Monday 12 March 2018

خيارات تداول تعريف غاما


خيارات تداول تعريف غاما.


خيارات تداول تعريف غاما.


خيارات تداول تعريف غاما.


خيارات غاما - شرح كيف يتم استخدامه.


21.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لدي العديد من التجار يأتون لي أتطلع إلى تعلم واحد خيارات محددة - استراتيجية التداول: غاما سلخ فروة الرأس. ويسمى الكثير من التجار من قبل أغنية صفارة الإنذار من أ.


غاما ريسك إكسبليند - أوبتيونس ترادينغ إق.


الرسم البياني أعلاه يصور سلوك فيغا من الخيارات في تداول الخيارات، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عندما.


خيار ثنائي الاتصال غاما - التسعير الخيارات الثنائية.


لا تتداول الخيارات حول انتهاء الصلاحية. غاما هو خيار الأسهم اليونانية التي تجعل خيارات التداول حتى متعة. على الخروج من الخيارات المال، وسوف تبدأ جاما ل.


خيارات فيغا - تعريف وكيفية استخدام هذه الخيارات اليونانية.


غاما المحايدة التحوط - تعريف غاما المحايدة التحوط هو بناء مواقف تداول الخيارات التي تم التحوط بحيث أن قيمة غاما الإجمالية لل.


ما هو تداول الخيارات؟ تعريف ومعنى.


عند دمج تحليل مخاطر غاما في التداول الخاص بك، والذي يحتوي مرة أخرى على خيارات عب مصفوفة غاما لأشهر يناير، فبراير،


خيارات اليونانيين - إنفستوبيديا.


22.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الإغريق: التداول مع غاما السلبية. ويفضل التجار الآخرون امتلاك الخيارات، إلى جانب إمكانية تحقيق ربح كبير في بعض الأحيان.


هل الخيارات الثنائية لديها دلتا وجاما؟ - ترادينغشارتس.


11.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الخيار تعريف التداول. المضاربين الاستفادة من أوضاع الأسهم من خلال خيارات التداول في حين أن المستثمرين التحوط خطر غاما، فيغا، ثيتا، رو، أسود.


تجارة غاما | SurlyTrader.


ما هو غاما؟ غاما هو الطفل خطوة قبيحة من غريكس الخيار. كما تعلمون، واحد الذي يحصل في الزاوية ولا أحد يدفع أي اهتمام لذلك؟ المشكلة هي.


فهم الخيار الفوركس الإغريق - التفاعلية.


الخيار غريكس هي دلتا، غاما، تعطيك تعريف كتاب ومخاطر كتيب خيارات موحدة قبل البدء في خيارات التداول.


غاما سكالبينغ - يوتيوب.


تعريف موحد لخيارات تداول العملات الأجنبية. كلما زادت غاما عن الخيارات التي تسمح للدلتا أن تتغير بسرعة أكبر.


ماذا يعني أن يكون "غاما طويلة" في تداول الخيارات.


20.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كسب فهم الخيار دلتا اليوناني وغاما، وهذا هو الحال مع دلتا المدى في خيارات التداول. التعريف الأكثر شيوعا ل.


فهم خيارات الأسهم (بدف) - كبو | خيارات كبو.


غاما أوبتيون ديفينيتيون، غاما أوبتيون definition. pdf دوكومنت، بدف سيرتش فور غاما أوبتيون ديفينيتيون.


تعريف الخيار غاما - تعلم كل شيء عن خيارات التداول.


يمكن أن تختلف استراتيجيات الخيارات في الطبيعة، تتجاوز بكثير التكهنات على اتجاه الأمن الكامن أو الاستفادة من تسوس الوقت. للتجار الذين يبحثون.


شروط تداول الخيارات & أمب؛ تعريفات - قاموس الخيارات.


فهم خيارات الأسهم هذه الخيارات نازح تقريبا التداول المحدود في خيارات دون وصفة طبية وأصبح أداة لا غنى عنها للأوراق المالية.


ما هو تداول غاما في تداول الخيارات؟ - كورا.


28.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ما هو تداول غاما في تداول الخيارات؟ تداول غاما يشير حقا إلى فكرة التحوط غاما مع مرور الوقت، وتتطلع إلى الربح من هذا مقابل.


غاما.


غاما الخيار هو مقياس لمعدل التغير في دلتا لها. ويعبر عن غاما من الخيار كنسبة مئوية ويعكس التغير في الدلتا استجابة لحركة نقطة واحدة من سعر السهم الأساسي.


مثل دلتا، غاما يتغير باستمرار، حتى مع تحركات صغيرة من سعر السهم الأساسي. وعادة ما يكون في ذروته عندما يكون سعر السهم قريبا من سعر الإضراب للخيار وينخفض ​​كلما دخل الخيار إلى أعماق أو خارجها. الخيارات التي هي عميقة جدا في أو خارج المال لديها قيم غاما قريبة من 0.


لنفترض لمخزون شيز، يتداول حاليا عند 47 $، هناك خيار دعوة 50 فب بيع ل $ 2 ودعونا نفترض أن لديها دلتا من 0.4 و غاما من 0.1 أو 10 في المئة. إذا تحرك سعر السهم بمقدار $ 1 إلى $ 48، فسيتم تعديل الدلتا صعودا بنسبة 10٪ من 0.4 إلى 0.5.


ومع ذلك، إذا كان السهم يتداول هبوطا من $ 1 إلى $ 46، ثم دلتا سوف تنخفض بنسبة 10 في المئة الى 0.3.


مرور الوقت وآثاره على غاما.


ومع اقتراب موعد انتهاء الصلاحية، تزداد غاما من الخيارات النقدية في حين تنخفض غاما في المال وخيارات خارج المال.


الرسم البياني أعلاه يصور سلوك غاما من الخيارات في مختلف الضربات تنتهي في 3 أشهر و 6 أشهر و 9 أشهر عندما يتداول السهم حاليا في 50 $.


التغيرات في التقلب وآثاره على غاما.


عندما يكون التقلب منخفضا، فإن غاما من الخيارات في المال عالية بينما غاما لعمق في أو خارج من المال الخيارات نهج 0. تنشأ هذه الظاهرة لأنه عندما تقلب منخفض، والقيمة الزمنية لهذه الخيارات هي منخفضة ولكنها ترتفع بشكل كبير حيث يقترب سعر السهم الأساسي من سعر الإضراب.


عندما يكون التقلب مرتفعا، فإن غاما تميل إلى أن تكون مستقرة عبر جميع أسعار الإضراب. ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه عندما يكون التقلب مرتفعا، فإن القيمة الزمنية للخيارات العميقة / خارج نطاق المال كبيرة بالفعل. وبالتالي، فإن الزيادة في قيمة الوقت من هذه الخيارات لأنها تقترب من المال ستكون أقل دراماتيكية، وبالتالي غاما منخفضة ومستقرة.


الرسم البياني أعلاه يوضح العلاقة بين غاما الخيار وتقلب الأمن الأساسي الذي يتداول عند 50 $ للسهم الواحد.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


اليونانيون.


أساسيات الخيارات.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


خيارات غاما.


ما هي اليونانية التي تسمى غاما في تداول الخيارات؟ كيف تؤثر خيارات غاما على تداول الخيارات؟


خيارات غاما - تعريف.


خيارات غاما هو معدل تغيير الخيارات دلتا مع ارتفاع صغير في سعر الأسهم الأساسية.


خيارات غاما - مقدمة.


لماذا تعتبر خيارات غاما مهمة؟


خيارات غاما مهم لأنه يؤثر على خيارات واحدة اليونانية التي تحدد قيمة خيارات الأسهم أكثر وهذا هو دلتا الخيارات. ليس هناك شك في أن خيارات دلتا التغييرات كما يبدأ عند 0.5 عندما يكون في المال ثم تتحرك تدريجيا نحو 1 كما الخيارات تذهب أعمق في المال أو تدريجيا نحو 0 كما تذهب خيارات أبعد من المال. والسؤال الحقيقي هو، ما هو الحجم الذي ستتغير فيه الخيارات؟ خيارات تدابير غاما هذا الحجم وكذلك اتجاه التغيير.


خيارات غاما - الخصائص.


خيارات تأتي غاما في قطبية إيجابية أو سلبية. الخيارات الإيجابية تقترح غاما أن دلتا الخيار ستزيد مع ارتفاع المخزون الأساسي. الخيارات السلبية تقترح غاما أن دلتا الخيار ستنخفض نحو -1 مع ارتفاع المخزون الأساسي.


خيارات غاما تنخفض نحو 0 كما يتحرك الخيار أعمق في المال أو أبعد من المال. في خيارات ماني عادة أعلى قيمة خيارات غاما. وهذا يعني أيضا أن قيمة الدلتا من ديب إن ذي ماني أو فار أوت أوف ذي ماني خيارات أقل عرضة للتغيير مع تغيير طفيف في سعر الأسهم الأساسية. تعرف على خيارات موانيس الآن.


خيارات غاما من خيارات المال يزداد مع اقتراب انتهاء الصلاحية في حين خيارات غاما على حد سواء في المال وخارجه من المال خيارات يقلل أقرب إلى انتهاء الصلاحية.


خيارات غاما & خيارات تداول الخيارات التجارية.


لا توجد أسئلة أن خيارات غاما لمكالمة طويلة واحدة أو وضع خيارات موقف إيجابي. وهذا يعني أن تلك الدعوة أو وضع خيارات تذهب أكثر وأكثر في المال، دلتا أيضا يزيد نحو 1. هذا هو مستقيم جدا إلى الأمام. ومع ذلك، عند الجمع بين الخيارات في استراتيجية خيارات معقدة، قد تكون هذه العلاقة أقل وضوحا. هناك استراتيجيات خيارات الاتجاه التي لديها دلتا إيجابية ولكن الخيارات العامة السلبية غاما. وتهدف استراتيجيات التداول هذه الخيارات إلى الربح عندما يتحرك السهم حتى قليلا ولكن يبدأ الذهاب إلى الخسارة إذا كان السهم يجعل خطوة كبيرة صعودا كما يعكس دلتا إلى السلبية بسبب الخيارات السلبية غاما.


وسوف ترتفع قيمة الصفقة العامة لتداول الخيارات مع ارتفاع المخزون الأساسي. مثال على هذه الاستراتيجية تداول الخيارات هو نداء طويل.


وسوف ترتفع قيمة الصفقة العامة لتداول الخيارات بمعدل تباطؤ حيث ترتفع الأسهم الأساسية لتصل إلى نقطة تكون فيها قيمة المركز العام راكدة مع ارتفاع المخزون الأساسي ثم يبدأ في فقدان المال مع استمرار ارتفاع المخزون الأساسي. وبالتالي، هناك حد أقصى للربح الممكن مع هذا الجمع بين دلتا / غاما. مثال على هذه الاستراتيجية تداول الخيارات هو نسبة الثور انتشار.


سوف ترتفع قيمة الصفقة العامة لتداول الخيارات مع انخفاض المخزون الأساسي. مثال على هذه الاستراتيجية تداول الخيارات هو وضع طويل.


وسوف ترتفع قيمة الصفقة العامة لتداول الخيارات بمعدل تباطؤ حيث ينخفض ​​السهم الأساسي إلى نقطة تكون فيها قيمة المركز العام راكدة حيث ينخفض ​​المخزون الأساسي ثم يبدأ في فقدان المال مع استمرار انخفاض السهم الأساسي. ولذلك، فإن الحد الأقصى للربح ممكن. مثال على هذه الاستراتيجية تداول الخيارات هو نسبة انتشار الانتشار.


ستلاحظ من فوق أن خيارات الأسهم تقصير يساهم دائما خيارات سلبية غاما بغض النظر عن ما إذا كان الاتصال أو وضع الخيارات.


خيارات غاما - الأهمية في دلتا التحوط المحايد.


هناك العديد من الطرق لتحقيق موقف دلتا محايد وقد يؤدي إلى الوضع العام يجري إيجابية أو سلبية خيارات غاما. بشكل عام، موقف دلتا محايدة مع خيارات إيجابية سوف غاما زيادة في القيمة عندما ترتفع الأسهم الأساسية صعودا أو هبوطا بسرعة، وهذا هو الطريقة التي وضعت معظم المواقع المحايدة دلتا للقيام به. مثال على دلتا استراتيجيات التداول الخيارات المحايدة مع خيارات إيجابية غاما هو سترادل. الدلتا مراكز محايدة مع خيارات سلبية سوف تكون أكثر ملاءمة غاما للربح من تسوس الوقت من خلال خيارات ثيتا بدلا من ذلك وسوف تفقد القيمة إذا تحرك السهم الأساسي صعودا أو هبوطا بسرعة. مثال على دلتا استراتيجيات التداول الخيارات المحايدة مع خيارات سلبية غاما هو سترادل قصيرة. في كل من السيناريوهات، حيث أن موقف دلتا محايد، قيمته لن تتغير مع التحركات الصغيرة في الأسهم الأساسية. موقف التحوط بالكامل والتي لن تتحرك مع أي من التحركات الكبيرة أو الصغيرة يتطلب تحوط غاما المحايدة.


خيارات غاما - العلاقة مع خيارات ثيتا.


خيارات يتناسب غاما مباشرة مع خيارات ثيتا. وارتفاع غاما، وارتفاع ثيتا. مخاطر عالية = مكاسب عالية. خيارات عالية تنتج غاما أرباحا أضعافا مضاعفة عندما يتحرك السهم بقوة ولكن يأتي أيضا مع ارتفاع ثيتا الذي يضعف سعر الخيار أسرع بكثير. إذا كان هذا التحرك الكبير المتوقع لا يحدث بسرعة، فإن الخيار قد تفقد الكثير من المال. لذلك، عندما يختار المرء مثل هذا الموقف خيار العدوانية، يجب على المرء أيضا أن تأخذ بعين الاعتبار المخاطر العالية الناجمة بسبب ارتفاع خيارات ثيتا. هذا التوازن بين المخاطر المحتملة على المكافأة المحتملة هو في الواقع سائدا في كل جوانب تداول الخيارات. لا يوجد طعام غداء مجاني.


غاما التحوط.


تعريف "تحوط غاما"


إستراتيجية خيارات التحوط تهدف إلى تقليل أو القضاء على المخاطر الناجمة عن التغيرات في دلتا الأصول الأساسية. يرتبط تحوط غاما ارتباطا وثيقا بالتحوط دلتا، والذي يهدف إلى القضاء على المخاطر الناجمة عن تحركات الأسعار في الأصول الأساسية.


انهيار "تحوط غاما"


وفي الخيارات، تشير غاما إلى معدل التغير في دلتا فيما يتعلق بسعر الأصل الأساسي. يتم استخدامه لقياس الحركة في سعر الخيار بالنسبة لكيفية أو الخروج من المال الخيار. من الشائع للمستثمرين استخدام تحوط غاما لحماية أنفسهم من التعرض المتبقي في تحوط دلتا، والذي يتم إنشاؤه لأن تحوطات دلتا تكون أكثر فعالية عندما يكون للأصل الأساسي سعر واحد.


على سبيل المثال، فإن شراء خيار اتصال للأسهم واستخدام تحوط دلتا من خلال بيع المخزون الأساسي بالسعر الحالي يقلل من المخاطر، ولكن فقط بسعر السهم الحالي الحالي. فمن الممكن أن معدل التغير في سعر السهم مع مرور الوقت سوف يبقى ثابتا، ولكن هذا غير مرجح. ولأن معدل التغيير نفسه قد يتغير بمرور الوقت، فإن ذلك يخلق مخاطرة حيث أن قيمة الأصل الأساسي يجب أن تتغير بنفس معدل التحوط.


إن استخدام تحوط غاما بالتزامن مع تحوط دلتا يتطلب من المستثمر إنشاء تحوطات جديدة عندما تتغير دلتا الأصول المعنية. يعتمد عدد األسهم التي يتم شراؤها أو بيعها في إطار تحوط دلتا-غاما على ما إذا كان سعر األصل األساسي يتزايد أو ينخفض، ومقدار ذلك. ونظرا لأن المستثمر یشتري أسھم أکثر نشاطا في الأساس، فإن المحفظة التي تستخدم تحوط غاما سیکون أکثر تقلبا بقیاس بسبب ارتفاع التعرض للأسھم.


توجد عدة أنواع من تحوطات غاما، بما في ذلك تحوطات غاما الثورية وتحمل تحوطات غاما.


غاما.


ما هو 'غاما'


غاما هو معدل التغير في دلتا الخيار لكل خطوة من نقطة واحدة في سعر الأصل الأساسي. غاما هو مقياس مهم لتحدب قيمة المشتقة، فيما يتعلق الكامنة. وتسعى إستراتيجية تحوط دلتا للحد من غاما من أجل الحفاظ على التحوط على نطاق أوسع. ونتيجة لخفض غاما، ومع ذلك، هو أن ألفا سيتم أيضا تخفيض.


كسر "غاما"


رياضيا، غاما هو المشتقة الأولى من الدلتا ويستخدم عند محاولة قياس حركة السعر من خيار، بالنسبة إلى المبلغ الذي هو داخل أو خارج المال. وفي هذا الصدد، فإن غاما هي المشتقة الثانية من سعر الخيار فيما يتعلق بسعر السعر الأساسي. عندما يكون الخيار الذي يتم قياسه عميقا أو خارجا من المال، غاما صغيرة. عندما يكون الخيار قريب أو في المال، غاما هي في أكبر. حسابات غاما هي الأكثر دقة للتغيرات الصغيرة في سعر الأصل الأساسي. جميع الخيارات التي هي موقف طويل لديها غاما إيجابية، في حين أن جميع الخيارات القصيرة لديها غاما سلبية.


سلوك غاما.


وبما أن مقياس دلتا الخيار لا يكون صالحا إلا لفترة قصيرة من الزمن، فإن غاما توفر لمديري المحافظين والتجار والمستثمرين الأفراد صورة أكثر دقة لكيفية تغير دلتا الخيار بمرور الوقت مع تغير السعر الأساسي. على سبيل القياس للفيزياء، دلتا الخيار هو "السرعة"، في حين أن غاما من خيار هو "تسارع". غاما تنخفض، تقترب من الصفر، كخيار يحصل أعمق "في المال"، كما نهج دلتا واحدة. كما تقترب غاما من الصفر كلما حصل الخيار على "المال غير المناسب". غاما هي في أعلى مستوياتها تقريبا "في المال".


حساب غاما معقد ويتطلب برامج مالية أو جداول بيانات للعثور على قيمة دقيقة. ومع ذلك، يوضح ما يلي حساب تقريبي ل غاما. النظر في خيار الاتصال على المخزون الأساسي الذي يحتوي حاليا على دلتا من 0.4. إذا زادت قيمة السهم بمقدار $ 1، فإن الخيار سيزيد في القيمة بمقدار 0.40 دولار، وسوف تتغير الدلتا أيضا. افترض حدوث زيادة $ 1، ودلتا الخيار الآن 0.53. ويمكن اعتبار هذا الفرق 0.13 في الدلتا قيمة تقريبية من غاما.


غاما هو مقياس مهم لأنه يصحح لقضايا محدبة عند الانخراط في استراتيجيات التحوط. قد يكون بعض مدراء المحفظة أو التجار متورطين في محافظ من هذه القيم الكبيرة التي تحتاج إلى مزيد من الدقة عند المشاركة في التحوط. ويمكن استخدام مشتق من الدرجة الثالثة يدعى "اللون". يقيس اللون معدل التغير في غاما وهو مهم للحفاظ على محفظة غاما المغطاة.

No comments:

Post a Comment