Saturday 17 March 2018

عائد متوسط خيارات التداول


متوسط ​​معدل العائد لتجار اليوم.


هذا هو السؤال في طرف كل يوم المتداول لسان المتداول: كم من المال يمكنني كسب من التداول اليوم؟


وبما أن معظم التجار اليوم لا يكشفون عن نتائج التداول الخاصة بهم إلى أي شخص ولكن مصلحة الضرائب، إجابة دقيقة لكمية المال في المتوسط ​​يجعل المتداول اليوم من المستحيل الإجابة. ومع ذلك، هناك العديد من مصادر المعلومات، بما في ذلك الدراسات الأكاديمية الموثوقة، التي تقدم أدلة على متوسط ​​الأرباح. غالبية المعلومات المتاحة لا تسلط الضوء الايجابي على التداول اليوم. يشير البحث عادة إلى أن معظم التجار اليوم يفقدون المال.


تجار اليوم كسب المال عن طريق شراء الأسهم والاحتفاظ بها لفترة قصيرة من الزمن - في أي مكان من بضع دقائق لبضع ساعات - قبل بيعه مرة أخرى. عادة ما يدخل المتداولون اليوم ويخرجون من صفقات التداول خلال اليوم ونادرا ما يشغلون الصفقات بين عشية وضحاها. وينصب التركيز على الاستفادة من تقلبات الأسعار القصيرة الأجل. وغالبا ما يستخدمون النفوذ لإعطاء أنفسهم قوة أكبر للشراء والبيع. (لمزيد من المعلومات، انظر: كيف تعمل الرافعة المالية في سوق الفوركس؟)


تكاليف بدء التشغيل الهامة.


البدء في التداول اليومي ليس مثل التدليل في الاستثمار. يمكن لأي شخص أن يكون المستثمر مع بضع مئات من الدولارات يمكن شراء بعض الأسهم في الشركة التي يؤمنون بها والاحتفاظ بها لسنوات. وبموجب قواعد فينرا، يجب على المتداولين اليوميين في سوق الأسهم الاحتفاظ بحد أدنى قدره 25،000 دولار في حساباتهم، وسيتم منعهم من الوصول إلى الأسواق إذا انخفض الرصيد إلى ما دون هذا المستوى. وهذا يعني أن التجار اليوم يجب أن يكون رأس مال كاف على رأس ذلك لتحقيق أرباح واقعية. ولأن التداول اليوم هو أكثر من وظيفة بدوام كامل، فإنه غير متوافق مع الحفاظ على وظيفة اليوم. وهذا يعني أن تاجر اليوم يجب أن يعيش بعيدا عن أرباحه من التداول وكذلك خطر رأس المال الخاص به كل يوم لجعل تلك الأرباح. بالإضافة إلى الحد الأدنى من الرصيد المطلوب، يجب على التجار المحتملين اليوم النظر في تكلفة المعدات مثل أجهزة الكمبيوتر والوصول السريع إلى الإنترنت. كما يمكن أن تؤدي عمولات الوساطة والضرائب على الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل إلى زيادة كبيرة في الأرباح. (للاطلاع على استعراض متعمق للموضوع انظر: مقدمة إلى التداول اليوم.)


وأظهرت دراسة أجرتها جامعة كاليفورنيا في ديفيس عام 2000 من قبل براد باربر وتيرانسي أوديان بعنوان "التداول خطرة على ثروتك" وجود علاقة بين التداول النشط وضعف الأداء بين المستثمرين الأفراد. وأشارت الدراسة إلى الإفراط في الثقة كسبب للتداول الكبير الحجم وما ينتج عن ذلك من ضعف في الأداء.


بحثت دراسة أكاديمية عام 2004 من قبل براد باربر و يي-تسونغ لي و يو-جين ليو و تيرانس أوديان تاريخ المعاملات لبورصة تايوان من 1995 حتى 1999. التداول اليومي بين المستثمرين الأفراد أمر شائع في تايوان و يمثل أكثر من 20 في المئة من إجمالي حجم التداول خلال فترة الدراسة. وأظهر البحث أنه في حين أن التجار ذوي الحجم الكبير كانوا قادرين في بعض الأحيان على كسب أرباح إجمالية، إلا أن الأرباح لم تكن كافية في العادة لتغطية تكاليف المعاملات. وفي فترة ستة أشهر نموذجية، خسر أكثر من 80 في المائة من التجار اليوم المال، و 1 في المائة فقط منهم يمكن أن يطلق عليهم أرباحا يمكن التنبؤ بها.


عامل مهم يمكن أن يؤثر على الأرباح المحتملة وطول العمر الوظيفي هو ما إذا كنت يوم التجارة بشكل مستقل أو لمؤسسة مثل البنك أو صندوق التحوط. التجار الذين يعملون في مؤسسة لديها فائدة من عدم المخاطرة بأموالهم الخاصة. كما أنها عادة ما تكون أفضل بكثير من رأس المال والحصول على المعلومات والأدوات المفيدة. على عكس التجار يوم مستقل، يتم تعويضهم أيضا مع فوائد مثل التأمين الصحي، وصناديق التقاعد، والإجازات المرضية، وأيام العطلة.


في عام 2018، نشرت صحيفة وول ستريت جورنال مقال يعطي بعض نظرة نادرة في معدلات فشل تجار التجزئة النقد الأجنبي، وكثير منهم من التجار اليوم. المقال الذي يحمل عنوان "العميل هو في كثير من الأحيان خاطئ في فكسم"، أظهر أنه في أربعة أرباع متتالية أكثر من 70 في المئة من حسابات فكسم الأمريكية كانت غير مربحة. وأشارت المقالة إلى مستويات عالية من الرافعة المالية المتاحة في فكسم (50-1) كجزء من المشكلة. مع 50 إلى 1 الرافعة المالية، حساب 10،000 $ يمكن أن تأخذ في السوق التعرض من 500،000 $ وأنه يأخذ سوى خطوة صغيرة نسبيا السعر السعري لمحو التوازن الأولي. كما تذكر رسوم المعاملات كعقبة يجب التغلب عليها.


الخط السفلي.


تحاول أن تصبح مليونيرا من خلال التداول يوم مستقل هو شيء مثل محاولة أن تصبح نجم هوليوود أو رياضي محترف. وتشير الأدلة إلى أن أقلية صغيرة جدا ستحقق على الدوام مستوى عال من الأرباح في حين أن الأغلبية لن تكون قادرة على الحفاظ على مهنة طويلة الأجل.


جعل خيارات أفضل الصفقات مع متوسط ​​المدى الشهري.


عندما يتعلق الأمر بخيارات الشراء، يركز معظم التجار على القسط المدفوع بدلا من العائدات المحتملة. في حين أن هذا هو معلومات هامة من حيث جعل التجارة المحسوبة، العديد من الخيارات التجار تميل إلى أن تغفل عن احتمال وصول السوق وتجاوز إضراب موقفها (أو الأهم من نقطة التعادل).


لتداول الخيارات، بسيطة في كثير من الأحيان أفضل. التمسك بهذا المبدأ عند تحديد ما إذا كان موقف الخيار هو تجارة جيدة، تبدأ بحساب متوسط ​​المدى الشهري للسوق. ويقدم هذا الرقم منظورا لعنصرين هامين من عناصر تجارة الخيارات: ما إذا كان التقلب آخذ في الاتساع أو التعاقد وإذا كان للسوق فرصة للوصول إلى نقطة التعادل في الموقف وتجاوزها. قراءة على أننا كشف كيفية حساب واستخدام متوسط ​​المدى الشهري في استراتيجية تداول الخيارات الخاصة بك.


لحساب متوسط ​​المدى الشهري، لا تحتاج إلى أي برنامج خاص أو الدكتوراه في الرياضيات. ومع ذلك، سوف تحتاج إلى الوصول إلى أسعار تاريخية موثوقة. بالنسبة لأي سهم، يمكنك الحصول على الأسعار التاريخية المفتوحة والعالية والمنخفضة والختامية لنطاق زمني معين. هذا وسوف تعطيك جميع الأرقام الرئيسية التي سيتم استخدامها في الحساب - عالية والمنخفضة لكل يوم التداول.


متوسط ​​المدى الشهري ليس أكثر من متوسط ​​السعر الذي يتقلب فيه السوق في شهر معين بين ارتفاعه وانخفاضه. المزيد من التجار المحافظين يمكن تشديد هذا حتى واستخدام الشهري فتح / إغلاق بدلا من ارتفاع / منخفض. لحساب هذا المتوسط ​​لفترة زمنية معينة، طرح الطرح من الأعلى لكل شهر للحصول على نطاق هذا الشهر. بالنسبة للإطار الزمني، يمكنك إضافة نطاق كل شهر وتقسيمه حسب عدد الأشهر.


باستخدام كق كمثال، سنقوم بحساب متوسط ​​المدى لمدة ستة أشهر. وهذه هي الارتفاعات التاريخية والهبوط التي تتراوح بين فترة ستة أشهر في عام 2007 كمثال على ذلك:


تحديد فترة زمنية.


باستخدام كق (ناسداك 100 الثقة) على سبيل المثال، نجد أنه اعتبارا من يونيو 2007، كان متوسط ​​الأشهر الثلاثة السابقة 2.55 $، وكان الأشهر الثلاثة السابقة متوسط ​​متوسط ​​شهري من 2.46 $ وكان ستة أشهر مجتمعة متوسط مجموعة من $ 2.51. إن تقلبات الأسعار تتسع إلى حد ما، ونحن بحاجة إلى أن نبحث عن خيارات من شأنها أن تؤدي في ظل هذه الظروف، أداء ضمن حدود 2،50 $ التحرك في الشهر. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر التداول في كيو كيو كيو مع انتشار في المال ينتشر.)


وهذا يعني أنه إذا كنت تبحث في شراء إما وضع أو مكالمة على قق انتهاء أغسطس، يجب عليك أن تبحث عن شيء لا يزيد عن 7،50 $ من المال - ويفضل أن يكون أقرب بكثير. وهناك قاعدة عامة للإبقاء بالضبط على مدى أقرب تحتاج إلى الحصول على يستند إلى استهداف ضعف ممكن من الاستثمار الخاص. في هذه الحالة، يفضل نسبة 3: 1 أو 4: 1 للمخاطر / المكافآت.


إذا تم تداول سعر ق عند 46.50 في يونيو وتداول 48 أغسطس يتداول عند 1.00، فإن أعلى متوسط ​​المدى الشهري يأخذنا إلى 54. سوف تحتاج كوق إلى التداول إلى 49.00 بالنسبة لنا للتعادل عند شراء 48 مكالمة ل 1.00 . في الاتجاه الصعودي إلى 54 يعطينا نسبة 5: 1 مكافأة / خطر. على الجانب الهبوطي، إذا كان تداول 44 أغسطس يتداول عند 0.50 دولار، سيجعل هذا التعادل 43.50. متوسط ​​المدى الشهري يعطينا القدرة على الانتقال إلى 39.00، مما يتيح لنا نسبة المخاطر / المكافأة التي تلبي معاييرنا.


متى يجب تجنب هذه الاستراتيجية.


وميزة الاستفادة من انتشار الخصم هي أنه يعطي المستثمر موقف خطر محدود ويقترب من السوق الحالية من شراء خيار صريح. قد يكون أيضا نقطة التعادل أقل بالمقارنة مع شراء خيار بعيدا عن المال. وفي مقابل الحصول على موقفا مواتيا، يتخلى المستثمر عن إمكانية تحقيق مكاسب غير محدودة، كما هو الحال بالنسبة للخيار الصريح، وبدلا من ذلك يجب أن يستقر لتحقيق مكاسب قصوى محدودة ومحددة. في بعض ظروف السوق، قد يكون هذا مفاوضا إيجابيا وسيحافظ المستثمر على أساس واقع ما هو أكثر عرضة للسوق. وميزة المكاسب غير المحدودة عادة ما تكون فعالة إلا إذا كان السوق خطوة تاريخية، وهذه التحركات نادرة جدا. إذا كنت تتداول لارتفاع رأس المال على المدى الطويل، فإن هذا النوع من المضاربة لن تسمح لك بالبقاء في اللعبة لفترة طويلة جدا.


ما الذي يمكنني فعليا جعل أسهم التداول والخيارات الخاصة بي في السنة الأولى؟


السبب الوحيد الذي يجعل أي شخص يبدأ تداول الخيارات الأسهم هو كسب المال، واحدة من الأسئلة الأكثر شيوعا الناس يسألون هو "ماذا يمكنني توقع واقعية لجعل في السنة الأولى من التداول؟" انها قضية حاسمة، ولكن ربما كنت لن أحب الجواب كثيرا.


ليس هناك رقم محدد على ما يمكن أن تجعل في السنة الأولى كما أن هناك الكثير من المتغيرات. ومع ذلك، ما أعرفه هو أنه من دون التعليم التجاري المناسب وخطة تجارية متينة، وربما كنت سوف تخسر بضع سنوات من قيمة الدخل.


تجار جدد يميلون إلى الغوص في، والاستثمار من الصعب كسب المال يوم في ويوم الخروج وللأسف، ومعظمهم في نهاية المطاف الحاجة إلى تعلم الطريقة الصعبة - الجحيم فعلت نفسي عند البدء بها. ولكن، لا يجب أن يكون بهذه الطريقة.


ما الذي سيكون توقعا حقيقيا للكسب على خيارات تداول الأسهم؟


دعونا نواجه كل تاجر يبدأ بها سيكون توقعات غير واقعية ميؤوس منها إذا لم تكن قد فعلت واجباتهم المنزلية. سواء كان ذلك من الأفلام والبرامج التلفزيونية حول التداول، أو زملائه أسفل الحانة، أو أينما تأتي المعلومات غير صحيحة، فإنه يملأ الناس مع أمل كاذب والتوقعات عند وضع في تداول الخيارات الأسهم.


فقط لأن أحد المتداولين 1 الأسهم قرش قبل خمس سنوات لا يعني أن عودة 454٪ أمر طبيعي أو حتى المتوقع. حتى لقد كان الناس يسألني نقطة فارغة إذا جعل 25٪ العودة كل شهر معقول - أم دعونا نرى. . . لا!


بداية حياتك المهنية التجارية مع توقعات غير واقعية سيؤدي حتما إلى الفشل.


فمن الأفضل أن نواجه الواقع الآن أكثر من أن يكون عمياء في وقت لاحق. وأود أن أقول أن الهدف الحقيقي سيكون الهدف لحوالي 20-25٪ العائد سنويا ... وليس في الشهر!


بدء دورة مجانية على "أساسيات الخيارات" اليوم: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذه الدورة هو للمساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكنها هامة المحيطة الخيارات. انقر هنا لعرض جميع الدروس 20؟


ما الذي أحتاج إلى معرفته لجعل سنة التداول الأولى ناجحة؟


دعونا نتوقف عن الحديث عن كم كنت سوف تجعل أم لا والبدء في التركيز على التعليم. تحتاج إلى معرفة كيفية تداول الخيارات الأسهم بنجاح قبل أن تضع فلسا واحدا في السوق وإلا سوف تفشل. انها مثل أي مهارة أخرى أو التحدي. يمكنك معرفة كيفية القيام بذلك أولا قبل أن تشارك.


كنقطة انطلاق، والاستماع إلى هذا البودكاست التي ينبغي أن تساعدك على وضع معا خطة لعبة ومساعدتك لاختراق من خلال تداول الخيارات منحنى التعلم في 3 أشهر. بالتأكيد انها تستحق قضاء الوقت في التعلم، بدلا من التسرع في القدمين أولا وفقدان المال لأنك كنت الصبر جدا؟ نحن وضع الإطار الكامل في بودكاست والملاحظات الصفحة.


بعد ذلك، اشترك كعضو حر للتحقق من المسار المبتدئين الفيديو الذي يأخذك من خلال كل ما تحتاج إلى معرفته باعتباره تاجر الخيارات الأسهم الجديدة.


تأكد من وضع نفسك خطة التداول وتثقيف نفسك أن يكون أفضل فرصة للنجاح في مسعيك الجديد. تعرف على التحليل الفني وعلم النفس التداول الآن.


ثق بي أنه سيجعل الأمور أسهل بكثير على الطريق.


نيو ترادر ​​& # 8211؛ السنة الأولى المرجعية.


الأرقام قليلا قبالة اعتمادا على من تتحدث إليه، ولكن حوالي 80٪ إلى 90٪ (ربما أكثر) من التجار في نهاية المطاف الخاسرين وترك العمل تماما. لذلك معرفة لماذا تفشل وتعلم لتجنب الأخطاء الشائعة في وقت مبكر. على الجانب الإيجابي، خذ الوقت لمعرفة كيفية تجارة التاجر الناجح، والتقنيات والاستراتيجيات التي يستخدمونها، وأية نصائح أخرى تساعدك على الابتعاد عن الغالبية العظمى.


فقط عدد قليل من التجار مربحة، وهذا العدد يحصل حتى أقل إذا نظرتم إلى المتوسط ​​3-5 سنوات أن يقيس الاتساق. لا تحصل على تثبيط، ونحن جميعا سقطت الدراجة قبل علمنا لركوب ذلك، أليس كذلك؟ إذا كنت بدأت للتو، يجب أن تتوقع أن تتكبد بعض الخسائر كما كنت تسلق منحنى التعلم. لا شك في ذلك. ومع ذلك، ما يهم أكثر (ويميز لك من العديد من التجار الآخرين) هو التعلم من الأخطاء واستمرار بعد الفشل.


أنا دائما أقول لي بداية تدريب الطلاب على كل شيء تجارة الورق أولا. بهذه الطريقة، تتعلم كيفية إدخال أوامر، وضبط الصفقات، والأهم من التعلم من أخطائك دون أن تفقد المال الحقيقي. وحتى ذلك الحين، تحتاج إلى إبقائها صغيرة بمجرد أن تقرر استثمار المال الحقيقي. إذا كنت لا يمكن التجارة مربحة مع $ 1،000 كيف في العالم أنت ذاهب لجعله مع 100،000 $؟


مرة أخرى، أرى الكثير من الناس الذين تركوا بعد سلسلة من 4-5 خاسرة الصفقات. ماذا؟ كنت لا أعتقد أن هذا سيكون المشي في الحديقة، أليس كذلك؟ تأتي على الناس، وفقدان المال هو جزء من اللعبة. انها الطريقة التي تدير الخسائر الخاصة بك التي تجعل كل الفرق. إلى جانب ذلك، من المستحيل التنبؤ بتحركات الأسعار باستمرار (وهذا هو السبب في أن استراتيجياتنا لا تحتاج إلى شرط النجاح). الاستماع إلى المؤشرات الفنية، والتحكم في العواطف، وقبل كل شيء ... الحفاظ على رأس المال الخاص بك!


لا تعتقد أنه من غير الواقعي تماما أن نتوقع حساب صغير، ويقول أقل من 5000 $، لتوليد دخل ثابت ليحل محل عملك العادي؟ أنا متأكد من ذلك. بدلا من ذلك، التركيز على منخفضة المخاطر، وتجارة منخفضة التردد مع أنظمة التداول الموجهة نحو الدخل. مفتاح النجاح مع الخيارات هو الحفاظ على الصفقات الخاصة بك متسقة، وتداولها بشكل مستمر.


واحدة من أكثر الطرق فعالية للنجاح في تداول الخيارات هي من خلال وجود منهجية التداول السليمة. خذ الوقت لتفحص معظم المعلومات المتاحة على شبكة الإنترنت وإجراء بحوث مدفوعة بحقائق واقعية حول الأسهم والخيارات التجارية. بهذه الطريقة، سيكون من الأسهل بالنسبة لك لتحديد أهداف الدخل واقعية وتجنب ارتكاب الكثير من الأخطاء. لا تدع مشاعرك تحصل في طريق الرياضيات.


ما هي توقعاتك عندما بدأت تداول خيارات الأسهم؟


مشاركة توقعاتك هنا، ولكن مجنون أنها قد تبدو الآن - إذا كنت قد تم التداول لبضعة أشهر كيف كان ذلك؟ شارك قصصك وتجاربك معنا في مربع التعليقات أدناه.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


تبدو وكأنها خطة بالنسبة لي! عمل عظيم!


Joe براكو، شكرا جو. والحقيقة هي أنه إذا كنت التعادل حتى السنة الأولى الخاصة بك التداول ثم فعلت جيدة حقا. ولكن معظم الناس لديهم & # 8220؛ التعليم & # 8221؛ واتخاذ خسارة. عصا معها على الرغم من!


عظيم آخر كيرك،


ا. لا يفهمون سوق الأسهم (وبطبيعة الحال هذه هي المنتجات المشتقة على أساس الأسهم الأساسية)


ب. لا تفهم كيف يعمل سوق الخيارات بما في ذلك كيفية تسعير الخيارات.


ج. اختصار التعلم لكل استراتيجية & # 8211؛ سيد كل قبل أن تنتقل إلى التالي.


د. لم يكن لديك خطة تداول مكتوبة لكل استراتيجية الخيارات.


ه. لا تتبع خطة التداول الخاصة بك.


F. لم يكن لديك نظام s لاختيار الاستراتيجية الصحيحة لظروف السوق السائدة وظروفك الشخصية (لأننا نعلم جميعا أن هناك العديد من الخيارات ستراتجيس يمكنك استخدامها على إشارة شراء التقنية على سبيل المثال)


ز. لم يكن لديك خيارات موقف محدد التحجيم آلة حاسبة (وأنه يحتاج إلى أن يكون أكثر من مجرد تقسيم رأس المال الخاص بك إلى قطع)


ح. لم يكن لديك طريقة لتسجيل التداول الخاص بك (وهذا هو أكثر من P / L .. نريد عمليات صنع القرار الخاص بك سجلت)


ملكة جمال أي من أعلاه توقعاتك يجب أن تكون أنت سوف تفقد. بسيط.


تفعل كل منهم .. وسوف تعرف ما يمكن توقعه واقعيا بعد 3-6 أشهر من التداول.


فمن حماقة كاملة أن أقول الرقم $ أنه لا معنى لها، وسوف يكون دائما غير واقعي ..إحراز قرار كبير صنع باستمرار وما يمكن أن يكون حقيقيا بالنسبة لك سوف تصبح واضحة & # 8230؛ كن التاجر يمكنك أن تكون (في الموقف، الاجتهاد والانضباط x تفعل الأشياء الصحيحة باستمرار = النتائج سوف تتبع تلقائيا.


بس توقعي هو معظم الذين يقرأون هذا لن تتخذ إجراءات ولا حتى تأخذ على محمل الجد بما فيه الكفاية لاستخدامها لمراجعة التداول الخاصة بهم .. بل أنها سوف نعتقد أن & # 8221؛ بائع سيارات مستعملة & # 8221؛ الذين يجلبون اسما سيئا لأولئك الذين يهتمون حقا في التعليم، وربما إضافة مؤشر آخر بالطبع أن لا بد أن تحدث فرقا في الرداءة في النتائج ..NOT .. أو ببساطة ننظر إلى السيارة الجديدة القادمة للتجارة: - )


إم 18 عاما طالب جامعي. هل من غير الواقعي أن أعتقد أنني يمكن أن تجعل ما يقرب من 500 إلى 1000 دولار شهريا بحتة عن طريق تداول الأسهم؟


يعتمد على مقدار ما تبدأ به في حسابك ولكن ربما تداول الأسهم التي قد تكون غير واقعية.


دعونا نقول بدأنا التداول مع 500 دولار، سيكون من الممكن لجعل 1000-1500 في الشهر ثم؟ حتى لو كنا النيكل و ديميد طريقنا إلى الهدف وقال & # 8230؛


هل هذا سؤال حقيقي؟ لا يمكن! تجد لي أي نظام الذي يقترب من أن العمل الإضافي و أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تدفع لك الفرق. لا يمكنك أن تتوقع أن تبدأ وحساب مع 500 $ وجعل هذا النوع من المال!


أنا & # 8217؛ م طالب غراد وأنا & # 8217؛ م نتوقع أيضا نفس النتائج. ما هو المبلغ المعقول لبدء حساب مع؟


حتى قليلا في 1K $ هو معقول فقط لا نتوقع أن تجعل آخر 1000 $ قبالة ذلك :)


ماتي، حتى لو كنت المهنية / نشط الخيار تاجر كسب 100٪ على أساس شهري غير واقعي جدا. ومع ذلك، 5-7.5٪ ليس من المعقول إذا كنت & # 8217؛ تاجر نشط!


مرحبا كيرك، أعتقد أنك سوف تجد الكثير من الناس يفكرون تماما عكس ما تعتقد. أنا واحد من هؤلاء الناس الذين تجنبوا تعليم نفسي عن سوق الأسهم لأن توقعاتي هي أن تجعل لكم $ 0.00 المال منه. لقد جعلت أموالي من العقارات. لقد استمتعت حقا قراءة هذا على الرغم من ذلك، وأنا ذاهب للاكتتاب. بعض الناس لديهم نفس التوقعات غير واقعية في العقارات. لقد بنيت ثروتي ومعرفتي على مدى 30 عاما وأخبر الناس & # 8216؛ أذهب ببطء ولا أحرق & # 8217؛. لم يكن لدي فرصة للتعليم وبالتالي لم يكن هناك وسيلة لكسب أجور كريمة لذلك كان علي أن أتعلم كيفية تحقيق دخل إضافي ولكن إذا كنت صغيرا، وأود أن مجرد التركيز على تعليمي والحصول على وظيفة مدفوعة الأجر كأولوية قصوى. ربما هذا سوف يعلمني كيفية الحصول على بضعة دولارات إضافية في تقاعدي التي يمكن أن تمر على الأطفال، التي من شأنها أن تكون لطيفة.


شكرا على البصيرة صادقة سو (والاشتراك بالطبع!). أنا أوافق، هناك حاجة إلى التعليم في أي مجال معين من الاستثمار سيئة.


شكرا لإضافة هنا ستيفن!


شكرا لتعليق!


أوافق & # 8211؛ وأود أن أكره النظر إليهم كل يوم أيضا!


مقدمة أساسية جيدة للخيارات & # 8230؛ نعم هناك الكثير من الضجيج هناك خيارات ريغرادينغ & # 8230؛ نصيحتي تجارة الورق حتى تحصل على 7/10 الصفقات في الربح قبل استثمار النقدية الحقيقية & # 8230؛ الصبر أمر بالغ الأهمية & # 8230؛


فإنه يعتمد على الطريقة التي كنت تبحث إلى الوقت، يعني كيف كنت تبحث إلى سنة واحدة. وفقا لي واحد هو وقت طويل حيث يمكنك فعلا تحقيق النجاح وغيرها الكثير.


هل صحيح وممكن لبعض الناس لجعل 3٪ شهريا بشكل مستمر؟ هل تعرف أحدا يفعل ذلك؟


يعتمد على السوق كنت في ولكن من الممكن وإن لم يكن باستمرار شهر بعد شهر بنفس المعدل بالضبط. يمكن أن تكون أعلى أو أقل كل شهر.


لقد تركت يوني و أبحث في التداول في محاولة لتوليد بعض رأس المال. أنا لا أعرف حقا ما يمكن توقعه في الوقت الراهن. لقد أمضيت حوالي شهر حتى الآن في البحث وخطط لجعل. هل من الواقعي أن بدءا من 200 جنيه استرليني أنا يمكن أن تجعل £ 50 من ذلك عن طريق القيام يوم ليوم التداول في الشهر؟


أريد أن أبدأ صغيرة قبل أن أفعل فعلا مبلغ حقيقي من المال. حتى أستطيع فعلا الحصول على تعليق من عدم فقدان كمية صغيرة من المال، وسوف ثم النظر في وضع المزيد في. بعد كل شيء هو أساسا الرهان الاستراتيجي.


لا جيمس انها ليست كذلك. هذا هو 25٪ العودة شهريا وليس واقعية لسوء الحظ. وأنا أتفق على الرغم من أن عليك أن تبدأ صغيرة و 25٪ سنويا هو هدف أفضل.


آه موافق شكرا. جئت عبر تداول الخيارات الثنائية التي تبيع نفسها كما تداول الأسهم ولكن في الواقع انها & # 8217؛ ق لا. الكثير من الناس التسرع في أشياء من هذا القبيل وتفقد الكثير من المال لأنها لم تفعل واجباتهم المنزلية. شكرا على الرد على أي حال.


نعم أوافق & # 8211؛ لا تتعجل تأخذ وقتك وتفعل ذلك الحق.


أنا على وشك أن تأخذ يوم التداول وظيفة الأسهم فقط خارج الكلية. وسوف أبدأ مع $ 100،000 قوة شراء ودفع بلدي هو كل عمولة مقرها. أنا أفهم أنني لن تكون مربحة كل يوم، ولكن الحق في البداية هو هدف ريسونابلي في محاولة لجعل $ 2000 في الشهر الأول إذا استراتيجيتي هو الزخم التداول؟ أنا لا أحاول الحصول على الجشع اليومية إلى أقصى حد من الربح. إذا كنت جعل ما يكفي من العائد (500 $ +) في أي لحظة من اليوم ثم أفضل وقف التداول. أنا أسأل لأن لا أحد يستطيع أن يعطيني إجابة صادقة من ماذا نتوقع.


هنا رأيي الصادق & # 8211؛ كن حذرا. معظم هذه الشركات تستخدم 100K $ بسرعة بيطري من أولئك الذين هم جيدة من سيئة وبعد ذلك سوف تقطع تفقد بسرعة. إذا كنت مجرد تداول الأسهم (وأي خيارات) انها ستكون صعبة جدا للتجارة اليوم مربحة. والمزيد من الصفقات تجعلك أسوأ احتمال إحصائيا لكسب المال سيكون لأن المزيد من الأحداث يعني أن معدل فوز نظري سوف تقترب من 50/50. وقال ان كنت أفضل من (على الرغم من هامشية) جعل موقف الصفقات طويلة أو قصيرة لفترات أطول من الزمن. حتى أفضل لا يزال كنت أفضل حالا لاستخدام الخيارات.


بالتأكيد ربما الحظ أو الحكم الجيد. أنا أعرف فقط أن المدى الطويل احتمالات الخاص بك الحصول على أقرب وأقرب إلى 50/50 أكثر "تقلب عملة" جعل لكم اتجاهيا. شركات التداول عالية التردد والشركات الدعائية كسب المال مع الكثير من الصفقات (ولكن نادرا ما يكون اتجاهي جدا). بالتأكيد هناك الرجال أن تفعل أفضل من الآخرين وأود أن البقاء بعيدا عن ذلك لو كنت أنت (مرة أخرى رأيي صادقة) والعثور على شركة من شأنها أن تدرب لكم من خلال تداول الخيارات.


هي ديجو & # 8211؛ أعتقد 500 $ شهريا هو معقول جدا.


صيح. الآن بالطبع يمكن أن تجعل أكثر إذا كنت أكثر عدوانية في التداول الخاص بك ولكن هذا يعني أيضا أنك سوف تذهب من خلال المزيد من الصعود والهبوط في حسابك. وأعتقد أن توقعا معقولا جدا هو شيء على غرار ما أوجزته هنا. ولكن الجحيم حتى في 20٪ العائد على الاستثمار انها تستحق الوقت والجهد!


أكثر من كافي.


فقط لأن شيئا له عوائد عالية لا يعني أن الخطر متساوي في كل من ذلك أنا لست أي واحد يجب أن تذهب مع.


لذلك قولك إذا كنت تبدأ مع 1000 $، وأود أن نتوقع فقط لجعل 20 $ هذا الشهر. أعتقد أن جعل 10٪ في الشهر ليس على الإطلاق غير واقعي. إذا كان التداول الخاص بك بدوام كامل، مما يجعل $ 100 في الشهر قبالة يجب أن يكون شيئا مفرطا إنبوسيبل.


حسنا يذهب بعد ذلك & # 8211؛ 10٪ في الشهر و 120٪ سنويا على الدوام مع الأخذ في الاعتبار المخاطر اللائقة هو أمر غير واقعي. التداول بدوام كامل أم لا انها غير مستدامة دون تحمل مخاطر كبيرة في تفجير حسابك.


مرحبا بك في 2018 & # 8230؛ & # 8221؛ سيكون رائعا! & # 8221؛ قالوا & # 8230؛ أنا ركلة نفسي يوميا لمواصلة الدكتوراه، كان يجب أن تذهب إلى التجارة مباشرة من المدرسة الثانوية، وحتى الآن سوف تكون قادرة على بدء الأعمال التجارية الصغيرة الخاصة بي. قد يكون راتب أصغر قليلا ولكن أكثر من ذلك بكثير المحتملة ولا مدرب ليتعامل معها.


أنت & # 8217؛ إعادة التعليم لا تقدر بثمن والحياة.


المال هنا اليوم ذهب غدا.


يا ماريوس! وأكبر العودة كنت تسير على النار لأكبر التباين كل شهر سيكون (كما ينبغي أن تعمل في حق السوق كفاءة). لذلك أعتقد أنه يعتمد على بعض العوامل العديدة التي يصعب قولها. وتقلب السوق، والتحجيم الموقف، والأرباح وما إلى ذلك لقد كان أشهر من فقدان الصفقات وبعد ذلك أشهر على الفائزين كبيرة.


إذا كنت تبدأ مع 500 $ يمكن & # 8217؛ ر كنت مجرد بناء ببطء أموالك من ذلك، وفي نهاية المطاف بدء التداول مع المزيد من المال؟


بالتأكيد يمكن أن تبدأ دائما مع أن & # 8211؛ أنا لا أريد أن يكون لدى الناس توقعات غير واقعية لمدى سرعة نمو الحساب.


حقائق التداول بدوام كامل.


05/10/2018 10:00 آم إست.


العديد من نوبي أوفيركونفيدنت بمثابة علف مدفع للتجار أكثر خبرة، المريض. ولكن إذا قمت بإدخال هذه الصناعة أعدت ومع توقعات معقولة، قد تكون قادرة على جعل معيشة مريحة.


كم يمكن أن أتوقع لكسب خيارات التداول؟


ما هو العائد المعقول على خياري الاستثمار؟


كم من الوقت سوف يستغرق قبل أن تصبح تاجر الخيار مربحة؟


هذه أسئلة شائعة. معظم التجار الخيار الجديد جعل الافتراض غير صحيحة أنها سوف تكون ناجحة، والسؤال الوحيد هو كم يجب أن نتوقع كسب.


وسألني أحد القراءني عما إذا كان بإمكانه أن يتوقع كسب عيش كاف ودعم نفسه في التقاعد عند خيارات التداول. كم من المال كان عليه أن يستثمر؟ 5000 $!


يعتقد الرجل المؤسف أنه يمكن أن تكسب ما بين 60٪ و 100٪ شهريا و [مدش]؛ كل شهر و [مدش]؛ مع أي خسائر من شأنها أن القضاء على حسابه. وهذا يفترض أنه سينظر 3000 $ إلى 5000 $ شهريا ليكون & لدكو؛ المعيشة. & رديقو؛


ومن الواضح أن مثل هذا الحلم هو مجرد: هدف لا يمكن تحقيقه.


ومع ذلك، فهو سؤال مشروع. لنفترض أن المتداول من ذوي الخبرة و [مدش]؛ شخص يكسب المال على له / لها الخيار تداول و [مدش]؛ يريد أن تنظر في أن تصبح تاجر المهنية وربما ترك وظيفة اليوم للتجارة بدوام كامل. ومن المؤكد أن توقع الدخل هو اعتبار بالغ الأهمية.


على سبيل المثال، هنا سألتني مؤخرا عن طريق البريد الإلكتروني وردتي:


& لدكو؛ مرحبا مارك، لدي بعض الأسئلة الشخصية بالنسبة لك و [مدش]؛ ما متوسط ​​العائد السنوي الذي تحصل عليه عند التداول & لدكو؛ بدوام كامل & رديقو ؛، ما العائد معقول توقع (على افتراض عدد من الصفقات خاسرة بالطبع) عند التداول شبه العدوانية ، وليس محافظا جدا (التداول 15 دلتا الحديد كوندورس)؟ بلدي المرجوة، العائد السنوي المثالي هو 20٪. أنا & [رسقوو]؛ م لا نتحدث عن العائد على الهامش، عائد الاستثمار، أنا & [رسقوو]؛ م المهتمة في إجمالي العائدات الإجمالية. والسؤال الثاني & مداش؛ هل فقدت سنوات بيع ينتشر؟ السبب أطلب ذلك في بعض السنوات أنا & [رسقوو]؛ م على أمل التجارة لعيش و أنا & [رسقوو]؛ م لا تزال تقرر (ومحاولة) ما هي السيارات والاستراتيجيات المالية العمل أفضل بالنسبة لي. شكرا لك. & رديقو؛


أنا سعيد أن كنت تفكر في هذه الخطة على الأقل بضع سنوات قبل أن تكون على استعداد لاتخاذ هذه الخطوة. كنت ترغب في فرصة لبناء رأس المال وتكون على يقين من أنك على استعداد للتخلي عن عملك. بعض من ردي هو شخصي، ولكن هذا هو الحقيقة.


قضيت سنوات كتابة المكالمات المغطاة، لأن وسيط بلدي لن تسمح لي لبيع النقدية المضمونة يضع، وأنا لم أكن بعد مروحة من كوندورس الحديد. وبالتالي، عائد الاستثمار بلدي لا معنى له بالنسبة لك، لأن هذه الاستراتيجية تعتمد اعتمادا كبيرا على انتقاء المخزونات لائق وفي اختيار كيفية العدوانية أن تكون عند كتابة الخيارات.


أنا دائما كتب في المال (إيتم) يدعو. فعلت جيدا، ولكن حصلت على سحق في فقاعة التكنولوجيا. بعد سنوات، عندما تحولت إلى كوندورس الحديد، وحصلت على ربح لمدة 14 شهرا متتالية، وأنا لا تتاجر في احتمال ارتفاع جدا ينتشر (85٪ إلى 90٪).


هذا الفوز سلسلة لن يحدث مرة أخرى في حياتي. الخسائر هي جزء من اللعبة. ليس لدي حقا إجابة جيدة على ما يجب أن تتوقعه.


قرأت كلماتك الوصفية، لكنها تعني أشياء مختلفة لأشخاص مختلفين. ودقوو]؛ المحافظين وردقوو]؛ هي كلمة صعبة، وما تعتبره شبه عدوانية يمكن أن يكون خطرا بشكل فاحش لشخص آخر. ولكن اسمحوا لي ان اقول لكم هذا:


في بعض الأحيان الأسواق مثالية ل كوندورس الحديد. الأسواق تتحرك صعودا وهبوطا، ولكن ليس بعيدا جدا، وفي نهاية المطاف يمكنك الخروج من التجارة مع ربح جيد في هذا السيناريو، لقد تمكنت من كسب أكثر من 20٪ (من قيمة حسابي بأكمله، وليس روي) في شهر واحد. وأؤكد لكم أن هذا لم يحدث في كثير من الأحيان. عندما تكون الأسواق جيدة، يجب علينا أن نأخذ ما تقدمه. بالنسبة لي، وهذا لا يشير إلى الجشع. أحاول أن التجارة 90 يوما كوندورس الحديد وجمع حوالي 300 $ لمدة عشر نقاط روت إيك و [مدش]؛ 270 $ إلى 350 $. ما زلت تغطي & لدكو؛ الرجال قليلا & رديقو؛ عندما ينخفض ​​الفارق إلى 20 سنتا. أنا قد عرض 15 سنتا جزء من الوقت. اليوم أنا المناقصة 25 سنتا في محاولة لإغلاق بعض ينتشر المكالمات يوليو. عندما يصبح السوق متقلبة، يتغير كل شيء. يتدفق تيار الدخل الصخري الصلب ويمكنك أن تفقد الكثير من المال في عجلة من امرنا. ماذا عليك ان تفعل؟ يمكنك الجلوس على هامش. يمكنك خفض حجم الموقف. قد تفضل ضبط بسرعة عند شدة المتاعب. ولكن يجب عليك تغيير شيء عن طريقة التداول. ومن المهم بشكل خاص أن ندرك أن الأيام سهلة الربح قد ذهبت. وسوف يعودون، ولكنك لن تعرف متى. فمن السهل لكسب المال مع الحديد كوندورس. أنا & [رسقوو]؛ قلت أنه قبل ومع ذلك، فمن الأسهل أن يخسر المال التداول الحديد كوندورس و [مدش]؛ وأنه من السهل جدا أن يخسر في قطع كبيرة. وهذا سبب أهمية إدارة المخاطر. يمكنك أن تكون عنيدة قليلا، ولكن فقط قليلا. الإفراط في الثقة من الشرائط الفوز يمكن أن يسبب الكثير من الضرر.


بخصوص & لدكو؛ المحافظ & رديقو؛ (15-دلتا) كوندورس الحديد، وأنا لا & رسكو؛ ر النظر في هذه لتكون متحفظة جدا. على الرغم من أنني كثيرا ما تتداول 15- إلى 17-دلتا كونداتورس الحديد (إيك) مع الدعوة الفردية ووضع دلتا الخيار الذي يتم بيعه في هذا النطاق دلتا، وأود بالتأكيد تصنيف ذلك بأنه شبه العدوانية.


التداول 15-دلتا الحديد كوندورس سوف يؤدي إلى أقصى قدر من الأرباح (جميع الخيارات تنتهي لا قيمة لها) 70٪ من الوقت و [مدش]؛ إذا كنت تغمض عينيك وعقد إلى النهاية. وآمل أن تعرف أفضل من محاولة القيام بذلك.


نيكست: هل يمكن العودة بنسبة 20٪؟


أن عود ستعتبر & لدكو؛ سوبيركاليفراجيليستيسكسياليدوسيوس و رديقو؛ تقريبا كل تاجر الخيار من ذوي الخبرة على هذا الكوكب. هذا النوع من النتائج التي تحققت على أساس ثابت فقط في بعض الأحيان، والعالم أفضل التجار.


ومع ذلك، أعتقد أنه يمكن تحقيقه، حتى وإن كان بعيدا عن المضمون. فإنه يأخذ رأس المال. يجب أن تسمح لخسارة الشرائط والانسحاب. يجب أن يكون لديك رأس مال كاف. إذا كنت مجبرا على سحب المال من أجل نفقات المعيشة في نفس الوقت كنت تخسر، قد لا يكون لديك رأس مال كاف للبقاء في الأعمال التجارية.


يرجى ملاحظة أن 20٪ من 250،000 $ هي 50K $. هذا المال الحقيقي، ولكن هل هو كاف بالنسبة لك ونمط حياتك؟ إذا كنت تنفق كل ذلك، ثم حسابك لن تنمو ويجب أن تكسب هذا المبلغ مرارا وتكرارا. كن متأكدا من أن لديك رأس مال كاف. كن متأكدا من أنك تستطيع البقاء على قيد الحياة إذا كنت تكسب أقل من الهدف الخاص بك.


لم أكن قادرا على متوسط ​​حوالي 20٪ على مر السنين. ومع ذلك، هذا لا يعني أنك لا تستطيع.


لتحقيق هذا الهدف، لدي اقتراح واحد مهم: جعلها عملك لاستهداف الربح بالقرب من هدفك. لا تملك مواقف حيث المخاطر كبيرة جدا، إلا إذا كنت التجارة أقل حجم. لا تقع في فخ بيع اثنين من الخيارات دلتا وجمع 30 إلى 40 سنتا ل 10 كوندور الحديد.


أقترح عليك أن تتداول مع العين نحو كسب 2-3٪ في الشهر، وليس 10٪. مشكلة واحدة مع التداول كوندورس الحديد هو أن سلسلة الفوز يجعل التاجر يعتقد انه أو هي لا يقهر و [مدش]؛ مع النتيجة الحتمية لكسب كارثة.


كنت ترغب في التقاعد. كنت تريد أن تكون متفرغ التاجر. يجب عليك الاعتراف واحترام خطر الخراب (الذهاب كسر).


لتحقيق أهدافك عند التداول كوندورس الحديد، يجب التغلب على الجشع. يجب أن تعرف متى خطر هو فقط كبيرة جدا للمكافأة والتخلي عن التجارة. وهذا ينطبق على الخروج مع خسارة، وكذلك شراء مواقع رخيصة مرة أخرى (نعم، يبدو أن رمي المال في سلة المهملات) للحماية من مفاجأة لا مفر منها.


يجب أن تتداول حجم مناسب وليس بناء مواقف عملاقة فقط لأن العالم يبدو المجيد لتاجر الحديد كوندور.


هذا ليس سهلا. ولكن تريد شيئا خاصا في الحياة. تريد وظيفة تحب والكثير من المال. هذه ليست هدية. يجب أن يكون حصل.


مرة واحدة وكنت قد ذهبت بقدر ما يمكننا أن تذهب في تعليمك عن كيفية الحصول على فرصة معقولة لتحقيق أحلامك، قد تفعل جيدا لرؤية معلمه الشخصية أو مدرب التداول. ولكن دعونا نتحدث في ذلك الوقت. كنت لا تريد أن تختار عشوائيا.


وحول تلك مزعجة & لدكو؛ فقدان سنوات & رديقو؛ ذكرت. لقد خسرنا جميعا أشهر. ولكن ماذا عن فقدان سنوات؟ أنا و [رسقوو]؛ كان الكثير منها.


وأنا أعلم أن كل شيء يتعلق بالمخاطر. وأنا أفهم أن الأمور تبدو جيدة أو أنني سوء إدارة المخاطر. إذا كنت تستطيع تجنب ذلك & مداش؛ إذا كنت يمكن تجنب الجشع & لدكو؛ فقط هذه المرة واحدة & رديقو؛ & مداش؛ يمكنك أن تفعل ذلك. أتمنى لو كنت صغيرا بما فيه الكفاية للتعامل مع التجارة مع تلك العقلية فقط.


أنا لا أشارك في قصتي. أنا لا أعلن نفسي كمتاجر الخبراء الذي يجعل الملايين (على الرغم من أنني كسبت أكثر من 1 مليون دولار في كل من عامين مختلفين عندما كنت صانع السوق كبوي). كونه صانع السوق وكونه تاجر التجزئة وعالمين مختلفين، وليس هناك طريقة معقولة لمقارنتها.


حقيقة أنني لا كسب الملايين اليوم هو السبب الرئيسي وراء التأكيد على أهمية إدارة المخاطر للأشخاص الذين يعملون معي في بلدي خدمة متميزة أو الذين قراءة بلدي بلوق وظيفة.


إدارة المخاطر هي الكرة كاملة. إذا كنت لا تولي اهتماما لهذا الجانب من التداول، أو إذا قررت أنك يمكن أن تؤجل التفكير في هذا الموضوع لبضع سنوات، وكنت قد يكون خطأ فادحا. هناك فرصة جيدة أن مهنة التداول الخاصة بك ستنتهي فجأة.


بصفتي صانع سوق، كان لدي خدمات مديري المخاطر. هؤلاء هم الناس الذين يعرفون ما كانوا يفعلون، ولكن كان لي أن الأنا من تاجر الفوز. تم تحذيري & مداش؛ أكثر من مرة. كان لي أشخاص يدعون معي أن أدرك ما يمكن أن يحدث خطأ.


& لدكو؛ ماذا تعرف؟ & رديقو؛ اعتقدت.


حسنا، الجواب هو أنهم يعرفون الحقيقة. كانوا يعرفون الإحصاءات. فهموا الواقع. وكان هذا قبل عام 1987 و [مدش]؛ عندما جاء معظم العالم لأول مرة أن نفهم أن الأسواق لا تتبع التوزيعات على شكل جرس العادية، وذيول منحنى (وخاصة ذيل الهبوط) تحدث في كثير من الأحيان أكثر بكثير مما كان متوقعا.


بالتأكيد، فهم آخرون هذا المفهوم في وقت سابق، ولكن واقع أكتوبر 1987 جلبت إلى موطن الجميع.


وكان مديرو المخاطر هؤلاء يعلمون، لكنهم لم يتمكنوا من تعليمي. الآن أعرف وأنا أحاول تعليم الآخرين. إدارة المخاطر هي الكرة كاملة.


المزيد من التعليقات من مارك ولفينجر يمكن العثور عليها في خيارات للمجندين.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


الخيارات مجلس الصناعة، و.


وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


خيارات النقدية الشهرية من خلال.


الشهرية النقدية من خلال الخيارات هي الاستشارات تداول الخيارات وشركة خدمات الاستثمار التي تم العثور عليها.


المفاهيم الخاطئة والمضاربات للتجارة الخيارات.


انهم من المفترض أن يسلم لك 1000٪ يعود بين عشية وضحاها، أسبوع بعد أسبوع الحق؟ هذا ما الكثير من هذه التجارة الإنترنت "المعلمون" سوف اقول لكم على أي حال ...


ولكن الواقع مختلف تماما.


الخيارات هي لعبة صفر مجموع. عندما يفوز شخص واحد، يفقد آخر.


الفائزون قليلون.


أولا لديك صناع السوق كفاءة عالية. هؤلاء الرجال تعيين أسعار السوق من خلال خبراتهم في نموذج بلاك سكولز تستخدم لاشتقاق سعر الخيار. فهم يفوزون على المدى الطويل من خلال السيطرة على المخاطر وجمع الفرق في فروق العرض والطلب. وفي المقابل، فإنها توفر سيولة في السوق.


بيوت الوساطة الفوز كبيرة جدا. انهم يخيفون قطع كل التجارة ويخرج مثل قطاع الطرق.


وأخيرا لديك "الأدوات الحادة" أو التجار الخيار المهنية التي تضغط على الربح مع مرور الوقت. استراتيجيتها هي أصعب للعمل. ولا يكافأون على تقديم خدمات تيسير النظام مثل المشاركين الآخرين. بدلا من ذلك، يأكلون ما يقتلون. على المدى الطويل يمكن أن تحصل على الأغنياء كما اثنين آخرين، ولكن فقط إذا كانت حجم استراتيجيتها و / أو جذب أموال المستثمرين.


حتى من الذي تمول هذه اللاعبين الفوز؟ المصاصون.


التعقيدات من الخيارات ليست مفهومة جيدا من قبل معظم العالم تجارة التجزئة. ومع ذلك، فهي جذابة للغاية بسبب الجانب السلبي المحدود، والصعود غير محدود، والرافعة المضمنة. الذي لم يفكر في شراء هذا الخيار الدعوة على الأسهم التكنولوجيا الحيوية الساخنة التي ترجع 1000٪؟ أو الطريق للخروج من المال وضعت على سبي الذي ثلاث أضعاف حساب التداول في حادث سيئة؟ نحن جميعا تصور تلك النتيجة ونتوق إليه.


و لوكراتيفينيس من سوق الخيار يدفع الأغنام التجزئة إلى المسلخ. إنهم لا يعرفون ما يفعلونه، وبالتالي فقدوا باستمرار، وتمويل الفائزين.


ولكن لم يكن لديك لتكون مصاصة مثل تجار التجزئة. الخيارات ليست سحرية ويمكن استخدامها لتوليد عوائد جذابة. ولكنها تحتاج إلى أن تستخدم في الطريق الصحيح.


والخطوة الأولى للتداول الناجح هي إزالة المفاهيم الخاطئة الشائعة المحيطة بها.


سوء فهم # 1: خيارات يمكن أن تنتج 1000٪ عوائد لحسابك.


لقد رأينا كل شيء من قبل. وأنا متأكد من أن لديك أيضا. المسوقين الإنترنت الإعلان "عودة 1000٪" في غضون أسابيع قليلة على خيار الاتصال. أو أنها الملعب لك على فكرة التجارة التي من شأنها أن تجعل عودة 500٪ إذا تعطل الأسهم شيز.


هذا يبدو مدهشا للمستثمرين غير مدروسة الذين 401k وقد تم قطع مسافة السباق في 4٪ في السنوات القليلة الماضية. تبدأ مشاعرهم الجشع لتشغيل البرية. يقولون أنفسهم أشياء مثل:


"تخيل ما 500٪ أو حتى 1000٪ يعود يمكن القيام به لمحفظتي! إذا أراهن على 10000 دولار يمكن أن تتحول إلى 50،000 دولار أو حتى 100،000 دولار! "


للأسف هؤلاء التجار العاطفي وضعوا أنفسهم للكوارث.


صحيح أن الخيارات يمكن 5X، 10X، أو حتى 100X في الحالات القصوى، ولكن هذه الأحداث نادرة. وعندما يحدث ذلك، تحتاج إلى توقيت لا تشوبها شائبة على كل من الدخول والخروج لتحقيق مكاسب من هذا الحجم.


الخيارات التي يمكن أن تحقق عوائد ضخمة هي "من المال" الخيارات. لديهم سعر الإضراب أعلى من الكامنة وراء المكالمات، أو أقل من الكامنة وراء يضع. ارجع إلى سلسلة الخيارات لأسهم أبل أدناه:


في وقت لقطة الشاشة هذه، كانت أبل تتداول مقابل 97.14 دولار. المكالمات على الجانب الأيسر من الطاولة ووضع على الجانب الأيمن. ويعتبر كل خيار مظللة الأزرق "في المال". ويعتبر كل خيار الظل الأسود "من المال". تاريخ انتهاء كل هذه الخيارات هو 15 يوليو 2018. أسعار الإضراب هي في الوسط (المنطقة الرمادية) وإلى الجانبين هي أسعار كل خيار على حدة.


الآن دعونا تكبير قليلا والتركيز على واحدة من هذه من الخيارات المال.


تحقق من 85 يضع:


يمكنك أن ترى عرض التسعير هو 0،19 $ والسؤال هو 0،21 $. إلى اليمين من ذلك هو التقلب الضمني (إيف) - التنبؤ السوق الخيار لتقلبات الكامنة في المستقبل. والعمود التالي هو احتمال أن الخيار تنتهي في المال. العمود الأخير هو دلتا الخيار (الإغريق مناقشة سنوفر لوقت آخر).


إن نسبة المسوق التي تبلغ 1000٪ على هذه الخيارات ليست كاذبة، بل من المستبعد فقط. الخيارات التي 10X، مثل 85 وضعت في أبل، يمكن أن تذهب من 0،20 $ إلى 2،00 $، ولكن احتمال منخفض للغاية. سوق الخيار هو فقط تسعير في حوالي فرصة 6٪ من هذا الخيار جعل أي أموال على الإطلاق قبل انتهاء في المال. ولكن للحصول على هذا الدهون 10X العودة لا تحتاج فقط الخيار لانتهاء في المال، كنت في حاجة إليها لانتهاء $ 2.00 في المال. وهذا يتطلب أبل لإغلاق عند 83 $ قبل انتهاء الصلاحية. سعر أبل سيكون لإسقاط 14.14 $، من 97.14 $ إلى 83 $. هذا انخفاض بنسبة 15٪ تقريبا! وجميع في غضون 30 يوما القادمة وفقا لهذه الخيارات "تواريخ انتهاء الصلاحية. محاولة تقليل هذا السيناريو يقلل فرصك أقل بكثير من 6٪.


الآن هؤلاء المستثمرين العاطفيون قد يجادلون بأن معلمهم يعرف أبل سوف تسقط من ذلك بكثير في ال 30 يوما القادمة. الخيار بالتأكيد تنتهي حتى 900٪. وهكذا يقومون بتحميل حساباتهم.


إذا كان المعلم يمكن التنبؤ بحركة 10X في خيار مع دقة 100٪، وقال انه لن أقول لك عن ذلك. بعض الرياضيات السريعة يجب أن أترك لكم متشككة للغاية. لماذا ا؟ لأنه حتى لو بدأ مع 10K $، وقال انه سيكون الملياردير في 5 صفقات فقط.


ونسيان دقة 100٪، حتى لو كان لديه 50٪ دقة انه سيكون إله بين البشر السوق.


الحافة المستمرة 5٪ في الأسواق كبيرة. أي شيء أكبر ضخمة. تذكر، هناك مليار دولار الكازينوهات التي تجعل الجوز على حافة 1-2٪ في جداول الألعاب.


إذا كنت تلعب ل 10 X، سوف تحتاج إلى أن تكون على حق 10٪ من الوقت للتعادل. (تفقد 1 دولار 9 مرات وعلى 10 مرة الفوز 9 دولار. (9 * 1) - (1 * 9) = 0) وهذا يعني أن معدل ضرب 10٪ تعطيك حافة 0٪.


التجار المحترفين يحبون الحصول على 5-10٪ حافة على خيارات اللعب مع مرور الوقت. لتحقيق هذا المستوى من حافة ستحتاج فقط معدل ضرب 15-20٪ على خيارات الذهاب 10X.


التفكير بعض المعلم الاستثمار لديه معدل دقة أعلى بكثير من 10٪ هو مجرد خداع نفسك. لذلك لا تسقط لذلك. هذه بعيدة من المال يضع ويدعو يسمى "خيارات لوتو" لسبب ما. نادرا ما يفوزون، حتى مع جودة عالية التحليل المتطورة من الأفضل في العالم.


ولكن دعونا نقول لدينا المعلم هو في الواقع جيدة جدا ويمكن أن تصل إلى الفائز 10X حوالي 20٪ من الوقت. تسويقه لا يزال السحر في المصاصون لأنها مؤطر بطريقة تجعلك تحلم حول 10X'ing حسابك على تجارة واحدة.


هذا هو فخ ضخم أحدث التجار تقع ل. الطريقة الوحيدة ل 10 X حساب التداول في التجارة خيار واحد هو أن يذهب كل شيء. حتى طالب المبتدئين من المخاطر سوف اقول لكم أن تفعل ذلك أبدا. هناك فرصة 100٪ في نهاية المطاف كسر مع تلك الاستراتيجية.


I (تايلر) تلعب الكثير من ألعاب تكساس هولدم الدائري عندما يتم إغلاق الأسواق. (حصلت على إطعام إدمان المخاطر بطريقة ما.)


الرهانات ودية إلى حد ما. معظم الناس يشترون في مع خمسمائة باكز. بعض الجلوس مع الكبرى.


الناس الذين يأتون للعب ليست طلاب اللعبة مثل نفسي. أنها تفقد باستمرار. ولكن هذا لا بأس به لأنها مضمونة مع "دفع" للترفيه. انهم هناك للحصول على الغذاء مجانا، الحديث الجدول، والتدليك من لعبة الفتيات. إذا كان لديك أي شعور من احتمال أو خطر / مكافأة، يمكنك استخراج باستمرار المال من هذه المجموعة من اللاعبين. انها وسيلة ممتعة لكسب دخل الجانب. (التدريب المشترك بين التداول والبوكر هو أيضا لا يصدق، ولكن هذا الموضوع ليوم آخر.)


على أي حال، نفس الرجال الذين يأتون إلى الجداول لعبة البوكر كل ليلة لتفجير البخار هي أيضا تلك التي تسير في كل على خيارات يلعب. بالنسبة لهم، التداول هو مجرد منفذ آخر للمقامرة.


لا أستطيع أن أقول لكم كيف العديد من القصص لقد سمعت في طاولة البوكر من الرجال الذين اتخذوا حساب التداول $ 20،000 إلى 100،000 $ في السنة ثم ينتهي اندلعت. انهم يفقدون كل شيء. كل قرش واحد.


ولكن هذا لا يفاجئني أبدا. أكثر من الاستفادة والذهاب في كل ما في جعل قصة جيدة على طاولة البوكر في المدى القصير، لكنه ينتهي دائما سيئة. لا يمكنك محاربة الاحتمالات مهما كانت صعبة حاولت.


إذا كنت محراث كل ما تبذلونه من المال في التجارة واحد، وسوف تذهب كسر. إذا لم يحدث هذا التجارة، وسوف يحدث واحد المقبل. من المهم أن نفكر في التداول كعملية طويلة الأمد بدلا من طرف ساخن واحد. يرصد الثروة الحقيقية من خلال تفاقم على المدى الطويل، وليس كسب واحد قبالة من بعض التجارة الخيار.


لذلك عندما المعلمون التسويق توت عودة 1000٪، نضع في اعتبارنا أنه مجرد واحد من التجارة التي لا يمكنك وضع حسابك بأكمله إلى أي حال.


في ماكرو أوبس سنقوم عادة الرهان .5٪ & # 8211؛ 2.5٪ من حسابنا على أي تجارة واحدة. وهناك الكثير من صناديق التحوط حتى الرهان منخفضة تصل إلى 0،10٪ في التجارة.


إذا كنت تتبع الميكانيكا التحجيم موقف الصوت ووضع 1٪ من حسابك في اختيار المعلم والحصول على 10X الخاص بك، وسوف يكون مجموع حسابك بنسبة 10٪. الآن لا تحصل لي خطأ، وهذا عائد كبير منذ كنت فقط أخذت 1٪ خطر للحصول عليه. لكنه بعيدة كل البعد عن 10X على الواد كله.


سوء الفهم # 2: الخيارات هي أكثر / أقل مخاطرة من الأسهم.


وسائل الإعلام المالية سوف اقول لكم ان الخيارات هي أكثر خطورة من الأسهم فانيلا عادي. وهذا صحيح إذا عرفنا الخطر بأنه تقلب العائدات. ولكن الممارسين سوف اقول لكم ان التقلب هو مقياس كربي من المخاطر.


سوف المشاركين في السوق الآخرين اقول لكم العكس. وهم يدعون خيارات أقل بكثير من المخاطرة من الأسهم لأنه يتم تعريف الخسارة الخاصة بك. هذا يبدو جيدا على الورق، ولكن في الممارسة العملية ليست مهمة جدا في نظام شامل لإدارة المخاطر.


كل من وجهات النظر هذه على مخاطر الخيار هي خاطئة.


الخيارات ليست أكثر أو أقل خطورة من الأسهم.


المخاطر هي وظيفة من حجم التحجيم، وليس نوع المنتج.


دعونا كسر عليه.


كمستثمر أو تاجر كنت تريد دائما أن نفكر في الجانب السلبي الخاص بك فيما يتعلق بحجم حسابك.


لنفترض أنك تريد شراء خيار اتصال لأنك تعتقد أن سعر السهم سوف يرتفع. لديك حساب 100،000 دولار. هناك فرصة أن ينتهي خيار المكالمة لا قيمة لها و 100٪ من رأس المال المستثمر الخاص بك يتم فقدان. ولكن يمكنك اختيار ما تعنيه خسارة 100٪ فيما يتعلق بحسابك.


إذا كانت تكلفة المكالمات $ 1.00 يمكن أن الرهان حسابك كله وشراء 1000 منهم. في هذه الحالة إذا انتهت صلاحية الخيار لا قيمة لها، وكنت قد كسر، بعد أن فقدت 100 الكبرى. الآن أقول كنت اشتريت فقط 1 خيار الاتصال لما مجموعه 100 $ والخيار انتهت لا قيمة لها. خسارة 100 $ على حساب 100،000 $ ليست سوى خسارة 0.10٪ في المجموع.


لذلك ترى الخيار ليس بطبيعته أكثر أو أقل خطورة من المخزون الأساسي. انها تتصرف بشكل مختلف. بدلا من ذلك، ما يجعل من المخاطرة هو عدد المكالمات التي تشتريها.


وتستخدم هذه الحجة نفسها أيضا ضد بائعي الخيارات. ويقول النقاد "حسنا إذا كنت تبيع عاريا وضعت لديك صعود محدود والجانب السلبي غير محدود. هذا موقف محفوف بالمخاطر ".


مرة أخرى، وضع قصيرة ليست محفوفة بالمخاطر في حد ذاتها. انها المخاطر يعتمد على كم كنت تبيع.


على سبيل المثال، لنفترض أن لديك الخيار بين شراء أسهم شركة سبي & أمب؛ P 500 إتف أو بيع وضع على إتف.


دعونا نقول يتداول السهم في 206.44 $ و 206 وضع يبيع مقابل 4.45 $.


إذا قمت بشراء 100 سهم من الأسهم، فإنك تنفق ما مجموعه 20،644 $. الآن تخيل أن السوق حصلت على الركبة توج و سبي بيعت 50٪. سوف تكون جالسا على خسارة 10،322 $.


من ناحية أخرى، إذا باعت واحدة من تلك التي وضعت في 206، مع نفس الانخفاض 50٪ في السوق، فإن الأمور تلعب بشكل مختلف.


بعد أن يتداول سهم سبي بنسبة 50٪ مقابل 103.22 دولار. يضع في المال وتدين لك المشتري (206 & # 8211؛ 103.22) * 100 أو 10،278 $. ولكن لا ننسى، كما تلقيت أن الأصلي 445 $ الائتمان في وقت البيع. وبالتالي فإن الخسارة الصافية ستكون فقط (10،278 & # 8211؛ 445) أو 9،833 $. كنت فعلا فقدت أقل مما لو كنت قد اشترى للتو الأسهم فانيلا عادي!


في هذا السيناريو بيع خيار واحد وضع أقل خطورة من شراء الأسهم الفانيليا عادي.


الآن أقول كنت تشعر الجشع وبيع اثنين يضع بدلا من واحد لجمع 890 $ في الائتمان. و تخيل انخفاض 50٪ لا يزال يحدث. بدلا من خسارة قدرها 10،278 $، سيكون لديك لتغطية خسارة 20،556 $. طرح الائتمان من 890 $ وكنت تركت مع خسارة صافية قدرها 19،666 $. هذا هو أكبر بكثير من خسارة 10،322 $ على 100 سهم من الأسهم الفانيليا عادي.


انظر الفرق؟ المخاطر من وضع لها علاقة مع التحجيم الموقف، وليس طبيعة الصك.


المعتقدات الخاطئة بشأن المخاطر يمكن أن تكون محدودة جدا للتطور الخاص بك كمتاجر أو مستثمر.


تذكر: حجم الموقف يحدد المخاطر & # 8230؛ لا نوع المنتج.


الآن بعد أن قمنا بتطهير بعض الافتراضات غير الصحيحة المرتبطة بالخيارات، دعونا نناقش الجوانب السلبية للخيارات لا أحد يذكر من أي وقت مضى.


السبب في عدم الحديث عن هذه المزالق هو أنه ضد مصلحة النظام. ويريد النظام تجار التجزئة تقطيع حساباتهم في السمسرة مع طن من الصفقات الخيارات. والمزيد من الصفقات أفضل.


السماسرة كسب رسوم عمولات الدهون والشركات التابعة لها أن السوق بالنسبة لهم الحصول على قطع لطيفة جدا. وتؤدي شركات صنع السوق إلى القتل من التدفق الكبير لأوامر التجزئة. وبرامج مثل نبك يمكن أن تجذب مشاركة الجمهور من قبل الجمهور رائعة مع "متطورة" الصفقات الخيارات.


ولكن فهم هذه المزالق هي المفتاح لضمان نجاحك في سوق الخيارات.


صدمة # 1: ثقة كاذبة وحماقة من التطور.


الثقة الكاذبة في أي شيء أمر خطير. هذا صحيح بشكل خاص في تداول الخيارات. انها قاتلة صامتة تترك ضحاياه معطلا وكسر، مشتعلة المشروبات في حانة المحلية، ويتساءل أين ذهب كل شيء خاطئ ...


إذا كيف الثقة كاذبة تصيب العقل تاجر الخيار؟


ويبدأ عندما يتعلم المستثمر أولا عن عدد كبير من الخيارات انتشار الصفقات المتاحة له. هذه ينتشر لديها مجموعة من الأسماء لطيف وهوى، مما يجعلها أكثر إثارة للاهتمام للوهلة الأولى.


ربما كنت قد سمعت عن بعض منهم:


فروق السعر فروقات أسعار فروقات سعرية حديد كوندورس كوندورس الفراشات حديد الفراشات سترادلز التقويم سبريدز النسبة ينتشر الفواصل الزمنية المغطاة المكالمات المغطاة الأقطار المزدوجة قطرات الياقات.


والقائمة تطول…


الخيار "غوروس" تميل إلى سحق جديدة سنة بعد سنة أيضا، فقط لعقد مصلحة المستثمرين والتجار المطمئنين.


الآن نحن لن يذهب إلى نتيج شجاع ما كل من هذه. معظمهم هراء ولا يهم إلا إذا كنت صانع سوق الخيارات على أي حال. ولكن هذا لا يمنع متوسط ​​تجار التجزئة من الحصول على امتص في.


عندما تبدأ لأول مرة، فإنها تحصل على الحماس حول معرفة ما هي هذه المهن انتشار مختلفة. وبعد أن يتمكنوا أخيرا من قراءتهم من الذاكرة، يبدأون في التفكير أنهم يعرفون شيئا.


هذا هو المكان الذي يبدأ فيه الخطر.


هذه الهوامش معقدة جدا. مجرد معرفة ما هي ليست كافية لاستخدامها بنجاح. ولكن التجار المبتدئين لا يدركون ذلك. بدلا من ذلك، فإنها تخطئ فهمهم الأساسي للخيارات ينتشر كمهارة والبدء في اطلاق النار من الصفقات مثل الرجال المجنون.


أنا أعرف هذا لأنني فعلت الشيء نفسه في بداية حياتي مهنة التداول.


لا يعني التطور والتعقيد ميزة.


في التداول العكس عادة ما يكون صحيحا. ومن المرجح أن يكون لعملية بسيطة حافة ثابتة من عملية معقدة. لا تخلط بين هيكل يتوهم من هذا الخيار ينتشر مع حافة الفعلية في الأسواق. فقط لأن شيئا معقدا، لا يعني أنها سوف تجعلك المزيد من المال. في الواقع، قد ينتهي بك الأمر بفقدان قميصك بدلا من ذلك ...


لماذا كل تلك الهياكل انتشار التي ذكرناها أعلاه لا قيمة لها في الغالب للتجار التجزئة؟


لأن كل ما يقومون به هو تشغيل اللجان وإضافة بجانب أي قيمة.


الهدف الرئيسي من انتشار هو التحوط أو تقليل التعرض الخاص بك. أنت لا تحاول حقا إضافة أي شيء جديد إلى كتابك باستخدام هذه الإستراتيجية. ولكن التجار المبتدئين لا يفهمون ذلك. انهم يحاولون وضع الرهانات مع ينتشر على أي حال.


وبالطبع سماسرة أبدا ذكر هذا - انهم مشغولون جدا الحصول على الأغنياء من الرسوم.


اتخاذ انتشار المكالمة الثور على سبيل المثال.


يتم إنشاء انتشار المكالمة الثورية من خلال شراء مكالمة واحدة ثم بيع مكالمة أخرى في وقت واحد في إضراب أعلى. شراء المكالمة الأولى يمنحك التعرض للسعر الأساسي صعودا. ولكن بيع المكالمة الثانية يعطي التعرض للسعر الأساسي لأسفل. هذين الموقفين يتناقض بوضوح إذا كنت تحاول الرهان على الاتجاه.


النظر في انتشار المكالمة 208/210 في سبي.


يتم تداول المكالمة 208 مقابل 3.25 دولار ويتداول المكالمة 210 مقابل 2.18 دولار. يمكنك شراء المكالمة 208 وبيع الدعوة 210 لخصم صافي من (3.25 & # 8211؛ 2.18) أو 1.07 $.


الحد الأقصى للقيمة الإجمالية لهذا الانتشار يمكن أن يصل إلى $ 2.00. (العرض بين الضربات من 210 و 208.)


الحد الأقصى للربح الذي يمكنك تحقيقه في هذه الصفقة هو ($ 2.00 & # 8211؛ 1.07 دولار أمريكي) * 100 أو 93 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). الحد الأقصى الذي يمكن أن تخسر هو 107 $، أو تكلفة انتشار.


منذ انتشار الرأسي يتكون من خيارين، لديك لشراء عقدين لاستكمال التجارة. إن استخدام سعر عمولة قياسي قدره 1.00 دولار أمريكي للعقد سيكلفك مبلغا إجماليا قدره 2.00 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


إن إنفاق $ 2 في الرسوم لجعل 93 $ أمر فظيع. هذا قد يكون من الصعب أن نرى في البداية. ولكن إضافة في معدل فوز واقعي على هذه التجارة من 60٪ ويصبح واضحا.


ويمكن استخدام معدل الفوز لحساب معدل التعادل الذي يخرج إلى 53.5٪. لذلك نحن نعطي أنفسنا حافة ضخمة 6.5٪ (60 & # 8211؛ 53.5).


إذا لعبت هذه التجارة 10 مرات مع أن 6.5٪ حافة، وسوف تبدو شيئا من هذا القبيل:


إجمالي الأرباح: 558 دولارا.


مجموع الخسائر: 428 دولارا.


الأرباح الإجمالية: 130 دولار أمريكي.


العمولات: 20 دولارا (2 دولار في الأوقات التجارية 10 الصفقات)


صافي الأرباح: 110 دولار.


خفضت اللجان أكثر من 15٪ من خط النهاية الخاص بك! وهذا مع بنية عمولة رخيصة، وحافة قوية، وافتراض أن تسمح انتهاء صلاحية انتشار. إذا قمت بالخروج من الصفقة قبل انتهاء الصلاحية، وهذا سوف رف حتى 2 دولار آخر في التجارة، وبذلك يبلغ مجموع تكاليف العمولة إلى 40 $. هذا يترك فقط أرباحا صافية قدرها 90 $ - تخفيض أكثر من 30٪ إلى خط النهاية الخاص بك!


يمكنك أن ترى كيف تضيف هذه اللجان تصل. هيكل التكلفة هذا عالية سوف ترسل حتى تاجر من ذوي المهارات العالية إلى منزل الفقراء.


والاقتصاد يزداد سوءا كما يمكنك تشديد انتشار الخيار (استخدام الضربات أقرب معا) أو إضافة في أكثر الساقين (الساق يشير إلى جزء واحد من انتشار). بعض ينتشر الخيار تتطلب 4 أرجل لتنفيذ!


يمكنك أن تنفق أقل بكثير في العمولات على العقود الآجلة أو تجارة الأسهم صريحة لالجانب الصعودي أكبر بكثير.


وثمة خطر آخر "مخفي" لفهم الخيارات هو أنهم مشتقات وبالتالي لعبة صفرية. (المبلغ السالب عندما يتم تضمين العمولات وسعر طرح العطاء.)


وهذا يعني أنه كلما كنت تأخذ موقفا، شخص آخر يأخذ الجانب الآخر. أن الشخص الآخر يمكن أن يكون تاجر التجزئة، والبنوك، والتحوط التجارية، صانع السوق، شركة هفت، أو تاجر الملكية المهنية. إذا كنت الفوز، هذا الشخص الآخر يفقد. وإذا فقدت، هذا الشخص الآخر يفوز. انها معركة مستمرة من الذكاء بين المشاركين في السوق. وبالطبع الوسطاء يأخذون قطعهم جنبا إلى جنب مع العم سام بعد كل ما قيل وفعل.


مع الأسهم والسندات القصة مختلفة قليلا. انها ليست بالضرورة لعبة صفر مجموع. فطيرة يمكن أن تنمو نظريا بحيث يفوز كل مستثمر.


عندما تستثمر في شركة، يحق لك الحصول على جزء من أصولها وجزء من دخلها من خلال توزيعات الأرباح. جميع حاملي أسهم الشركة الفوز إذا كان يبيع المزيد من الحاجيات والأرباح تنمو. يمكنك نظريا الحصول على أرباح أعلى أرباح في حين أن الأصول التي تعقد تصبح أكثر قيمة.


انظروا إلى داو منذ أوائل 1900s. وكان الجميع الفائز طالما أنهم يحتفظون بما يكفي من المخزونات.


وينطبق الشيء نفسه على أصحاب السندات السيادية على المدى الطويل. المستثمر يعطي أمواله للحكومة وعلى مدى 10 سنوات أو نحو ذلك يتلقى استثماره الأصلي ثم بعض. وتفوز الحكومة من التمويل الذي تتلقاه. ويفوز المستثمر لأن نقده حصل على دخل إضافي.


حتى قبل أن يطلق النار على أن التجارة الخيار التالي، تذكر: انها أنت ضدهم. سيخسر شخص ما. وكنت عادة اللعب ضد مشغل المهنية الذي يعتمد على جعل الصفقات مربحة يتداول لإطعام عائلته.


عندما تأطرت في هذا السياق، انخفضت كمية الصفقات أخذت في سوق الخيارات. انها مسألة لا تؤخذ على محمل الجد.


نأمل أن هذه المناقشة قد مسح الكثير من الدعاية الكاذبة و بس يدعي هناك. مع هذا الفهم الأساسي للمفاهيم الخاطئة والمخاطر من التداول الخيارات، وكنت على استعداد للانتقال إلى الخطوة التالية - فهم وتقلب خيار التداول. وقد وضعنا تقريرا خاصا يغطي هذا الموضوع ذاته. يمكنك التحقق من ذلك هنا .


شارك هذا:


قد يعجبك ايضا.


& # 8220؛ الآن أقول كنت تشعر الجشع وبيع اثنين يضع بدلا من واحد لجمع 890 $ في الائتمان. و تخيل انخفاض 50٪ لا يزال يحدث. بدلا من خسارة قدرها 10،278 $، سيكون لديك لتغطية خسارة 20،556 $. طرح الائتمان من 890 $ وكنت تركت مع خسارة صافية قدرها 19،666 $. هذا هو أكبر بكثير من خسارة 10،322 $ على 100 سهم من الأسهم فانيليا عادي. & # 8221؛


كنت بدأت مقارنة التفاح إلى التفاح في المثال الأول من 1 وضع و 100 سهم. ثم قمت بتغيير الوسيطة بمقارنة 2 يضع إلى 100 سهم، والتي لم تعد مقارنة التفاح إلى التفاح.


ويبدو لي أنه في المثال الثاني، يود المؤلف إبراز حجم الموقف.

No comments:

Post a Comment