الاستحقاق (سيناريو الحالة إنديفيدال مقيمة الآن في كندا)؟ هو أي أي برو تصنيف حساب & # 8230؛


بالنسبة لتقارير T1135 (التحقق من الدخل الأجنبي)، هل ينبغي إدراج وحدات رسوس المكتسبة؟ هل هو أساس التكلفة الفعلية لوحدات رسو 0؟


المشاركات الموصى بها.


حسابات التوفير عالية الفائدة في ديسكونت بروكرز.


عالية الفائدة حسابات التوفير أفضل سعر حوالي HIGHINTERESTSAVINGSACCOUNT. CA [ملاحظة: يتم تحديث هذا المنصب اعتبارا من نوفمبر، 15، 2017 أن نلاحظ اثنين من الأخيرة & هيليب. اقرأ المزيد & رساقو؛


طريقة مضمونة لتحويل الدولار الكندي إلى الدولار الأمريكي.


ويستفيد "نوربرت غامبيت" التقليدي من الأسهم الكندية المتداولة (ريم على تسكس و ريم في نسداق، على سبيل المثال) ولكن العديد من المستثمرين يجدون أن & هيليب؛ اقرأ المزيد & رساقو؛


استعراض سكوتيا إيتراد.


عندما حصلت سكوتيابانك الذراع الوساطة الكندية من E * التجارة، والحساب الذي فتحت مع E * التجارة إلى بلدي المشاركة في خطة شراء الأسهم بلدي & # 8217؛ s & هيليب؛ اقرأ المزيد & رساقو؛


مانوليف إنكومبلوس: ارتفاع تكلفة راحة البال.


مانوليف إنكومبلوس هو مضمون الحد الأدنى من فوائد السحب (غموب) نوع من المنتج السنوي المتغير الذي يهدف إلى الناس الذين هم على وشك التقاعد أو في هيليب و؛ اقرأ المزيد & رساقو؛


احذر من ترتيبات التبرع بالمأوى الضريبي.


سأل أحد الأصدقاء مؤخرا عن & # 8220؛ مخطط الضرائب & # 8221؛ التي تدعي شراء الأدوية لمرضى الإيدز (& # 8220؛ مكافحة الإيدز حفظ الضرائب & # 8221؛ هو شعارها) في أفريقيا و هيليب؛ اقرأ المزيد & رساقو؛


الكندية الرأسمالية.


&نسخ؛ 2018 الكندية الرأسمالية. كل الحقوق محفوظة.


الإحصاءات الضريبية: إمكانية خصم تكاليف خطة مشاركة الموظفين: إرشادات كرا الجديدة - ما يعنيه ذلك بالنسبة لك.


وقد قامت هيئة الإيرادات الكندية بتحديث موقفها بشأن استقطاعات أرباب العمل لخطط الأسهم التي تستقر في الأسهم المصدرة حديثا. وتقر هيئة تنظيم الاتصالات الآن بأنه ينبغي أن يكون لصاحب العمل الحق في خصم ما إذا كان:


فإن المكافآت على أساس األسهم للموظف لها الحق في تحديد ما إذا كان سيتم تسوية هذه المكافأة نقدا أو لم يتم إصدارها سابقا أو أن أسهم الخزينة ال تلتزم بتسليم األسهم في أي وقت قبل التسوية وتسليم األسهم فعليا.


وتراجع وجهة نظر هيئة تنظيم الاتصالات الحالية موقفها التاريخي، الذي كان ينكر خصم الشركات في معظم الحالات عندما يتلقى الموظف الأسهم الصادرة حديثا. 1 تمهد التوجيهات الجديدة الطريق لمزيد من المعاملة المنصفة لخطط التعويضات القائمة على الأسهم في كندا.


خلفية.


الفقرة 7 (3) (ب) من قانون ضريبة الدخل (إيتا) تنفي أي شخص خصما فيما يتعلق بالمنفعة الممنوحة عندما يكون هذا الشخص "وافق" على بيع أو إصدار الأوراق المالية للموظف.


وكان الموقف التاريخي ل كرا هو أنه بمجرد أن يقرر صاحب العمل إصدار أسهم بموجب قرار التحكيم، فإن اتفاقا قد دخل حيز الوجود، ولا يمكن لصاحب العمل أن يطالب بخصم ما ينجم عن ذلك.


ورفض موقف كرا في شركة ترانسالتا ضد الملكة، 2018 تسك 86، التي كان فيها ترانسالتا خطة وحدة حصة الأداء التي كانت تقديرية تماما، سواء من حيث التسوية وما إذا كان أي مبلغ سيكون في نهاية المطاف مستحقة الدفع.


ولم توافق محكمة الضرائب في كندا على حجة التاج بأن ترانسالتا "وافقت" على إصدار أسهم، على أساس أن موظفي ترانسالتا ليس لهم الحق، حتى وقت استلام الأسهم، لتلقي أي شيء في إطار خطة الأسهم.


واستجابت لجنة مكافحة الإرهاب من خلال حصر ترانسالتا على وقائعها.


توضح كرا موقفها.


وتؤيد أحدث التوجيهات الصادرة عن هيئة تنظيم الاتصالات الأساس المنطقي ل "تسك" في ترانسالتا.


ويشير التفسير التقني الصادر عن هيئة تنظيم الاتصالات (كرا) في 12 أبريل 2017 إلى أنه عندما يكون لصاحب العمل الحق في الاختيار بين تسوية الجائزة نقدا أو أسهم، لا يوجد اتفاق لإصدار أسهم، وبالتالي فإن الفقرة 7 (3) (ب) لا ينبغي أن تنطبق على رفض خصم الشركات.


وينظر التفسير التقني في الحالة التي عرض فيها موظفو شركة تابعة كندية (كانكو) أسهم مؤجلة ومخزون مقيد وأسهم أداء وحقوق تقدير الأسهم وخيارات الأسهم؛ وسمح كل منها بإصدار أسهم في والدة كانكو األمريكية) أوسكو (.


وطالبت كانكو باقتطاعات لتسديد المبالغ المستحقة لشركة أوسكو فيما يتعلق بهذه الجوائز.


ووافقت هيئة تنظيم الاتصالات على موقف كانكو الذي طبقته ترانسالتا ولم تنكر الفقرة 7 (3) (ب) كانكو خصما.


ويشير التفسير التقني إلى أن ترانسالتا، التي تخضع للبند 7 من قانون التجارة الدولية، تتطلب ترتيبات لإنشاء حقوق ملزمة قانونا وواجبات قابلة للإنفاذ. ويذكر أيضا أن الترتيب التقديري ليس اتفاقا لأغراض القسم 7.


وباستثناء منح البحث والإنقاذ، وجدت هيئة تنظيم الاتصالات أن القسم 7 يطبق على جميع الجوائز لأنها خلقت التزامات ملزمة قانونا بإصدار أسهم من قبل أوسكو (على افتراض استيفاء شروط الاستحقاق).


وتنص اتفاقية حقوق الطفل على أن منح المكافآت الخاصة تمنح الحق في تلقي دفعة نقدية أو أسهم (أو مزيج منها) وفقا لتقدير الراعي.


الوجبات الجاهزة.


ونتوقع أن يكون موقف المركز الجديد محدودا يعني أن هيئة تنظيم الاتصالات ستقبل أن الفقرة 7 (3) (ب) لا ينبغي أن تنطبق على خطط الأسهم عندما يكون لصاحب العمل أو دافع الاستحقاق السلطة التقديرية لتسوية نقدية أو أسهم - لا يوجد شيء خاصة بخطط البحث والإنقاذ التي من شأنها أن تحد من استنتاج هيئة تنظيم الاتصالات بأنه لم يتم التوصل إلى اتفاق قانوني واجب النفاذ.


إذا كانت المبالغ قابلة للخصم بطريقة أخرى بموجب مبادئ ضريبة الشركات العادية وعدم إنشاء حقوق ملزمة قانونا في الأسهم، ينبغي أن يكون أصحاب العمل الكنديين قادرين على المطالبة بالخصم في المستقبل. كما يجب عليهم النظر في تعديل الإقرارات الضريبية المودعة سابقا.


وفيما يلي مناقشة للمسائل ذات الصلة.


من المهم التأكد من أن صاحب العمل أو دافع التعويض على أساس األسهم ال ينشئ عقدا أحادي الجانب من خالل االلتزام بإصدار األسهم بعد منح الجائزة ولكن قبل التسوية.


ترتيبات تأجيل الرواتب (سدا)


يجب على أرباب العمل التأكد من أن خطة األسهم ليست سدا، والتي يمكن أن تؤدي إلى إدراج دخل فوري للموظف إذا كان إرجاء التعويض ال يفي بإعفاءات محددة.


نلاحظ أيضا أن الخطة التي توفر لصاحب العمل مع السلطة التقديرية لتسوية نقدا لا يمكن أن تكون مؤهلة للحصول على خصم 50٪ الخيار الأسهم الموظفين.


ومن غير المؤكد ما إذا كانت هيئة تنظيم الاتصالات ستقبل عدم وجود أي اتفاق في إطار المادة 7 عندما يكون لصاحب العمل السلطة التقديرية في إصدار أسهم أو أسهم مشتراة سابقا في السوق.


وقد سمحت هيئة تنظيم الاتصالات بأن تكون خطط الأسهم المشتراة في السوق قابلة للخصم ووجدت أنها تقع خارج القسم 7، ولذلك سيكون من المتسق أن تسمح هيئة تنظيم الاتصالات بإجراء خصم عندما يكون هناك خيار بين الأسهم التي لم يتم إصدارها سابقا والأسهم التي تم شراؤها من السوق، أي تعامل هذا الخيار على أنه خيار بين أسهم غير مسددة سابقا ونقد.


ومن شأن الترتيب الذي يسفر دائما عن إصدار الأسهم أن يحافظ عادة على نتائج محاسبية معينة مرغوبة، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان هذا النوع من الترتيبات مقبول لدى هيئة تنظيم الاتصالات.


توقيت رد المبالغ المدفوعة.


في حالة قيام أحد الوالدين بتحصيل شركة تابعة كندية، يتم إطفاء القيمة العادلة على مدى فترة االستحقاق وحساب تكلفة التعويض على أساس حقوق الملكية) أي ثابت (، ويمكن تحميل القيمة العادلة خالل كل فترة وسيتم تحديدها على أساس القيمة العادلة) في تاريخ المنح.


عند إصدار الأسهم، لن يكون هناك أي تغيير في المصاريف عند التسوية. ومن الممكن أن يتجاوز رد المبالغ المدفوعة إلى كندا، استنادا إلى المصروفات المحاسبية، القيمة السوقية العادلة للأسهم التي تمت تسويتها في نهاية المطاف.


وفي حين قبلت هيئة تنظيم الاتصالات أن تسديد تكاليف المحاسبة في القيمة العادلة هذه لا يشكل استحقاقا للمساهمين، فمن غير الواضح كيف ينبغي معالجة المدفوعات التي تم سدادها قبل سنوات من التسوية، في ضوء الوضع الجديد لمركز كرا.


ولعلها ينبغي أن تعتبر مساهمات في خطة استحقاقات الموظفين، وفي هذه الحالة لن تكون قابلة للخصم حتى يتم تسوية الجوائز.


كما يمكن أن يوفر علاج خطة استحقاقات الموظفين أساسا قانونيا لخصم كامل المبلغ من الرسوم في السنة السابقة، حتى لو انخفضت قيمة السهم في الوقت الذي يتم فيه الإفراج عن الأسهم للموظفين.


المحاسبة مقابل المعاملة الضريبية.


وسوف يلغي الوضع المستكمل لمركز التقييم المركزي الخلافات الدائمة الناشئة عن رسم محاسبي أو رد المبالغ النقدية على ما سبق معاملته كخطة أسهم غير قابلة للخصم.


1. لا تؤثر إرشادات هيئة تنظيم الاتصالات الجديدة على خطط أسهم الموظفين التي تستقر نقدا أو الأسهم المكتسبة في السوق المفتوحة من خلال خطة استحقاقات الموظفين؛ فإن تكاليف التسوية هذه كانت دائما قابلة للخصم.


رؤى ضريبية: إمكانية استقطاع تكاليف خطة مشاركة الموظفين: توجيهات كرا الجديدة - ما يعنيه لك.


خيارات الأسهم يمكن أن أترك لكم مع فاتورة الضرائب سيئة.


الإنصاف هو في نظر الناظر. قد تتذكر قصة جيروم كيرفيل، الذي كان تاجر المشتقات "المارقة" الذين عملوا في بنك Société جينيرال سا في باريس. وأدين السيد كيرفيل في عام 2008 بسبب خرقه للثقة والتزوير والاستخدام غير المصرح به لأجهزة الكمبيوتر في البنك، مما أدى إلى خسائر للبنك تبلغ قيمتها حوالي 7.5 مليار دولار. وأطلق السيد كيرفيل، لكنه ادعى أن البنك كان غير عادل.


عندما يتعلق الأمر بالإنصاف، دفع دافعو الضرائب الكنديون هذه القضية الكبيرة التي أدخلتها حكومتنا "قواعد الإنصاف" لإعطاء الإغاثة لدافعي الضرائب في حالات معينة. هناك حالة واحدة قد ظهرت مرارا وتكرارا، حيث كذب دافعو الضرائب الكنديون ولكن الكاسح رفض رفض النظام الضريبي غير عادل. وقرر قرار قضائي صدر مؤخرا مع رجل الضرائب مرة أخرى بشأن هذه القضية، ويجب على الكنديين أن يلتفتوا إليه. دعني أشرح.


تستمر القصة تحت الإعلان.


تصور هذا. كنت موظفا من قبل الشركة التي تقدم خطة خيار الأسهم. بموجب الخطة، كنت قادرا على شراء أسهم في صاحب العمل الخاص بك في 10 $ للسهم الواحد. وعلى مر الزمن، ترتفع قيمة الأسهم في السوق المفتوحة إلى 200 دولار للسهم الواحد. لذلك، يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وشراء 1،000 سهم مقابل 10 $ لكل منهما. وتبلغ كلفتك 10000 دولار أمريكي. تبلغ قيمة الأسهم 200،000 دولار (1،000 سهم بقيمة 200 دولار لكل منهما). يمكنك تحقيق ربح جيد من 190،000 $ في هذه العملية.


والحقيقة هي أن هذه الممارسة من الخيارات الخاصة بك هو الذهاب الى تحريك بعض الضرائب. كنت قد أدركت مجرد فائدة من 190 $ للسهم الواحد (200 $ أقل من 10 $)، لفائدة إجمالية قدرها 190،000 $. هذا سيكون خاضع للضريبة لك، وليس ككسب رأس المال، ولكن كدخل العمالة. الاخبار الجيدة؟ ويتم تنظيم معظم خطط خيارات الأسهم في كندا للاستفادة من خصم خيار الأسهم بما يعادل 50 في المائة من الاستحقاق الخاضع للضريبة. في هذا المثال، بعد ذلك، سوف نفترض أن 95،000 $ فقط من الفائدة (نصف 190،000 $) ستكون خاضعة للضريبة. وسيؤدي ذلك إلى إصدار فاتورة ضريبية قدرها 090 44 دولارا لشخص في شريحة ضريبية عالية في أونتاريو في عام 2018.


ولكن القصة لم تنته بعد. لنفترض أنك التمسك أسهمك، وأسهم انخفاض إلى 10 $ فقط على مدى فترة زمنية قصيرة. ما زلت مدينون للضريبة بمبلغ 44،090 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في الضرائب، لكن أسهمك تبلغ الآن 10000 دولار أمريكي (1000 سهم بسعر 10 دولارات أمريكية لكل منهما). أين أنت ذاهب للحصول على المال لدفع فاتورة الضرائب الخاصة بك؟ إذا كنت تبيع أسهمك بمبلغ 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فستدرك خسارة قدرها 190،000 دولار أمريكي (تبلغ قيمة التكلفة المعدلة 200،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وهي القيمة في تاريخ ممارسة خياراتك - ولكنك تبيعها بمبلغ 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


قد تتوقع أن يتم تعويض استحقاق خيار المخزون الخاضع للضريبة بخسارة بمبلغ 190،000 دولار أمريكي من بيع أسهمك. ليس كذلك. وتعتبر الخسارة خسارة رأسمالية، في حين يعتبر الدخل الخاضع للضريبة دخل عمل. يمكن تطبيق خسائر رأس المال على أرباح رأس المال، ولكن ليس بشكل عام أنواع أخرى من الدخل. النتائج؟ سوف تواجه ضريبة على خيارات الأسهم مع أي الإغاثة الفورية من الخسارة.


وكانت هناك قضايا قليلة في الماضي بشأن هذه المسألة. في 20 يناير، كان السيد بينغ تشو، وهو دافعي الضرائب الكندي، آخر إصابات في المحاكم (انظر بينغ تشو ضد الملكة، 2018 تسك 16). وكان السيد تشو قد حصل على 000 116 سهم في صاحب عمله، الشركة الكندية للطاقة الشمسية (كسي) وفي أيلول / سبتمبر 2008، مارس خياراته وحصل على 53،150 سهم في صاحب عمله. وكان عليه أن يبلغ عن دخل عمل قدره 070 667 1 دولارا (كان نصفه خاضعا للضريبة بسبب خصم 50 في المائة من أسهم الأسهم) نتيجة لخياراته في الأسهم في عام 2008، ولكنه باع أسهمه في تشرين الثاني / نوفمبر 2008 عن خسارة قدرها 1 247 657 دولارا . وحاول أن يجادل بأن خسائره ليست خسائر رأسمالية، بل خسائر تجارية منتظمة، في محاولة لتطبيق خسائره على دخله من العمل. لم تنجح. وحكمت المحكمة ضده. وعلى الرغم من أنه قد لا يكون منصفا للسيد تشو، فإن المحكمة ليس لديها سلطة إعطاء الإغاثة على أساس حجة الإنصاف.


تستمر القصة تحت الإعلان.


تستمر القصة تحت الإعلان.


لتجنب مصير السيد تشو وغيرها الكثير، والنظر في بيع أي أسهم المكتسبة بموجب خطة خيار الأسهم في أقرب وقت ممكن. وإلا، فإنك تتعرض لخطر هبوط تلك الأسهم من حيث القيمة وتترك لك ضربة ضريبية وخسارة رأسمالية لن تعوض دخلك الخاضع للضريبة. كحد أدنى، بيع ما يكفي من الأسهم لرفع النقدية لدفع الضرائب الخاصة بك.


تيم سيستنيك هو المدير الإداري للتخطيط الثروة المتقدمة، سكوتيابانك إدارة الثروات العالمية، ومؤسس مكاتب الأسرة واترستريت.


المزيد عن هذه القصة.


خدمات الأعمال.


اتصل بنا.


خدمات القارئ.


&نسخ؛ كوبيرايت 2018 ذي غلوب أند ميل Inc. جميع الحقوق محفوظة.


351 كينغ ستريت إيست، سويت 1600، تورونتو، أون كانادا، M5A 0N1.

No comments:

Post a Comment