Sunday 4 March 2018

تاستيتراد خيارات التداول


التجارة بجرأة.


لدينا التسعير الثوري يتيح لك التجارة مثل أي شخص يراقب.


التجارة الذكية.


لدينا تقنية قوية تكشف عن فرص حدسي.


التجارة مستوحاة.


لدينا المحتوى جذابة يتحول سياق السوق في استراتيجية السوق.


الرجوع إلى أصدقائك & أمب؛ والأسرة، وكسب جوائز قيمة!


التسعير / التكنولوجيا / المحتوى.


يمكنك الحصول على حزمة كاملة و it†™ ق حول freakin†™ الوقت!


لا الصقور، كل عمل! لدينا معدلات منخفضة الثورية تجعل قرارات التداول أسهل. * انظر كيف نقارن ضد السماسرة الآخرين!


* الصفقات الآجلة هي 1.25 $ لفتح / إغلاق. وسيتم فرض رسوم إضافية على كل من الصفقات الافتتاحية والختامية لجميع المنتجات.


تقنية.


لقد تم ابتكار برامج التداول منذ عام 2000 ونحن لا تتوقف الآن! تحصل على القدرة على التجارة أكثر ذكاء.


الذهاب زيارة تاستيتراد، وفكر المالية التي تم تمكين المستثمرين منذ عام 2018. السوق الخبرة والإلهام مجانا!


من نحن.


من الأيام الأولى من احتجاج مفتوحة لإدخال جافا إلى سانت سانت، من الخيارات الرائدة التداول للمستثمرين التجزئة لبناء تاستيتريد، وفريق تاستيوركوركس هو من بين الأكثر خبرة في هذه الصناعة. معرفة المزيد عنا.


على استعداد للتجارة؟


السوق ينتظر لا أحد. ترى كيف يعمل لذيذ بالنسبة لك.


استفسارات الأعمال العامة أو الأسئلة.


التداول والأسئلة السوق.


الحساب والأسئلة المصرفية.


أسئلة واقتراحات التكنولوجيا.


1000 W. فولتون ماركيت، سويت 220، شيكاغو، إيل، 60607.


لدي سؤال؟


مستندات.


آخر فرصة!


. في هذه الصفحة على أي حال. انقر أدناه لفتح حساب تاستيوركس الخاص بك الآن!


تاستيوركس لا توفر الاستثمار، والضرائب، أو المشورة القانونية. لا يقصد من موقع tastyworks†™ وخدمات الوساطة للأشخاص من أي ولاية قضائية حيث لا يسمح ل تاستيوركس للقيام بأعمال تجارية أو حيث تكون هذه المنتجات وغيرها من الخدمات التي تقدمها الشركة تتعارض مع لوائح الأوراق المالية واللوائح الآجلة أو القوانين واللوائح المحلية الأخرى من هذا الاختصاص. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد يعرض المستثمرين لخسائر كبيرة محتملة. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.


حسابات العقود الآجلة غير محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك). يتم فصل كل مراكز حسابات العملاء الآجلة والأرصدة النقدية من قبل شركة أبيكس للتخليص. العقود الآجلة وتداول الخيارات الآجلة هي المضاربة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة العقود الآجلة & أمب؛ خيارات تداول المتاجرة بيان الإفصاح عن المخاطر قبل تداول العقود الآجلة.


حقوق التأليف والنشر والشعارات والعلامات التجارية هي ملك ل تاستيوركس، وشركة جميع الحقوق محفوظة. تاستيوركس، Inc.، عضو فينرا | سيبك | NFA.


تعلم المفاهيم الأساسية & أمب؛ الاستراتيجيات.


جديد إلى خيارات؟


1. الاحتمالات & أمبير؛ الإحصاء.


2 - استراتيجيات الخيارات.


3 - إدارة التجارة.


4. إدارة المحافظ.


إعادة تعيين كلمة المرور.


لإعادة تعيين كلمة المرور، يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني نفسه الذي تستخدمه لتسجيل الدخول إلى تاستيتريد في الحقل أدناه. ستتلقى رسالة إلكترونية منا تتضمن رابطا لإعادة تعيين كلمة المرور في غضون الدقائق القليلة القادمة.


أرسل البريد الإلكتروني.


تم إرسال رسالة إلكترونية تتضمن إرشادات حول إكمال استعادة كلمة المرور.


تواصل مع حسابك الاجتماعي.


سجل اليوم لفتح الوصول الحصري لأبحاثنا الرائدة وتلقي رسائل البريد الإلكتروني البصيرة السوق اليومية.


الاشتراك للحصول على حساب تاستيتريد مجانا لتحميل الشرائح وستحصل أيضا على رؤى السوق اليومية من خبرائنا و روندوب من أفضل عروضنا من كل يوم.


تواصل مع حسابك الاجتماعي.


تاستيتريد هو شبكة مالية حقيقية، وإنتاج 8 ساعات من البرامج الحية كل يوم من أيام الأسبوع، من الاثنين إلى الجمعة. اتبع جنبا إلى جنب مع خبرائنا التنقل في الأسواق، وتوفير رؤى التداول قابلة للتنفيذ، ويعلمك كيفية التجارة. مع أكثر من 50 شرائح الأصلي، وأكثر من 20 شخصيات، ونحن سوف تساعدك على اتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، سواء كنت جديدا على التداول أو المخضرم محنك.


معلومات مفيدة.


تاريخ تاستيتراد مجانا.


اشترك للحصول على أفضل ما نقدمه لك يوميا وحفظ مقاطع الفيديو التي تريد مشاهدتها لاحقا.


© حقوق الطبع والنشر 2018 - 2018 تاستيتراد. كل الحقوق محفوظة. تنطبق أجزاء من شروط الاستخدام على تاستيتراد. يحظر الاستنساخ أو التكيف أو التوزيع أو العرض العام أو المعرض للربح أو التخزين في أي من وسائط التخزين الإلكترونية كليا أو جزئيا بموجب عقوبة القانون، شريطة أن تتمكن من تحميل دبليو تاستيتراد حسب الضرورة لعرض للاستخدام الشخصي.


يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. سيتم توفير الوثائق الداعمة لأي مطالبات (بما في ذلك المطالبات المقدمة نيابة عن برامج الخيارات) أو المقارنة أو الإحصاءات أو غيرها من البيانات الفنية، إن وجدت، عند الطلب. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر. الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة والإفصاح عن المخاطر للمستقبلات والخيارات وجدت في تاستيوركس.


تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.


المعجم.


نوع من إجراءات الشركات التي تحدث عندما تقوم إحدى الشركات بشراء حصة الأغلبية في شركة أخرى. يمكن أن تدفع الاستحواذ نقدا، الأسهم، أو مزيج من الاثنين.


A الوقت في القوة التسمية التي تشبه ملء أو قتل (فوك). والفرق هو أن الأوامر المعينة من آل-أور-نون (أون) لا تتطلب تعبئة فورية، ولكنها تظل مفتوحة حتى يتم إغلاق السوق في اليوم الذي يتم فيه إدخالها. يجب ملء أوامر أون بالكامل، ويمكن إلغاؤها في أي وقت خلال يوم التداول.


نوع من عقود الخيارات التي يمكن ممارستها في أي وقت خلال حياتها. غالبية الخيارات المتداولة في البورصة في الولايات المتحدة هي على النمط الأمريكي.


في نفس الوقت شراء وبيع أصول مماثلة بقصد الاستفادة من عدم كفاءة السوق.


أدنى سعر متاح للشراء.


فئات الأصول هي مجموعات من الأصول ذات الخصائص المالية المماثلة التي تخضع لقوانين ولوائح مماثلة. فئات الأصول المالية الرئيسية الثلاث هي الأسهم (الأسهم) والدخل الثابت (السندات) والنقدية / النقد المعادل (أدوات سوق العملات والنقد). وتشمل فئات الأصول الأخرى العقارات والسلع والفنون الجميلة / المقتنيات.


إجبارها على الوفاء بالتزام عقد الخيار.


يعني النقود (أتم) أن سعر الإضراب لأي خيار هو الحق في (أو بالقرب) سعر السوق للأمن الأساسي.


الإجراء الذي تحاول بموجبه شركة المقاصة الاختيارية (أوك) حماية أصحاب بعض الخيارات التي تنتهي في المال عن طريق ممارسة الخيارات تلقائيا نيابة عن المالك. ستقوم أوك تلقائيا بممارسة أي مكالمة حقوق ملكية تنتهي أو وضعت في حساب العميل الذي هو 0.01 $ أو أكثر في المال، وأي خيار المؤشر الذي هو 0.01 $ أو أكثر في المال. من المهم أن نضع في اعتبارنا أن عتبة السمسرة الخاصة لممارسة التمارين التلقائية قد تكون أو لا تكون هي نفسها كما في أوك.


مصطلح عقد الأوراق المالية في أي شهر انتهاء باستثناء الشهر الأمامي.


انتشار الذي يتم شراء المزيد من الخيارات من بيعها.


تتعلق العقود الآجلة، وهي نظرية تنطوي على أسعار العقود الآجلة والوقت لانتهاء الصلاحية. وكل شيء آخر يساوي، تشير النظرية إلى أن العقود الآجلة تقترب من انتهاء فترة التداول فسوف تتداول بسعر أعلى مقارنة بالعقود بعد انتهاء صلاحيتها. على سبيل المثال، إذا كان السعر الفوري للعقود الآجلة على النفط الخام يتداول 50 دولارا، في حين أن العقود الآجلة للنفط الخام للتسليم في ستة أشهر تتداول 40 دولارا، والتي يمكن وصفها بأنها تخلف (منحدر نزولي). ويشار إلى الظاهرة العكسية بأنها كونتانغو.


وهناك نوع من أدوات سوق المال، وقبول المصرفي هي أدوات الدين قصيرة الأجل التي تستخدمها الشركات التي يضمنها بنك تجاري.


مصطلح "أساس" له العديد من الاستخدامات الشائعة المتعلقة بالتداول. ويشير أحد الاستخدامات الشائعة إلى تكلفة الضمان من حيث صلته بالإبلاغ الضريبي. كما يشيع استخدام الأساس في سوق العقود الآجلة، وهو ما يمثل الفرق بين سعر النقد وأسعار العقود الآجلة للسلعة.


ويشير مصطلح أساس الأساس في التمويل إلى وحدة قياس. نقطة أساس واحدة تعادل 0.01٪، أو .0001. وكثيرا ما تستخدم نقاط الأساس عندما يشار إلى الفروق المئوية أقل من 1٪.


نظرة متشائمة على سعر الأصل. ويعتقد أن المتداولين الذين يعتقدون أن سعر الأصول سينخفض ​​مع مرور الوقت على المدى الهبوطي.


يشير إلى أصل أو مجموعة من الأصول التي تكون فيها الأسعار آخذة في الانخفاض أو من المتوقع أن تنخفض.


انتشار أن الأرباح من انخفاض في سعر الأمن الكامنة.


الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب.


يقيس بيتا مدى دقة تتبع الأسهم الفردية لحركة السوق الأوسع. غالبا ما يستخدم بيتا لتقدير المخاطر المنتظمة لأمن بالمقارنة مع السوق ككل. يشير بيتا من 1 إلى أن حركة الأمن تتطابق بشكل وثيق مع حركة السوق الأوسع. يشير بيتا التي تقل قيمتها عن 1 نظريا إلى أن الأمن أقل تقلبا من السوق الأوسع، وبيتا التي يتم تقييمها فوق 1 تشير نظريا إلى أن الأمن أكثر تقلبا من السوق الأوسع.


بيتا الوزن.


الترجيح بيتا هو تقنية تستخدم لتحويل دلتا من مختلف الأدوات المالية (الأسهم والخيارات، وما إلى ذلك) إلى وحدات قياسية. ويتمثل أحد أغراض ترجيح بيتا في السماح بنهج موحد لإدارة المخاطر في المناصب والمحافظ. انقر هنا لمعرفة المزيد.


الصبي الكبير الحديد كوندور.


يتم توسيع الإضرابات بالقرب من 1 الانحراف المعياري للخروج من مخاطر إضافية ويمكن أن تكون بديلا محتملا لبيع الخنق. انقر هنا لمعرفة المزيد.


الفراشة الكبيرة.


استراتيجية الفراشة التي نختار الضربات أوسع لإعطاء احتمال أعلى للنجاح خلال فترات عالية الرابع الرتبة. انقر هنا لمعرفة المزيد.


بلاك سكولز الفورمولا.


نموذج رياضي توسع وصقل من قبل فيشر بلاك ومايرون سكولز التي تنتج تقدير نظري لقيمة الخيار على النمط الأوروبي. وقد نشر هذا النموذج في الأصل في مقالة بعنوان "تسعير الخيارات والخصوم المؤسسية" في عام 1973 وظهر في مجلة الاقتصاد السياسي. ويعتبر النموذج مفهوما رئيسيا في النظرية المالية الحديثة ويستخدم على نطاق واسع في تسعير خيارات الأسهم.


البجعة السوداء.


مصطلح يشير إلى أحداث مثيرة للدهشة، رفيعة المستوى التي لها تأثير كبير وغير كبيرة وغير متوقعة أو تعتبر غير محتمل.


مصطلح غالبا ما تستخدم مرادفا مع أمن الدخل الثابت. وتختلف السندات تقليديا عن الأوراق المالية الأخرى ذات الدخل الثابت إذا كان لها استحقاق سنة واحدة أو أكثر.


نقطة التعادل.


السعر (السعر) الذي لا يولد فيه المركز ربحا ولا خسارة.


فراشة مجنح مكسورة.


مزيج من فراشة دعوة طويلة و أوتم قصيرة دعوة الرأسي، أو فراشة وضعت طويلة و أوتم قصيرة وضع العمودي، لذلك جانب واحد هو أوسع من الآخر. قصيرة المالية العمودية فراشة طويلة، ويزيد من احتمال الربح من الاستراتيجية.


الشخص الذي يعمل كوكيل في معاملة الأوراق المالية.


نظرة متفائلة على سعر الأصل. ويعتقد أن المتداولين الذين يعتقدون أن سعر الأصول يقدرون مع مرور الوقت يكون صعوديا.


السوق الصاعدة.


يشير إلى أصل أو مجموعة من الأصول التي تكون فيها الأسعار في ارتفاع أو من المتوقع أن ترتفع.


الثور انتشار.


انتشار الذي ينجم عن ارتفاع سعر الأمن الأساسي.


فراشة انتشار.


انتشر سعر 3 ضربات أن الأرباح من الكامنة تنتهي بسعر محدد.


شراء في الضعف.


نهج التداول المتناقض الذي يعبر عن وجهة نظر صعودية (طويلة) عندما ينخفض ​​سعر الأصول.


شراء الطاقة.


الحد الأقصى لرأس المال في حسابك متاح لجعل الصفقات. يشمل النقد والهامش.


شراء في وقت واحد من الأسهم وبيع مكالمة مغطاة.


التقويم انتشار.


تجارة الخيار الذي يستفيد من مرور الوقت، وتسمى أيضا انتشار الوقت.


خيار الشراء.


خيار يمنح صاحب الحق الحق في شراء أسهم بسعر محدد.


كاتب المكالمات.


الشخص الذي يبيع مكالمة ويحصل على قسط.


أمن سوق رأس المال.


وتشمل فئة الأوراق المالية القابلة للتداول، الأوراق المالية في سوق رأس المال الأسهم المشتركة، وسندات الشركات، والسندات الحكومية.


تكلفة الحموله.


إجمالي التكاليف المرتبطة بامتلاك الأسهم، الخيارات أو العقود الآجلة، مثل مدفوعات الفائدة أو أرباح الأسهم.


وفي مجال التمويل، تعتبر النقدية (إلى جانب ما يعادله) إحدى فئات الأصول الرئيسية. ويشمل النقد (أي العملة) العملة الأجنبية.


حساب نقدي.


حساب الوساطة العادية التي تتطلب من العملاء لدفع ثمن الأوراق المالية في غضون يومين من الشراء.


الرصيد النقدي.


المبلغ الإجمالي للأموال في الحساب المالي.


مكافئات النقدية.


وفي مجال التمويل، تعتبر النقدية المعادلة (إلى جانب النقد نفسه) إحدى فئات الأصول الرئيسية. النقد المعادل هو استثمار في أوراق مالية ذات مدة قصيرة، وسيولة عالية، وجودة ائتمانية عالية يمكن تحويلها إلى نقد بسرعة وسهولة. يجب أن يكون النقد المعادل له آجال استحقاق لمدة ثلاثة أشهر أو أقل. وغالبا ما تكون أدوات سوق المال (نوع من الأمن القابل للتسويق) مؤهلة كمكافئات للنقد لأنها سائلة وقصيرة الأجل ولا تخضع لتقلبات مادية في القيمة.


الأوراق المالية النقدية.


نوع من الضمان (عادة خيار أو مستقبل) يستخدم طريقة لتسوية المدفوعات بين المشتري والبائع باستخدام النقد، بدلا من التبادل الفعلي / تسليم الأصول الأساسية. انقر هنا لمعرفة المزيد.


دجاج كوندور.


الضربات القصيرة هي أقرب إلى ضربة أتم لجمع المزيد من قسط (45-50٪ عرض الغارات)؛ وهذا يزيد من الأرباح المحتملة و روك. انقر هنا لمعرفة المزيد.


المقاصة.


وتعمل دور المقاصة كوسطاء بين الأطراف المقابلة (المشترين والبائعين) في المعاملات المالية. وفي صناعة الأوراق المالية، كثيرا ما يشار إلى هذا الهيكل باسم المقاصة المركزية للطرف المقابل (كب). إن الطرف املقابل املركزي) مثل أوك (هو مؤسسة مالية تقدم خدمات المقاصة والتسوية للمتاجرة في األوراق املالية واملشتقات والصرف األجنبي.


جانبية.


الموجودات المالية التي يتم من خاللها تقديم القروض.


مجموعة من مواقف الخيارات التي تكرر امتلاك المخزون الأساسي.


ورقة تجارية.


وهناك نوع من أدوات سوق المال، والورق التجاري هو ضمان الديون غير المضمونة، قصيرة الأجل الصادرة عن الشركات التي تستحق آجال 270 يوما أو أقل.


الأسهم العادية المباعة.


نوع الأسهم، الأسهم العادية هي فئة الملكية في الشركة. الأسهم العادية تمنح المساهمين الحق في انتخاب مجلس الإدارة، والتصويت على سياسات الشركة، والمشاركة في أرباح الشركة. في حالة التصفية، يكون للمساهمين العاديين حقوق في أصول الشركة بعد دفع حاملي السندات والمساهمين المفضلين وغيرهم من أصحاب الحسابات بالكامل.


تتعلق العقود الآجلة، وهي نظرية تنطوي على أسعار العقود الآجلة والوقت لانتهاء الصلاحية. كل شيء آخر يساوي، تشير النظرية إلى أن العقود الآجلة تقترب من انتهاء صلاحيتها سوف تتداول بسعر أقل مقارنة بالعقود بعد انتهاء صلاحيتها. على سبيل المثال، إذا كان السعر الفوري للعقود الآجلة على النفط الخام يتداول 40 دولارا، في حين أن العقود الآجلة للنفط الخام للتسليم في ستة أشهر تتداول 50 $، والتي سيتم وصفها بأنها كونتانغو (منحدر صعودي). ويشار إلى الظاهرة العكسية بأنها التخلف.


شهر العقد.


الشهر الذي ينتهي فيه عقد الأوراق المالية.


حجم العقد.


مبلغ الأصل الأساسي الذي يغطيه عقد الخيار. وبالنسبة لخيارات الأسهم، فإن حجم العقد يكون عادة 100 سهم لكل عقد.


أسبوع العقد.


الأسبوع الذي ينتهي فيه عقد الأوراق المالية.


مناقضة.


وجود وجهة نظر مناقضة يعني أنك ترفض رأي الجماهير. هذا هو المكان الذي شراء في قوة، وبيع في ضعف يأتي من - بل هو طريقة مناقضة للتفكير. وعلى الرغم من اتجاهات السوق، يرغب المشتركون في الشراء عندما يكون أداء السوق ضعيفا وبيعه عندما يكون أداء السوق جيدا.


أداء تعاوني.


حدث أو عملية تبدأ من قبل شركة تؤثر على الأوراق المالية التي أصدرتها.


أساس التكلفة.


السعر الأصلي المدفوع للسهم، بالإضافة إلى أي عمولات أو رسوم.


تخفيض أساس التكلفة.


الحد من الربحية على التجارة لزيادة احتمال النجاح وخفض تكلفة الدخول في التجارة. انقر هنا لمعرفة المزيد.


دفع القسيمة.


مصطلح يشير إلى الفائدة الدورية المدفوعة للمستثمرين من الأوراق المالية ذات الدخل الثابت. نشأت من شهادات أوائل الأوراق المالية ذات الدخل الثابت، والتي غالبا ما تأتي مع "كوبونات" للانفصال التي قدمها المستثمرون إلى المصدرين من أجل الحصول على مدفوعات الفائدة. لهذا السبب، غالبا ما تسمى سندات الدخل الثابت التي لا تدفع فائدة سندات صفر القسيمة.


سعر القسيمة.


معدل الفائدة السنوي المدفوع على ضمان الدخل الثابت. على سبيل المثال، فإن المستثمر الذي يحمل سندات بقيمة 1000 دولار يدفع فائدة سنويا بمعدل فائدة قدره 5٪ سيحصل على 50 دولارا في السنة عن طريق الاستحقاق (1000 دولار أمريكي = 055 = $ 50).


لإغلاق موضع حالي.


مكالمة مغطاة.


مزيج من موقف الأسهم طويلة مع مكالمة قصيرة.


انتشار الائتمان.


سيتم قيد المبلغ الذي يشير إلى النقد إلى حساب التداول الخاص بك عند تنفيذ الفارق. ويمكن أيضا أن يتم الفروق حتى (لا يتم تبادل النقدية)، أو للخصم (يتم خصم النقود من حساب التداول الخاص بك). ولذلك، فإن شروط الخصم الخصم أو انتشار الائتمان مزيد من وصف طبيعة التجارة. على سبيل المثال، يشير انتشار المكالمة الرأسية الائتمانية إلى أن التاجر باع الإضراب الأدنى سعرا واشترى الإضراب الأعلى سعرا، لأنه حصل على أموال لتنفيذ الصفقة.


تواريخ انتهاء الصلاحية (أشهر) تنطبق على مختلف فئات الخيارات.


تعيين الوقت في القوة - أوامر اليوم تنتهي بعد إغلاق السوق في اليوم الذي يتم إدخالها.


أيام انتهاء الصلاحية (دت)


عدد الأيام حتى ينتهي عقد الخيار أو العقود الآجلة. انقر هنا لمعرفة المزيد.


التداول الذي يتم فتحه وإغلاقه في نفس جلسة التداول.


يوم التاجر.


تقليديا الشخص الذي يحاول الربح على الحركات اللحظية في الأسهم من خلال مراكز طويلة وقصيرة. عادة لا يحتفظ المتداولون باليوم بالمراكز بين عشية وضحاها.


ديبيت سبرياد.


سيتم خصم المبلغ الذي يشير إلى النقد من حساب التداول الخاص بك عند تنفيذ الفارق. ويمكن أيضا أن يتم الفروق حتى (لا يتم تبادل النقد)، أو للحصول على الائتمان (يتم قيد النقود إلى حساب التداول). ولذلك، فإن شروط الخصم الخصم أو انتشار الائتمان مزيد من وصف طبيعة التجارة. على سبيل المثال، يشير انتشار المكالمة الرأسية للخصم إلى أن التاجر اشترى الإضراب الأدنى سعرا وبيع الإضراب الأعلى سعرا، لأنه دفع المال لتنفيذ الصفقة.


مصطلح يستخدم لوصف كيف تضعف القيمة النظرية للخيار بمرور الوقت. ويمكن أيضا أن يشار إليها باسم "تسوس الوقت". يتم قياس الاضمحلال من قبل اليونانية - ثيتا.


تاريخ الاعلان.


التاريخ الذي يتم فيه الإعلان عن تفاصيل أرباح الأسهم (التوقيت والمبلغ) للجمهور.


خطة المنافع المحددة.


خطة التقاعد التي تحسب استحقاقات الموظفين باستخدام الصيغة التي تمثل طول الخدمة وتاريخ الراتب. وتشمل خطط الاستحقاقات المحددة "خطط المعاشات التقاعدية" التقليدية. وبموجب هذه الخطط يكون صاحب العمل مسؤولا عن إدارة الأصول، ومن ثم يتحمل جميع مخاطر الاستثمار.


خطة المساهمة المحددة.


خطة التقاعد التي يتم فيها تخصيص مبلغ معين (أو نسبة مئوية) كل سنة من قبل شركة لصالح كل موظف.


واحد من اليونانيين، دلتا يقيس معدل التغيير في القيمة النظرية الخيار لتغير $ 1 في سعر الأمن الكامنة.


دلتا محايدة.


يشير دلتا محايدة إلى نهج / استراتيجية التداول حيث يتم تقليل التعرض دلتا (التحيز الاتجاهي) من موقف الخيارات من خلال وضع المقاصة في الأمن الأساسي. وتسعى فلسفة التداول المحايدة للدلتا إلى عزل الحافة النظرية عن التقلب (أي متوسط ​​العائد)، مع التقليل من التحيز الاتجاهي للمحفظة. انقر هنا لمعرفة المزيد.


المشتق.


فئة من الأوراق المالية القابلة للتداول، والمشتقات لها سعر يعتمد على (أو مشتقة) من الأصول الأساسية. وتشمل أمثلة المشتقات الخيارات والعقود الآجلة والأوامر.


تقدير.


ليواي تعطى من قبل المستثمر إلى حسابه التنفيذي التنفيذي فيما يتعلق ببعض جوانب تنفيذ النظام.


إن توزيعات األرباح هي دفعة تدفعها الشركة لمساهميها، وعادة ما يكون توزيع األرباح. يتم تحديد توزيعات الأرباح من قبل مجلس إدارة الشركة، ويمكن إصدارها نقدا أو مخزونات أو ممتلكات أخرى. يتم توزيع توزيعات األرباح كمبلغ ثابت للسهم الواحد، حيث يحصل املساهمون على مبلغ متناسب من ملكيتهم في الشركة. غالبا ما تدفع الشركات أرباحا على جدول زمني محدد (ربع سنوي، كل سنتين، سنويا)، ولكنها قد تعلن عن أرباح في أي وقت. وغالبا ما تسمى الأرباح غير المجدولة أرباح خاصة. انقر هنا لمعرفة المزيد.


العائد الربحي.


إجمالي الأرباح السنوية مقسوما على سعر السهم.


مصطلح يشير إلى ضعف الأداء عادة ما لوحظ في الأدوات المالية التي تحاول تكرار عائدات المنتجات الأخرى. ويظهر السحب أو ضعف الأداء عادة بمرور الوقت بسبب إعادة التوازن، مما يتسبب في تأخر بين الأداة المالية والأساس الذي تسعى إلى تكراره. انقر هنا لمعرفة المزيد.


مصطلح "المدة" له العديد من الاستخدامات الشائعة المتعلقة بالتداول. في تداول الخيارات، تشير المدة إلى الفترة الزمنية بين بدء التداول وانتهاء العقد. في تاستيتراد، وغالبا ما يشار إلى مدة "أيام إلى انتهاء"، أو دت. في تداول السندات، قد تشير المدة إلى التغير في القيمة لأمن الدخل الثابت نظرا للتحرك بنسبة 1٪ في أسعار الفائدة. انقر هنا لمعرفة المزيد.


التمرين المبكر.


وهناك ميزة من الخيارات النمط الأمريكي الذي يسمح للمالك لممارسة في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.


الأرباح لكل سهم (إبس)


ربحية السهم (إبس) هو مقياس مالي رئيسي يستخدمه المستثمرون والتجار لتحليل ربحية الشركة. يتم تعريف إبس عادة بأنها جزء من أرباح الشركة التي يتم تخصيصها إلى سهم واحد من الأسهم العادية. يتم احتساب ربحية السهم من خالل طرح األرباح املوزعة من صافي الدخل ومن ثم تقسيم هذا العدد على إجمالي األسهم القائمة.


(صافي الدخل - أرباح الأسهم المفضلة) / الأسهم القائمة.


وفي مجال التمويل، تعتبر حقوق الملكية أحد فئات الأصول الرئيسية. وتمثل أسهم الأسهم (أي الأسهم المشتركة) حصة الملكية في الشركة.


صندوق لتبادل العملات، سلة من الأسهم تهدف إلى تتبع مؤشر أو قطاع.


الخيار الأوروبي.


نوع من عقود الخيارات التي يمكن ممارستها فقط في تاريخ انتهاء صلاحيتها، وليس قبل ذلك. (ملاحظة: من المهم تأكيد وفهم جميع تفاصيل العقد ذات الصلة قبل تداول أي خيار غير أمريكي على غرار؛ قد توجد اختلافات أخرى في العقود).


صندوق التداول المتداول (إتف)


وهناك نوع من الاستثمار غير المباشر، والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) هي أدوات الاستثمار المدارة مهنيا التي تحتوي على أموال مجمعة من المستثمرين الأفراد. غالبا ما يتم بناء صناديق الاستثمار المتداولة لتتبع مؤشر أو سلعة أو سند أو سلة أصول. على عكس صناديق الاستثمار المشتركة، تتداول صناديق الاستثمار المتداولة مثل الأسهم العادية ويمكن شراؤها وبيعها على مدار اليوم في البورصة. وعلى غرار الصناديق المشتركة، لا يملك أصحاب صناديق الاستثمار المتداولة مباشرة الأوراق المالية الأساسية في الصندوق، بل يمتلكون حصة من صندوق الاستثمار نفسه.


تبادل التداول ملاحظة (إتن)


الأوراق المالية المتداولة في البورصة (إتنس) هي سندات دين غير مضمونة وغير مضمونة يتم إصدارها من قبل بنك الاكتتاب. يتم تصميم إتنس عادة لتزويد المستثمرين مع عودة مؤشر السوق محددة. إتنس ليست الأسهم أو الأموال أو العقود الآجلة، ولكن التجارة في البورصات مثل الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. على عكس صناديق الاستثمار المتداولة، إتنس لا تملك أي من الأصول الأساسية للمؤشرات أو المعايير التي تم تصميمها لتتبعها.


تاريخ الاستبعاد السابق.


ولن يحصل المستثمرون الذين اشتروا الأسهم على أرباح الأسهم. ونظرا لأن صفقات الأسهم تستغرق ثلاثة أيام للتصفية، فإن تاريخ الأرباح السابقة ينخفض ​​عادة قبل يومين من تاريخ التسجيل. لذا فإن المستثمرین الراغبین في الحصول علی الأرباح یجب أن یقوموا بشراء السھم قبل تاریخ توزیع الأرباح حتی یتلقوا توزیعات الأرباح.


في التداول، تشير التمارين الرياضية إلى مالك الخيار الذي يستدعي حقه المحدد في العقد. لأصحاب المكالمة، ممارسة يعني أن يتم شراء الأسهم الأساسية بسعر الإضراب. لأصحاب وضع، ممارسة يعني يباع المخزون الأساسي بسعر الإضراب.


الخيار الغريبة.


وهناك نوع من عقد الخيار الذي هو غير قياسي بالمقارنة مع النمط الأمريكي والأوروبية على غرار الخيارات. بسبب تعقيدها والتخصيص، خيارات الغريبة غالبا ما تتداول دون وصفة طبية (أوتك).


التحرك المتوقع.


المبلغ المتوقع أن يزيد أو ينخفض ​​السهم من سعره الحالي، استنادا إلى المستوى الحالي للتقلب الضمني للأحداث الثنائية. انقر هنا لمعرفة المزيد.


انتهاء الصلاحية.


التاريخ الذي يتوقف فيه الخيار عن التداول، وتمارس جميع العقود أو تصبح غير قيمة.


القيمة الخارجية.


معا، القيمة الخارجية والقيمة الجوهرية تشكل جزأين من القيمة الإجمالية للخيار. القيمة الخارجية، التي يشار إليها أيضا باسم "القيمة الزمنية" أو "علاوة المخاطر"، هي كل ما ليس قيمة جوهرية. ولأن القيمة الجوهرية معروفة دائما، فإن القيمة الخارجية تساوي قسط القيمة الإجمالية أقل قيمة جوهرية. ولذلك فإن القيمة الخارجية للخيار تتقلب استنادا إلى العرض والطلب (أي سعر السوق للتقلب).


إجمالي قيمة الخيار = القيمة الخارجية + القيمة الجوهرية.


قيمة الوجه.


القيمة المعلنة لأداة مالية عند إصدارها. أما بالنسبة للأسهم، فإن القيمة الاسمية هي القيمة الأصلية المعروضة على شهادة الأسهم. بالنسبة للسندات، هو المبلغ المدفوع لصاحب الاستحقاق عند الاستحقاق (غالبا ما يكون 1000 دولار أو 100 دولار). ملاحظة، القيمة الاسمية للسهم أو السندات عادة لا يدل على القيمة السوقية الفعلية، التي تقوم على العرض والطلب.


ملء أو قتل (فوك)


تعيين الوقت في القوة التي تشبه إلى فوري أو إلغاء (أوك). والفرق هو أن أوامر ملء أو قتل (فوك) المعينة لا يمكن أن تكون مملوءة جزئيا. يتم ملء أوامر فوك في مجملها، وإلا يتم إلغاؤها تلقائيا.


دخل ثابت.


وفي مجال التمويل، يمثل الدين الثابت الدخل إحدى فئات الأصول الرئيسية. والأوراق المالية ذات الدخل الثابت (أي السندات) هي أدوات دين تمثل قروض تقدمها شركات أو حكومات للمستثمرين. وعادة ما تدفع الأوراق المالية ذات الدخل الثابت معدل فائدة محدد على مدى فترة زمنية محددة للمستثمرين. بعد الانتهاء من هذه الفترة، يتم إعادة أصل (مبلغ القرض الأصلي) للمستثمرين.


المصطلح "شقة" له العديد من الاستخدامات الشائعة المتعلقة بالتداول. يشير أحد الاستخدامات الشائعة إلى أنه لا يوجد لدى المتداول أي موضع (أو تعرض) في أمان أو مادة عرض معينة. "شقة" يمكن أن تستخدم أيضا لوصف الموقف الذي لديه الحد الأدنى من التعرض الاتجاهي. وأخيرا، يمكن استخدام "شقة" للإشارة إلى أن سعر الورقة المالية أو الأصل قد تم تداوله في نطاق ضيق (أي التداول "شقة").


خيارات فليكس.


تبادل الأسهم أو خيارات المؤشر التي يمكن للمستثمر تحديد بعض شروط العقد، مثل سعر الممارسة، وتاريخ انتهاء الصلاحية، ونوع الممارسة، وحساب التسوية. يجب أن يوافق البائع على خيار فليكس أيضا على الشروط قبل التنفيذ.


يشير إلى جميع الأسهم في شركة قد تكون مملوكة وتداول من قبل الجمهور. لا يشمل الأسهم المقيدة. تعادل الأسهم المطفأة والمقيدة في الشركة معا إجمالي الأسهم القائمة.


الطابق وسيط.


تاجر في طابق الصرف الذي ينفذ أوامر لأشخاص آخرين.


الطابق التاجر.


تاجر في طابق الصرف الذي ينفذ أوامر لحسابه / لها.


لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية (فومك) هي لجنة داخل نظام الاحتياطي الفيدرالي التي يتم فرضها بموجب قانون الولايات المتحدة مع الإشراف على عمليات السوق المفتوحة في البلاد. لجنة السوق الفدرالية المفتوحة (فومك) تلعب دورا أساسيا في إدارة وتنفيذ السياسة النقدية الأمريكية، والتي تشمل تحديد أسعار الفائدة الرئيسية.


فرونت مونث كونتراكت.


مصطلح لعقد الأوراق المالية مع انتهاء الشهري الذي هو الأقرب إلى التاريخ الحالي.


التحليل الأساسي.


منهجية استثمار / تداول تقوم بتقدير القيمة العادلة لألدوات المالية باستخدام المعلومات الكمية والنوعية ذات الصلة. والهدف من هذا النهج هو مقارنة نتيجة التحليل الأساسي بالقيمة السوقية الحالية للأمن لتحديد ما إذا كان أقل من قيمتها أو مبالغ فيها أو عادلة.


ويتطلب نوع العقود المشتقة والعقود الآجلة من المشترين والبائعين تداول أصل ما بسعر محدد في تاريخ مستقبلي محدد سلفا. يوافق الطرفان المشاركان على شراء وبيع أصل بسعر متفق عليه اليوم (السعر الآجل)، حيث يتم التسليم والدفع في تاريخ محدد في المستقبل (تاريخ التسليم). العقود الآجلة موحدة للتداول في أسواق العقود الآجلة، وعادة ما تشمل السلع المادية أو الأدوات المالية. بعض العقود الآجلة تتطلب التسليم المادي للأصل الأساسي، في حين أن البعض الآخر يتم تسويتها نقدا. انقر هنا لمعرفة المزيد.


خيارات العقود الآجلة.


نوع من الخيارات التي يكون فيها الأصل الأساسي هو العقود الآجلة. تنتهي عقود العقود الآجلة إلى عقود آجلة طويلة / قصيرة. انقر هنا لمعرفة المزيد.


تقلب المستقبل.


قياس حجم الحركة اليومية في سعر الكامنة على مدى فترة زمنية مستقبلية. وعلى عكس التقلبات التاريخية، فإن التقلبات المستقبلية غير معروفة. ومع ذلك، يحاول العديد من المشاركين في السوق التنبؤ بالتقلب في المستقبل باستخدام النماذج الرياضية.


واحد من الإغريق، غاما يقيس معدل التغيير في دلتا الخيار لتغيير $ 1 في سعر الكامنة.


الظهور للمجتمع.


مرادف للطرح العام الأولي (إيبو).


غود-'تيل-كانسليد (غك)


تعيين الوقت في القوة - تبقى أوامر غود - Til-كانسيلد (غك) نشطة ما لم يلغها التاجر أو يتم تنفيذها بالكامل. تنتهي أوامر غك المحددة تلقائيا بعد 120 يوما تقويميا من إدخالها.


في المالية، "الإغريق" هي المعلمات التي تقيس حساسية قيمة الخيار للتغيرات في ما يلي: السعر الأساسي، والوقت، والتقلبات، وأسعار الفائدة. وتعرف هذه القياسات مجتمعة باسم "الإغريق" لأنها ترمز إلى الحروف من الأبجدية اليونانية، بما في ذلك: دلتا، غاما، ثيتا، فيغا، ورو.


سياج / التحوط.


استراتيجية التداول، أو جزء من استراتيجية أوسع، التي تحاول تعويض التعرض المالي من خلال نشر واحد (أو أكثر) من الوظائف الإضافية. انقر هنا لمعرفة المزيد.


تجارة عالية التردد (هفت)


يشير التداول عالي التردد إلى استراتيجيات التداول المكثفة من الناحية التكنولوجية والكمية، والتي تعتمد على خوارزميات الكمبيوتر وسرعة المعاملات. انقر هنا لمعرفة المزيد.


استراتيجيات التقلب العالية المضمنة.


الاجهزة التجارية التي نستخدمها خلال أوقات أسعار الخيارات الغنية. نود أن جمع الائتمان / بيع قسط، ونأمل في انكماش في التقلب. انقر هنا لمعرفة المزيد.


التقلب التاريخي.


قياس لحجم الحركة اليومية في سعر الكامنة على مدى فترة من الزمن (في التاريخ). التقلبات المستقبلية غير معروفة.


شخص قد اشترى خيار أو يملك الأمن.


استحواذ.


المصطلح الذي يعني أن الشركة المستهدفة لاقتناء ليست مشاركا مستقبلا.


فوري-أو-كانسيل (أوك)


تعيين الوقت في القوة الذي يتطلب كل أو جزء من أمر ليتم تنفيذها على الفور. يتم إلغاء الجزء من طلب اللجنة الأولمبية الدولية الذي لم يتم ملؤه فورا (إن وجد) تلقائيا.


تقلب ضمني.


مصطلح يشير إلى سعر السوق الحالي للتذبذب لخيار معين. وفي حين أن التقلبات التاريخية يمكن مالحظتها، فإن التقلبات المستقبلية غير معروفة. ويعكس السعر الحالي للتقلب (أي التقلب الضمني) تتويجا لتوقعات السوق بشأن التقلب في المستقبل. إن التقلب الضمني دينامي ويتذبذب حسب العرض والطلب في السوق.


تجميع لأسعار كيانات متعددة في رقم واحد.


خيار الفهرس.


نوع من الخيار الذي يكون فيه الأصل الأساسي مؤشرا.


الاستثمارات غير المباشرة.


فئة من الأوراق المالية القابلة للتداول. وعلى عكس الاستثمارات المباشرة التي يملكها المستثمرون أنفسهم، يتم الاستثمار غير المباشر في السيارات التي تجمع أموال المستثمرين لشراء وبيع الأصول. ومن أمثلة الاستثمارات غير المباشرة صناديق التحوط، وصناديق الاستثمار المشترك، ووحدات الائتمان.


الاكتتاب العام الأولي (إيبو)


العملية التي تتحول بها شركة خاصة إلى شركة عامة. ويمثل الاكتتاب العام الأولي أول شركة خاصة تقدم أسهمها للجمهور، وهي تجارة من الآن فصاعدا في البورصة.


المعهد.


منظمة مالية كبيرة تعمل في مجال الاستثمار المهني والتجارة.


القيمة الجوهرية.


معا، القيمة الجوهرية والقيمة الخارجية تشكل الجزءين من القيمة الإجمالية للخيار. القيمة الجوهرية للخيار في المال (إيتم) تساوي الفرق بين سعر الإضراب والقيمة السوقية للأمن الأساسي. على سبيل المثال، المكالمة الإضراب 35 $ مع التداول الأساسي 40 $ له قيمة جوهرية 5 $. خيارات خارج المال (أوتم) خيارات ليس لها قيمة جوهرية، فقط القيمة الخارجية.


إجمالي قيمة الخيار = القيمة الخارجية + القيمة الجوهرية.


بيع يضع فوق المكالمات، أو المكالمات أدناه يضع، عند إدارة موقف قصير. انقر هنا لمعرفة المزيد.


إن-ذي-ماني (إيتم)


في المال (إيتم) يعني سعر الإضراب للمكالمة هو أقل من سعر السوق للأمن الأساسي، أو أن سعر الإضراب من وضع أعلى من سعر السوق للأمن الأساسي. في حين أن هذا لا يضمن الربح، والخيار الطويل إيتم مغلقة عموما (بيع) أو تمارس قبل (أو في) انتهاء الصلاحية. سيتم تعيين خيارات قصيرة إيتم عموما قبل (أو في) انتهاء الصلاحية.


الحديد كوندور.


مزيج من اثنين ينتشر أن الأرباح من تداول الأسهم في نطاق معين عند انتهاء الصلاحية.


إيف التوسع / الانكماش.


يعود التذبذب الضمني إلى المتوسط. انقر هنا لمعرفة المزيد.


وهو مقياس يوضح لنا ما إذا كان التقلب الضمني مرتفعا أو منخفضا في أساس معين يستند إلى إطار زمني معين لبيانات إيف. انقر هنا لمعرفة المزيد.


سندات غير المرغوب فيها هي سندات الدخل الثابت التي تحمل تصنيفات ائتمانية منخفضة. ونتيجة لذلك، فإن السندات غير المرخصة تنطوي نظريا على مخاطر أعلى للتخلف عن السداد من الأوراق المالية ذات الدخل الثابت. الترسيم التقليدي للتأهل كسلعة غير مرغوب فيه هو معيار & أمبير؛ تصنيف ائتمان بورز بب أو أقل، أو تصنيف موديز للمستثمرين خدمة الائتمان من با أو أقل.


نهج التداول الذي يستخدم خيارات لقفل المكاسب في بعض نقاط السعر (الإضرابات).


طبقات.


إضافة تعرض إضافي لموقف حالي مع الحفاظ على افتراض التداول الأصلي.


خيارات مع شهر انتهاء الصلاحية أكثر من سنة واحدة في المستقبل.


مصطلح يستخدم عند الإشارة إلى تنفيذ المواقف مع أكثر من عنصر واحد. على سبيل المثال، عند التداول على سترادل، يجب أن يتم شراء كل من المكالمة ووضعها أو بيعها. في هذه الحالة، التجارة لديها "ساقين"، والتي يمكن تنفيذها في وقت واحد أو في نقطتين مختلفتين في الوقت المناسب. إذا كان المتداول يفتقد "ساق" واحدة من التجارة (أي بسبب تغير الأسعار المعاكس)، ويقال أن التاجر "أرجل".


ليجينغ إن.


مصطلح يستخدم عند الإشارة إلى تنفيذ المواقف مع أكثر من عنصر واحد. عند تداول أحد مكونات الموضع قبل الآخر (ق)، يقال أن المتداول هو "التسول في" إلى أي مكون من التجارة التي يتم تنفيذها بعد ذلك. على سبيل المثال، عند التداول على كل من المكالمة ووضع يجب أن يتم شراؤها أو بيعها. إذا كان المتداول أولا يبيع المكالمة، وقال انه / انها ثم قال انه "تسول في" إلى عنصر وضع التجارة.


استخدام كمية صغيرة من المال للسيطرة على عدد كبير من الأوراق المالية.


منتجات الاستدانة.


تشير المنتجات المستدانة إلى الأدوات المالية التي تسمح بالتعرض المضخم إلى ما يتجاوز القيمة التي ينطوي عليها الاستثمار الأصلي. انقر هنا لمعرفة المزيد.


طلب محدود.


وينبغي شراء نوع أمر مشروط يشير إلى ضمان أو بيع بسعر محدد أو أفضل. أوامر الحد تتطلب تعيين الوقت في القوة.


مخاطر السيولة.


خطر عدم إغلاق الموقف عند الرغبة.


الخيار المدرج.


دعوة أو وضع تداول في تبادل الخيارات الوطنية.


استراتيجيات التقلب منخفضة المضمنة.


أجهزة التجارة التي تستفيد من الزيادات في التقلب وكذلك استراتيجيات أكثر اتجاهي. انقر هنا لمعرفة المزيد.


المبلغ المقترض لشراء الأوراق المالية. انقر هنا لمعرفة المزيد.


مصطلح يشير إلى القيمة السوقية الحالية للأمن. ويستمد من "السوق إلى السوق"، وهو نظام لتقييم الأصول من خلال أحدث سعر السوق.


الأمن التجاري.


الأوراق المالية القابلة للتداول هي حقوق الملكية أو أدوات الدين المدرجة في البورصة التي يمكن شراؤها وبيعها بسهولة. يجب أن تكون آجال استحقاق سندات الدين القابلة للتداول سنة واحدة أو أقل. وتشمل فئات الأوراق المالية القابلة للتداول ما يلي: أدوات سوق المال، والأوراق المالية في أسواق رأس المال، والمشتقات، والاستثمارات غير المباشرة.


كفاءة السوق.


نظرية تركز على مدى تعكس أسعار الأصول جميع المعلومات ذات الصلة والمتاحة. يعتقد أنصار كفاءة السوق القوية أن جميع المعلومات ذات الصلة قد تم تسعيرها بالفعل إلى قيم سوقية حالية. وعلى الطرف اآلخر من الطيف، يعتقد مؤيدو ضعف كفاءة السوق أن السوق ليست فعالة تماما، وأن أسعار األصول ال تعكس جميع المعلومات ذات الصلة.


صانع السوق.


An exchange member whose function is to aid in the making of a market by making bids and offers in the absence of public buy or sell orders.


أمر السوق.


An order type for immediate execution at current market prices. If willing buyers or sellers exist to take the other side, market orders are filled. Market orders are generally used when certainty of execution takes priority over price. Market orders expire after the market closes on the day they are entered. (Note: market orders can affect the price of the security being traded, sometimes significantly, adding uncertainty to the ultimate execution price.)


متزوج وضع.


A combination of a long stock position with a long put.


A type of corporate action that occurs when two companies unite and establish a single, new company.


أدوات سوق المال.


A class of marketable securities, money market instruments are short-term equity and debt securities with maturities of one year or less that trade in liquid markets. Examples of money market instruments include Treasury Bills, commercial paper, bankers’ acceptances, deposits, and certificates of deposit. Money market instruments with maturities of three months (or less) often qualify as cash equivalents.


مونتي كارلو.


A statistics-based simulation used to model the probability of different outcomes.


صناديق الاستثمار.


A type of indirect investment, a mutual fund is a professionally managed investment vehicle that contains pooled money from individual investors. Mutual funds use the pooled money to buy and sell securities with the intention of generating of positive return on investment. Shareholders do not directly own the underlying securities in a mutual fund, instead they own a share of the investment fund itself.


Naked Call or Put.


A call or put that does not have an offsetting stock or option position.


Net Liquidation Value (Net Liq)


The value of an asset if it were sold immediately and all debts associated with it were repaid.


اهتمام صريح.


The total number of outstanding contracts for a given option series.


فتح الموضع.


Any position that has not yet been closed or expired.


A type of derivative, an option is a contract that grants the right, but not the obligation, to buy or sell an underlying asset at a set price on (or sometimes before) a specific date.


Optionable Stock.


A stock which has associated listed options.


Options Clearing Corporation (OCC)


The Options Clearing Corporation (OCC) provides central counterparty clearing and settlement services to 15 exchanges. Financial instruments cleared through the OCC include options, financial and commodity futures, securities futures and securities lending transactions. In its role as a clearing house, the OCC acts as a guarantor between counterparties ensuring that the obligations of the contracts they clear are fulfilled. The OCC operates under the jurisdiction of both the Securities Exchange Commission (SEC) and the Commodity Futures Trading Commision (CFTC).


Out-of-the-Money (OTM)


Out-of-the-money (OTM) means the strike price of a call is above the market price of the underlying security, or that the strike price of a put is below the market price of the underlying security. OTM options have no intrinsic value, only extrinsic value.


Over-the-Counter (OTC)


Trades that are negotiated and executed directly between two parties, without the use of an exchange or other intermediary.


أزواج التداول.


Trading a discrepancy in the correlation of two underlyings. Click here to learn more.


The term parity has several common uses in finance. As it relates to options trading, parity means that an option is trading at a price equivalent to intrinsic value.


A synonym of face value.


نمط يوم التاجر.


Defined by FINRA Rule 4210 as a stock trader who executes 4 (or more) round-trip day trades over the course of five business days in a margin account. However, if the number of day trades is less than or equal to 6% of the total trades made by the trader during that five-day period, the trader will not be considered a pattern day trader.


The risk that a stock price settles exactly at the strike price when it expires. For option sellers, pin risk means there exists uncertainty around how many contracts may get assigned. For owners of options, last second moves in the underlying can quickly change in-the-money (ITM) options to out-of-the-money (OTM) options, and vice versa. Pin risk can translate to an unwanted long or short delta exposure on the Monday after expiration.


هامش المحفظة.


A system of calculating margin requirements using a risk-based methodology.


الأسهم الممتازة.


A type of equity, preferred stock is a class of ownership in a company. Preferred stock has a higher claim on earnings and assets than common stock, but does not come with voting rights. Preferred stock dividends must be paid in full before dividends may be paid to common stock shareholders. In the event of liquidation, preferred stockholders have rights to a company’s assets before common stockholders, but only after bondholders and other debtholders have been paid in full.


The value of an option contract which is paid by the buyer to the option writer.


Primary Market.


A term referring to the segment of the capital markets where new securities are issued, like an initial public offering (IPO). Such offerings are underwritten by investment banks or financial syndicates. Once the initial offering is completed, trading is henceforth conducted on a secondary market (i. e exchange). For securities that trade on multiple exchanges, “primary market” may also be used to describe the exchange where trading volume in the security is the highest.


Probability of Profit/Success.


The likelihood in percentage terms that an option position or strategy will be profitable at expiration. For spreads like short verticals or iron condors, you can estimate the probability of success by taking the max loss of that position and divide it by the distance between the long and short strikes. So, if you sell a 100/105 call spread for 2.00 credit, the max potential loss is $300. If you take $300 divided by $500, you get a probability of success of 60%.


Probability of Expiring.


The likelihood in percentage terms that a stock or index will land above or below some price on the day of expiration. The probability of expiring doesn't care about what happens between now and expiration. It only considers the probability that the stock will be above some higher price or below some lower price at expiration.


Probability of Touching.


The likelihood in percentage terms that a stock or index will reach some higher or lower price at any time between now and expiration. The probability of touching takes into account all the possible prices that might occur in between now and expiration. It is always higher than the probability of expiring.


وضع / نسبة الدعوة.


Often viewed as an indicator of investor sentiment, the Put-Call Ratio provides information regarding the volume of put contracts relative to call contracts. Traditionally, a ratio higher than 1 (i. e. more put contracts trading than call contracts) has been viewed as a bearish indicator.


ضع خيارا.


An option that gives the holder the right to sell stock at a specific price.


Put Writer.


A person who sells a put and receives a premium.


A term referring to the current bid/ask price of an asset in the marketplace.


نسبة انتشار.


A spread in which more options are sold than purchased.


Realized Volatility.


A synonym of historical volatility.


Record Date.


The date by which an investor needs to own a stock in order to receive the dividend.


مقاومة.


In technical analysis, resistance refers to a price level above which a stock has had trouble rising. Technical analysts believe that stocks tend to “test” resistance levels before eventually breaking through.


الأوراق المالية المقيدة.


Refers to all the shares held by a company’s officers and other insiders. Restricted stock must be traded in compliance with SEC regulations. The restricted stock and float in a company together equate to the total shares outstanding.


Return On Capital.


This is potential maximum return you could make on an option trade. It's calculated by taking the maximum potential profit and dividing it by the margin requirement of the position. For example, if you sell a 100/105 call vertical for 2.00 credit, the return on capital would be the max profit of $200 divided by the margin requirement of $300. That yields a max return on capital of 66%. Click here to learn more.


عكس تقسيم الأسهم.


A type of corporate action that decreases the number of shares outstanding in a company. Reverse stock splits do not affect the total market capitalization of a company, only the number of shares outstanding. Therefore, the price per share is adjusted such that the market capitalization (price per share x number of shares) theoretically remains the same pre-split and post-split. For example, a company with 100 shares outstanding and trading for $50/share has a market capitalization of $5,000. If the company announces a 1-for-10 (1:10) stock split then the total number of shares drops to 10. Because the market capitalization remains $5,000, and there are now 10 shares outstanding, the price per share increases to $500 ($5,000/10). Reverse stock splits with ratios of 1:10, 1:5, and 1:4 are common, but any ratio is possible.


One of the Greeks, rho measures the expected change in an option’s theoretical value given a 1% change in interest rates.


Rights Issue.


A type of corporate action in which a company offers shares to existing shareholders. Technically a rights issue is a type of dividend, but in this case it isn’t a payment, but rather a subscription right. Existing shareholders are given the right to purchase shares before they are offered to the public. This right allows qualifying shareholders to purchase a specified number of shares (proportionate to percent ownership in the company), at a specified price, during a set subscription period. Companies executing spinoffs often utilize rights issues.


Riskless Arbitrage.


A type of arbitrage in which a profit is theoretically guaranteed. May also be referred to as "Risk-Free Arbitrage."


Risk Premium.


A synonym of extrinsic value.


To close an existing option and replace it with an option of a later date or different strike price. Click here to learn more.


A trading approach that hinges on increasing position size as an asset’s price moves against you or as capital available in a trading account increases, as opposed to making the full investment when originally deploying the position. For example, a trader intending to purchase 10,000 shares of a stock, may decide to originally invest in 2,000 shares, and increase their holding if the stock price falls to a specific level. Click here to learn more.


Scalp, Scalper.


A trader who enters and exits a position quickly for a small profit or loss.


A trading strategy, or part of a broader strategy, that attempts to make profits on movement in an underlying asset. Click here to learn more.


سوق ثانوي.


The market where securities are bought and sold after their initial offering to public investors.


Securities and Exchange Commission (SEC)


The Securities and Exchange Commision (SEC) is an agency of the United States government that is charged with monitoring and regulating the securities industry.


Selling Into Strength.


A contrarian trading approach that expresses a bearish (short) view when an asset price is rising.


Selling Premium.


Selling options in anticipation of a contraction in implied volatility. Click here to learn more.


All options of the same class that have the same expiration date and strike price.


Skewed Iron Condor.


A defined risk strategy that uses two varying vertical spread widths, thus creating a directional bias. Click here to learn more.


الأسهم المعلقة.


Refers to the total number of shares in a company that are held by shareholders, including restricted shares (those held by the company’s officers and insiders). Shares outstanding is the sum of a company’s float and restricted stock. This number (shares outstanding) is used when calculating important financial metrics such as earnings per share (EPS).


بيع قصير.


A position that is opened by selling borrowed stock, with the expectation the stock price will fall.


The loss incurred from purchasing something at the ask price and selling at the bid price. Slippage costs are inversely related to liquidity, which is why we like to trade extremely liquid products.


Special Dividend.


Like regular dividends, special dividends are payments made by a company to its shareholders. If a company has a recurring schedule of regular dividends, then any additional dividends that fall outside that fixed schedule are often referred to as special dividends.


متخصص.


An exchange member whose function is to make markets and keep the book of public orders.


A type of corporate action in which an existing publicly-traded company sells a segment of its assets, or distributes new shares, with the purpose of forming an independent company. Spinoffs are often executed using a rights issue, when new shares are first offered to existing shareholders. If shares in the new independent company remain unclaimed after the rights issue, the company may then choose to offer them to the public.


A position involving a long and short option of different strike prices or expirations, or both.


الانحراف المعياري.


A statistical measure of price fluctuation. In volatility trading, standard deviation is often used to measure how stock price movements are distributed around the mean.


الأسهم، سبليت.


A type of corporate action that increases the number of outstanding shares in a company. Stock splits do not affect the total market capitalization of a company, only the number of shares outstanding. Therefore, the price per share is adjusted such that the market capitalization (price per share x number of shares) theoretically remains the same pre-split and post-split. For example, a company with 100 shares outstanding and trading for $50/share has a market capitalization of $5,000. If the company announces a 2-for-1 (2:1) stock split then the total number of shares increases to 200. Because the market capitalization remains $5,000, and there are now 200 shares outstanding, the price per share is reduced to $25 ($5,000/200). Stock splits with ratios of 2:1, 3:1, and 3:2 are common, but any ratio is possible.


وقف النظام.


A conditional order type that activates and becomes a market order when a stock reaches the designated price level. Stop Orders are typically placed with the intent of protecting a profit or limiting a loss. Buy Stop Orders are placed above the current market price, and Sell Stop Orders are placed below the current market price. A Buy Stop Order becomes a Market Order when a trade occurs at or above the price designated on the order. A Sell Stop Order becomes a Market Order when a trade occurs at or below the price indicated on the order.


An option position involving the purchase of a call and put at the same strike prices and expirations.


An option position involving the purchase of a call and put at different strike prices.


سعر الإضراب.


The price at which stock is purchased or sold when an option is exercised.


Strike Price Interval.


A term referring to the price differential between strikes in a given option series. In general, stocks valued less than $50/share have strikes listed in $2.50 increments, stocks valued between $50 and $200/share have strikes listed in $5.00 increments, and stocks valued about $200/share have strikes listed in $10.00 increments. Stocks are often exempted from these guidelines and therefore may have varied strike price intervals.


Suitability.


In finance, suitability refers to a guideline (at times a legal requirement) that a particular investment approach/strategy is appropriate for a particular investor given his/her risk profile, financial means, and investment objectives.


Sunny Side Up.


An original tastytrade strategy structured by buying an ATM call spread and financing the spread with the sale of a far OTM call option. Click here to learn more.


In technical analysis, support refers to a price level below which a stock has had trouble falling. Technical analysts believe that stocks tend to “bounce” off of these levels as opposed to breaking through them.


A term used to describe a position that is built to simulate another position, but utilizes different financial instruments. For example, synthetic long stock may be constructed by simultaneously buying a call and selling a put in the same underlying. Click here to learn more.


Systematic Risk.


Risk inherent to the marketplace that cannot be eliminated with diversification.


A synonym of acquisition (see above).


Target Company.


The subject of an acquisition (or merger) attempt.


التحليل الفني.


A investing/trading methodology used to forecast price direction using historical price and volume data. Technical analysts rely on charts and other data to evaluate a security’s strength or weakness in order to forecast future price changes.


Theoretical Value.


Estimated fair value of an option, derived from a mathematical model.


One of the Greeks, theta measures the rate of change in an option’s theoretical value relative to the passage of time.


A term referring to the minimum price movement in a trading instrument.


Time In Force.


Designations that dictate the length of time over which an order will keep working before it is cancelled. Examples include: Day Order, Good ‘Til Cancelled (GTC), Immediate or Cancel (IOC), and Fill or Kill (FOK).


الوقت ثمين.


A synonym of extrinsic value.


"Your trade size". example: if you normally trade 3 contract for a given strategy or underlying, 2 tranches would be 6 contracts.


Treasury Bills.


Treasury Bills (T-Bills) are short-term debt securities backed by the US government with maturities of less than one year. Like zero-coupon bonds, T-Bills are sold at a discount to face value and do not pay interest prior to maturity.


Treasury Bonds.


Treasury Bonds (T-Bonds) are debt securities backed by the US government with maturities ranging from ten to thirty years. T-Bonds pay a coupon every six months (semiannual) and have denominations of $1,000.


Treasury Inflation-Protected Securities (TIPS)


Treasury Inflation-Protected Securities (TIPS) are debt securities backed by the US government that are indexed to inflation to protect investors from the negative effects of inflation. TIPS pay a coupon every six months (semiannual), are denominated in $100 increments, and are available with 5, 10, and 30-year maturities.


سندات الخزانة.


Treasury Notes (T-Notes) are debt securities backed by the US government with maturities ranging from one to ten years. T-Notes pay a coupon every six months (semiannual) and have denominations of $1,000.


"tastytrade return on capital, which is Theta/Buying Power Reduction.


Undefined Risk.


Risk that is accompanied with naked options and when your possible max loss is unknown on order entry. Click here to learn more.


Unsystematic Risk (Non-Systematic Risk)


Company-specific risk that can, in theory, be reduced or eliminated through diversification.


One of the Greeks, vega measures the rate of change in an option’s theoretical value given a 1% change in implied volatility.


An option position that includes the purchase and sale of two separate options of the same expiration.


An index that calculates the implied volatility of the S&P 500 index.


التقلب.


A measure of the fluctuation in the market price of a security or index. Also defined as the annualized standard deviation of returns. Volatility is frequently used as an input in models that calculate the theoretical value of options.


Volatility Index (VIX)


Often referred to as the market’s “fear gauge,” the Chicago Board Options Exchange Volatility Index (VIX) formulates a theoretical estimation for the 30-day implied volatility of S&P 500 index options. The VIX can be actively traded through futures contracts and exchange-listed options.


Volatility Products.


The underlyings in the volatility asset class used to gauge fear or uncertainty for various financial instruments and commodities. Click here to learn more.


تقلب الانحراف.


The difference in implied volatility of each opposite, equidistant option. Click here to learn more.


A type of derivative, warrants entitle the holder to buy the underlying stock of an issuing company at a specified price during a set period of time. Unlike options, the party required to deliver the shares upon exercise of a warrant is the issuer of the securities.


A list of securities being monitored for potential trading or investing opportunities. Click here to learn more.


A term for securities contracts with one-week expiration periods.


Writing an Option.


A colloquial expression that means “selling an option to open.” The “writer” of the option is the seller. Not used when closing a long position because opening sales represent a different risk exposure than closing sales.


Zero Coupon Bonds.


Zero-coupon bonds are sold at a discount to face value and do not pay interest prior to maturity. Theoretically zero-coupon bonds produce a positive yield to maturity when they are ultimately redeemed for full face value.


إعادة تعيين كلمة المرور.


لإعادة تعيين كلمة المرور، يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني نفسه الذي تستخدمه لتسجيل الدخول إلى تاستيتريد في الحقل أدناه. ستتلقى رسالة إلكترونية منا تتضمن رابطا لإعادة تعيين كلمة المرور في غضون الدقائق القليلة القادمة.


أرسل البريد الإلكتروني.


تم إرسال رسالة إلكترونية تتضمن إرشادات حول إكمال استعادة كلمة المرور.


تواصل مع حسابك الاجتماعي.


سجل اليوم لفتح الوصول الحصري لأبحاثنا الرائدة وتلقي رسائل البريد الإلكتروني البصيرة السوق اليومية.


الاشتراك للحصول على حساب تاستيتريد مجانا لتحميل الشرائح وستحصل أيضا على رؤى السوق اليومية من خبرائنا و روندوب من أفضل عروضنا من كل يوم.


تواصل مع حسابك الاجتماعي.


تاستيتريد هو شبكة مالية حقيقية، وإنتاج 8 ساعات من البرامج الحية كل يوم من أيام الأسبوع، من الاثنين إلى الجمعة. اتبع جنبا إلى جنب مع خبرائنا التنقل في الأسواق، وتوفير رؤى التداول قابلة للتنفيذ، ويعلمك كيفية التجارة. مع أكثر من 50 شرائح الأصلي، وأكثر من 20 شخصيات، ونحن سوف تساعدك على اتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، سواء كنت جديدا على التداول أو المخضرم محنك.


معلومات مفيدة.


تاريخ تاستيتراد مجانا.


اشترك للحصول على أفضل ما نقدمه لك يوميا وحفظ مقاطع الفيديو التي تريد مشاهدتها لاحقا.


© حقوق الطبع والنشر 2018 - 2018 تاستيتراد. كل الحقوق محفوظة. تنطبق أجزاء من شروط الاستخدام على تاستيتراد. يحظر الاستنساخ أو التكيف أو التوزيع أو العرض العام أو المعرض للربح أو التخزين في أي من وسائط التخزين الإلكترونية كليا أو جزئيا بموجب عقوبة القانون، شريطة أن تتمكن من تحميل دبليو تاستيتراد حسب الضرورة لعرض للاستخدام الشخصي.


يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. سيتم توفير الوثائق الداعمة لأي مطالبات (بما في ذلك المطالبات المقدمة نيابة عن برامج الخيارات) أو المقارنة أو الإحصاءات أو غيرها من البيانات الفنية، إن وجدت، عند الطلب. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر. الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة والإفصاح عن المخاطر للمستقبلات والخيارات وجدت في تاستيوركس.


تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.


كن حذرا من تاستيتراد.


اقرأ هذا التقرير المجاني.


التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.


أطلقت في عام 2018، تاستيتراد أصبح بسرعة الشبكات المالية الأكثر شعبية على شبكة الإنترنت. مع 8 ساعات من المحتوى المباشر كل يوم من أيام الأسبوع هناك الكثير للحفاظ على التجار المهتمين، بما في ذلك قطاعات شعبية مثل لعبة المتغيرين، الجرعة اليومية ونجوم المستقبل.


حتى الآن، كان هناك إنتاج الأكثر شعبية حتى الآن سلسلة مقابلة مع & # 8220؛ كارين و سوبيرترادر ​​& # 8220؛. فيديو واحد فقط لديه أكثر من 400،000 وجهات النظر. هذا هو سلسلة شعبية مع الكثير من القراء وبالتأكيد يحصل سباق قلبك التفكير في الاحتمالات. بالإضافة إلى المقابلات الرائعة هناك كمية كبيرة من البحوث والبيانات الإحصائية التي يتم تقديمها للمشاهدين.


انها & # 8217؛ ق الأشياء المدهشة حقا، وسوف يكون فتحت العين الحقيقية بالنسبة لمعظم الناس. ومن الواضح أن هؤلاء هم الرجال ذكية جدا.


صديقي ليزي التاجر فعل استعراض جيد وهناك أيضا مناقشة جيدة على النخبة التاجر.


اشتركت في & # 8220؛ الكرز قنبلة & # 8221؛، التعليق السوق اليومي من مؤسس توم سوسنوف. إنها مسلية دائما وتقدم أفكارا قيمة. ومع ذلك، أريد أن أقدم كلمة الحذر. هناك الكثير من الأفكار التجارية المقدمة على تاستيتراد. كنت أتحدث مؤخرا إلى شخص يتابع الكثير من هذه الصفقات مع رأس المال المباشر.


النتيجة النهائية: خسارة 40٪ من إجمالي رأس المال.


الآن ليس لدي أي شك في أن الرجال تاستيتراد لم ينخفض ​​40٪. في حين أنها لم يكن لها المدى صعبة مع ارتفاع السوق في جميع أنحاء فبراير 2018، فإنها كانت تتداول حول موقفها العام وأيضا التحوط و سلخ فروة الرأس باستخدام العقود الآجلة.


تاستيتراد تقديم بعض البحوث رائعة والمحتوى التعليمي، ولكن أود أن أكون حذرا عند اتباع الحرف الخاصة بهم إلى الرسالة. ليس لأنهم من التجار السيئين، بعيدا عن ذلك. أكثر لأنهم من المهنيين وأنها يمكن أن تتفاعل والحصول على والخروج أسرع بكثير مما يمكنك.


مشاهدة البرامج، لديها عدد قليل من الضحك وتعلم الكثير. ولكن عندما يتعلق الأمر إلى التداول، تحتاج إلى أن تصبح على درجة الماجستير من مصيرك.


يعجب ب؟ أنشرها!


31 تعليقات.


شكرا للإشارة إلى مقالتي غاف. حسنا، مقالتي تكشف عن رأيي حولهم. أعتقد أنه من الرائع أن يكون هناك شيء في العالم على غرار ما كانوا يفعلونه. تقريبا تقريبا مجانا. ومن الجيد أيضا أن تقوم بنشر الكلمة عنها. أعتقد أنهم حقيقيون جدا.


أعظم الانتقادات لدي هو أنها تسمح للخاسرين تشغيلها لتصبح الخاسرين الكامل. على الرغم من أن دراساتهم الخاصة قد دعمت أن الدفاع عن الصفقات الخاصة بك يعطي نتائج أفضل. على سبيل المثال هذا واحد من 15 نوفمبر 2018. هتبس: // تاستيتراد / ت / يظهر / السوق تدابير / حلقات / 2236 دراسة مثيرة جدا للاهتمام التي أوصي.


لذا فإن السؤال هو، إذا أثبتت دراساتهم الخاصة أن الدفاع عن الصفقات هو أفضل على المدى الطويل، لماذا يصرون في عدم إدارة الوظائف؟


لا أعرف & # 8217؛ ر أعرف. خارج عن ارادتي.


ولكن من الواضح أن عليك أن تكون حذرا مع أحجام موقفك عند التداول أسلوبهم.


شكرا على هذه المقالة.


شكرا على تعليقك. توافق تماما معك. موقف التحجيم هو المفتاح، التجار الصغيرة لا يمكن أن تستمر لعقد مرة واحدة في الصفقات تذهب في المال. تجار التجزئة لا ينبغي أبدا أن يحدث ذلك.


توم سوسنوف قد يكون قادرا على التعامل معها لأنه لديه كمية هائلة من رأس المال ولكن تجار التجزئة يمكن الحصول على محو من القيام بذلك.


أنا أتفق معك أن المعرض كبير ومفيد للغاية. والسبب الوحيد الآخر الذي سأكون حذرا من متابعة صفقاتهم هو بسبب & # 8220؛ التجارة الصغيرة، والتجارة في كثير من الأحيان & # 8221؛ تعويذة، شعار.


ومن المفترض أن توم لا يزال لديه حصة من الأسهم في توس / تد أميريتريد، لذلك سوف يستفيد إذا بدأ الآلاف من تجار التجزئة في التداول في كثير من الأحيان. أي أن سمسارته ستكسب المزيد من الرسوم التجارية.


جمعية البناء الخيرية. أنا حقا أحب الرجال والعرض، تحتاج فقط إلى أن نكون حذرين من عمياء اتباع شخص آخر & # 8217؛ ق الاستراتيجيات، وهو ما ينطبق على أي شخص، وليس فقط الرجال تاستيتريد.


نعم، أعتقد أن التداول اليومي والنشطة ليست الطريقة الوحيدة لتصبح مربحة. من خلال التاريخ كانت هناك العديد من الناجحة: نمو الأرباح الموجهة المستثمرين، قيمة المستثمرين، مؤشر الائتمان التجار انتشار الخ التي كانت مربحة لسنوات عديدة تفعل أشياء بطريقة مختلفة.


هناك & # 8217؛ s لا استراتيجية واحدة في العالم الذي هو الملك وينسخ كل الآخرين. وبهذا يكون الانفتاح والتقبل أمرا بالغ الأهمية. في بعض الأحيان أحصل على هذا الانطباع بأن تاستيترادرس أعتقد أنه & # 8220؛ طريقهم أو الطريق السريع & # 8221؛. وفي رأيي المتواضع هذا خطأ.


في التداول بشكل خاص بنشاط، أكثر من 5000 الصفقات في السنة لا تفعل قادرة على معظم الناس مع وظيفة اليوم. ثم نتحدث عن تأثير اللجان (الذي هو أكثر ضررا في حساب صغير). أعني، هناك & # 8217؛ s لا استراتيجية مثالية.


مرة أخرى، أحب عرضهم. لقد جلبوا العالم التجاري عدة خطوات أقرب إلى & # 8220؛ حرية هراء & # 8221 ؛. وهذا & # 8217؛ ق لا تقدر بثمن. ولكن في النهاية، لا يمكنك أن تكون أعمى وعليك أن تجد ما يصلح لك.


أحب هذا التعليق. لا يمكن الاتفاق على المزيد.


أوافق 110٪ ليزي التاجر و غاف & # 8230؛ لقد اتبعت أسلوب لذيذ لفترة طويلة وفقدت لفترة طويلة (لم تستخدم أبدا أكثر من 1.5٪ على أي تجارة) .. U دائما سوف عندما يكون لديك التحيز إلى الجانب السلبي (توم سوسنوف) وقد استمر السوق في الارتفاع. وأعتقد أنها توفر تعليم رائع. لدي سؤال ل كالب & # 8230؛ إذا ش السماح الخاسرين الخاص بك تشغيل لفقدان 100٪ واتخاذ الفائزين الخاص بك قبالة في 25٪ (طريقة التجارة لذيذ) تحتاج إلى 4/1 نسبة الفوز إلى التعادل و 50٪ ) تحتاج إلى 2/1 نسبة الفوز لكسر حتى.


كما قلت أعتقد أن تاستي تريد رائع ولكن كما قال غاف واري وأنا أعتقد أنك بحاجة إلى التجارة بطريقة خاطئة لفهم الطريق الصحيح ل U!


تعليق كبير آخر. شكرا لي.


أحب كل ما تبذلونه من الردود ونتفق 100٪ .. أعتقد أن ما تفعله التجارة اللذيذة بشكل جيد هو تسليط الضوء على الصناعة واستراتيجيات مختلفة & # 8211؛ وخاصة بالنسبة للتجار الخيارات. أنا نفسي قد تعلمت الكثير منهم، ولكن أنت & # 8217؛ د يكون أحمق للقيام بالضبط ما يفعلونه & # 8230؛ التداول هو بقدر ما عن شخصيتك والمخاطر التسامح كما هو حول نظام ثبت. أعتقد أنهم يديرون مواقفهم ناكيس خاسرة ولكن أي خطر محددة أنها على الأرجح السماح لاحتمال عندما تبدأ التجارة يلعب بها.


أستخدم عرضهم كالتعليم ودائما النظر في سلسلة الخيارات والرسوم البيانية وتحليل كل واحد من الصفقات الخاصة بي للتحقق من صحة تعليقاتهم & # 8230؛ أنا ثم تشكيل رأيي. معظم أبحاثهم تتم على مؤشر رئيسي أو السلع الأساسية، وحتى إذا كان تداول الأسهم الفردية، يمكن أن تكون نتائجها غير ذات صلة تماما.


مقال جميل جدا. وأنا أتفق معها، ومعظمها.


التجارة الصغيرة التجارة غالبا ما يعمل. ليس لأنه يحاول كسب المال ل تدا إما. لها لأنها تعمل. وتظهر الدراسات أنه و P / L حسابي يظهر ذلك.


أما فيما يتعلق بالدفاع عن الصفقات التي ذهبت سيئة، فإنها تدافع عن مخاطر المخاطر غير محددة دائما، والدفاع عن الصفقات خطر محددة أبدا تقريبا.


الرجل الذي كان أسفل 40٪ هو لأنه لا تتبع التجارة التجارة الصغيرة في كثير من الأحيان تعويذة. بغض النظر عن ما إذا كان قد فقد ذلك كثيرا كان كبيرا جدا. عندما يكون لديك التجارة ذهب سيئة، يجب أن يسمح لك الوقت لتحسين أساس التكلفة وكذلك الوقت ليكون على حق.


ولكن لا يزال لا أستطيع أن أتفق أكثر على أن التجار يجب، على الاطلاق يجب أن نعرف ما يفعلونه وتتبع عمياء أي شخص & # 8217؛ s التجارة هو غبي. هذا هو كل شيء من التاجر الذي يميل إلى التجارة تماما مثل توم وتوني. مشاهدتها مجرد صقل عمليتي الفكر وجعلت من الجيد أن نفكر بهذه الطريقة (انها متعارضة جدا مع ما يعلمه كل تعليم التجارة الأخرى لذلك ظننت، في وقت واحد، كان لي لتغيير الميول الطبيعية للتجارة بنجاح وهو سيئة كذلك).


تعليق جيد جدا. أوافق، إذا وجدت شيئا يعمل لك، التمسك به. هناك العديد من الطرق المختلفة للتداول، وما قد يعمل من أجل بعض الفوز بالعمل من أجل الآخرين.


توم وتوني عنيد مع الأرقام في منصة الخيار كما مرارا وتكرارا سعر التجارة وليس قيمة. توني لديه عقلية من العمر 16 سنة و إغوس ترتفع فقط يوما بعد يوم هذا العام نسبة الحكمة في السوق واسعة أنها فعلت سيئة. فهي الدببة ومحاربة هيكل القيمة. طرق مختلفة للبشرة القط ولكن التجار الأكثر نجاحا على تلك الشبكة هي براد وبيتر على شادوترادر ​​حتى الآن!


وأعتقد فقط أن كل واحد منا يجري مناقشات مفصلة من جانبين حول الاستراتيجيات، ويمكننا أن نضع في سياق والتباين سعر التداول مقابل هيكل القيمة والسماح الخاسرين تشغيل في خطر محدد، وهو مضلل بعض الشيء كما يتم تعريف الخسارة على دخول، في حين أن إدارة المخاطر غير معروف جعلت من شبكة تاستيتريد مورد لا يقدر بثمن لنا جميعا. حجم اللحم والقص من المعرفة على هذه الشبكة قوية. كيف يمكن للمرء أن يحصل من أي وقت مضى على الجزء العلوي من لعبتهم إذا كان لديهم شيء على النقيض من لعبة ضد؟ وقد أعطتني شبكة تاستيتريد الفرصة لزيادة قاعدة المعرفة بلدي، والحصول على نظرة ثاقبة في عقول التجار الناجحين ونعم، ندرك أن النجاح ليس مهارة معينة ولكن المكتسبة التي تأتي فقط من خلال بيرسيرفيرانس، عدد من الحوادث وشيء مثل تاستيتراد شبكة لتوفير كل واحد منا مع مكان للعب في حين شحذ مهاراتنا الفردية وتحديد أنفسنا والتجار. أحبه. هو منعش تماما. أين آخر يمكنك إغراق نفسك مع البحوث المؤرشفة ونعم الآراء أيضا والتي يمكنك ثم البحث نفسك إلى قلوبكم المحتوى لمساعدة نفسك تصبح أي نوع من المتداول الذي ينتهي تتحول إلى. غير قابلة للتجزئة.


حسنا قال كيردوج! لم تكن نقطة مقالتي في باش تاستيتراد، إلا أن أشير إلى أن متابعة عمياء تجارتهم (أو أي شخص آخر في هذه المسألة) ليست فكرة جيدة.


عموما أنا حقا مثل تاستيتريد للتعليم التي تقدمها ولكن كن حذرا، وبناء مهنة التداول يتطلب الكثير من العمل مما توم سوسنوف وفريقه يريد منك أن تؤمن. وأنا أعلم أن الأوقات قد تغيرت وتكنولوجيا وقد تطورت إلى نقطة حيث الأمور أسهل بكثير الآن ومع ذلك، لا يمكن للمرء أن يرفض حقيقة أن هناك & # 8217؛ s الكثير من الحدس المشاركة في التداول. لا يمكن الحصول على هذا الحدس إلا من خلال ساعات لا تحصى من الفحص. التداول هو الحرف، واحدة من أصعب منها هناك يمكن للمرء أن يجادل. أعتقد أن هناك الكثير من الاهتمام المشترك فيما يتعلق بالأشياء التي يعلمونها في تاستيتراد ومشاركتهم مع تد أميريتراد. على سبيل المثال، موتو بهم والتجارة التجارة الصغيرة في كثير من الأحيان، يستفيد تد أميتراد. هم بدورهم دعم وتمويل تاستيتراد. بالإضافة إلى ذلك، توم سوسنوف بعد أن باع ثينكورسويم إلى تد أميريتريد قبل بضع سنوات يحمل الآن نسبة معينة من تد أميريتراد. وبقدر ما يمكن أن يكون ذلك، فإن هذا يفيده على المدى الطويل.


أنا لا تأخذ من المسلم به كل الدراسات باكتستينغ واحد أنها تقدم على العرض لأن الإحصاءات يمكن أن تكون منحازة. أنت تعرف ما يقولون، الأرقام هي كائنات هشة، إذا كنت تعذيبهم بما فيه الكفاية في نهاية المطاف أقول لك كل ما تريد أن تسمع. أجد توم & # 8217؛ دوغماتيسم في ما يتعلق بالطبيعة غير البنيان من الأسواق مزعج تماما. ومن الواضح أن الدراسات التي تظهر تدعم استراتيجيات البيع الخاصة بهم. ومع ذلك، فقد تم القيام بالكثير من الدراسات من قبل التجار اتجاه كبير هناك ونتائجها كما يدعم استراتيجيات اتجاهها الاتجاه الاتجاه محددة. أعتقد ما أقوله هو أنه يمكنك الجلد القط في نواح كثيرة. فالطمس في التداول مكلف على المدى الطويل. المرونة هي ما يدفع.


حاولت أن أبقى عادلة في تقييمي لأنني ما زلت أعتقد أن هناك قيمة في تعليمهم. فقط لا تشتري كل ما يقولونه لأنه مرة أخرى، يتم تقاسم مصالحهم. في النهاية، العمل المنزلي يدفع دائما.


يستغرق وقتا طويلا لتصبح تاجرا. لقد كان دائما القضية. وهو يعمل بنفس الطريقة لأي مسعى تنافسي للغاية هناك وأنه 's ليس الآن أنه & # 8217؛ ق الذهاب إلى تغيير.


إيفان، الذي يجب أن يكون التعليق الأكثر ثاقبة ومدروس جيدا لقد كان أي وقت مضى على بلدي بلوق، ناهيك عن هذه المادة. لا يمكن الاتفاق على المزيد.


هذا الموضوع من 80 صفحة زائد يقول كل شيء & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛


& # 8221؛ أين أبدأ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ أولا وقبل كل شيء. أي التجار الذين يشترون في ت شرب كول المعونة. لديهم حسابات سلبية لمدة 3 سنوات، فقد تفجير حالة و كاتي & # 8217؛ ق الحسابات والتوصيات التجارية هي متهورة في السوق الصاعدة لأنها تتداول أسعار متطرفة، في افتراضاتهم. قيمة أكثر من السعر. وقد تداخلت القيمة لفترة طويلة وينسخ الرابع والأرقام الخيار فيما يتعلق المنصة. قد لا تعرف أن توم لديه رشوة مع تد. التجارة الصغيرة، والتجارة في كثير من الأحيان. اللجان. أنها لا تظهر أبدا هناك P / L الذي هو أحمر الآن لمدة 3 سنوات. المتصلين دائما فقدان المال وأنها هي نفسها. اشطف و كرر. الآن هم سلخ فروة الرأس خلال اليوم وهم يتسلقون. الفرضية هو تداول المواقف الأساسية وانهم يفقدون الحرب. لا ينخدع الدخان والمرايا من الإنتاج اللائق، مظهر من قبل رحمان ايمانويل، كارين ذي سوبيرترادر ​​الذي هو نصف الحقيقة الحقيقة للكثيرين. 80 صفحة زائد على الشكاوى المشروعة من جدول أعمال ت. الصفقات سخيفة، تحلق أعمى. أين هي حافة يقولون أنها قد خلقت. يتكيف التجار الكبار مع ظروف السوق. انهم لا & # 8217؛ ر. يقولون دائما أنهم يتعلمون مما يعني التداول الشاشة. كانوا صناع السوق في الحفرة. مختلفة تماما. لا سجل حافل من P / L إيجابي مع مرور الوقت كما تجار التجزئة الشاشة. جعل توم أمواله من بيع منصة، وليس كتاجر.


انه يوجه يوميا عن الجميع & # 8217؛ s احمق، حتى تلك التي كسب المال.


بعض الدراسات التي تجريها معيبة. رانتس عن كل هذه الشركات التي لا تجعل أي أموال بعد ت لا يجعل المال ولكن فك & # 8217؛ s ملقاة 25M $ في ت.


الدرس لا يضع العربة قبل الحصان قبل إطلاق عرض على التداول إذا كنت تفتقر إلى أي سجل حافل على جانب البيع بالتجزئة.


ليس لديهم ماء. فترة.


أنا أتفق مع بعض ما قوله. أي شخص يبدأ التداول ويتعهد الكثير من الكابيتول قد يكون الاستماع ولكن لا يسمع ما يدرسون في تاستيتراد. البقاء صغيرة هي رسالة ثابتة. في حين أن من الصعب القيام به عندما كنت جديدا على التداول أو جديدة لهذه الطريقة. ومن الأهمية بمكان، وفي كل الصدق مشكلة لدي أيضا & # 8230؛ الناس في تاستيتراد و توس (ثينكورسويم) يمكن أن تكون مفيدة جدا عندما التجارة يذهب ضدك. نظرا لك الاتصال بهم مع الوقت لضبط التجارة الخاصة بك. (وبعبارة أخرى، لا تنتظر حتى الضربات الثلاث الخاصة بك في المال وندعو لهم يوم انتهاء صلاحية الخيار) لا أحد يستمع إلى تاستيتريد أو يستخدم العجين يجب أن تكون مخاطرة أو فقدان 40٪ من كابيتول بهم.


قول أن نكون حذرين من تاستيتراد لأن سومون الذي & # 8221؛ استمع & # 8221؛ فقدت 40٪ هو مثل قول الشخص الذي أطلق النار عليهم عن طريق الخطأ النفس مع تجاهل كل ما تعلموه حول سلامة السلاح اشترى بندقية من تاجر سيئة & # 8230؛


تعليقاتك صحيحة تماما. لا يمكننا نسيان هم تماما.


في السرير مع تد أمريتراد. إنهم يقولون إن الماضي ليس مؤشرا.


في المستقبل، وفي مؤشرات إعادة التصنيف الفنية هذه.


ومع ذلك تستند جميع الدراسات الخاصة بهم على النتائج السابقة.


يبدو كارين & # 8220؛ سوبيرترادر ​​& # 8221؛ يزعم ارتكابها الاحتيال ويجري حاليا التحقيق من قبل المجلس الأعلى للتعليم. يبدو أن & # 8220؛ كن حذرا & # 8221؛ كان على الفور!


مادة كبيرة، ودائما تفعل البحوث الخاصة بك.


أنا أتفق مع أريان في أن الشعب الوحيد على تلك الشبكة التي هي مربحة باستمرار هو شادوترادر ​​وتلك التي تستخدم نفس الأسلوب مثل بيتر وبراد.


لا توجد فكرة لماذا الناس مع ذلك مع هذا الرجل عن التداول. وقال انه لم يجعل ثروته التداول، وقال انه جعل كل شيء حجز التجار الآخرين الرهانات كوساطة. بهذه البساطة.


أرب، وهذا ربما نفس السبب في معظم التجار حفرة تركت الكلمة وتعمل الآن للوسطاء مشغول. توم هو رائع في أنه كان يرى حاجة لمنصة التداول ثم غادر حفرة الطابق التجاري لإنشاء واحد. بعد قراءة العديد من الردود والنظر في بلدي P / L أنا أعرف الآن التداول الاتجاهي مع محفظة من الأسهم التي تدفع أرباح، رشها مع تداول الخيار هو الطريق للذهاب. أنا أعرف من رجل ناجح جدا أن تستخدم للتجارة في حفرة، المتقاعدين الآن، ولها محفظة التي تستخدم خيارات لتعزيز عوائدها. يعمل مع الوسيط قام توم ببيع برنامجه للحصول على راتب في المعارض التجارية أثناء كتابة مدونة يومية أستمتع بالقراءة. عقد محفظة هو محفوفة بالمخاطر في أن سوق الدب الثقيلة يمكن القضاء على 60 في المئة (أو أكثر) من أموالك. نصيحتي هي كل التداول وحجم حساب محفظة يجب أن يكون إذا كنت فقدت ذلك بكثير كنت لا تزال البقاء على قيد الحياة مع احتياطيات نقدية كان لديك في متناول اليد لهذا النوع من الكوارث.


Great article. أنا مروحة ضخمة من تاستيتراد، ولكن أنا لا تتبع الصفقات الخاصة بهم. ليس لأنهم & # 8217؛ الصفقات سيئة، ولكن لأنها قد لا تناسب ملفي المخاطر، محفظة، أو المنتج دوسن & # 8217؛ ر تناسب لي. الفكر كنت ستعمل قراءة مقالة بس. لكنه في الواقع غير منحازة وعادلة. نقدر الرأي.


شكرا أوستن، وأنا أقدر التعليق.


I agree with you all. أنا شخصيا حاولت لبضعة أشهر. ربما يكون لديك نسبة الفوز العالية مما يجعل المال مع استراتيجية خيارات البيع. ومع ذلك، عندما تخسر، كنت تميل إلى أن تفقد كبيرة. بعد دفع جميع اللجان مجنون على الخيارات، كنت لا تحصل على الكثير من الأرباح في نهاية المطاف. تاستيتراد هو تعليمي جدا ولكنها ليست مناسبة لأصحاب الحسابات الصغيرة الحجم. خيار البيع ليس هو الحل في التداول. على محمل الجد، لا شيء يتفوق على استراتيجية شراء وعقد. استراتيجية الخيار الوحيد الذي أستخدمه هي نسبة انتشارها مع نية التحوط وشراء الأسهم بسعر أقل.


أنا حقا أحب تاستيتراد. توم وتوني مسلية مثل أي الثنائي حولها. لقد رأيت توم يتحدث في حدث محلي وفي لاس فيغاس، مسلية دائما. ولكن، أنا أيضا أتفق بشدة مع & # 8220؛ كن حذرا جزء & # 8221؛ من هذه المناقشة. في حين أن المحتوى التعليمي هو جيد، والتقاط نمط التداول كما توظف هو مشكوك فيه. وكلما طالت التجارة، كلما أدركت ذلك هو عن لي. ما يناسب شخصيتي، ما يتردد صدى معي. الطريقة الوحيدة التي يمكنك الحصول عليها لاكتشاف ذلك من خلال كونه تاجر نشط لفترة طويلة من الزمن وجود & # 8220؛ الحدس التجار & # 8221؛ طور. السيطرة على حجم والمخاطر تأتي فقط من معرفة ما لا تفعل لأنك اكتشفت الطريق الصعب مع مرور الوقت. لن أحاول أبدا أن التجارة كما يفعلون على تاستيتراد، بالنسبة لي سيكون وصفة للكوارث. أنا لا أسأل ما إذا كان توم وتوني التجار جيدة، لقد استمرت لسنوات حتى أفترض أنها. التداول هو رحلة مستمرة أن الشخص فقط يمكن أن تتخذ بشكل فردي، وليس في مجموعة الإعداد، مقاس واحد يناسب الجميع. وقد قلت ذلك، ما زلت في تناغم ل ت من وقت لآخر، هو بعد كل شيء أفضل بكثير من نبك & # 8230؛


جدا جدا جدا جدا قال أليكس. لا يمكن الاتفاق على المزيد.


كان تر لسنوات وكسب المال. أعتقد أن الناس يقرأون ت على أنه أمر إلزامي وليس القصد. خذ ما ت يعلمك، واتخاذ ما تعرفه عن التداول والخروج مع الصفقات الخاصة بك وأسلوب التداول. أنا لا & # 8217؛ ر اتبع ت بالضبط إلى الرسالة، ولكن المفاهيم الأساسية العمل. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تلاحظ العديد من أعضاء فريقهم متابعة الأساس الأساسي لل ت، ولكن تحيد في النمط الشخصي.


عدد كبير جدا من الناس يبحثون عن زر سهل ويعتقدون أن ما هو ت. التداول ليس لديه زر سهلة.


أصعب طريقة هناك لجعل المال السهل. أنا أتفق مع ما تقوله جريج. ت هو عظيم في ما يعلمونه، ولكن لا ينبغي لأحد أن يتابع أي شخص آخر & # 8217؛ s يتداول بالضبط. نحن جميعا بحاجة إلى أسلوبنا الخاص وإدارة المخاطر.


معلومات كبيرة و. تعليقات. تلقيت تعليما في إنفستولز ثم شاهد تاستيتراد. أنا بيع قسط على 3 المؤشرات النقدية استقر وضعت نمط التداول الخاصة بي التي تعمل باستمرار. لديك لقضاء ساعات وساعات التعلم وشحذ المهارات الخاصة بك، ليس هناك اختصار لكونه تاجر ناجح ولكن يمكن القيام به. بيع قسط مع التحليل الفني يعمل بشكل جيد للغاية. في العام الماضي كل بيعها وضعت عمودي عملت. عندما يكون معظم الناس يفقدون المال في خطوة أسفل بيع عمودي الدعوة في 10 دلتا 45 إلى 56 يوما من يسمح لك أن لا تزال تكون خاطئة وكسب المال. مواقف سلم ببطء على أخذ وقتك ومشاهدة التحليل الفني الخاص بك يعمل. ليس هناك مخطط جيتفريتش أنه يأخذ وقتك وإدارة 50٪ الربح وليس الجعيدي. إذا كنت تفقد المال في بعض الأحيان وهذا هو فرصة التعلم. وأوافق على أن تقصير دائما السوق سوف يضر بك في أن السوق ترتفع أكثر ثم أسفل وسوف تفعل ما تريد! رؤية نجاح وضع عمودي جعلني أدرك أن لا تقلق بشأن تحطم لا مفر منه لأن السوق هو أكثر صعودية ثم الهبوطي، والسماح تحليل التكنولوجيا تعطيك حافة صغيرة.


تاستيتراد هو أداة تعليمية كبيرة. لقد استمتعت بعوائد أفضل من المتوسط ​​عن طريق توظيف آلياتها. تحتاج إلى التجارة الصغيرة وغالبا. لدي حوالي 400-500 حرف في الشهر & # 8230؛ & # 8230؛ والأرقام تلعب بها. اتبع الميكانيكا الخاصة بهم. أنا عن ضعف ما كانت إرجاع بلدي تحت شراء وعقد الفلسفة. إنها لعبة أرقام & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ ما عليك سوى متابعة زمام المبادرة والحصول على مرات الظهور الخاصة بك & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ .. وعوائد أفضل يمكن أن يكون.


ترك الرد إلغاء الرد.


انها 100٪ مجانا.


10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.


الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.


مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂


كفاءة تداول الأسهم الخيار مع التفكير أو السباحة و تاستيتريد.


مع 40 عاما من الخبرة في تداول الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، يكتب جلين ستوك عن الاستراتيجيات والتحكم في المخاطر التي اتقن.


المقدمة.


This article is for those who have at least some experience with options trading and willing to learn something new.


After more than 30 years trading stocks and options, I found the most dependable method of managing trades is with the Think-or-Swim platform that's included with a TD Ameritrade account.


هذه الأداة التداول يظهر جميع المعلومات الهامة في السوق التي تساعد على زيادة الاحتمالات من خلال تحديد الصفقات الناجحة. But a full understanding of the information is necessary to put it to use with proper trading methods.


I learned these methods from the TastyTrade Network. I don’t claim to be an expert, but thanks to TastyTrade, I have a clear understanding of the rules for success.


A Few "TastyTrade" قواعد.


I learned a few important rules from TastyTrade that made all the difference with my success rate. عند اتباع هذه القواعد، ستحسن فرصتك في تحقيق أرباح كبيرة:


Sell when Implied Volatility Percentile is high. Buy when IV Percentile is low. Define risk when entering a trade. Manage winners mechanically, not emotionally.


If these terms sound foreign to you, consider the fact that many options traders don’t understand them either. This is why most people find options dangerous and risky. This is really not the case when used correctly.


Effective Methods of Trading Options.


When buying stocks, there is always a 50/50 change of success. الأسهم يمكن أن تذهب فقط صعودا أو هبوطا. With only two possible results, it’s a 50% chance of success.


خيارات الأسهم، من ناحية أخرى، توفر الفرصة لتحسين الاحتمالات حيث أن هناك أكثر من طريقة واحدة للحصول على تجارة مربحة. With the proper strategy, you can be wrong with the direction and still make money.


Uneducated traders think that options are dangerous and that one can lose all their money. يقولون خيارات تفقد قيمة بسرعة وتنتهي لا قيمة لها.


All this is true, but that’s the beauty of it. واسمحوا لي أن أشرح:


If one knows how options work, they can be used to make money with much less risk than buying stocks.


الفهم الكامل لما i وЂ ™ م على وشك أن يناقش، يتطلب معرفة المصطلحات سوف تستخدم. If you don’t know what option premium erosion is, or option Greeks, or implied volatility, don’t feel helpless. Many options traders don’t fully understand these things either.


I hope that will not deter you from simply using your intelligence to make the best of the rest of this article. Just ignore anything you don’t understand. You will see that you will still grasp the crux of what I’m saying. أؤكد لك. I know you can.


A Note About Strategies.


There are many strategies used to trade options, such as Iron Condors, Calendar Spreads, Butterflies, Straddles, and Strangles. سوف أكون فقط باستخدام سبرياد الصفقات في هذه المقالة منذ التركيز هنا هو مع قواعد النجاح بدلا من أنواع الاستراتيجيات.


The Process of Selling Option Premium.


The idea is to sell worthless options to people who are willing to pay a premium for them. عندما يتم تعديل التجارة بشكل صحيح كما سوف ЂЂ ليرة لبنانية شرح في وقت لاحق، فإنه يترك تغيير 68٪ من تنتهي مع الربح.


Remember, buying stocks has only a 50/50 chance of a profit. In addition, when you buy a stock you are risking all your money. But selling option premium can be achieved with defined risk.


Risk is defined by buying an option further out of the money for much less than the premium received.


An analogy will make this clear:


You sell an option to someone who wants to buy it for one of two reasons…


They think it will move in their direction by a certain amount within a certain time. هذا هو القمار النقي. But you are on the other side of the trade and it’s always in favor of the house. And YOU are the house. يشترون خيار بوت للتأمين ضد خسارة على مخزون طويل. Or they buy a CALL as insurance to be able to buy a stock at a particular price.


Either way, you are selling insurance, and you keep the premium if things don’t go in favor of the buyer.


تعريف المخاطر.


لاحظ أنني لا أتحدث عن خيارات الشراء. Options lose value over time. Buying options in hopes of picking the correct direction is a loser’s game.


ما أتحدث عنه هو بيع قسط، وليس مجرد بيع الخيارات. That’s another mistake uneducated options traders make. يبيعون خيارات التفكير أنهم يحصلون على الحفاظ على جميع الأموال عندما تنتهي صلاحية الخيار لا قيمة له. This works until the day comes that you bet wrong and get a margin call from your broker.


However, selling with defined risk allows you to stay in the game even when you are wrong. You can never get a margin call because you have defined how much you risk when you enter the trade. فإنه يمكن الحصول على أي أسوأ من أي وقت مضى، بغض النظر عن مدى الخطأ أنت.


So, staying in the game offers a great opportunity. When you are wrong, you can roll a losing trade forward another month, sometimes with a credit. That credit reduces your cost-basis.


The Rules of Success with Options.


When a trade is set up right, 68% of the trades will be profitable. This is done with strict entry parameters:


You need to look for a stock that has options trading with an Implied Volatility Percentile higher than the average for that stock.


The Most Important Rule.


If you can’t enter a trade with all the parameters I just mentioned, move on.


There are many people who try to squeeze out a bad trade out of greed. أو أنهم ببساطة دون 't إيلاء الاهتمام لجميع القواعد.


If you can't enter a trade with all the correct parameters, just wait for another opportunity. There will always be another chance for a trade that works. The beauty of Think-or-Swim is that it shows you all the parameters needed to know if it’s a good trade or not.


When you stick to making good trades you will be in the 68% category. Sure, you will lose the other 32% of the time. But I like those odds.


Managing Profits.


There is one other rule of thumb that has been proven to increase profits beyond the 68%/32% success ratio.


Rather than waiting for a trade to expire so that you keep 100% of the premium received, take profits when you have a 50% gain or greater.


If you wait for a home run, it can turn against you due to volatility. إلى جانب ذلك، إغلاق التجارة في وقت مبكر تحرر المخاطر بحيث يمكنك إدخال تجارة جديدة عندما تجد فرصة جيدة أخرى.


Someone once said, “I never lost money by closing a trade too soon. ”.


كيفية تداول نادكس 20 دقيقة الخيارات الثنائية.


Objective Vs. Subjective Stock Trading: Pros and Cons.


by Glenn Stok 0.


إستراتيجيات التحوط لتجار الخيارات الثنائية.


An In-Depth Guide to Options Trading: The Basics.


بواسطة والستريتبرو 0.


هل الأسهم والخيار المنتقى (الخدمات الاستشارية) أي جيدة؟


by Daniel Mollat 0.


إيجابيات وسلبيات الاستثمار في الذهب السبائك المادية.


Investor's Hub (iHub) Boards Are a Basher's Paradise.


by Dan Robbins 2.


Glenn Stok 2 years ago from Long Island, NY.


Old Poolman - Since you like to trade spreads and Iron Condors, you should also watch Liz & Jny. If you have an iPhone or iPad, you can find local Tasty Traders with the "Where's Bob" التطبيق. انها التطبيق وسائل الاعلام الاجتماعية للعثور على الآخرين في منطقتك.


Glenn - Thanks and I will watch that today. That is an awesome trading record by the way.


Just wondering if you happen to know any other Tasty Traders where we could get a little private round table discussion going? Learning from others mistakes is a good way to improve your own skills.


Glenn Stok 2 years ago from Long Island, NY.


Old Poolman - Yes you did get it from Tom's videos. He taught his daughter Case that method. It's still better odds as I mentioned earlier. But you need to watch Tom's interview of Karen the super trader. أنا فقط أفعل الحرف الآن كما تدرس، وكان لي فقط واحدة خاسرة التجارة هذا العام. I only lost what I made in the prior week. That means I was only set back one week.


I think I got that 16 to 25 delta from another one of the Tasty Trades videos. I will sure start looking in the 5 to 10 range starting tomorrow. I use TOS to show me the open interest at the different deltas and another video said don't trade if OI is less than 500. I have been sort of following that advice but am open to most any suggestions.


Perhaps I am once again confused about just collecting premium and actually trying to make money with the option.


I find it interesting that people are actually willing to buy that option that is so far out of the money, but they do. I have looked at charts and could see that a stock has never traded that high as far back as the chart goes, but someone will buy an option at that strike price. No wonder some lose large sums of money trading options. You just can't make a stock head for the moon just because you bought that call option.


I was dubious at first, but now I see how one can make money with options if the market goes up, down, or sideways. That doesn't apply to stocks and I doubt I will ever buy stock again.


Glenn Stok 2 years ago from Long Island, NY.


Old Poolman - you mentioned you shoot for a delta of 16 to 25. Keep in mind that even though that gives you more profit that a delta between 5 and 10, the probability of profit is only between 75% to 84%. هذا جيد حقا، ولكن بعد عام من استخدام أساليب التجارة اللذيذة، والتعلم من كارين عندما مقابلات توم لها، قررت الدخول في الصفقات بين دلتا 5 و 10. هناك بالتأكيد الكثير للتعلم. I'm still learning new things as I go along. انها لا تنتهي أبدا.


Fortunately I keep my trades small enough not to get hurt too bad while I'm learning. I finally got my first Iron Condor filled today, but had to break it into two separate trades to get it filled but I read where that is OK.


I use the Dough Trading Platform and that makes it easier to find good possibilities. Also it saves on commissions to enter trades through their platform. لست متأكدا لماذا هذا هو أنني سوف تأخذ أي خصومات يمكنني الحصول عليها.


I try to shoot for a delta between 16 and 25 for selling premium. لم أفكر أبدا في المتداول الخاسرين للحصول على الائتمان، وذلك بفضل للحصول على المشورة.


سوف تبقى على اتصال وتتيح لك معرفة كيف أفعل.


Glenn Stok 2 years ago from Long Island, NY.


Old Poolman - You're right. If there is no volume in it then the bid/ask spreads are too wide and it's best to stay away from those.


أما بالنسبة لفقد، ودراسة كيف دخلت التجارة الخاسرة. When I do that I see what I did wrong and I avoid repeating the same mistake. The best method is entering trades two standard deviations away. When I'm greedy and sell within one standard deviation just to make more money, I get burnt sometimes. But even in those cases I buy more time by rolling forward. I learned that from Tasty Trade. في نهاية المطاف تحصل على أموالك حتى عندما كنت على خطأ. You must need to stay small (as Tom keeps saying) so you can stay in the game until the trade comes to you.


أما بالنسبة لإيجاد الصفقات حيث الإضرابات ليست بعيدة جدا عن بعضها البعض، والعصا مع ارتفاع حجم الأسهم أو العقود الآجلة فقط. TOS is great for showing us the volume. I also look at the delta on TOS to know the probability of profit. دلتا من 5 هو فرصة 95٪ من النجاح. I never sell premium on anything less than a delta of 10, which is still a 90% change of POP.


As for exiting bad trades, consider rolling forward at break-even or a small credit. هل يمكن أن يكون على حق ويكون مجرد توقيت خاطئ. So buying more time gives you a second chance. And usually you can roll at a credit because there is more premium another month out. So there is no cost in buying more time. You're just holding your risk for another month.


Knowledge and experience comes with time. I was trading most of my adult life. But it sounds to me that you are very knowledgeable since you can articulate your concerns very well. You know what you're doing and you know what you're saying. Do you know how many people I talk to who don't even understand that we can sell what we don't own? The have no clue about selling premium.


جلين - أنا اختيار صفقات جيدة حقا مع بوب عالية على التجارة لذيذ، ثم انتقل إلى توس ومعرفة عدم وجود مصلحة مفتوحة في تلك الضربات. It would be great if Dough could show open interest but using TOS works OK for me. No matter how great the trade looks, it isn't a good trade if nobody is buying or selling is it?


I have a lot of learning to do and sometimes the light comes on in my head only to go out again later that day. I have won a few and lost a few, but so far I am about even.


My biggest problem is finding something to trade where the strikes are not too far apart and the POP is good.


الآن أنا التمسك بيع ينتشر الائتمان ولكن سوف نحاول بعض الاستراتيجيات الأخرى في المستقبل القريب. I need more knowledge on how to best exit a bad trade before I get too wild.


أتمنى لو كان لدي معرفتك وخبرتك.


Glenn Stok 2 years ago from Long Island, NY.


Old Poolman - Congratulations on your use of Tasty Trade methods. Another thing you can do when you sell premium is to enter your trade two standard deviations away. That raises your probability of profit to 95%. هذا ما & كوت؛ كارين سوبر ترادر ​​& كوت؛ says she does. Catch her interviews on Tasty Trade.


I'm a little late to this party but thought I would comment anyway. كما تاجر الخيارات الجديدة اعتقدت أن هذا كان محور كبير. I also use Tasty Trade and TOS and find them valuable tools. I think I am actually am beginning to understand what I am doing and have actually made a little profit selling premium.


شكرا لتقاسم المعارف الخاصة بك.


Justin Delano 4 years ago from Everett.


A very solid introduction to the subject. It can be a bit overwhelming at first, I know it was for me years ago. في صحتك!


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 HubPages Inc. and respective owners. أسماء المنتجات والشركات الأخرى المعروضة قد تكون علامات تجارية لأصحابها. HubPages ® هي علامة خدمة مسجلة لشركة هوباجيس، وشركة هوباجيس و هوبرز (المؤلفين) قد كسب الإيرادات في هذه الصفحة على أساس العلاقات التابعة والإعلانات مع الشركاء بما في ذلك الأمازون، وجوجل، وغيرها.


تمويل شخصي.


اتصل بنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 HubPages Inc. and respective owners.

No comments:

Post a Comment