Monday 12 March 2018

خيارات الأسهم سهم الأداء


مسرد جوائز خطة الأسهم.


وفيما يلي دليل مرجعي سريع للجوائز والمنح التي قد تتلقى كجزء من خطة تعويض الأسهم الخاصة بك.


جوائز الأسهم المقيدة (رساس)


تخضع جوائز الأسهم المقيدة عادة لقيود البيع، ولا يجوز لك بيع الأسهم حتى يتم رفع القيود (عادة، حتى يحدث حدث الاستحقاق). قد تتعرض أيضا لخطر مصادرة األسهم حتى يتم استيفاء بعض األهداف المستهدفة، مثل طول العمل أو أداء األسهم.


فيما يلي الأنواع المختلفة من جوائز الأسهم المقيدة التي قد تتلقاها:


أسهم الأسهم المقيدة هي جوائز تمنحك حقوق الملكية (بما في ذلك حقوق التصويت وحقوق توزيع الأرباح) في أسهم الشركة. وتخضع هذه األسهم عموما لقيود البيع و / أو مخاطر المصادرة إلى أن يحدث حدث االستحقاق) عادة إكمال فترة الخدمة (. خلال الفترة المقيدة، قد يكون لديك حقوق التصويت والحق في توزيعات الأرباح المدفوعة على الأسهم المقيدة، والتي قد يتم دفعها لك نقدا أو إعادة استثمارها في أسهم مقيدة إضافية. وبمجرد اكتسابها، فإن أسهم الأسهم المقيدة عادة ما تكون غير خاضعة للتقييد.


وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)


وحدات الأسهم المقيدة هي الجوائز الممنوحة بالوحدات بدلا من الأسهم الفعلية Ђ "يمكنك أن تعتبرها Ђњ من أجل منح أسهم / وحدات. وبصفة عامة، فإن منح وحدات الأسهم المقيدة يمنحك حق الإيداع أو النقد (بقيمة تساوي عدد الوحدات الممنوحة) عند الاستحقاق. وبصفتك متلقيا لوحدات الأسهم المقيدة، فإنك لا تملك عادة أية أرباح أو حقوق تصويت حتى تاريخ الاستحقاق، حيث لا يتم إصدار أية أسهم لك حتى هذه المرحلة. ومع ذلك، قد تختار الشركة أن تدفع لك ما يعادل أرباح. كما هو الحال مع أسهم الأسهم المقيدة، فإن الوحدات تخضع أيضا للمصادرة قبل الحدث.


أداء أسهم الأسهم (بس)


اأداء اأسهم ا الأسهم حتظر اأسهم الأسهم التي حتقق عند حتقيق سروط الأداء املحددة من قبل السركة. وتخضع هذه الأسهم عموما لقيود البيع و / أو خطر المصادرة حتى يتم استيفاء قياس أداء محدد. يتم تعيين قياسات الأداء من قبل الشركة. خلال الفترة المقيدة قد يكون لديك حقوق التصويت والحق في توزيعات أرباح مدفوعة على الأسهم المقيدة والتي يمكن أن تدفع لك نقدا أو يمكن إعادة استثمارها في أسهم الأداء الإضافية. مرة واحدة المكتسبة، فإن أسهم الأداء عادة لم تعد تخضع للقيود.


وحدات أداء الأداء (بسوس)


وحدات حصة الأداء هي حصص الأسهم المقيدة الممنوحة بالوحدات بدلا من الأسهم الفعلية. كل وحدة تمنح عادة تمثل قيمة سهم واحد من الأسهم. وبصفة عامة، فإن منح وحدات حصة الأداء يخول المتلقي للمخزون (أو ما يعادله) عند الاستحقاق. بصفتك متلقيا لوحدات حصة الأداء، لا تملك عادة حقوق ملكية أو حقوق تصويت حتى تاريخ الاستحقاق، حيث لا يتم إصدار أية أسهم لك حتى هذه المرحلة. ومع ذلك، قد تختار الشركة أن تدفع لك ما يعادل أرباح. وحدات المشاركة في الأداء عادة ما تكون الوحدات عرضة لخطر المصادرة حتى يتم استيفاء قياس أداء محدد.


يرجى الرجوع إلى وثائق خطة الشركة الخاصة بك للحصول على تفاصيل خطة جائزة الأسهم المقيدة.


خيارات الأسهم.


خيار الأسهم هو الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محددة من الزمن. عندما يرتفع سعر سهم الشركة فوق المنحة أو سعر التمارين، فإن الجائزة هي Ђњ في المال. Ђќ عندما ينخفض ​​السعر دون المنحة أو سعر التمرين، فإن الجائزة هي “underwater” وتفقد قيمتها الحافزة.


والفرق الأساسي بين نوعين من خيارات الأسهم Ђ "خيارات الأسهم غير المؤهلة وخيارات الأسهم الحوافز" يكمن في المعاملة الضريبية:


خيارات الأسهم غير المؤهلة (نكسوس) لها الخصائص التالية لدافعي الضرائب الأمريكيين:


ال يتم االعتراف باإليرادات وال تستحق أية ضرائب عند منح هذه المكاتب. عند ممارسة الخيارات، يتم تسجيل الفرق بين القيمة السوقية العادلة) فمف (في تاريخ التمرين وسعر تاريخ المنحة) “spread” (كإيرادات عادية على W-2 في سنة التمرين. يتم حجب ضرائب الدخل عند ممارسة التمارين الرياضية على الفارق ويتم اإلبالغ عنها عن طريق W-2 في سنة التمرين. عند بيع أسهم قمت بشرائها من ممارسة نسو، إذا كان سعر البيع أعلى (أقل) من فمف في ممارسة، سيكون لديك مكاسب (خسارة) رأس المال.


بالنسبة إلى دافعي الضرائب من خارج الولايات المتحدة: يرجى استشارة مستشارك الضريبي المحلي للاطلاع على لوائح ضريبية حديثة حول تعويضات الأسهم.


تقدم إيسوس حافزا ضريبيا وعادة ما تمنح فقط لدافعي الضرائب الأمريكيين. خيارات الأسهم الحافزة (إيسوز) لها الخصائص التالية:


تتلقى إسو معاملة ضريبية تفضيلية بموجب قانون الإيرادات الداخلية. إذا كانت األسهم محتفظ بها سنة واحدة على األقل من تاريخ ممارسة التمارين وسنتين من تاريخ المنحة، فسيتم احتساب أي ربح محقق في البيع كمكسب رأسمالي وليس على دخل عادي. إذا تم بيع األسهم قبل فترة الحيازة المطلوبة، فسيعتبر البيع تصرفا غير مؤهل ويعامل ألغراض ضريبية كمنظمة غير حكومية وطنية. ال يتم االعتراف باإليرادات وال تستحق أية ضرائب عند منح إسو. عند ممارسة الخيارات، لا يتم استقطاع الضرائب أو حجبها.


خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


و إسب هو وسيلة بالنسبة لك لشراء أسهم أسهم الشركة Ђ ™ من خلال الخصومات الرواتب، وعادة بسعر مخفض إلى سعر السوق. بمجرد تسجيلك في الخطة، ستقوم شركتك بجمع مساهمات كشوف المرتبات الخاصة بك لشراء أسهم في تاريخ محدد. ثم يتم إيداع الأسهم في حساب في مورغان ستانلي.


المصطلحات الشائعة المدرجة في مسرد إسب يمكن أن تساعدك على فهم أفضل لخطتك.


حقوق تقدير الأسهم (سار)


حقوق تقدير الأسهم يحق لك ممارسة الحق في الدفع نقدا أو أسهم بقيمة تساوي الارتفاع في أسهم الشركة في غضون فترة محددة. على غرار خيارات الأسهم، سارس كسب قيمة إذا أسهم أسهم الشركة الخاص بك يرتفع. ومع ذلك، خلافا لخيارات الأسهم، ليس مطلوبا منك أن تدفع سعر التمرين، وقد تتلقى فقط مبلغ أي زيادة في السعر، تسليمها نقدا أو الأسهم عند ممارسة الحق، اعتمادا على خطة الشركة الخاصة بك و s واتفاقية المنحة الخاصة بك.


الأسهم المستقرة حقوق تقدير الأسهم تدفع من الارتفاع في شكل الأسهم. ثم لديك خيار حفظ الأسهم أو بيع على الفور الأسهم نقدا.


حقوق تقدير حقوق الملكية النقدية المستقرة (كسارس)


النقد المستقر حقوق تقدير الأسهم تدفع التقدير في شكل نقود. ثم يتم دفع الدفع نقدا من خلال كشوف المرتبات شركتك.


لمزيد من المعلومات حول مختلف المنح والجوائز التي قد تكون طرفا في خطة تعويض الأسهم الخاصة بك، يرجى الرجوع إلى قسم “Helpв of من ستوكبلان الاتصال وأدلة المنتج محددة داخل Ђњnd Your Your Your Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Stock Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your Your


كرك 1437687 04/16.


الروابط المقترحة.


مورغان ستانلي مراكز الخدمة العالمية.


تحقق من الخلفية من على فيرشا فيركرا.


المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. وليس المقصود منه تغطية الشروط المحددة لخطة (خطط) أسهم الشركة الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى وثائق خطة الأسهم الشركة الخاصة بك إذا كان لديك أي أسئلة.


© 2018 مورغان ستانلي سميث بارني ليك. عضو سيبك.


أسهم الأداء.


ما هي "أسهم الأداء"


إن أسهم األداء، في حالة تعويض األسهم، هي حصص أسهم الشركة الممنوحة للمديرين فقط إذا تم الوفاء بمعايير أداء واسعة للشركة، مثل أهداف ربحية السهم.


تراجع "أسهم الأداء"


والهدف من أسهم الأداء هو ربط المديرين بمصالح المساهمين. ويتشابه هدفهم مع خطط خيار أسهم املوظفني، حيث يقدمون حافزا صريحا على اإلدارة لتركيز جهودها على حتقيق أقصى قيمة للمساهمني.


لاحظ أنه في حالة أسهم الأداء، يتلقى المدير الأسهم كتعويض عن تحقيق الأهداف، بدلا من خطط خيار الأسهم حيث يتلقى الموظفون خيارات الأسهم كجزء من حزمة التعويضات المعتادة.


هل خيارات الأسهم وأسهم الأداء هي نفسها حقا؟


لذلك يقول صحيفة وول ستريت جورنال، في مقال ظهر أمس:


ستيفن كابلان، وهو أستاذ مالي في كلية الدراسات العليا في إدارة الأعمال بجامعة شيكاغو، ويحب خيارات الأسهم كتعويض تنفيذي في معظم الحالات. لكنه يرى أنه من الغريب أن إيس تصنف الأسهم القائمة على الأداء بشكل مختلف عن خيارات الأسهم، لأن هذين الشكلين من الأسهم يمكن أن يحقق نفس العائدات وتقديم نفس الحوافز.


يقدم السيد كابلان مثالا على المدير التنفيذي الذي يتلقى ثلاثة ملايين الخيارات بسعر ممارسة 10 $. إذا ارتفع السهم إلى 15 $، يمكن للسلطة التنفيذية جعل 15 مليون $؛ إذا كان يرتفع إلى 20 $، يمكن للسلطة التنفيذية جعل 30 مليون $. يمكن للمديرين خلق نفس المدفوعات والحوافز بمنح الأسهم المقيدة، حيث يتلقى التنفيذي مليون سهم إذا ارتفع السهم إلى 15 $، و 1.5 مليون سهم إذا ارتفع السهم إلى 20 $.


& لدكو؛ المكافآت متطابقة. الخيارات ليست الدفع مقابل الأداء، ولكن المخزون المقيد هو & مداش؛ تماما غير منطقي، & رديقو؛ هو يقول.


سخرية جدا إذا كان صحيحا، بالنظر إلى الكراهية مجموعات المساهمين المؤسسية عرض للخيارات والعشق أنها فخمة على أسهم الأداء.


ولكن هل هو؟ (صحيح، وهذا هو.) شيء واحد المادة يتجاهل في الغالب هو أن أسهم الأداء عموما حصل على أساس النسبية، وليس المطلق، أداء تسر. وبعبارة أخرى، لا تحصل أسهم الأداء عموما إلا على المدى الذي تفوق فيه تسر الشركة على تسر من مجموعة مختارة من الشركات النظيرة. أسهم الأداء عموما لا تهدف إلى دفع على تحقيق أرقام تسر المطلقة. وعلى النقيض من ذلك، توفر خيارات الأسهم عموما قيمة لأي زيادة في سعر السهم، بغض النظر عن الأداء النسبي.


لذا فإن أسهم الأداء وخيارات الأسهم عادة ما تكون أقل شيوعا مما تقترحه المقالة. مقارنة أكثر دقة، ربما، سيكون لخيارات الخيارات مع سعر الإضراب مفهرسة & هيليب؛ شيء معظم مجموعات المساهمين، وأتصور، سيكون على ما يرام مع.


2018 أداء الأسهم وخطط الخيار الأسهم.


وبما أن القيود التنظيمية المتعلقة بزيادة رأس المال لم تسمح بمنح سنوية في سبتمبر، فقد كان ذلك في اجتماعها في 29 نوفمبر 2018 أن مجلس إدارة شركة لير ليكيد اعتمدت حصة الأداء لعام 2018 والمخزون وخطط اخليارات التي تهدف، إلى جانب احلوافز وتقاسم األرباح اإللزامي، عند ربط املوظفني بدرجة أكبر مع أداء الشركة.


التغييرات في المبادئ.


وقرر المجلس مواصلة السياسة التي بدأت في عام 2018 بهدف إعطاء الأفضلية لأسهم الأداء بدلا من خيارات الأسهم في المجلدات الممنوحة. وهكذا، بالنسبة للموظفين الذين تلقوا حتى الآن منحا مختلطة، زاد وزن أسهم الأداء زيادة كبيرة مقارنة بخيارات الخيارات، وبالنسبة للكثيرين منهم، حلت حصص الأداء محل خيارات الأسهم تماما.


ويف حالة املسوؤولني التنفيذيني، قرر جملس الإدارة اأن يتم تقييم منح اأسهم الأداء وخيارات الأسهم وتغرياته على مر الزمن من الآن فصاعدا من حيث قيمة املعايري الدولية لإعداد التقارير املالية) ومل تعد الأحجام املمنوحة (، وخطط الخيارات والأداء المشتركة مجتمعة، مع النسبة المئوية لأسهم الأداء السائدة في القيمة الإجمالية الممنوحة.


وعلى أساس هذه المبادئ، قدم مجلس الإدارة المنح التالية في اجتماعه في 29 نوفمبر 2018:


2018 خطة الخيار الأسهم.


منح مجلس الإدارة خيارات للاكتتاب في أسهم الشركة وفقا للشروط التالية:


سعر التمرين.


سعر التمرين هو 93 يورو (وهو ما يعادل متوسط ​​أسعار التداول الافتتاحية لحصة إير ليكيد خلال جلسات التداول العشرين قبل تاريخ اجتماع مجلس الإدارة، مقربا إلى أقرب اليورو).


حجم المنح.


كما قرر مجلس اإلدارة منح 83،240 خيارا ل 242 مستفيدا.


وفي مجملها، منح البنك 143،240 خيارا للاكتتاب في أسهم تمثل 0.037٪ من رأس المال من حيث عدد الأسهم، ليصل إلى 243 مستفيدا، أي ما يمثل 0.36٪ من القوى العاملة.


2018 خطة اللوائح.


مع مراعاة شروط الأداء التي تنطبق على كل من حصة الأداء وخيارات خيارات الأسهم (المحددة أدناه)، فإن أحكام لوائح خطة 2018 لم تتغير بشكل أساسي مقارنة بخطط خطة 2018 (مدة الخطة: 10 سنوات؛ 4 سنوات؛ تعريف شرط استمرار التواجد / التواجد في المجموعة وقت ممارسة الخيارات).


2018 خطط مشاركة الأداء.


قام مجلس اإلدارة بمنح أسهم األداء وفقا للشروط التالية:


حجم الجوائز.


كما قرر مجلس اإلدارة منح 545 408 سهم أداء إلى 1،954 مستفيد.


وبذلك، فقد منحت الشركة 346،346 سهم أداء تمثل 0.11٪ من رأس المال إلى 1،955 مستفيدا، أي ما يمثل 2.87٪ من القوى العاملة.


2018 خطة اللوائح.


مع مراعاة شروط الأداء التي تنطبق على كل من حصص الأداء وخيارات خيارات الأسهم (المحددة أدناه)، فإن أحكام "خطة فرنسا" و "العالم" لخطة أداء الأداء لعام 2018 متطابقة بشكل أساسي مع أحكام خطط 2018 وعلى وجه الخصوص:


بالنسبة لفرنسا، يتم تحديد فترة االستحقاق عند 3 سنوات وفترة االحتفاظ بسنتين. أما بالنسبة لخطة "العالم"، فهي تنص على فترة استحقاق مدتها 4 سنوات دون أي التزام إضافي. تعريف شرط استمرار التواجد / التواجد في نهاية فترة الاستحقاق من أجل الحصول على الجائزة النهائية للأسهم.


على أساس مشترك، كل 2018 أداء سهم وخطط الأسهم الخيار جنبا إلى جنب، والمنح التي قررها المجلس في 29 نوفمبر 2018 هي كما يلي:


17،800 سهم الأداء.


3. القيمة النهائية للمعايير الدولية للتقارير المالية بعد إقفال الحسابات لعام 2018.


وقد أعدت قوائم المستفيدين من الموظفين بهدف ضمان تناوب معين وزيادة عدد المستفيدين. 39.4٪ من المستفيدين من خطط 29 نوفمبر 2018 هم الموظفين الذين لم يتم منح أسهم الأسهم / أداء الأسهم على مدى السنوات الخمس الماضية.


شروط الأداء تنطبق على 2018 الأسهم والخطط حصة الأداء.


تخضع جميع خيارات الأسهم وأسهم الأداء الممنوحة لأي مستفيد ضمن نطاق خطط 29 نوفمبر 2018 لشروط الأداء التالية التي تنطبق على كل من الخيار الأسهم وخطط الأداء الأداء. تم اعتماد هذه الشروط من قبل مجلس اإلدارة بتاريخ 15 فبراير 2018 وتعديلها كما تم اإلعالن عنها في 24 مارس 2018 لمراعاة مالحظات بعض المساهمين.


وبالتالي فإن عدد خيارات األسهم التي يمكن ممارستها من إجمالي عدد خيارات األسهم الممنوحة وعدد أسهم األداء الممنوحة نهائيا ضمن نطاق خطط 2018 سوف يعتمد على ما يلي:


) 1 (بالنسبة لنسبة 65٪ من أسهم خيارات / أسهم األسهم الممنوحة، على معدل تحقيق الهدف الذي حدده مجلس اإلدارة والذي يتكون من متوسط ​​المعدالت السنوية للنمو في صافي ربح السهم غير المخفف باستثناء أثر صرف العمالت األجنبية) باستثناء البنود االستثنائية) "ربحية السهم المتكررة" (للسنوات المالية 2018 و 2017 و 2018. وفي المجموعة المستهدفة، تبلغ المنحة 100٪ ثم تنخفض على أساس القسط الثابت إلى صفر إذا لم يكن هناك نمو في ربحية السهم. ومن أجل مراعاة أثر اكتساب شركة إيرغاس وتمويلها، اعتمد المبدأ:


من حساب ربحية السهم المتكررة على أساس البيانات المالية الأولية، مما يجعل من الممكن أن تأخذ في الاعتبار البيانات القابلة للمقارنة للفترات المعنية (2018 و 2017 و 2018)، لزيادة الهدف من حيث متوسط ​​معدلات النمو السنوية خلال هذه الفترة. وقد تم تحديد هذا الهدف، الذي كان قد حدد سابقا بنسبة + 5٪ سنويا، على مستوى من النمو ضمن نطاق يتراوح بين + 6٪ و + 10٪ سنويا. وسيتم إبلاغ الهدف الدقيق بعد آخر.


'2' بالنسبة إلى 35 في المائة من أسهم الأسهم / خيارات الأسهم الممنوحة:


بالنسبة إلى 50٪ من أسهم األسهم / األسهم المشار إليها في الفقرة الفرعية) 2 (: على هدف إجمالي عائد المساهمين الذي حدده مجلس اإلدارة والذي يعرف بأنه متوسط ​​معدل النمو السنوي لالستثمار في أسهم إير ليكيد للسنوات المالية 2018 ، 2017 و 2018 ("آل تسر"). يبقى الهدف المطلق تسر دون تغيير بالمقارنة مع الخطط السابقة، أي + 8٪ كما نشرت بالفعل. وفي المجموعة المستهدفة، تبلغ المنحة 100٪ ثم تنخفض على أساس القسط الثابت، إلى الحد الأدنى الذي يظل أعلى بكثير من معدل العائد على رأس المال.


بالنسبة لنسبة 50٪ من أسهم األسهم / األسهم المشار إليها في الفقرة الفرعية) 2 (: على معدل العائد اإلجمالي للمساهمين من استثمار في أسهم شركة إير ليكيد، تم إعادة توزيع أرباح األسهم المعاد استثمارها من شركة بلومبرج) "تسر" مؤشر مرجعي يتكون من:


في النصف الأول من عام 2015، وأرباح الأسهم المعاد استثمارها (المصدر من بلومبرغ)، ونصف المساهمين، العائد الإجمالي للشركات في قطاع الغاز الصناعي (متوسط ​​إير ليكيد، ليند، براكسير، إير برودوكتس) مصدرها بلومبرغ).


ويستند الهدف فيما يتعلق بالجزء النسبي من تسر إلى متوسط ​​الرقمين. يكون معدل الإنجاز لشروط الأداء 0٪ إذا كان إير ليكيد تسر أقل من متوسط ​​الرقمين، 50٪ إذا كان يساوي متوسط ​​الرقمين و 100٪ إذا كان أعلى من 3٪ من متوسط ​​المؤشرين، على أساس تغيير خط مستقيم. ومن المستحيل الحصول على أي منحة لأداء أقل من متوسط ​​الرقمين.


وباختصار، فإن شروط الأداء المطبقة هي كما يلي:


0٪ إذا كان معدل عائد إير ليكيد أقل من متوسط ​​الفهرسين 50٪ إذا كان معدل عائد إير ليكيد مساويا لمتوسط ​​الفهرسين 100٪ إذا كان معدل عائد إير ليكيد أكثر من 3٪ أعلى من متوسط ​​المؤشرين التغيير على أساس القسط الثابت.


وسیتم تسجیل معدل تحقیق شروط الأداء من قبل المجلس عند اعتمادھ للبیانات المالیة للسنة المالیة 2018. یتم إبلاغ الھدف المطلق ل تسر في خطط 29 نوفمبر 2018. وسوف يتم تحديد الهدف المحدد لنظام إبس بعد انتهاء اجتماع المجلس بتحديد معدل إنجاز شروط الأداء. كما سيتم اإلبالغ عن النتيجة المحققة والنسبة المئوية لألسهم المكتسبة / الخيارات التي يمكن ممارستها.


الخصائص المتعلقة بالمسؤولين التنفيذيين.


حدود المنح.


ضمن نطاق الحدود الفرعية التي أذن بها اجتماع المساهمين السنوي لمدة 38 شهرا، وأحدثها اجتماع المساهمين المجمعين في 12 مايو 2018) القرارين الثامن عشر والسابع عشر (، يضع مجلس اإلدارة حدود سنوية أقل) بالنسبة للمنح المقدمة إلى المديرين التنفيذيين، معبرا عنها بما يلي: '1' كنسبة مئوية من رأس المال، '2' كمضاعفة لأجورهم، وفقا لتوصيات مدونة الاتحاد الأفريقي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


إن الحدود التي حددها مجلس اإلدارة لعام 2018 هي الحدود التي حددها عام 2018 وهي كما يلي:


بالنسبة لجميع الموظفين التنفيذيين:


فإن إجمالي عدد أسهم الأداء الممنوحة للمسؤولين التنفيذيين في عام 2018 (لجميع الخطط مجتمعة) لا يمكن منح الحق في إجمالي عدد الأسهم التي تتجاوز 0.017٪ من رأس المال (أي مبلغ أقل بكثير من متوسط ​​الحد الأدنى للمنح المحددة في 0.15٪ من رأس المال لمدة 38 شهرا من قبل اجتماع المساهمين السنوي في 12 مايو 2018). فإن العدد اإلجمالي لخيارات األسهم الممنوحة للمسؤولين التنفيذيين في عام 2018 ال يمكن منح الحق في إجمالي عدد األسهم التي تزيد عن 0.05٪ من رأس المال) أي مبلغ أقل بكثير من متوسط ​​الحد األدنى للمنح المحدد بنسبة 0.3٪ 38 شهرا من اجتماع المساهمين السنوي في 12 مايو 2018). بالنسبة لكل موظف تنفيذي على حدة: يتم تحديد الحد األدنى المتعلق بمجموع القيمة المتراكمة للمعايير الدولية إلعداد التقارير المالية لخيارات األسهم وأسهم األداء الممنوحة في 2018) لجميع خطط األسهم وخيارات األسهم مجتمعة (لكل موظف تنفيذي بمعدل 1.5 ضعف الحد األقصى إجمالي الأجور السنوية.


قواعد محددة أخرى.


وقد أعاد المجلس في 29 نوفمبر 2018 تعديل القواعد المحددة المطبقة على الموظفين التنفيذيين المعينين في وقت المنح بموجب خطط 2018. وهي تنطبق على منح 2018 على النحو التالي:


الالتزامات المتعلقة بالقيود المفروضة على ممارسة خيارات الأسهم وبيع أسهم الأداء خلال "فترات التعتيم" المحيطة بنشر البيانات المالية التي تحددها الشركة.


وتتماشى هذه الالتزامات مع توصيات قانون أفيب / ميديف المؤرخ 24 نوفمبر 2018.


خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، الأسهم الوهمية، حقوق تقدير الأسهم (سارس)، وخطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


خيارات الأسهم.


تمنح الشركة خيارات الموظفين لشراء عدد محدد من الأسهم بسعر منح محدد. وتستند الخيارات على مدى فترة من الزمن أو مرة واحدة يتم الوفاء ببعض الأهداف الفردية أو الجماعية أو الشركات. وتحدد بعض الشركات جداول زمنية للاستحقاق، ولكنها تسمح بإتاحة خيارات عاجلة إذا تحققت أهداف الأداء. وبمجرد اكتسابه، يمكن للموظف ممارسة الخيار بسعر المنحة في أي وقت على مدى فترة الخيار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، يمكن منح الموظف الحق في شراء 1،000 سهم بقيمة 10 دولارات للسهم الواحد. وتستحوذ هذه الخيارات على 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات وتكون مدتها 10 سنوات. إذا كان السهم ترتفع، فإن الموظف يدفع 10 $ للسهم الواحد لشراء الأسهم. الفرق بين سعر منحة 10 $ وسعر ممارسة هو انتشار. إذا كان السهم يذهب إلى 25 $ بعد سبع سنوات، ويمارس الموظف جميع الخيارات، فإن انتشار 15 $ للسهم الواحد.


أنواع الخيارات.


إذا تم استيفاء جميع قواعد إسو، فإن البيع النهائي للأسهم يسمى "التصرف المؤهل"، ويدفع الموظف ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على إجمالي الزيادة في القيمة بين سعر المنحة وسعر البيع. لا تأخذ الشركة الخصم الضريبي عندما يكون هناك تصرف مؤهل.


ممارسة الخيار.


محاسبة.


الأوراق المالية المقيدة.


فانتوم الأسهم وحقوق الأسهم تقدير.


خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


إن الخطط التي لا تلبي هذه المتطلبات غير مؤهلة ولا تحمل أية مزايا ضريبية خاصة.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


بدائل الأسهم: الأسهم المقيدة، جوائز الأداء، الأسهم فانتوم، سارس، وأكثر من ذلك.


دليل مفصل لبدائل التعويض عن حقوق الملكية. يتضمن وثائق خطة نموذجية مشروحة في تنسيقات معالجة النصوص.


غس: مخططات الأسهم العالمية.


يناقش قضايا مثل عمليات المنح والمعاملات والضرائب للشركات العامة التي تمنح تعويضات الأسهم خارج الولايات المتحدة.


نظام تحديد المواقع: خيارات الأسهم.


دليل للمسائل الإدارية والامتثال لخطط خيارات الأسهم في الشركات العامة الأمريكية.


نظام تحديد المواقع: الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة.


يناقش المسائل التنظيمية والإدارية للشركات العامة التي تمنح وحدات الأسهم المقيدة والمحدودة.


خطط تعويض الأسهم النموذجية.


وثائق خطة عينة وتفسيرات موجزة لخيار الأسهم الموظفين وخطط شراء الأسهم (بما في ذلك سد).


نظام تحديد المواقع: المشارك التعليم والاتصالات: دراسات الحالة.


يناقش القضايا الاستراتيجية والعملية للاتصال المشاركين في مجموعة متنوعة من أنواع خطط الإنصاف، من إسبس إلى الخيارات.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.

No comments:

Post a Comment