Thursday 15 March 2018

تجارة أوبتيونشوس مجانا


أوبتيونشوس فس سبيدترادر: في استعراض التجارة.
نيردواليت يقارن حسابات الوساطة عبر الإنترنت التي تقدمها أوبتيونشوس و سبيدترادر: في التجارة لمساعدة المستهلكين على العثور على أدنى الأسعار وأفضل المكافآت النقدية والمكافآت والعروض والترقيات للاشتراك في.
OptionsHouse.
دقيقة. ألإيداع المبدئى.
تداول الأسهم.
خيارات التداول.
ادوات البحث.
تقارير البحث (مجاني) بيانات الوقت الحقيقي (مجانا) تحليل البرمجيات (مجانا)
فئات الأصول.
الأسهم صناديق الاستثمار السندات العقود الآجلة خيارات الفوركس صناديق الاستثمار المتداولة.
العضوية المميزة.
صفقات الهاتف الآلي الوصول عبر الهاتف النقال 24/7 خدمة العملاء التحقق من بطاقة السحب الآلي الفروع المادية.
سبيدترادر: لكل التجارة.
دقيقة. ألإيداع المبدئى.
تداول الأسهم.
خيارات التداول.
ادوات البحث.
تقارير البحوث برنامج تحليل البيانات الفعلي (49.00 دولار في الشهر)
فئات الأصول.
الأسهم صناديق الاستثمار السندات العقود الآجلة خيارات الفوركس صناديق الاستثمار المتداولة.
العضوية المميزة.
صفقات الهاتف الآلي الوصول عبر الهاتف النقال 24/7 خدمة العملاء التحقق من بطاقة السحب الآلي الفروع المادية.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما مع التوازن من $ 5،000 أو أكثر.
استخدام رمز الترويج 60FREE عند فتح الحساب حساب التداول الظاهري المجاني سوف الإحالات كسب لك 30 الصفقات الحرة أو 150 $ الأمازون بطاقة هدية سوف أوبتيونشوس استرداد ما يصل إلى 100 $ من أكات عند نقل حساب لا يقل عن 5000 $ واستخدام الرمز الترويجي: ACAT100REFUND يمكن للمتداولين خيارات كما تدفع رسوم قاعدة $ 8.50 + $ .15 لكل عقد.
الحصول على مكافأة 100 $ أو 25 الصفقات الحرة عند إحالة صديق.
احصل على تي شيرت مجاني عند فتح حساب جديد وتمويله.
تنويه: نيردواليت تسعى جاهدة للحفاظ على معلومات دقيقة ومحدثة. قد تختلف هذه المعلومات عما تشاهده عند زيارة مؤسسة مالية أو مزود خدمة أو موقع منتج معين. يتم عرض جميع المنتجات المالية، منتجات وخدمات التسوق دون ضمان. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تعويض هذا الموقع من خلال معلنين تابعين لجهات خارجية. ومع ذلك، فإن نتائج أدوات الخدمات المالية، ومحتوى بلوق والاستعراضات تقوم على تحليل موضوعي. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على الإفصاح عن المعلن.

أوبتيونشوس تريد فري
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
كنا أول من منح الشارع الرئيسي فرصة للتجارة مثل وول ستريت فلو "وما زلنا نقدم الحلول اليوم. فتح حساب الوساطة أو التقاعد الجديد اليوم.
احصل على 60 يوما من الصفقات بدون عمولات، بالإضافة إلى 600 دولار. 1 كيف يعمل.
اغتنام قدرتك التنافسية.
في E * تريد، كل تاجر يحصل على الوصول إلى الأدوات والموارد المهنية للبحث الأفكار، واستراتيجيات الاختبار، واتخاذ إجراءات بشأن الفرص المتاحة في السوق بسرعة.
بيانات السوق على مستوى النخبة.
انظر في عمق السوق مع نفس البيانات المستخدمة من قبل تجار وول ستريت.
الخيارات، والعقود الآجلة، وأدوات الهامش.
الحصول على رؤى لتنفيذ استراتيجيات معقدة وإدارة المخاطر / مكافأة.
جيل فكرة وتحليل.
كشف الفرص الناشئة واختبار أفكارك مع بيانات السوق الحقيقية.
$ 6.95 (أو أقل) الصفقات 2.
الحصول على المزيد، لأقل. دفع 6.95 $ لكل حقوق الملكية والخيارات التجارة، بالإضافة إلى مجرد 75Вў لكل عقد الخيارات. التجار النشطين يدفعون أقل من ذلك.
تصفية الضوضاء.
الشائعات والمضاربة تدفع الأسواق. نحن نساعدك على فهم معنى ذلك كله مع أبحاث المحللين المستقلين من كبار مقدمي مثل تيبرانكس، كريديت سويس، 3 و تومسون رويترز. it†™ ق مثل وجود فريق البحث في متناول يدك.
دعم المعرفة.
كلما تحتاجه.
عندما المال 'ق على المحك، تحتاج إجابات سريعة. بالإضافة إلى 24/7 خدمة العملاء، لدينا الاستشاريين الماليين على call†"التحدث إلى واحد اليوم.
الأمن المتقدم.
التي أبدا الساعات.
يعد أمان حسابك أمرا بالغ الأهمية. جنبا إلى جنب مع دفاعات شبكة قوية والتشفير، ونحن حماية خصوصيتك، والأصول، وكل معاملة تقوم بها مع E * تريد ضمان الحماية الكاملة.
إذا كنت تبحث عن إدارة مهنية، يمكننا بناء محفظة مخصصة للاحتياجات الخاصة بك، ورصد، وضبطه للمساعدة على إبقاء لكم على المسار الصحيح.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت والتجارة؟
لقد قمنا بتعيين بعض الطرق للبدء في رحلة الاستثمار. اطلع على بعض مقاطع الفيديو والمقالات المفيدة.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت.
انظر كيف E * تريد يمكن أن تساعدك على السيطرة على الاستثمارات الخاصة بك على الانترنت. احصل على جولة لمدة ثلاث دقائق.
إنشاء محفظة استثمار.
لقد حددت أهدافك ونفذت بعض الأبحاث الأساسية. أنت تفهم الفرق بين.
الاستثمار في الأسهم.
الشركات تبيع أسهم الأسهم للمستثمرين كوسيلة لجمع الأموال لتمويل التوسع، ودفع.
الحصول على ما يصل إلى 600 $، بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم خالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 هاو إيت إيت يعمل.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.
تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2018 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

استعراض أوبتيونشوس 2018.
2018 تحديث: تم القضاء على العلامة التجارية أوبتيونسوس في عام 2017 وتوالت في إتريد. هذا تغيير مؤسف لأن إتراد يتقاضى عمولات ورسوم أعلى في جميع المجالات.
بدلا من دفع رسوم أعلى، فكر في التحول إلى M1 المالية (انظر استعراضي) لتجارة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة مجانا.
المراجعة الأصلية: فتحت لأول مرة حساب أوبتيونشوس منذ أكثر من خمس سنوات. وهذا الاستعراض أوبتيونسهوس تغطي كل ما أنا & # 8217؛ تعلم، بما في ذلك أساسيات منصة والتسعير للمستثمرين الأفراد.
افتتح أوبتيونشوس في عام 2005 وعطل على الفور الفضاء الوساطة على الانترنت. في ذلك الوقت، كان معظم الوسطاء عبر الإنترنت يتقاضون 10 دولارات أو أكثر في العمولات في التجارة. ولا يزال البعض يحاول الحصول على 25 دولارا في التجارة. عرض أوبتيونشوس الصفقات منخفضة التكلفة لأقل من 5 $ والضغط على وسطاء الإنترنت الأخرى لخفض أتعابهم.
في عام 2018، دمج أوبتيونشوس مع تراديمونستر لتنمو العلامة التجارية وتوسيع عدد من الخدمات المتاحة. في عام 2018، تم الحصول على أوبتيونشوس من قبل إتراد ل 725 مليون $. من خلال هذه التغييرات، أوبتيونشوس تحسين كل بعد من أبعاد منصة التداول، وكان اسمه على أعلى وسيط على الانترنت من قبل بارون & # 8217؛ ق.
جدول المحتويات.
منصة أوبتيونسوس والأدوات.
وقد سمح الاندماج مع إتريد أوبتيونشوس لبناء واحدة من منصات التداول على شبكة الإنترنت الأكثر قوة المتاحة اليوم.
تم تصميم المنصة بأكملها للعمل على أي جهاز، بما في ذلك جهاز الكمبيوتر، الكمبيوتر اللوحي، والهاتف المحمول. يمكنك الوصول إلى حسابك من خلال أي متصفح الويب الحديثة، أو تحميل التطبيق المحمول أوبتيونشوس على أي هاتف ذكي. والنتيجة هي منصة خفيفة الوزن التي تعطي الأولوية للموثوقية والسرعة وسهولة الاستخدام.
نظرا لأن النظام الأساسي يستند إلى الويب، فسيتم حفظ أية تخصيصات تجريها في ملفك الشخصي ومزامنتها عبر كل جهاز. وهذا يضمن أن لديك دائما الوصول إلى أدوات قوية ومنصة التداول، بغض النظر عن الجهاز الذي اخترته.
وتشمل منصة أوبتيونشوس عدد من الأدوات التداول الهامة (دون أي تكلفة إضافية).
تراديلاب يسمح لك لتقييم بسرعة إمكانات كل التجارة على شاشة واحدة، بما في ذلك احتمال الربح أو الخسارة أو التعادل. كما يقدم رؤى حول المخاطر / المكافأة المحتملة لكل الأمن التي تقوم بتقييم على أساس سعر السهم الحالي والتقلب الأخير. داخل ترادلاب، يمكنك تشغيل "ماذا لو" سيناريوهات لكل زاوية الاستثمار التي يمكن أن يخطر لك.
توفر منصة أوبتيونشوس قدرات أتمتة كبيرة، بما في ذلك القدرة على إنشاء أوامر مخصصة مقدما وقبل تعبئة الإجراءات التجارية. ومن ثم يدفع منصة تنبيه الزناد للتخصيص ويمكنك تقديم أوامر حفظها مباشرة من التنبيه (على أي جهاز).
يجب على التجار الخيارات النظر في استخدام أداة ستراتيغيزيك، الذي يمسح بيانات السوق الحية لاستراتيجيات الخيارات على أساس معايير محددة تحددها لك. بعد إدخال أهدافك الاستثمارية والتوقعات، فإن أداة ستراتيغيزيك تشغيل عدد من الحسابات البيانات لاقتراح استراتيجيات جديدة قد تنظر عند وضع الصفقات.
يمكنك بعد ذلك تقييم كل إستراتيجية باستخدام تراديلاب أو تعديلها أو وضع أمر مسبق بالسكان باستخدام الإعدادات القابلة للتخصيص الموضحة أعلاه.
يوفر أوبتيونشوس أيضا منصة التداول الافتراضية، خالية تماما من التهمة. عند فتح حساب (لا يوجد حد أدنى من متطلبات التمويل)، يمكنك إعداد حساب فيرتيتريد مجاني في نفس الوقت.
في حساب وابيرتريد، يمكنك جعل الصفقات باستخدام المال الظاهري وتعلم وظائف التداول منصة في بيئة السوق الحية. هذا الحساب الظاهري يعمل تماما مثل حسابك العادي، ويشمل جميع ميزات منصة التداول الحية. والفرق الوحيد هو استخدام الأموال الافتراضية.
رسوم أوبتيونسهوس:
هذا لا يزال هو نقطة بيع ل أوبتيونشوس، والسبب الرئيسي اخترت لاستخدام منصة في المقام الأول.
أولا، لا توجد رسوم مرتبطة بفتح الحساب أو الاحتفاظ به. على عكس غالبية شركات الوساطة الأخرى، لا يتطلب أوبتيونشوس بدء عدد معين من الصفقات أو الحفاظ على الحد الأدنى لرصيد الحساب. يمكنك فتح الحساب والتجارة على التوقيت الخاص بك دون الحاجة إلى القلق حول رسوم خفية سخيفة.
وباإلضافة إلى ذلك، ال تزال الرسوم التجارية منخفضة بسبب األوساط التجارية األخرى:
كما ترون من الرسم البياني أعلاه، وهنا هي الرسوم المشتركة للتداول:
إذا كنت بحاجة إلى وسيط لمساعدتك في صنع الصفقات، وهناك 25 $ رسوم إضافية.
أوبتيونشوس الميزات:
منصة قوية للأسهم والعقود الآجلة والخيارات: منصة أوبتيونشوس سهلة للتنقل على جميع الأجهزة. يمكنك التجارة أو إلغاء أو تعديل أوامر بنقرة واحدة. مجانا دريب / أرباح إعادة الاستثمار: يمكنك إعادة استثمار تلقائيا أرباح على جميع الأسهم والأموال مجانا. لا يوجد حد أدنى للإيداع الافتتاحي: يمكنك فتح حساب أوبتيونشوس بدون أي إيداع أولي. معظم الوسطاء يريدون الحد الأدنى من 1000 $ لفتح حساب. حساب التداول الافتراضي المجاني: عند فتح حساب لأول مرة، يمكنك اختيار فتح حساب منفصل لتداول الأموال الافتراضية. الكثير من خيارات الحساب: الفردية، المشتركة، الشركات، إيرا التقليدية، روث إيراس، سيب إيراس، أوتما، أوغما، صناديق، الشراكات، نوادي الاستثمار، و إيرا التعليمية كلها متاحة. خدمة العملاء الصلبة: أوبتيونشوس يقدم الهاتف، والدردشة، والبريد الإلكتروني الدعم من 8 صباحا إلى 8 مساء من الاثنين إلى الجمعة. منخفضة التكلفة: كما سبق أن ذكرت، أوبتيونشوس يقدم قيمة لا تصدق للمستثمرين يتطلعون إلى تداول الأسهم والخيارات.
أوبتيونشوس العوائق:
محدودة بعد ساعات التداول: بعض السمسرة تسمح التداول حتى 08:00 الشرقية. يسمح أوبتيونشوس الصفقات حتى 05:00 الشرقية. إيرا رسوم الإغلاق: تتقاضى أوبتيونشوس 60 دولارا لإغلاق حساب الاستجابة العاجلة. صناديق الاستثمار المشترك: تبلغ قيمة صناديق الاستثمار 20 دولارا للتبادل التجاري، وهناك عدد محدود من الأموال المتبادلة غير المتاحة. الأسهم الرخيصة: إذا تداول سهم أقل من 2.00 $ للسهم الواحد، أوبتيونشوس رسوم إضافية $ .005 للسهم الواحد على التجارة. صناديق الاستثمار المتداولة: تقدم أوبتيونشوس خمسة صناديق استثمار إتف خالية من العمولات فقط.
أوبتيونشوس ملخص المراجعة:
إذا كنت تبحث للتجارة الأسهم الفردية أو الخيارات، أوبتيونشوس هو خيار الصلبة. ولا يزال التسعير يتسم بالقدرة التنافسية، ولا تزال المنصة تتحسن.
وصناديق الاستثمار المشترك و إتف المستثمرين بخيبة أمل في أوبتيونشوس وينبغي أن ننظر في مكان آخر & # 8211؛ وربما M1 المالية.
آخر الملاحة.
اترك رد.
54 كومنتس أون "أوبتيونشوس ريفيو 2018"
اكتشفت الاستعراض الخاص بك أثناء البحث عن خيارات البيت استعراض منصة جديدة. بصفتك الشخص الذي قام بتحويل حساب من سكوتريد بسبب خياراتهم المحدودة ل & # 8216؛ الخيارات & # 8217 ؛، أود أن أقول أن النظام الأساسي الحالي هو الأنسب لأولئك الذين لديهم برنامج تحليل تقني منفصل وببساطة تريد أن تضع يتداول بسعر أقل.
ما هي أفضل قيمة للوساطة إذا كنت ترغب في الحصول على القدرة على التداول في الساعات الممتدة؟
كلا أوبتيونوس و تراديكينغ تسمح بعض بعد ساعات التداول. هم هم أوصي، وأنا لا & # 8217؛ ر تعرف عن السماسرة الآخرين.
إذا كنت في انتشار يقول 10 و -10 وتريد أن الساق بها هناك إضافة 4.95 في كل مرة كنت عن طريق العودة عقد أو بيع لإعادة التوازن؟
منصة لديها أيضا قدرات الأتمتة كبيرة، بما في ذلك التنبيهات الزناد التي تسمح للمستخدمين قبل ملء أوامر؛ ومن ثم يدفع المنبه تنبيه للمستخدم عند تشغيل الحدث. يمكن للمستثمرين ثم تقديم أوامر حفظها بالفعل مباشرة من الويب أو عن طريق التطبيق المحمول أوبتيونشوس.
كم من الوقت يستغرق لتسوية الأموال بعد بيع حتى تتمكن من شراء مرة أخرى (الأسهم) على أوه؟
مرحبا يعقوب، يرجى تقديم المشورة. كل ما أريد القيام به هو شراء أحيانا شراء المزيد والمزيد من الأسهم من شركة واحدة. ليس لدي الكثير من المال، حتى الآن. أريد شراء 100 $ من الأسهم من تلك الشركة. ما هي أفضل طريقة، والطريقة الأكثر بأسعار معقولة للقيام بذلك؟ وكم من شأنه أن يكلف كل مرة، المجموع؟ مثل بما في ذلك جميع الرسوم؟ تحويل أموال الحساب المصرفي، وما إلى ذلك لا يوجد حساب تداول في أي مكان.
ويالثفرونت مجاني لمدة تصل إلى 15،000 $ استثمرت. كتبت مراجعة يمكنك أن تقرأ عن ذلك.
أنا حقا لا & # 8217؛ ر نعرف في هذا الوضع شانون. آسف.
أنا جديد على التداول وبعد بحث مكثفة قررت على أوبتيونهوس لأنها تم تصنيفها على أنها أعلى المستخدم ودية للمبتدئين. أنا لا أعتقد أنه صحيح في هذه المرحلة. لقد قمت أخيرا بتحويل أموالي وحاولت شراء الأسهم يوم أمس، ولكنني ظللت أحصل على رسالة تقول إن & # 8220؛ رفض شراء القوة غير كافية لهذا الأمر - تحقق أوامر مفتوحة & # 8221؛. لدي أكثر من أموال كافية في الحساب. ماذا تعني هذه الرسالة وكيف يمكنني الشراء؟ فأرشدوني.
هذا سؤال عن الشركة.
ما هو توافر الأسهم قصيرة مع أوبتيونشوس، يبدو أميريتراد أبدا أي قصيرة.
ونحن نعتقد يجب أن يكون لديك الوصول إلى المعلومات المعلقة بحيث يمكنك بناء أفضل حياة مالية. هذا هو السبب لدينا محتوى البحوث والخبراء توصيات مجانية.
إذا كان كل من المحتوى مجاني، كيف يمكننا كسب المال؟ نحن نتلقى أحيانا تعويضا من شركاء إعلان محددين يقدمون منتجا أو خدمة يمكن أن تفيد جمهورنا.
في حين أن التعويض قد يؤثر على المنتجات التي نناقشها، فإنه لا يؤثر على التحليل النوعي والكمي الذي يظهر في كل مادة ومراجعة. نحن نحاول تقييم موضوعي المنتجات المالية ونوصي تلك التي هي الأكثر فائدة للقراء. موقعنا لا يحتوي على كل شركة أو منتج مالي متوفر في السوق، ولا ينبغي تفسير أي شيء مكتوب على أنه نصيحة مالية. نحن لسنا مسؤولين عن القرارات المالية الخاصة بك.

أوبتيونشوس ريفيو 2017.
ملاحظة المحرر: اكتسبت التجارة الإلكترونية أوبتيونشوس. الخيارات الحالية سيتم نقل حسابات العملاء والأصول والمواقف إلى التجارة الإلكترونية في 4-6 أغسطس. (لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للتجارة الإلكترونية). راجع مراجعة التجارة الإلكترونية من نيردواليت & # 8217.
المستثمرين المتطورين - لا سيما التجار الخيارات (لا مفاجأة) - الحصول على الكثير من وسيط للحصول على القليل جدا من المال مع أوبتيونشوس. عمولات الشركة منخفضة التكلفة (4.95 $ تجارة للأسهم والخيارات)، $ 0 الحد الأدنى لفتح والحفاظ على حساب، والبحوث المهنية، وأدوات التداول ومنصة كسبه من تصنيف خمس نجوم نيردواليت. أن قال، أوبتيونشوس ليس حل واحد الحجم يناسب الجميع الوساطة. والصناديق المشتركة والصناديق المتداولة في البورصة المتداولة يمكن أن تجد أفضل ملاءمة لاحتياجاتهم في أماكن أخرى.
تصنيف نيردواليت: 5.0 / 5.
حقائق سريعة.
العمولات: $ 4.95 معدل ثابت الحد الأدنى للحساب: $ 0 الترويج: 1000 $ في الصفقات الحرة مع إيداع 5000 $ أو أكثر.
أوبتيونشوس هو الأفضل ل:
خيارات التجار التجار المتقدمين رسوم واعية التجار أي حد أدنى للحساب أو رسوم عدم النشاط منصة قسط والأدوات.
الاستثمارات أوبتيونشوس في لمحة.
حيث يضيء أوبتيونسهوس.
الحد الأدنى للحساب والرسوم: نقاط أوبتيونشوس نقاط كبيرة لمطالبة أي رصيد الحد الأدنى لفتح حساب. حتى أفضل - وهذا هو الصدارة بين السمسرة التي تلبي احتياجات التجار النشطين - لا تتقاضى الشركة أي رسوم صيانة للعملاء الذين يفشلون في القيام بعدد معين من الصفقات في الشهر أو السنة. وبالمثل، لا يدفع العملاء شيئا إضافيا للمنصة أو البيانات.
منصة تداول الخيارات والأدوات: بدأ أوبتيونشوس كوسيط للمستثمرين ذوي الخبرة، ذاتيا التي كانت نشطة في الخيارات، وأنها لا تزال توفر الأدوات الاحترافية والتنفيذ بسعر منخفض.
اندماج الشركة مع ترادمونستر في أواخر 2018 والاندماج الكامل في عام 2018 جعلت لها تأثير كبير، مع أوبتيونشوس اتخاذ على منصة التداول على شبكة الإنترنت معتبرة للغاية للشركة. انها مصممة لتنفيذ التجارة سريعة وسهلة. من تذكرة التجارة، يمكن للمستخدمين إجراء تغييرات بسرعة، والمشي من خلال الأفكار التجارية حيث كل شيء للتخصيص.
ترادلاب يعطي المستثمرين الربح / الخسارة / التعادل لقطة على شاشة واحدة وكذلك احتمال أي ربح، على أساس سعر السهم الحالي والتقلب الضمني الحالي. ضمن ترادلاب، يمكن للمستثمرين لعب سيناريوهات "ماذا لو" لكل زاوية يمكن أن تأتي بها.
منصة لديها أيضا قدرات الأتمتة كبيرة، بما في ذلك التنبيهات الزناد التي تسمح للمستخدمين قبل ملء أوامر. ثم يدفع المنبر تنبيه إلى المستخدم عند تشغيل الحدث. يمكن للمستثمرين ثم تقديم أوامر حفظها بالفعل مباشرة من شبكة الإنترنت أو عن طريق التطبيق المحمول أوبتيونشوس.
أداة استباقية أخرى هي ستراتيغيزيك، والتي تساعد المستثمرين على مسح بيانات السوق الحية لاستراتيجيات الخيارات على أساس معايير محددة. الأداة تتحول حتى قائمة من المباريات، مما يسمح للمستخدم بسرعة لإنشاء النظام، وذلك باستخدام الميزات المذكورة أعلاه لتحليل التجارة داخل التذكرة.
وعلى الحركة والتنقل المستثمرين نقدر أن منصة التجارة أوبتيونشوس هو المستندة إلى المستعرض. يتم حفظ أية تخصيصات يقوم بها المستخدم في ملفه الشخصي ومتاح بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدم للوصول إلى الحساب.
منصة التداول الافتراضية: تداول الورق (التداول الظاهري دون وضع المال الحقيقي على الخط) هو بيرك لطيفة للتجار الجدد والمستثمرين الجدد إلى منصة. وبمجرد أن يفتح العملاء حسابا حقيقيا (والذي يتذكرون أنه لا يوجد لديه حد أدنى من متطلبات التمويل)، يمكنهم إعداد حساب بابيرتريد يعكس جميع أجراس صفارات التداول المباشر والصافرة. من خلال بابيرتريد، يمكن للمستثمرين الحصول على التدريب العملي على ممارسة التداول العملة الافتراضية في بيئة السوق الحية - وهو بيرك أن يجعل أوبتيونشوس تبرز بين أقرانه.
حيث أوبتيونشوس قصيرة.
صناديق الاستثمار المتداولة الخالية من العمولة: لا يوجد سوى خمس صناديق استثمار متداولة خالية من العمولات مخيبة للآمال، ولكنها ليست غير عادية في مجال وساطة الخصم. يجب على مستثمري إتف النشطين الراغبين في الاحتفاظ بتكاليف العمولة أن ينظروا في تصنيفات إتفكسبريس أو تد أميتريد في إتف.
كيف أوبتيونسشوس مداخن.
يقدم أوبتيونشوس بعض من أدنى اللجان والرسوم، مما يجعلها واحدة من الخيارات الأكثر بأسعار معقولة في مجموعة تنافسية لها. أدواتها المتقدمة وإعدام التجارة السريعة، جنبا إلى جنب مع منصة كاملة الخدمات، وجعلها مناسبة تماما للتجار الخيارات.
أوبتيونشوس مقابل وسطاء مماثلين.
الخط السفلي.
على الرغم من أن أوبتيونشوس ليس مناسبا مناسبا لصناديق الاستثمار المشترك و إتف، فإنه من الصعب الفوز عندما يتعلق الأمر خدمة الخيارات التجار والمستثمرين الأسهم النشطة في كل مستوى الخبرة. (أقل من 4.95 دولار للتجارة في الأسهم بالإضافة إلى 50 سنتا لكل عقد للخيارات)، و 0 دولار كحد أدنى للحساب، وعدم وجود رسوم مخفية، وتنفيذ تجاري سريع، وأدوات استثمار مجانية على مستوى الموالية ومنصة التداول هي السبب في استمرار أوبتيونشوس في الظهور على موقعنا أفضل من القوائم.
ديانا يوشيم هي كاتبة من الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:dayanayochim.
أفضل وسطاء الإنترنت.
أفضل المستشارين على الانترنت.
الأخيرة وسيط التعليقات.
الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.
أكثر في الاستثمار.
نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

أوبتيونشوس ما يصل إلى 100 لجنة مجانية الصفقات للحسابات الجديدة.
إذا كنت تبحث عن وسيط جديد على الانترنت، ثم الآن قد يكون وقتا طيبا لإلقاء نظرة طويلة في أوبتيونشوس، واحدة من أعلى تصنيف شركات الوساطة الخصم على الانترنت. أوبتيونشوس قيد التشغيل حاليا ترويجية خاصة: 1000 $ في تداول الأسهم الحرة عمولة عند فتح حساب أوبتيونشوس جديد.
لماذا تختار أوبتيونشوس؟
أوبتيونشوس هي واحدة من أكبر شركات الوساطة عبر الإنترنت، وقد تم تصنيفها # 1 في الخبرة التجارية لتجار الخيارات من قبل بارون & # 8217؛ ق (شركة وول ستريت جورنال). جنبا إلى جنب مع درجات عالية، يوفر أوبتيونشوس للمستخدمين مجموعة واسعة من أدوات التداول والخبرات التعليمية، جنبا إلى جنب مع الاستخدام المجاني لأداة إدارة الضرائب ماكسيت لإدارة المكاسب والخسائر الخاصة بك. و 4.95 دولار الصفقات القياسية هي من بين أدنى المعدلات في هذه الصناعة (فقط استعراض تراديكينغ تظهر أي شيء قريب)، وخيارات الخيارات التجارية تنافسية للغاية في 0.50 $ للعقد + 4.95 $ قاعدة. على رأس هذه الميزات، أوبتيونشوس لا يقدم أي رسوم الصيانة، متطلبات حجم، الحد الأدنى الشهري، أو رسوم إضافية للوساطة مساعدة الصفقات.
أهم الأسباب للنظر في أوبتيونشوس:
$ 4.95 الأسهم الصفقات، واثنين من خيارات التسعير (انظر رابط الاستعراض أدناه لمزيد من التفاصيل). لا رسوم الصيانة، متطلبات حجم، الحد الأدنى الشهري، أو رسوم التوصيل. القدرة على تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك وسندات الخزانة الأمريكية والاستثمارات الأخرى. الموارد التعليمية المجانية والندوات والندوات عبر الإنترنت. 100 دولار رسوم التحويل استرداد تكاليف حساب الوساطة الخاص بك إلى أوبتيونسهوس (استخدم رمز ACAT100REFUND عند فتح الحساب أو عن طريق الرجوع إلى هذا الرمز عند التحدث مع ممثل خدمة العملاء أوبتيونشوس؛ قد يطلب من الحد الأدنى للودائع لاستلام رسوم رسوم أكات). الاندماج مؤخرا مع E * تريد، آخر شركة الوساطة على الانترنت. مراجعة أوبتيونسثوس الكامل.
كيف أوبتيونشوس مقارنة مع غيرها من شركات الوساطة؟ انظر كيف أوبتيونشوس يقارن سكوتريد، أو حيث أنها رتبة بين كبار وسطاء الخصم على الانترنت. يمكنك أيضا قراءة أوبتيونشوس الوساطة مراجعة لمزيد من المعلومات في العمق.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما & # 8211؛ ما يصل إلى 1000 $ في اللجنة الحرة الصفقات.
افتح حساب وساطة أوبتيونسهوس جديد. لا يتطلب الرمز الترويجي! تلقي ما يصل إلى 1000 $ في تداول الأسهم الحرة عمولة خلال 60 يوما الأولى.
لديك بعد ذلك 60 يوما من الوقت الذي تمويل حسابك لاستخدام الصفقات خالية من العمولة الخاصة بك. الصفقات الحرة مؤهلة لاستخدامها في الأسهم العادية والخيارات الصفقات. لن تحصل على تعويض نقدي عن أي عمولات تجارية حرة غير مستخدمة.
1 & # 8211؛ يسري العرض على العملاء الجدد الذين يفتحون حسابا فرديا أو مشتركا أو إيرا أوبتيونشوس بحلول 6/30/2017 ويتم تمويلهم خلال 60 يوما من فتح الحساب ب 5000 دولار أو أكثر. العرض غير قابل للتحويل وغير صالح مع التحويلات الداخلية، حسابات أوبتيونسهوس الحالية، العقود الآجلة أو العقود الآجلة المعاملات المعاملات، أو مع غيرها من العروض. سوف تقتصر الأسهم المؤهلة الخالية من العمولة على الإنترنت أو الخيارات الصفقات إلى حد أقصى قدره 1000 $ ويجب أن تنفذ في غضون 60 يوما من تمويل الحساب. لا تزال رسوم العقد والممارسة ورسوم التعيين سارية. الحد من عرض واحد لكل عميل. تحتفظ أوبتيونشوس بالحق في تقييد أو إلغاء أو إنهاء هذا العرض في أي وقت. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية.
2 & # 8211؛ قد يتم فرض قيود على سعر العمولة المسطحة أو رسوم رسوم السهم الواحد. يمكن للعملاء دفع مصاريف إضافية متعلقة بالسوق متكبدة فيما يتعلق بأوامر أو حسابات العملاء ذات الصلة، بما في ذلك رسوم الإلغاء والرسوم المحددة للمنتج والرسوم التنظيمية ورسوم تنفيذ الطلب الموجهة والمصروفات المرتبطة نماذج جعل / اتخاذ. يرجى الاطلاع على الرسوم لمزيد من التفاصيل.
عموما، يبدو أن أوبتيونشوس هو من بين شركات الوساطة خصم أكثر تنافسية على الانترنت ويستحق بالتأكيد نظرة إذا كنت تفكر في شركة وساطة جديدة. لمزيد من المعلومات أو لفتح حساب أوبتيونشوس، قم بزيارة أوبتيونسوس /
تفاعلات القارئ.
أحصل على مرور فوري.
تحديثات أسبوعية مجانية! أدخل اسمك وعنوان البريد الإلكتروني للانضمام إلى قائمتنا البريدية.
المزيد من موقعي.
حول ريان غوينا.
ريان غوينا هو مؤسس ومحرر النقدية المال الحياة. وهو كاتب، صاحب الأعمال الصغيرة، ورجل أعمال. خدم أكثر من 6 سنوات في الخدمة الفعلية في القوات الجوية الأمريكية، ويعمل حاليا عضوا في الحرس الوطني إيل الجوية. كما يكتب عن مواضيع المال العسكري والعسكريين وقدامى المحاربين فوائد في المحفظة العسكرية.
ترك الرد إلغاء الرد.
الشريط الجانبي الأساسي.
أركان الاستثمار.
حسابات التقاعد.
حساب الاستثمار استعراض.
المقالات الأخيرة.
مراجعة تاكساكت 2017 & # 8211؛ حل البرمجيات الضرائب قوية لملء معظم الاحتياجات.
متى سأحصل على استرداد الضرائب؟ 2017 جدول استرداد رسوم الضرائب (2018 موسم الضرائب)
كيفية الخروج من الديون، بسرعة! دليل خطوة بخطوة.
استكشاف موقعنا.
المشاركات الاخيرة.
مراجعة تاكساكت 2017 & # 8211؛ حل البرمجيات الضرائب قوية لملء معظم الاحتياجات.
متى سأحصل على استرداد الضرائب؟ 2017 جدول استرداد رسوم الضرائب (2018 موسم الضرائب)
كيفية الخروج من الديون، بسرعة! دليل خطوة بخطوة.
&نسخ؛ كاش ماني ليف 2007-2018. كل الحقوق محفوظة.
تنويه: المحتوى على هذا الموقع هو لأغراض إعلامية والترفيهية فقط وليس المشورة المالية المهنية. قد تتغير الإشارات إلى منتجات الطرف الثالث ومعدلاته وعروضه دون إشعار مسبق. يرجى زيارة الموقع المشار إليه للحصول على المعلومات الحالية. قد نحصل على تعويض من خلال الشركات التابعة أو العلاقات الإعلانية من المنتجات المذكورة في هذا الموقع. ومع ذلك، نحن لا نقبل التعويض عن الاستعراضات الإيجابية؛ جميع الاستعراضات على هذا الموقع تمثل آراء المؤلف. سياسة الخصوصية.
الإفصاح التحرير: لا يتم توفير هذا المحتوى أو تكليف من قبل المعلن البنك. الآراء المعبر عنها هنا هي المؤلف الوحيد، وليس آراء المعلن المصرفي، ولم تتم مراجعتها أو الموافقة عليها أو اعتمادها من قبل المعلن المصرفي. يمكن تعويض هذا الموقع من خلال برنامج الشركاء التابعين للبنك.

No comments:

Post a Comment