Saturday 24 March 2018

تي خيارات تداول الخيارات


T. روي برايس ريفيو 2018.
T. روي برايس على الانترنت هو منصة موجهة ذاتيا تهدف إلى تكملة أعمالها المدارة بنشاط صندوق الاستثمار المشترك.
تقييم عام.
T. Rowe الأسعار حقائق سريعة.
T. روي السعر هو شركة إدارة الأصول تركز على تقديم خدمات إدارة الاستثمار العالمية. تأسست في عام 1937، وهي شركة مقرها بالتيمور متخصصة في صناديق الاستثمار المدارة تدار بنشاط ومن المعروف لتقديم باستمرار عوائد متفوقة لعملائها. من خلال خدمات الوساطة عبر الإنترنت، يمكن للعملاء T. روي السعر الذاتي مباشرة استثماراتهم عبر مجموعة واسعة من صناديق الاستثمار المشترك، بالإضافة إلى العروض التقليدية من الأسهم والسندات والخيارات لاستكمال الجانب صندوق تدار بنشاط من الأعمال التجارية.
المنتجات & أمب؛ الرسوم.
T. روي السعر هو معروف لعائلتها من صناديق الاستثمار المشترك، ولكن العملاء أيضا الوصول إلى غير T. روي الصناديق الاستثمارية وكذلك الكون من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. يمكن للحسابات المعتمدة خيارات التجارة، ويمكن للعملاء إضافة السندات والأقراص المدمجة إلى محافظهم من خلال خدمات السماسرة الصوتية (غير متوفرة على الإنترنت). يمكن للأسهم للأسهم وصناديق الاستثمار المشتركة وصناديق الاستثمار المتداولة مساعدتك في العثور على الاستثمارات التي تناسب المعايير الخاصة بك. وبالإضافة إلى ذلك، فإن أدوات البحوث صندوق الاستثمار المشترك تعطيك كل ما تحتاجه من معلومات لتحديد صندوق الاستثمار المشترك المناسب الذي يناسب استراتيجية الاستثمار الخاص بك والأهداف.
* العمولات المخفضة من 9.95 $ لكل سهم أو إتف الصفقات (أو $ 9.95 + $ 1.00 لكل عقود الصفقات التداول) متاحة للحسابات مع أكثر من 30 الصفقات المنفذة في الأشهر ال 12 السابقة أو العملاء الذين لديهم 250،000 $ أو أكثر في قيمة الحساب.
** اعتبارا من 1 يناير 2018، يقدم T. روي $ 0 عمولة عن المعاملات لصناديق الاستثمار المتداولة المدرجة في برنامج فوندفيست (R) بدون معاملة إتف. ويشتمل هذا البرنامج حاليا على 160 إتف إتف.
*** أموال رسوم المعاملات.
**** $ 50 لكل أمر خزانة.
***** يتم شراء الأقراص المدمجة على قدم المساواة، وليس هناك رسوم إضافية.
****** 2500 دولار للحساب الفردي، أو 1000 دولار لحساب الاستجابة العاجلة.
o T. روي عملاء السعر الذين يتأهلون للحصول على خدمات العملاء المحددة.
o حسابات الوساطة التي يتم فيها تنفيذ خمسة أو أكثر من عمليات توليد العمولات على مدى فترة الاثني عشر شهرا السابقة (عادة من 1 سبتمبر إلى 31 أغسطس من كل عام.
o العملاء الوساطة الذين يحملون 50،000 $ أو أكثر في T. روي سعر الصناديق الاستثمارية.
س الوساطة ميزة العملاء تخضع ل 40 $ رسوم خدمة إدارة النقد.
T. روي السعر هو عضو في فينرا و سيبك، لذلك ينظم لكلا الأسهم والأسهم ذات الدخل الثابت. وبصرف النظر عن سمعة قوية لمدة 80 عاما كشركة رائدة في إدارة الأصول والمشورة الاستثمارية، وجودهم على الانترنت يستخدم ضوابط صارمة للمساعدة في ضمان أن الاتصالات عبر الإنترنت والمعاملات الخاصة بك آمنة وموثوق بها. يتم تأمين موقعها على شبكة الإنترنت مع تشفير سل / تلس وكلا من إصدارات الويب والجوال توظف عاملين التوثيق (2FA) لضمان أن لا أحد يسجل في حسابك بشجاعة.
ما تحتاج إلى معرفته.
T. روي الأسعار هي واحدة من أكبر الشركات المالية في جميع أنحاء، وشركة تداول عامة (شريط: ترو) تخضع ل سيك وتنظيم الصرف. في حالة النشاط الذي يؤدي إلى صرف غير مصرح به من الأموال من حساب العميل، سوف T. روي السعر العمل مع العملاء والأطراف الأخرى المعنية، بما في ذلك وكلاء إنفاذ القانون عند الاقتضاء، للتحقيق في الحادث. والهدف هو استعادة الأموال وإعادة استثمار الأموال في حساب العميل. يتم التعامل مع كل حالة على أساس كل حالة على حدة وفي حالة عدم إمكانية استرداد الأموال بالكامل، سيتم تقييم المسؤولية المحتملة من قبل T. روي السعر استنادا إلى الظروف التي ينطوي عليها الحادث.
مميزات خاصة.
T. روي ليس لديها منصة التداول النشط، أسرع سرعات التنفيذ، أو غيرها من الميزات الخاصة التي سوف تجد في منافسيها. الميزات التي تجعل T. روي سعر تبرز تتعلق صندوق الاستثمار المشترك والموارد التخطيط والأدوات. على سبيل المثال، أداة فوتوريباث (R) بحساب "عدد الثقة" التي تساعدك على رصد التقدم المحرز الخاص بك نحو تحقيق أهداف التقاعد الخاص بك. الأداة يأخذ أسفل بعض المعلومات والأهداف المالية الخاصة بك ومن ثم تشغيل أكثر من 1000 محاكاة لما قد يحدث افتراضيا لمحفظتك اليوم لتقدير فرص أنك سوف تنجح أو تقصر عن أهداف التقاعد الخاص بك.
ما تحتاج إلى معرفته.
أكبر فائدة لحساب T. روي على الانترنت هو الوصول إلى أسرهم من صناديق الاستثمار المشترك، وكثير منها تدار بنشاط وفاز أقرانهم ومعيار على أساس منتظم. جنبا إلى جنب مع هذه هي أدوات مخصصة لاختيار المزيج الصحيح من صناديق الاستثمار المشترك لتحقيق أهدافك الاستثمارية. أدوات البحث صندوق الاستثمار المشترك تمكنك من تصفية وفرز الأموال حسب الفئة، الهدف أو مورنينغستار التصنيف. حدد المربع المناسب في أقصى يسار الأداة. ثم، قارن المعلومات الرئيسية مثل الأداء وتخصيص الأصول بين الأموال لمعرفة أي واحد سوف تفعل أفضل وظيفة بالنسبة لك.
تجربة سطح المكتب.
يوفر موقع T. روي سعر الوساطة على الانترنت تجربة الوساطة على الانترنت التقليدية مع صفحات وعلامات التبويب المخصصة لمختلف المنتجات والميزات والأدوات والوظائف. الموقع سهل التنقل عبر القوائم واتباع الروابط ذات العلامات الجيدة. الصفقات المنفذة هي أيضا واضحة ويمكن أن يتحقق ببساطة عن طريق اختيار فئة الأصول التي تريد وتحديد تفاصيل طلبك. سيكون لديك فرصة لمعاينة النظام قبل تقديمه. جزء واحد مربك من الملاحة على شبكة الإنترنت هو أن موقع العميل الرئيسي T. روي السعر، التي بنيت حول الصناديق والبحوث المشتركة، هو مفصولة من صفحة الوساطة حيث يمكنك الحصول على معلومات عن أسهم معينة أو صناديق الاستثمار المتداولة.
تخطيط مألوف يجعل منصة سهلة وبديهية للتنقل. وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر البحوث الأساسية والتحليل وأدوات الفرز جنبا إلى جنب مع المزيد من الأموال المتبادلة وموارد التخطيط الاستراتيجي المتعمقة.
أما السمسرة والصناديق المشتركة فكانتا منفصلتين، ونتيجة لذلك، فإن الاستمرارية بين الموقع الرئيسي لعميل T. روي وصفحات الوساطة غير متوفرة. أيضا، لم يتم تصميم T. روي السعر ليكون منصة التداول النشطة؛ لن يجد المتداولون اليوم الأدوات التي يحتاجونها.
تجربة الجوال.
متاح على دائرة الرقابة الداخلية أو الروبوت، و T. روي سعر التطبيق المحمول يتيح لك التجارة من جهازك، أرصدة الحسابات الرأي، وإجراء البحوث الاستثمارية. مع أمن بصمات الأصابع المتكاملة لتسجيل الدخول، (اي فون فقط) يمكنك أن تكون على ثقة حساباتك آمنة حتى إذا فقدت جهازك. ومع ذلك، فإن التطبيق يفتقر إلى بعض الخصائص المفيدة، مثل الرسوم البيانية التفاعلية والفحص. لهذا السبب، هو نسخة أقل اكتمالا من تاجر سطح المكتب. وهناك أيضا موقع جاهز على شبكة الإنترنت حيث يمكنك عرض حساباتك وإجراء البحوث، ولكنك لن تكون قادرة على تنفيذ أوامر.
يستخدم التطبيق المصادقة على بصمات الأصابع وغيرها من الميزات (اي فون فقط). وظائف البحوث بنيت الحق في التطبيق. متوسطات التطبيق 4.5 من 5 نجوم على اي تيونز وجوجل اللعب.
تسجيل الدخول إلى بصمات الأصابع متاح فقط على دائرة الرقابة الداخلية، والأمن تسجيل الدخول رمزية مفقود في كلا الإصدارين. إذا كنت بحاجة إلى تحديث معلومات حسابك، فستحتاج إلى تسجيل الدخول من المتصفح. لا يمكنك إيداع أو سحب أو نقل الأموال من التطبيق.
دعم العملاء.
خدمة العملاء متاحة عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني أيام الأسبوع 8 صباحا إلى 8 مساء. إست، ويشمل خط مخصص تي للأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع. على الجانب السلبي، يعيش الدعم 24/7 والمساعدة عبر الإنترنت في الوقت الحقيقي عبر الدردشة أو وسائل الاعلام الاجتماعية غير موجودة.
ما تحتاج إلى معرفته.
T. روي يخصص السعر موارد كبيرة لموارد دعم العملاء، كما يتضح من خطوط الدعم المخصصة للعملاء الوساطة، وعملاء صناديق الاستثمار المشترك، وأصحاب الحسابات النشطة بالإضافة إلى التقاعد. وهناك أيضا عدد مخصص الدعم الفني. مثل السماسرة الأخرى، وقد وضعت T. روي بوابة شاملة للمساعدة والدعم على شبكة الإنترنت، حيث يتم تشجيع المستخدمين على مراجعة الأسئلة الشائعة والتعرف على خدمات الحساب الأساسية. على الرغم من عدم وجود ميزة الدردشة الحية والتواجد وسائل الاعلام الاجتماعية، وهناك العديد من الطرق للبقاء على اتصال.
البحث & أمب؛ أفكارا.
كشركة رائدة في إدارة صناديق الاستثمار المشتركة بشكل فعال، يضع T. روي السعر التركيز على أبحاث الصناديق والتخطيط الاستراتيجي على المدى الطويل، ولكن أيضا يوفر متعمقة أخبار السوق والمحركات اليومية وأداء القطاع وتصنيف المحللين. كما يتم تضمين أدوات فحص الأصول وأدوات المقارنة في المنصة. كل هذه الميزات يمكن الوصول إليها من خلال علامة التبويب البحوث على موقع الوساطة أو التخطيط & أمبير؛ علامة التبويب البحث على الموقع الرئيسي.
صحيح لجذورها يوفر T. روي السعر تركيزا قويا على الصناديق المشتركة وأخبار السوق. على الرغم من أن المعروف عن الصناديق المشتركة، التقاعد والخدمات الاستثمارية، T. روي السعر كما يقدم الأدوات والتحليلات ستحتاج إلى خطة للتقاعد أو الكلية أو الضرائب أو العقارات.
على عكس بعض منافسيها، T. روي السعر لا يقدم مؤشرات الثقة الاجتماعية. لديها عرض قوي من أجهزة الفحص، بدءا من الأسهم إلى السندات، ولكن يفتقر إلى نظرة متعمقة قد تجد في غيرها من شركات الوساطة المالية التي تركز على الأسهم.
لن يجد المستثمرون ذوو التوجيه الذاتي مركزا تعليميا متعمقا أو مركزا تعليميا على الموقع الإلكتروني ل T. روي. كمدير تدار بنشاط، T. روي السعر يفضل ترك الأمر للخبراء لمعرفة الأسواق والاستثمار. بدلا من ذلك، سوف تجد الموارد التمهيدية التي تهدف إلى مساعدتك على التخطيط للتقاعد الخاص بك، والتخطيط الضريبي، والتخطيط العقاري أو التخطيط الادخار الجامعي.
ما تحتاج إلى معرفته.
لن تتعلم عن الأسواق أو تستثمر من موقع الوساطة على الإنترنت. في حين أن البحوث وأدوات التخطيط الأساسية موجودة، لا توجد دورات على الانترنت، وأشرطة الفيديو التعليمية، وندوات عبر الإنترنت، أو غيرها من الموارد الموجودة على مواقع المنافسين.
في الوقت الراهن، T. روي الأسعار لا توفر لعملائها مع أي خدمات مصرفية تقليدية إضافية. ومع ذلك، فإنه يقدم حساب اكتساح وحساب سوق المال.
ما تحتاج إلى معرفته.
يمكنك الوصول إلى صندوق الاستثمار المشترك وحسابات الوساطة الخاصة بك، ولكن التحقق من الكتابة وخدمات بطاقة الخصم لم تعد متوفرة. الاستثناء الوحيد هو إذا كنت بالفعل ميزة الوساطة العملاء، يمكنك الاستمرار في استخدام الشيكات وبطاقات السحب الآلي (جنبا إلى جنب مع الرسوم المرتبطة)؛ ومع ذلك، فإن الشركة لم تعد تقدم هذا النوع من الحساب.
الحد الأدنى.
T. روي السعر هو خيار جيد للمستثمرين من صناديق الاستثمار النشطة الذين يرغبون في إضافة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة إلى محفظة المدارة. التجار النشطين أو أولئك الذين يفضلون الفهرسة السلبية سوف تجد العمولات والرسوم عالية رادع، لأن هناك العديد من الخيارات مع انخفاض التكاليف. كما أن المستثمرين المبتدئين قد يشعرون بالإحباط بسبب نقص الموارد التعليمية. ومع ذلك، فإن القيمة التي تقدمها عروض T. روي الأساسية صندوق السعر يمكن أن يكون كافيا من التعادل إذا كان هذا النمط من الاستثمار يناسب تفضيلاتك والأهداف.
تخرج آدم من جامعة كورنيل حاصلا على درجة البكالوريوس في العلوم عام 2001، وحصل على درجة الماجستير في الاقتصاد من المدرسة الجديدة للبحوث الاجتماعية في مدينة نيويورك. وهو أيضا كفا تشارترهولدر. آدم لديه اهتمام كبير في الأسواق المالية، والاقتصاد، وقيمة إدارة الأموال الحصيفة ورغبة حقيقية في تثقيف ومساعدة الآخرين على النجاح ماليا. بدأ حياته المهنية كالتاجر الكلمة في الخيارات المدرجة في بورصة شيكاغو التجارية، حيث اكتسب المعرفة والخبرة الواسعة التي يحمل معه اليوم. مع أكثر من اثني عشر عاما من الخبرة في السوق المالية آدم يأخذ نهجا تحليليا للأسواق المالية. عشاق في الهواء الطلق، آدم يتمتع التزلج والغولف والتخييم ويحب السفر. كما يتمتع بالطهي والنبيذ الفاخر. آدم يقيم في مقاطعة روكلاند، نيويورك حيث يعيش مع زوجته وابنه.

T رو خيارات تداول الخيارات
كل من أوبتيونشوس و T. روي السعر لديها بنية رسوم مسطحة، وهذا يعني بغض النظر عن عدد الأسهم التي تتداول، وسوف تكون دائما اتهم نفس الرسوم الأساسية. الرسم في أوبتيونشوس هو $ 4.95 أوسد / التجارة، وهو أرخص من T. روي السعر. هذا الأخير وسيط رسوم 19.95 دولار أمريكي / التجارة.
في حين أن الرسوم كبيرة عند اختيار وسيط، فإنه من المهم للغاية أيضا النظر في معايير إضافية مثل متطلبات الحساب، والتوقعات وسيط، وعادات التداول.
فتح حساب مع أوبتيونشوس لا يتطلب الحد الأدنى للإيداع. من ناحية أخرى، لفتح حساب مع T. روي السعر، تحتاج إلى إيداع مبلغ الحد الأدنى من 2500 دولار أمريكي. ما هو أكثر من ذلك، أوبتيونشوس لا تتقاضى أي رسوم الخدمة للحفاظ على الحساب، في حين يتطلب T. روي السعر 30 $ أوسد الدفع الشهري.
لمعرفة المزيد عن كل وسيط، اقرأ.
التسعير الجيد على صفقات الأوراق المالية كبيرة للتجار المبتدئين والسلبيين مجموعة جيدة إلى حد ما من أدوات الاستثمار معرض على الانترنت منصة خيار الصلبة للتداول الخصم، التجارة الدولية، والخيارات.
رسوم التداول والحساب.
إجمالي صناديق الاستثمار المتاحة: 11،905 إجمالي صناديق الاستثمار المشتركة مع عدم وجود رسوم تحميل: 4،282 اللجنة القياسية: 20 دولار أمريكي في الشبكة.
اللجنة القياسية: 35 دولار أمريكي في الشبكة.
يوفر أوبتيونشوس تداول الخيارات. يتم تنظيم هذا الجزء من عروض الشركة مع رسوم التجارة الأساسية التي يتم تحميلها بالاقتران مع رسوم لكل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي 4.95 دولار أمريكي، وهي نسبة منخفضة مقارنة بالسماسرة الآخرين عبر الإنترنت، والرسوم التي يتقاضاها العقد هي 0.50 دولار أمريكي. ولذلك، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحمله لاستكمال التجارة من 10 عقود الخيارات سيكون 9.95 $.
يقدم T. روي السعر تداول الخيارات. يتم تنظيم هذا الجزء من عروض الشركة مع رسوم التجارة الأساسية التي يتم تحميلها بالاقتران مع رسوم لكل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي $ 19.95 أوسد، وهي مرتفعة جدا بالمقارنة مع غيرها من وسطاء الإنترنت، والرسوم المفروضة لكل عقد $ 1.00 دولار أمريكي. وبالتالي، فإن المبلغ الإجمالي الذي سيتم فرضه لاستكمال التجارة من 10 عقود الخيارات سيكون 29،95 $.
تقدم أوبتيونشوس للمستثمرين فرصة للاستثمار في الشركات، الخزانة الأمريكية، وشهادات الإيداع السندات.
T. روي السعر يوفر للمستثمرين فرصة للاستثمار في الشركات، الخزانة الأمريكية، والسندات البلدية. ويتقاضى الوسيط مبلغ 1.00 دولار أمريكي للاستثمار في سندات الخزينة و 5 دولارات أمريكية للاستثمار في جميع أنواع السندات الأخرى.
يوفر أوبتيونشوس 150 إتفس في أي عمولة.
يوفر أوبتيونشوس رائعة ويتجاوز العديد من العناصر الأساسية المتوقع من منصة الوساطة عبر الإنترنت من خلال توفير محفظة تتبع، تنبيهات الحساب، وإعادة التوازن.
وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.
واحدة من المزايا الفريدة التي تقدمها أوبتيونشوس هو دمجها مع توربوتاكس. الحصول على الخدمات الضريبية المهنية يمكن أن يخفف كثيرا من الإجهاد من استكمال الضرائب لاستثمارات الأوراق المالية الخاصة بك تأتي موسم الضرائب. تحقيقا لهذه الغاية، يوفر أوبتيونشوس أيضا إعداد الضرائب في المنزل من قبل المحاسبين الوساطة.
وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.
واحدة من المزايا الفريدة التي تقدمها T. روي السعر هو التكامل مع توربوتاكس. الحصول على الخدمات الضريبية المهنية يمكن أن يخفف كثيرا من الإجهاد من استكمال الضرائب لاستثمارات الأوراق المالية الخاصة بك تأتي موسم الضرائب.
صناديق الاستثمار المتداولة صناديق الاستثمار المتداولة سندات.
يعيش وسيط دردشة الاستثمار الندوات والتعليم.
مركز موارد المستثمر ندوات الاستثمار والتعليم.
بارون's ثيليفونثيوال.
أدوات متقدمة وأسعار.
يوفر أوبتيونشوس أدوات التداول المتقدمة التالية: التداول الآلي، باكتستينغ محفظة، التحليل الفني الرسم البياني، وتداول الأسهم ساعات طويلة.
عند وضع أوامر، أوبتيونشوس يسمح للمستخدمين لتحديد الأسلوب المفضل لديهم من التوجيه، وتوفير رذاذ وخيارات متتابعة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر وسيط المستخدمين مع القدرة على جعل التحديدات دفعة الضرائب في وقت التجارة.
كما أنه يوفر القدرة على تداول الأوراق التجارية.
محفظة التداول الآلي باكتستينغ تحليل الرسم البياني الفني ساعات ممتدة تداول الأسهم.
محفظة باكتستينغ.
حسابات الهامش.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم رصيد حساب أكبر من 2000 دولار أمريكي، يوفر أوبتيونشوس القدرة على إعداد حساب الهامش. تتراوح معدلات الهامش التي يجمعها الوسيط من 6.25٪ إلى 2٪، اعتمادا على رصيد الحساب في وقت التداول.
مزيد من المعلومات على صفحة الشركة.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم رصيد حساب أكبر من 2000 دولار أمريكي، يوفر T. روي السعر القدرة على إعداد حساب الهامش. تتراوح معدلات الهامش التي يجمعها الوسيط من 6.87٪ إلى 6.37٪، اعتمادا على رصيد الحساب في وقت التداول.

T رو خيارات تداول الخيارات
كلا تد أميريتراد و T. روي السعر لديها بنية رسوم ثابتة، وهذا يعني بغض النظر عن عدد الأسهم التي تتداول، وسوف تكون دائما اتهم نفس الرسم الأساسي. الرسم في تد أميريتراد هو $ 6.95 أوسد / التجارة، وهو أرخص من T. روي السعر. هذا الأخير وسيط رسوم 19.95 دولار أمريكي / التجارة.
في حين أن الرسوم كبيرة عند اختيار وسيط، فإنه من المهم للغاية أيضا النظر في معايير إضافية مثل متطلبات الحساب، والتوقعات وسيط، وعادات التداول.
فتح حساب مع تد أميريتراد لا يتطلب الحد الأدنى للإيداع. من ناحية أخرى، لفتح حساب مع T. روي السعر، تحتاج إلى إيداع مبلغ الحد الأدنى من 2500 دولار أمريكي. ما هو أكثر من ذلك، تد أميريتراد لا تتقاضى أي رسوم الخدمة للحفاظ على الحساب، في حين يتطلب T. روي السعر 30 $ دولار أمريكي الدفع الشهري. ويتيح كل من الوسطاء إمكانية الوصول إلى أدوات استثمارية متقدمة إلى حد ما، مثل الخيارات والاستثمارات الدولية.
لمعرفة المزيد عن كل وسيط، اقرأ.
التسعير على المتوسط ​​مع الصناعة كبيرة للمبتدئين، السلبي، والتجار النشطين مجموعة واسعة من خيارات الاستثمار مركز موارد المستثمرين، والندوات الاستثمار والتعليم، وشبكة المكاتب الوطنية للوساطة.
رسوم التداول والحساب.
إجمالي الصناديق المشتركة المتاحة: 12،841 إجمالي الصناديق المشتركة مع عدم وجود رسوم تحميل: 5،441 إجمالي الصناديق المشتركة مع عدم وجود عمولة ه: 2،458 الهيئة القياسية: 49 دولار أمريكي في الشبكة.
اللجنة القياسية: 35 دولار أمريكي في الشبكة.
تد أميريتراد تقدم خيارات التداول. يتم تنظيم هذا الجزء من عروض الشركة مع رسوم التجارة الأساسية التي يتم تحميلها بالاقتران مع رسوم لكل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي $ 6.95 أوسد، والتي هي في المتوسط ​​مع سعر يتقاضاه الوسطاء عبر الإنترنت الأخرى، والرسوم المفروضة على العقد هو 0.75 دولار أمريكي. ولذلك، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحمله لاستكمال التجارة من 10 عقود الخيارات سيكون 14،45 $.
يقدم T. روي السعر تداول الخيارات. يتم تنظيم هذا الجزء من عروض الشركة مع رسوم التجارة الأساسية التي يتم تحميلها بالاقتران مع رسوم لكل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي $ 19.95 أوسد، وهي مرتفعة جدا بالمقارنة مع غيرها من وسطاء الإنترنت، والرسوم المفروضة لكل عقد $ 1.00 دولار أمريكي. وبالتالي، فإن المبلغ الإجمالي الذي سيتم فرضه لاستكمال التجارة من 10 عقود الخيارات سيكون 29،95 $.
تد أميريتريد يتيح للمستثمرين فرصة للاستثمار في الشركات، الخزانة الأمريكية، البلدية، وشهادات الإيداع السندات.
T. روي السعر يوفر للمستثمرين فرصة للاستثمار في الشركات، الخزانة الأمريكية، والسندات البلدية. ويتقاضى الوسيط مبلغ 1.00 دولار أمريكي للاستثمار في سندات الخزينة و 5 دولارات أمريكية للاستثمار في جميع أنواع السندات الأخرى.
تد منصة التداول عبر الإنترنت أميريتريد تقدم أوامر وقف والمشروط، والبحوث الاستثمارية المستقلة، وتحليل أداء محفظة، والتقاعد والادخار الآلات الحاسبة، وإعادة التوازن. من حيث الرسم البياني، وتوفر الشركة الخيارات الأساسية للتجار.
وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.
وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.
واحدة من المزايا الفريدة التي تقدمها T. روي السعر هو التكامل مع توربوتاكس. الحصول على الخدمات الضريبية المهنية يمكن أن يخفف كثيرا من الإجهاد من استكمال الضرائب لاستثمارات الأوراق المالية الخاصة بك تأتي موسم الضرائب.
الأسهم صناديق الاستثمار المتداولة صناديق الاستثمار المتداولة سندات.
صناديق الاستثمار المتداولة صناديق الاستثمار المتداولة سندات.
مركز موارد المستثمر ندوات الاستثمار والتعليم شبكة المكتب الوطني للوساطة.
مركز موارد المستثمر ندوات الاستثمار والتعليم.
كريدي سويس فورد سوق بحوث المساواة إدج S & P كابيتال إق ثستريت.
أدوات متقدمة وأسعار.
تد أميريتراد تقدم أدوات التداول المتقدمة التالية: مجتمع التجار على الانترنت، ونقلت السوق المستوى الثاني، وتحليل الرسم البياني الفني.
عند وضع أوامر، تد أميريتراد يستخدم طريقة توجيه متتابعة. وهذا يعني أن الأوامر الخاصة بك سيتم وضعها في سوق واحد واحد بعد الآخر. الخطر واحد يعمل مع هذا النوع من التوجيه هو أن أوامر الخاص بك لن تكون ملثمين. وبالتالي، قد يكون التجار الآخرين قادرين على توقع أو تتبع الصفقات الخاصة بك. وأخيرا، فائدة كبيرة من التداول مع تد أميريتراد هو القدرة على جعل التحديدات الضريبي الكثير في وقت التجارة.
كما أنه يوفر القدرة على تداول الأوراق التجارية.
أونلين ترادر ​​كوميونيتي ليفيل إي أسعار السوق تحليل الرسم البياني الفني.
محفظة باكتستينغ.
حسابات الهامش.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم رصيد حساب أكبر من 25،000 دولار أمريكي، تد أميريتراد يوفر القدرة على إنشاء حساب الهامش. تتراوح معدلات الهامش التي يجمعها الوسيط من 8.5٪ إلى 6.25٪، اعتمادا على رصيد الحساب في وقت التداول.
مزيد من المعلومات على صفحة الشركة.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم رصيد حساب أكبر من 2000 دولار أمريكي، يوفر T. روي السعر القدرة على إعداد حساب الهامش. تتراوح معدلات الهامش التي يجمعها الوسيط من 6.87٪ إلى 6.37٪، اعتمادا على رصيد الحساب في وقت التداول.

T. روي برايس غروب، Inc. (ترو) أوبتيون شين.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

T رو خيارات تداول الخيارات
نحن نعلم أنك تبحث عن قيمة جيدة عند الاستثمار. يقدم برنامجنا "تحديد خدمات العملاء" 1 للعملاء الذين لديهم 250،000 دولار أو أكثر في T. روي برايس سعر عمولة قدره 9.95 دولار للسهم وحركات إتف بغض النظر عما إذا كنت قد اخترت التداول عبر الإنترنت أو مع ممثل T. روي للوساطة المالية ، مجانا العضوية قسط الصباح والتنازل عن رسوم الصيانة الوساطة السنوية.
$ 9.95 لكل حساب للحسابات مع أكثر من 30 الصفقات المنفذة في الأشهر ال 12 السابقة أو العملاء المؤهلين ل T. روي السعر حدد برنامج خدمات العملاء. 1.
19.95 $ لكل التجارة لجميع الحسابات الأخرى.
0 $ عمولة على معاملات صناديق الاستثمار المتداولة المدرجة في برنامج إتف-فوندفيست ® لا رسوم المعاملة. 3.
$ 9.95 لكل صفقة للعملاء الذين يتأهلون ل T. روي السعر حدد برنامج خدمات العملاء. 1.
35 دولارا لكل صفقة لما يصل إلى 1000 سهم بالإضافة إلى 0،02 دولار لكل سهم بعد ذلك لجميع الحسابات الأخرى.
0 $ عمولة على معاملات صناديق الاستثمار المتداولة المدرجة في برنامج إتف-فوندفيست ® لا رسوم المعاملة. 3.
$ 9.95 لكل حساب للحسابات مع أكثر من 30 الصفقات المنفذة في الأشهر ال 12 السابقة أو العملاء المؤهلين ل T. روي السعر حدد برنامج خدمات العملاء. 1.
40 دولارا أمريكيا لكل صفقة تجارية لجميع الحسابات الأخرى.
0 $ عمولة على معاملات صناديق الاستثمار المتداولة المدرجة في برنامج إتف-فوندفيست ® لا رسوم المعاملة.
$ 9.95 زائد $ 1 لكل عقد للحسابات مع أكثر من 30 الصفقات المنفذة في الأشهر ال 12 السابقة أو العملاء المؤهلين ل T. روي السعر حدد برنامج خدمات العملاء. 1.
19.95 $ بالإضافة إلى $ 1 لكل عقد لجميع الحسابات الأخرى.
(رهنا بحد أدنى قدره 35 دولارا).
تخضع الطلبات المنفذة جزئيا عبر أيام تداول متعددة إلى رسوم عمولة منفصلة عن كل يوم يتم فيه تنفيذ الطلب جزئيا.
تحميل الأموال: لا يسمح بعمليات شراء جديدة - عمليات الشراء والاسترداد اللاحقة فقط. عمليات الشراء والاسترداد اللاحقة الخاضعة لأي حمل موحد مطبق. 6.
إتس: لم يتم السماح بعمليات شراء - تعويضات جديدة أو لاحقة - عمليات الاسترداد فقط.
رسوم تجارية قصيرة الأجل.
T. روي الأسعار رسوم الوساطة رسوم تداول قصيرة الأجل تعادل 50 $ أو 1٪، لا تتجاوز 250 $، لعدم التحميل، وبعض حمولة، أي رسوم صندوق رسوم المعاملات المحتفظ بها لمدة تقل عن ستة أشهر. يتم تطبيق رسوم تداول قصيرة األجل بقيمة 5 دوالرات على األسهم المشتراة بشكل منهجي ويتم االحتفاظ بها لمدة تقل عن ستة أشهر. هذه الرسوم هي بالإضافة إلى أي رسوم استرداد يمكن أن يدفعها صندوق معين. رسوم التداول قصيرة الأجل لا تنطبق على T. روي الأموال السعر؛ ومع ذلك، يمكن للمستثمرين ينتهكون T. روي سعر الصندوق سياسة التداول المفرط قد تكون مقيدة من المشتريات في المستقبل، كما هو مبين في نشرة الصندوق.
(بحد أدنى 25،000 دولار) 7.
(الحد الأدنى يختلف حسب القضية)
العمولات للمعادن الثمينة والسندات والأقراص المدمجة هي للتداول بمساعدة المدعومة ويمكن تداولها عن طريق الاتصال 1-800-225-7720.
يتم التنازل عن الرسم 30 $ ل:
T. روي العملاء الذين يتأهلون لخدمات سيليكت كلينت سيرفيسز 1 حسابات الوساطة التي يتم فيها تنفيذ خمسة أو أكثر من عمليات توليد العمولات على مدى فترة الاثني عشر شهرا السابقة (عادة من 1 سبتمبر إلى 31 أغسطس من كل عام) عملاء الوساطة الذين لديهم 50،000 دولار أو أكثر في T. روي سعر الصناديق الاستثمارية الوساطة ميزة العملاء تخضع ل $ 40 رسوم خدمة إدارة النقد (انظر أدناه)
سيتم احتساب رسوم بقيمة 40 دولارا أمريكيا:
لحسابات الوساطة ميزة معتمدة أو تفعيلها لبطاقة الخصم أو خدمات الشيكات في ذكرى شهر فتح الحساب.
.75٪ من القيمة السوقية سنويا، وتسدد فواتير متأخرة.
بحد أدنى 5 دولارات لكل ربع سنة.
من حساب الوساطة.
من حساب سوق المال المرتبط:
بين عشية وضحاها ساعي لكل بند رسوم التسليم.
تم التنازل عن عملاء الوساطة الذين يتأهلون لبرامج "تحديد خدمات العملاء".
إرس فورم 990T فيلينغ.
(بالنسبة لبلدان ريكس، ريتس، ​​الشراكات المحدودة)
هذه الخدمات متوفرة فقط لحساب الوساطة والوساطة حساب 9 عملاء.
فيزا هي علامة تجارية مسجلة لشركة فيسا U. S.A.، Inc.
1 العملاء الذين لديهم 250،000 دولار أو أكثر مؤهلون للخدمات الشخصية، والعملاء الذين لديهم 1،000،000 دولار أو أكثر مؤهلون للخدمات الشخصية المحسنة. وتتكون الاستثمارات المؤهلة من T. روي سعر صناديق الاستثمار المشترك، والوساطة، أو T. روي برايس كلية حسابات الادخار حسابات مملوكة مباشرة. حسابات الثقة التي كنت الوصي؛ أو أوجما / أوتما، T. روي برايس كلية الادخار خطة، أو حسابات الادخار التعليم التي كنت الوصي. الأصول المؤهلة في خطة 401 (ك)، وخطة استثمار كلية ماريلاند، أو حساب خطة مدخرات جامعة جامعة ألاسكا مؤهلة أيضا إذا كان لديك استثمار مؤهل. وتستثنى الأصول المحتفظ بها في الحسابات العقارية أو حسابات الشركات. قد يتم التعرف على الأصول الاستثمارية المؤهلة الخاصة بك مع الأصول المؤهلة الأخرى لأفراد أسرتك للحصول على مؤهل جماعي لتحديد برامج خدمات العملاء.
2 لدى أسواق الأمن مجموعتها الخاصة من الرسوم الإضافية و / أو الضرائب التي تقيمها الحكومات المحلية والتبادلات. يتم فرض هذه التقييمات على صناعة الخدمات المالية لتغطية التكاليف التنظيمية، وفي جميع الحالات، يتم نقل الرسوم / الضرائب التي يتم تحصيلها إلى الهيئة التنظيمية المناسبة أو الوكالة الحكومية. وبالإضافة إلى ذلك، قد يتم فرض رسوم خدمة وكيل لإيصالات الإيداع الأمريكية (أدرس).
3 فوندفيست ® إتف هي عبارة عن منصة صناديق التداول غير المتداولة (نتف) التي تقدم من خلال بيرشينغ ليك، عضو نيس / فينرا / سيبك، وهي شركة بني ميلون. تخضع أسهم نتف المشتراة للقسم 11 من قانون الصرف. يحظر الشراء على الهامش ضمن منصة فوندفيست ® إتف، ويجب أن تكون جميع أسهم نتف-إتف مدفوعة بالكامل في الحساب لمدة 30 يوما من التسوية قبل اعتبارها مؤهلة للهامش. لن تكون أسهم إتف التي تم شراؤها قبل الانضمام إلى المنصة مؤهلة للحصول على فوندفيست ® إتف. أي أسهم محتفظ بها في حساب قد تكون موجودة في صندوق مشارك قبل الصندوق على المنصة لن تعتبر نتف. ومع ذلك، طالما أن الحساب يحمل حصة واحدة على الأقل من نتف، فإن أي استرداد لاحق لهذا الصندوق لن يتحمل رسوم معاملة.
4 إذا لم يتم استيفاء الحد الأدنى للصندوق، قد يتم تطبيق رسوم معينة. إذا كنت تحتفظ بأي صفقة صندوق رسوم الصفقة جنبا إلى جنب مع صفقات الصناديق رسوم الصفقة، فإن موقف صفقة رسوم عدم المعاملات تصفية أولا.
5 T. روي برايس إنفستمنت سيرفيسز، Inc.، قد تحصل على رسوم فيما يتعلق بالصناديق الاستثمارية بدون رسوم معاملات لأنشطة مثل حفظ السجلات وخدمات المساهمين. تحتفظ شركة T. روي برايس بالحق في تغيير الأموال المتاحة بدون أي رسوم معاملات وإعادة الرسوم على أي أموال وكذلك الحق في فرض رسوم معاملة إذا أصبح تداولك قصير الأجل مفرطا. إذا اشتريت صندوقا ودفعت رسم معاملة، فسيتم تحميل أحدها عند بيعه حتى إذا أصبح صندوقا بدون رسوم معاملة بعد عملية الشراء. يرجى مراجعة كل نشرة بعناية، حيث قد يكون لكل عائلة صندوق فئات مختلفة من التكاليف والتكاليف لضمان اختيار فئة الأسهم الأنسب لك.
6 اعتبارا من 1 يناير 2018 - T. لن يقبل سعر روي أي صندوق شراء جديد أو مشتريات إيت. سيتم السماح بالمشتريات اللاحقة من أموال التحميل التي تم الاحتفاظ بها بالفعل لاعتبارات نقطة التوقف، وكذلك عمليات استرداد كل من أموال التحميل ومعرفات الاستخدام الموحد. وتحمل أيضا بعض الصناديق الإخلاص رسوم المعاملات 35 $.
7 اعتبارا من 1 يناير 2018 م. سوف روي السعر لا يقبل مشتريات جديدة تمو. تخضع عمليات استرداد الاسترداد و عمليات الشراء والاسترداد إلى 35 دولار كحد أدنى / 250 دولار كحد أقصى.
8 اعتبارا من 1 يناير 2018 م. سوف روي السعر لا يقبل مشتريات جديدة أو نقل المعادن الثمينة واردة. وتطبق العمولات على معاملات البيع وتخضع لعمولة دنيا قدرها 35 دولارا.
9 لم نعد نفتح حسابات الوساطة المالية. الرسوم المطبقة على حسابات الوساطة القائمة.
10 أوامر للأسهم الأجنبية التي التجارة كمكافئ في الولايات المتحدة أوتك نشرة المجلس أو الوردي ورقة الأسواق.
11 قد يتم تطبيق رسوم إضافية على أجهزة الصراف اآللي من طرف ثالث على المعامالت التي تتم في بعض أجهزة الصراف اآللي.
12 يتضمن الرصيد المتاح خط ائتمان مضمون مدعوما بقيمة الأوراق المالية المحتفظ بها في حساب الهامش (شريطة أن يتم اعتماد الحساب للحصول على امتيازات الهامش).
T. روي برايس الوساطة هي قسم من T. روي برايس خدمات الاستثمار، وشركة، عضو فينرا / سيبك. يتم حساب حسابات الوساطة من قبل بيرشينغ ليك (بيرشينغ)، عضو نيس / فينرا / سيبك، وهي شركة بني ميلون. T. روي الأسعار يتم التعامل مع الصناديق الاستثمارية غير المحتفظ بها كمراكز في حساب الوساطة الخاصة بك من قبل T. روي خدمات السعر، وشركة، ولا يحملها بيرشينغ.

No comments:

Post a Comment