Thursday 22 March 2018

خيارات التداول بالطبع هونج كونج


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى جيوكسبات.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3dc392bbf7d24e42 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

خيارات التداول بالطبع هونج كونج.
خيارات التداول بالطبع هونج كونج.
خيارات التداول بالطبع هونج كونج.
دورة التداول الخوارزمية - تدريب للتجار، كوانتس.
الخيارات الثنائية هونغ كونغ - خيارات سانجيف كابور - مركز التجارة العالمي دبي، سوق الفوركس مارت سنغافورة كان إست بطاقة التداول إين.
حول مجموعة الخيارات.
خيارات التداول للمبتدئين 10 ترادينغ - الواقع حقيقة أن كنت قد اشتريت هذا الكتاب يشير إلى أن لديك إما.
دورات الفوركس للمبتدئين - إنفستوبيديا.
وهذا، بطبيعة الحال، هو المفتاح لخيارات التداول. كنت تريد أن تجعل من التنبؤ حول سعر الذهب الذي سيكون صحيحا. اتبع الخيارات الثنائية هونغ كونغ.
دورات التداول عبر الإنترنت للمتداولين - المتداولينمساعدة.
28.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ بورصة هونج كونج هي ثامن أكبر سوق في تجارة الفوركس خالية من مخاطر السوق باستخدام تداول العملات الأجنبية مجانا الذهاب إلى هونغ كونغ. & كوت؛
مستشار تجارة السلع هونغ كونغ - ألباري ثنائي.
أكاديمية التداول عبر الإنترنت هونغ كونغ. 51 بعد الانتهاء من دورة أكاديمية التداول عبر الإنترنت مع جيف لقد قضيت أيضا الكثير من الوقت تداول الخيارات الأسهم كما.
هونغ كونغ إنفستمنت ميتوب (هونغ كونغ، هونج كونج)
يوفر معهد الخيارات كبوي الندوات وفقا لمستواك من الخيارات المعرفة بما في ذلك 1، 2، ثينكورسويم التجارة ث / أدوات التداول المتقدمة.
تداول الخيارات الثنائية في هونغ كونغ.
الندوات القادمة. استثمر لنفسك، وبعض استراتيجيات التداول الخيار فضلا عن الخدمات التي تد الاستثمار المباشر يوفر لتداول الخيارات.
FINA3203_04_Options_Trading - مشتقات الأوراق المالية فينا.
تيشنيترادر ​​سوق الأسهم دورات يعلمك كيفية تداول الأسهم والخيارات. معرفة ما هو مفقود في التعليم التجاري الخاص بك. مشاهدة الفيديو بالطبع.
Курсы трейдинг.
انضم إلى أسهم أكيفيرليف المجانية & أمب؛ ندوة تداول الخيارات في سنغافورة لمعرفة المزيد من دورة كيفية توليد التدفق النقدي من الأسهم والخيارات. - جيسون يي.
Торгуйте с أنيوبتيون.
إنشاء شركة لأغراض التداول. أو هونغ كونغ ل بطبيعة الحال، خياراتك لا تقتصر على هذه الثلاثة كما سفم يمكن أن تشكل الشركات في 15.
جامعة التجار | وسطاء التفاعلية.
28.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ قد ترغب في جلب سنغافورة إلى الاعتبار الخاص بك مرة أخرى. منذ لك هو عمل تجاري، لديك خيارات أفضل هنا من هونغ كونغ كما.
هونغ كونغ استراتيجيات الخيارات الثنائية | الصينية ثنائي.
يقدم فندق أوبتيونسبيلاتس في سينترال، هونغ كونغ دروسا في بيلاتيس في أجواء هادئة ولكن مريحة.
Курсы трейдинга от АЛЬПАРИ!
База знаний АЛЬПАРИ ™ - 170 ГБ уроков، курсов и обучающих видео. Бесплатно!
أوبتيونسكسبريس - خيارات التداول، تداول الأسهم & أمب؛ العقود الآجلة.
16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ التفاعلية وسطاء التجار توفر جامعة سلسلة من مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم، خيارات برواكتيف التفاعلية هونغ كونغ.
إكسيبيتيونس بيلاتس استوديو هونغ كونغ - خيارات استوديو بيلاتيس.
إترادهوم: دورة تداول الخيارات وندوة في سنغافورة. ماليزيا. indonesia. india. qatar. uae. bahrain. australia. hong kong. taiwan.
ناسداك دليل تداول الخيارات - سوق ناسداك للأوراق المالية.
Бесплатная консультация! Поможем вернуть деньги из تريد أوبتيون! Опыт 7 лет! Жмите!
تعرف على تجارة الفوركس وتداول العملات.
قراءة المزيد معلومات إضافية مكتبة العائلة مؤهلة عند الشراء بعد 7/2/2016. Заработай миллион!
مجانا دورات التداول عبر الإنترنت والتدريب فيديو | OTA.
09.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ إبات ™ هو دورة التداول حسابي يغطي أساسيات في التداول حسابي، والإحصاء، برنامج تنفيذي خيارات في التداول حسابي.
Курсы трейдинга. Скачать.
تداول الخيارات الثنائية في هونغ كونغ مع وسطاء موثوقة ومنظمة. الخيارات الثنائية القانونية ومربحة في هونغ كونغ.
الخيارات الثنائية تجارة الروبوتات في هونغ كونغ.
الأسهم التجارية والخيارات والعقود الآجلة وأكثر في واحد خياراتكسريس حساب. الاستفادة من التعليم المجاني، أدوات قوية والخدمة الممتازة.
هونغ كونغ - سمنويكلي.
أفضل 10 خيارات ثنائية أنظمة تجارة السيارات في هونغ كونغ العثور على أفضل الخيارات الثنائية نظام التداول الآلي & أمب؛ افتح حساب تداول اليوم.
هونغ كونغ سفك يحذر من الخيارات الثنائية وسيط توبيتيونس.
إذا كان مهتما في الاستثمار ومناقشة العقارات الإبداعية والأسهم خيارات التداول استراتيجيات • هونغ كونغ وهونغ كونغ. أفراد. 1. بول Z. المنظمون. بول.
Курсы для трейдеров.
Обучение от преподавателей МГУ، аналитиков и практикующих трейдеров! Без воды! (18+)
بيلاتيس مجموعة جدول المجموعة في هونغ كونغ - خيارات.
ترادرسيلبديسك يقدم العديد من دورات التداول عبر الإنترنت، لكل من التجار الجدد وذوي الخبرة، الدليل الكامل للتجارة ثنائي خيارات دورة فيديو $ 99.95:
إترادهوم: خيارات التداول دورة و.
16.09.2008 & # 0183؛ & # 32؛ دورات الفوركس للمبتدئين لضمان دورة التداول ليس المتعلمين يمكن الاستفادة من الخيارات المجانية على الانترنت، مثل التداول.
Курсы трейдеров бесплатно!
متطلبات هونج كونج الأسهم الخيار الهامش من الأوراق المالية المشتقة فينا 3203 خيارات التداول FINA3203_03_Options_Basics جامعة هونغ كونغ.
أدميس هونغ كونغ شركة مقدمة - Futures والخيارات.
أغسطس 24 2018 ندوة تداول العملات الأجنبية هونغ كونغ استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية ميبوتيكسشانج. غير مصنف. تعليقات خارج على تداول الفوركس ندوة هونغ كونغ.
إشاريس مسي مؤشر هونج كونج صندوق (إو) الخيار سلسلة.
هونغ كونغ - هونغ كونغ. تداولات اليوم تداول الفوركس العقود الآجلة التداول التحليل الفني تداول الأسهم سوق الأسهم الأسهم تداول الأسهم والخيارات يوم التداول.
ترادينغ فور بيجينرز - إتقان السوق:
04.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ نحن بانك 54. مرحبا بكم. هونغ كونغ. متخصصة في الخيارات الثنائية، تم تشغيل سوق التداول المالي حصريا من قبل الفوركس،
أكاديمية التداول عبر الإنترنت هونغ كونغ - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.
29.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ مرتبة بانتظام بين أفضل 10 في جميع أنحاء آسيا، هونغ كونغ في دورة 6،600 يارد يجعل كفاءة التكلفة من خيارات التداول ديباول.
هونغ كونغ متطلبات هامش الخيار الأسهم - كورسيرو.
لجنة هونج كونج للأوراق المالية والعقود الآجلة واحدة من منصات التداول الخيارات الثنائية الأكثر شعبية، أعلنت خطة استراتيجية للتوسع عالميا،
أوفشور كومباني & أمب؛ حساب لأنشطة تداول الفوركس.
هونغ كونغ الآجلة تبادل قدمت مجموعة متنوعة من الخيارات والعقود الآجلة، كما توقف التداول في بورصة هونج كونج لمدة أربعة أيام.
نحن بانك 54. ترحيب. - هونج كونج، الخيار الثنائي.
تجارة الفوركس. على استعداد لتعلم الفوركس؟ أوبتيونس كورسيلارن كيف يمكن استخدام خيارات التداول والكتابة لضمان محفظتك، وإدارة المخاطر،
هونغ كونغ أسرار تداول الخيارات الثنائية.
هونغ كونغ التبادلات وتقارير تجارة الأوراق المالية في هونغ كونغ تاريخ هكف يوفر أسواقا فعالة ومتنوعة لتداول العقود الآجلة والخيارات.
أفضل 10 خيارات ثنائية أنظمة تجارة السيارات في هونغ كونغ.
Увлекательный способ заработка на. бирже: индексы، акции، товары и пр.
هونغ كونغ's ليجنداري، الوعرة كلير ووتر باي غولف كورس.
دورات التداول عبر الإنترنت مجانا. الاشتراك للحصول على حساب عضوية مجانية الآن والحصول على ثروة من المعلومات، بما في ذلك لدينا دورات التداول عبر الإنترنت مجانا.

خيارات التداول بالطبع هونج كونج.
خيار الأسهم غير المؤهل (نسو)
خيارات التداول بالطبع هونج كونج خيارات الأسهم 101.
ليرن ستوك ترادينغ هونغ كونغ كسب المال على الانترنت في تشاد إدخال البيانات تداول في أسواق الأسهم متعددة عن طريق واحد. تداول الفوركس دورة موريس؟
خيارات مبتدئين حساب الفوركس أمثلة بالطبع. شيء أن متحمس حقا لي حول هذا التطبيق كان دليل التجارة الخيارات الثنائية هونغ كونغ. الآن يوفي ربما سمعت الكثير عن التجارة خيارات المملكة المتحدة على الانترنت الحصول على جميع أنحاء ل. 27309870 البريد الإلكتروني: [إمايل بروتكتد] اسم الشركة: دفس ترادينغ هونغ كونغ لت.
تداول الخيارات الثنائية زيلرتال #### داي ترادينغ شراء الطاقة وينكيل. كتاب على الهندي تداول الأسهم في البورصة #### أونلين ستوك ترادينغ كورس بطاقة المملكة المتحدة سبي. هونغ كونغ ثنائي خيارات التداول وسطاء سوق الصرف الأجنبي (الأدب الموضوع) مجانا. ✔ مشاهدة الفوركس التداول دورة تحطم - تداول العملات الأجنبية تحطم. نعم، بالطبع يفعلون. كسب المال على مدونتك - تعلم لكسب المال على الانترنت - هونغ كونغ - الاستثمار، الخيارات الثنائية، كسب المال على الانترنت، والتجارة، والعمل.

التعليم التنفيذي الذكية التمويل.
خيارات تداول واستراتيجيات ورشة عمل التنمية.
يسلط الضوء.
وتهدف ورشة العمل إلى تزويد المشاركين فيها بفهم حول منهجيات تداول الخيارات. استكشاف الإطار التحليلي لتطوير استراتيجيات التداول على خصائص سعر السهم مثل تاجر المهنية يفعل، لتجهيز عقلية التداول بطريقة غير تقليدية.
فرصة نادرة للتعلم من خبير تداول الخيارات الشهير كريس وونغ.
نهج التدريس القائم على الهدف لتزويد المشاركين منهجيات التداول الخيارات العملية وتطوير / صقل خطة تداول الخيارات الخاصة بك.
تفاصيل البرنامج.
نتائج التعلم.
عند الانتهاء من ورشة العمل، ينبغي أن يكون الحضور قادرين على:
فهم مبدأ الخيارات استكشاف إطار تحليلي لتداول الخيارات تجهيز المعرفة بإدارة المخاطر وتحديد حجم الموقف فهم مفهوم التداول غير التقليدي مع الخيارات فهم كيفية تحويل الأفكار التجارية إلى مواقع الخيارات.
الجمهور المستهدف.
التجار والتجار ليكون، وأي شخص يرغب في خلق عائد نشط من سوق الخيارات المستثمرين الذين يرغبون في التقاط فرصة السوق البديلة والذين يرغبون في فهم منهجية التداول غير التقليدية خيارات التجار الذين يرغبون في استكشاف مفهوم جديد من الخيارات التداول.
محتويات البرنامج.
مبدأ الخيارات الاستخدام العملي لمجموعات الخيارات دور تحجيم الموقف في تداول الخيارات القيمة المتوقعة ودلتا التداول الحالة الثنائية وتداول غاما دراسات حالة "لماذا تخلى جولدمان ساكس عن صناعة السوق.
بيان الحضور.
سيتم إصدار بيان الحضور من هكو سباس لجميع الطلاب الذين أكملوا ورشة العمل بنجاح.
الخيارات المعروفة خبير ومؤلف.
كريس هو واحد من أكثر الخبراء المعروفين في هونغ كونغ. تم سرد له نشر "期權 投機 客" سلسلة رقم 1 على قائمة أفضل بائع من الصحافة التجارية في عام 2018، وأدرج كأفضل 100 كتاب (فئة التمويل) من قبل إسليت في عام 2018. نشره هو الرائد في مؤشر فولاتيليتي (فيكس) واستراتيجيات محايدة السوق في هونغ كونغ.
كريس لديه خبرة في أدوار مختلفة سواء من جانب الشراء وبيع الجانب في صناعة الخدمات المالية. على مدى العقد الماضي، عمل لعدة بنوك استثمارية وشركات إدارة الأصول كمحلل المشتقات والمدير المرتبط بها. وهو خبير في التعامل مع الخيارات المدرجة في كل من هونغ كونغ وسوق الولايات المتحدة، وخاصة من ذوي الخبرة في خلق عائد نشط مع استراتيجيات الخيارات.
كريس نشط أيضا في وسائل الإعلام العامة. وهو واحد المضيفين للراديو التجاري هونغ كونغ، ميتروراديو، فيوتف و دبك. عمود في الاقتصادية دايجست، الشرقية اليومية، AM730، winmoney. hk.
مهنيا كريس هو محلل مالي معتمد (كفا)، مدير المخاطر المالية (فرم) ومحلل الاستثمار البديل تشارترد (كايا). حصل على درجة البكالوريوس (المحاسبة والمالية) من جامعة هكو وشهادة التمويل الكمي من جامعة ستانفورد.
أيام / وقت السبت، 10:00 حتي 5:00 بيإم مدرس السيد كريس وونغ (歐陽 一心 先生)، خيارات الشهير خبير ومؤلف.
نحن نقدم الطلب عبر الإنترنت وخدمة الدفع للطلاب لجعل التسجيل عن طريق الإنترنت. وسيتم تأكيد التسجيل مرة واحدة الطلاب قد دفعت الدفع عبر الإنترنت باستخدام إما بس أو بطاقة الائتمان.
بالنسبة لأولئك الذين يخدمون أولا:
ملء استمارة الطلب على الانترنت.
انقر على الزر & كوت؛ تطبيق الآن & كوت؛ زر في أعلى الزاوية اليمنى من صفحة ويب بالطبع لجعل التطبيق عبر الإنترنت. اتبع التعليمات لملء استمارة الطلب عبر الإنترنت. جعل الدفع عبر الإنترنت.
دفع رسوم الدورة إما عن طريق استخدام.
بس عبر الإنترنت - سوف تحتاج إلى حساب بس وكلمة مرور الإنترنت بس. للحصول على معلومات حول كيفية فتح حساب بس وكيفية إعداد كلمة مرور الإنترنت بس، يرجى زيارة بشك.
الدفع عبر الإنترنت بطاقة الائتمان - رسوم الدورة يمكن أن تدفع من قبل فيزا أو ماستركارد عن طريق بوابة الدفع عبر الإنترنت آمنة لجميع يأتي أولا، يخدم أولا الدورات.
بالنسبة للبرامج الحاملة للجوائز:
كما توفر برامج محددة الحائز على جائزة خدمات التسجيل والتسديد عبر الإنترنت لطلابها.
إذا كان برنامجك يقبل التسجيل عبر الإنترنت والدفع، فسيتم عرض رمز إعادة التسجيل في صفحة الويب للدورة التدريبية. انقر على الرمز واتبع الإرشادات لتنفيذ التسجيل والدفع عبر الإنترنت. سوف تتلقى المعلومات ذات الصلة من فريق البرنامج أقرب وقت التسجيل.
يمكنك النقر هنا مباشرة للوصول إلى خدمة التسجيل والدفع عبر الإنترنت.
يرجى ملاحظة ما يلي:
القبول على أساس من يأتي أولا، يخدم أولا أساس. سيتم تأكيد التسجيل بمجرد إجراء الدفع عبر الإنترنت. ستتلقى تأكيدا للدفع بعد إجراء الدفع بنجاح. ننصحك بالحفاظ على تأكيد الدفع الخاص بك للاستفسارات المستقبلية. الرسوم المدفوعة غير قابلة للاسترداد باستثناء ما هو منصوص عليه قانونيا أو في ظروف استثنائية للغاية. لتقديم طلب عبر الإنترنت، ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت، ومتصفح ويب مع تمكين جافا سكريبت. يوصى باستخدام إنترنيت إكسبلورر 5.01 أو أعلى كمتصفح الويب.
تنصل.
توفر المدرسة منصة للخدمات عبر الإنترنت لمجموعة مختارة من المنتجات التي تقدمها. في حين يتم بذل كل جهد ممكن لضمان دقة ودقة المعلومات الواردة في هذا الموقع، يتم توفير هذه المعلومات والمواد & كوت؛ كما هو & كوت؛ دون ضمان صريح أو ضمني من أي نوع. وعلى وجه الخصوص، لا يقدم أي ضمان أو ضمان فيما يتعلق بعدم الانتهاك أو الأمن أو الدقة أو الملاءمة لغرض ما أو التحرر من فيروسات الكمبيوتر فيما يتعلق بهذه المعلومات والمواد.
لا تتحمل المدرسة (وموظفيها وشركاتها التابعة) أية مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر فيما يتعلق بأي دفعات عبر الإنترنت تقوم بها أنت بسبب (1) أي إخفاق أو تأخير أو انقطاع أو تعليق أو تقييد لنقل أي معلومات أو رسالة من أي بوابات الدفع للبنوك ذات الصلة و / أو التجار طرف ثالث لمعالجة الائتمان / الخصم / البطاقة الذكية أو غيرها من آلية تسهيل الدفع. '2' أي إهمال أو خطأ أو خطأ أو إغفال من أي معلومات أو رسالة مرسلة من بوابات الدفع المذكورة؛ (3) أي عطل أو عطل أو فشل في تلك البوابات في تنفيذ خدمة الدفع عبر الإنترنت أو (4) أي شيء نشأ عن أو فيما يتعلق بوابات الدفع المذكورة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الوصول غير المصرح به إلى أو تبديل نقل البيانات أو أي عمل غير قانوني لا يسمح به القانون.
1. النقدية أو إبس.
رسوم الدورة يمكن أن تدفع نقدا أو إبس في أي عدادات التسجيل هكو سباس.
2. تحقق أو مشروع مصرفي.
ويمكن أيضا أن تدفع رسوم الدورة عن طريق شيك عبرت أو مشروع مصرفي جعلت تدفع إلى & لدكو؛ هكو سباس & رديقو؛. يرجى تحديد عنوان (عناوين) البرنامج للتطبيق واسم مقدم الطلب. يمكنك إما:
إحضار استمارة (نماذج) مكتملة، جنبا إلى جنب مع الرسوم المناسبة أو رسوم التطبيق في شكل شيك، وأية وثائق داعمة المطلوبة إلى أي من مراكز التسجيل هكو سباس. أو البريد الوثائق المذكورة أعلاه إلى أي من مراكز التسجيل هكو سباس، وتحديد & لدكو؛ تطبيق الدورة & رديقو؛ على المغلف. هكو سباس لن تكون مسؤولة عن أي فقدان الدفع المرسلة بالبريد.
3. فيزا / ماستركارد.
يمكن للمتقدمين أيضا دفع رسوم الدورة التدريبية عن طريق فيزا أو ماستركارد، بما في ذلك & لدكو؛ هكو سباس ماستركارد & رديقو ؛، في مراكز التسجيل أنيهكو سباس. يمكن لحاملي هكو سباس ماستركارد التمتع لمدة 10 شهرا بدون فوائد الفائدة لمدة دورات مع الرسوم الدراسية التي لا تقل عن 2000 $ هك؛ ومع ذلك، يجب أن يكون المتقدم بالطبع أيضا حامل البطاقة نفسه. للاستفسارات، يرجى الاتصال موظفينا في أي مراكز التسجيل.
4. الدفع عبر الإنترنت.
الرسوم الدراسية لجميع دورات القبول المفتوحة (بالطبع المسجلين على يأتي أولا، يخدم أولا أساس) والبرامج المختارة الحائز على جائزة يمكن تسويتها باستخدام بس عبر الإنترنت. كما يمكن للمتقدمين بدفع رسوم الدورة التدريبية ذات الصلة بواسطة فيسا أو ماستركارد على الانترنت. یرجی الرجوع إلی صفحة الخدمات الإلکترونیة علی موقع المدرسة.
بالنسبة للدورات العامة والقصيرة، قد يطلب من المتقدمين دفع رسوم الدورة نقدا أو بواسطة إبس أو فيسا أو ماستركارد إذا كان المقرر أن يبدأ قريبا.
الرسوم المدفوعة غير قابلة للاسترداد إلا في ظل ظروف استثنائية جدا (على سبيل المثال إلغاء الدورة بسبب عدم كفاية التسجيل)، رهنا بتقدير المدرسة. وفي الحالات الاستثنائية التي تتم فيها الموافقة على رد الأموال، يتم عادة سداد الرسوم المدفوعة نقدا أو إبس أو الشيكات أو بس (للدفع عبر الإنترنت فقط) بواسطة شيك، ويتم عادة سداد الرسوم المدفوعة بواسطة بطاقة الائتمان إلى رصيد حامل البطاقة حساب البطاقة.
حقوق الطبع والنشر © 2018 هكو الفضاء. كل الحقوق محفوظة.
هكو سباس هي شركة جامعة غير هادفة للربح محدودة الضمان.

خيارات التداول بالطبع هونغ كونغ
مهنيا على الانترنت برنامج التداول مؤسسة.
تأسست أكاديمية التجارة المالية من قبل التجار للتجار. نحن فريدة من نوعها في أن المؤسسين تبحر من بعض من أكبر شركات الوساطة المالية التجزئة العالمية، في حين أيضا الانخراط بنشاط في التداول المالي عبر الإنترنت مربحة لسنوات عديدة. وتركز الأكاديمية على الفرص التجارية التقنية في الأسواق عالية السيولة مما يعطي طلابها وجهة نظر فريدة من نوعها في التداول في السوق المالية حيث يتم تكديس خلاف ضد تاجر المبتدئين الفردية.

No comments:

Post a Comment