Saturday 10 March 2018

التجارة نظام الاستثمار محدودة


التجارة نظام الاستثمار محدودة.
التجارة & أمب؛ الاستثمار في أمريكا | ذي إب-5 ...
التجارة & أمب؛ الاستثمار في أمريكا | بوابة إب-5. مقدمة مرحبا بكم في قضية لاول مرة للتجارة والاستثمار في أمريكا: بوابة إب-5. وأود أن أبدأ بالشكر.
استجابة النظام، أوقات الوصول إلى الحساب، قد تختلف عمليات تنفيذ التجارة بسبب عوامل مختلفة بما في ذلك ظروف السوق والنظام.
فقط للتجارة للأوراق المالية المحدودة - تشيتورغاره.
فقط التجارة استعراض 2017 والشكاوى والوساطة، حساب ديمات، خدمة العملاء، والتجارة عبر الإنترنت، والرسوم، والمزايا، وعيوب، وخدمة العملاء والفروع وخط المساعدة.
مونيكس بوم - التجارة محليا، الاستثمار على الصعيد العالمي.
التجارة في أسواق الأسهم متعددة عبر منصة واحدة! مونيكس بوم تقدم خدمات تداول الأسهم عبر الإنترنت للأوراق المالية المدرجة في هونغ كونغ والولايات المتحدة واليابان وغيرها من آسيا.
أونلين ستوك ترادينغ سيرفيسز | الأسهم القابضة ...
بدأت ستوخهولدينغ من خلال تقديم خدمات الحراسة وبعد التداول، إضافة خدمات الإيداع وغيرها من خدمات التداول الأسهم عبر الإنترنت لمحفظتها على مدى فترة.
أنظمة التداول | Myfxbook.
مناقشة وتبادل نظام تداول العملات الأجنبية الخاص بك. البحث ومراجعة روبوتات الفوركس، إياس وأنظمة التداول.
صندوق الاستثمار المشترك - بومباي ستوك إكسهانج ليميتد.
تسجيل الدخول هنا اسم المستخدم رقم العضوية كلمة المرور نسيت كلمة المرور؟ انقر هنا! 2009 & # 169؛ حول ستار مف 12.08.2018 الإصدار 2.01.
بيتكوين للاستثمار - بتك الاستثمار في جنوب أفريقيا | Cointree.
التفكير في الاستثمار في كريبتوكيرنسي؟ منصة التداول كوانتري بيتكوين هو الحل الأمثل بالنسبة لك. الاستثمار في بيتكوين وكسب يوميا.
غتاي - الصفحة الرئيسية.
إيفنت غتاي أت ججيف 2017. جيرماني تريد & أمب؛ إنفست يدعوكم في 21 نوفمبر 2017 إلى المنتدى الياباني الياباني -13 الصناعة. منتدى اليابان الصناعة الألمانية (ججيف) هو.
إنشاء الأعمال التجارية في تركيا - الاستثمار في تركيا.
معلومات عن بدء وتسجيل الأعمال التجارية، بما في ذلك أنواع وعملية إنشاء شركة في تركيا.

نظام الاستثمار التجاري محدود
إيسولين تريد & أمب؛ إنفست لت هي موزع الجملة لأجهزة الكمبيوتر والبرمجيات والربط الشبكي ومعدات الاتصالات السلكية واللاسلكية وقد تم توزيع أنظمة والأجهزة الطرفية منذ عام 2006. نلقي نظرة حول هذا الموقع، وإرسال البريد الإلكتروني للحصول على فرصة للتفاعل مع موظفينا الموهوبين المبيعات. نحن نقدم الدعم الفني والخبرة في التصميم، فضلا عن مظاهرة وخدمات الاختبار.
تعطينا فرصة لمناقشة مستقبل مؤسستك تماما كما لو كنت قسم تكنولوجيا المعلومات الخاصة بك. دعونا مساعدتك على اتخاذ الخطوة التالية لألم نظم تكنولوجيا المعلومات الحرة والحلول.
ونحن نعمل مع شركائنا في جميع أنحاء أوروبا (بما في ذلك أوروبا الشرقية وروسيا ودول رابطة الدول المستقلة) في تخطيط وتوريد ودعم النظم والبنية التحتية للشبكات. نحن دمج نهج أربع خطوات التي تضمن النجاح.
أخبار - أفايا - تمك أسماء أفايا 2017 حلول حلول المنتجات جائزة الفائز.
أعلنت أفايا أن تمك، وهي شركة إعلامية عالمية متكاملة، منحت إكينوكس جائزة حلول حلول الاتصالات لعام 2017.
أخبار - أفايا - يقفز أفايا إلى سوق جديد مع المعايير المفتوحة سيب المستندة إلى الهواتف محفظة.
أعلنت أفايا أنها تقدم الآن جودة وأسلوب معترف به عالميا من الهواتف سطح المكتب والمؤتمرات لمقدمي الخدمات. بالتعاون مع برواد سوفت (نسداق: بسفت)، أفايا هو جعل مجموعة كاملة من المعايير المفتوحة، القائمة على سيب الأجهزة المتاحة لمقدمي الخدمات التي أكملت التشغيل البيني مع منصة بروادسوفت الأعمال بروادوركس.

تريد إنفست سيستيم لت.
غير نشط 35 باراك الطريق، 3rd الكلمة، مدينة بليز، كاليفورنيا.
افتح هذا التقرير الائتماني.
دخول غير محدود لمدة 12 شهرا يشمل تحديثات التقرير مجانا تنبيهات البريد الإلكتروني مجانا عند تغيير التقرير يتضمن 5 وثائق الشركة إشتري الآن.
5 تقارير االئتمان.
* فواتير سنويا، إلغاء أي وقت.
الترقية إلى لايت.
5 تقارير الائتمان 100 حسابات التنزيلات 100 حسابات الصادرات.
ستبدأ خطتك على الفور وسيتم رد الوقت المتبقي على خطتك الحالية.
تريد إنفست سيستيم لت.
غير نشط 35 باراك الطريق، 3rd الكلمة، مدينة بليز، كاليفورنيا.
حول تريد إنفست سيستيم لت.
استثمرت شركة تريد إنفست سيستيم لت 0 تعيينا في 0 شركة نشطة، استقال من 0 شركة واحتجزت تعيين واحد في شركة واحدة حللت. التجارة إنفست سيستيم لت غير مسجلة كما عقد أي التعيينات الحالية.
النقد المشترك في القيمة المصرفية لجميع الشركات حيث تريد إنفست سيستيم لت يحمل موعدا الحالي يساوي & جنيه؛ 0، مجموع قيمة الأصول الجارية والجنيه؛ 0 مع إجمالي المطلوبات الحالية من الجنيه والجنيه الإسترليني؛ 0 وإجمالي صافي القيمة الحالية والجنيه . 0. الأدوار المرتبطة التجارة إنفست سيستيم لت ضمن الشركات المسجلة ما يلي: لب عضو معين.
مدير التفاصيل.
متوسط ​​درجة الائتمان.
نحن نستخدم الكوكيز لتخصيص المحتوى والإعلانات، لتوفير ميزات وسائل الاعلام الاجتماعية، وتحليل حركة المرور لدينا. كما نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا في وسائل الإعلام الاجتماعية، وشركاء الإعلانات والتحليلات. اكتشف المزيد.
مع البحث المتقدم وحسابات الشركة الحرة والتقارير الائتمانية شاملة عبر 11 دولة، تحقق الشركة هو الأكثر استخداما مزود بيانات الأعمال التجارية عبر الإنترنت في المملكة المتحدة، وتقديم 107 مليون تقارير إلى أكثر من 22 مليون زائر في عام 2017 وحده.
خدماتنا.
روابط مفيدة.
الانضمام إلى مجتمعنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 كومباني تشيك لت (04905417) المكتب المسجل: كاسبيان بوينت وان، بيرهيد ستريت، كارديف، CF10 4DQ، يونيتيد كينغدوم.

نيوزيلندا: شركة امتياز شركة شل (إيف) (ولاتفيا)
هذا هو آخر وظيفة في منطقتنا غ المجموعة متابعة سلسلة. في المشاركات السابقة، قمنا بمسح أنقاض الامبراطورية غ المجموعة (هنا)، واقترح أن وكلاء شركة مشكوك فيها أخرى كانت أيضا جزءا منه، هنا، هنا وهنا.
وبعد التقاط الأنقاض في عمليات مجموعة جي تي في نيوزيلندا، مع وجود روابط مع شركات أخرى في الخارج لا تزال في الاعتبار، يتحول المرء إلى حجر في مسار مراجعة الوثائق في فينسينت إنترناشونال ليميتد، ويكتشف اسمه المدهش إنغا سلافسكا من تروبيك أليانس LIMITED. واحد يتساءل من هي، حيث انها من، وما تفعله.
ويرتبط التحالف الاسترالي والتايلور مرة أخرى عن طريق الشركات على العنوان بلازا المستوى 41-117 شارع شورتلاند، أوكلاند. هذه الشركات كلها موجهة من قبل رفيعة المستوى ستوج الذي اقتصاص في الموجة الأولى من فضيحة مجموعة جي تي، ستيلا بورت لويس:
... كانت مجموعة جي تي مرتبطة بأكبر عملية لغسيل الأموال في تاريخ الولايات المتحدة.
بنك واشوفيا & # 8211؛ وهي الآن شركة تابعة للعملاق المالي العالمي ويلز فارغو & # 8211؛ تم تغريمه $ 160 مليون دولار للمساعدة في إخفاء الأصول غير المشروعة تصل إلى 378 مليار دولار أمريكي لأمراء المخدرات المكسيكيين.
وكانت العقوبة نتيجة تحقيق طويل أجرته إدارة مكافحة المخدرات في الولايات المتحدة كشف عن تحويلات قيمتها ملايين الدولارات من مكاتب صرف العملات المكسيكية إلى فرع واشوفيا الفرعي في ميامي & # 8211؛ المال الذي كان يستخدم لشراء طائرات لشحن الكوكايين. وكثير من الاموال نشأت من كارل سينالوا، وهو من اشد الاطراف فى حرب المخدرات المكسيكية التى لقى خلالها اكثر من 28 الف شخص مصرعهم منذ عام 2007.
وذكرت مصادر مخابرات الشرطة في العام الماضي لصحيفة "فيرفاكس" و "730" أن "حوالي نصف الكوكايين الذي يدخل الآن إلى أستراليا يرسل من المكسيك، وأن كارينال سينالوا كان وراء العديد من الشحنات.
وأثناء إجراءات المحكمة، زعم أن أربع شركات نيوزيلندية مسجلة لدى مجموعة غ & # 8211؛ كيرونول المحدودة، ميليد المحدودة، تورميكس المحدودة، ودوريو (نز) المحدودة & # 8211؛ ساعدت في غسل حوالي 40 مليون دولار من العائدات باستخدام الحسابات المصرفية في لاتفيا وفرع واشوفيا & # 8217 في لندن.
وقدم التحقيق الأمريكي اقتراحا بأن اسم تايلور مرتبط بشبكة عالمية أوسع نطاقا وأكثر تعقيدا.
والمدير الوحيد لكل من الشركات النيوزيلندية هو ستيلا بورت لويس، التي لديها عنوان في سيشيل. وتظهر كمديرة لأكثر من 300 شركة نيوزيلندية أخرى، وكثير منهم مسجل من قبل أحد تايلورس في شارع الملكة في أوكلاند.
في عام 2007، تم اختيار بورت لويس من قبل الرئيس الأمريكي باراك أوباما & # 8211؛ ثم عضو مجلس الشيوخ & # 8211؛ على الطريقة التي ترأس بها ما لا يقل عن 100 شركة في ولاية وايومنغ الأمريكية عندما حذر من & # 8221؛ المشاكل الخطيرة التي تواجه إنفاذ القانون نتيجة الحد الأدنى من متطلبات معلومات ملكية الشركة & # 8221 ؛.
احترس من اسم تورميكس المحدودة، والتي سوف تظهر مرة أخرى في وقت لاحق في هذا المنصب.
العودة إلى التحالف الاسترالي، والتي، ونحن نعتقد الآن، قد تكون جزءا من "شبكة عالمية بلا حدود أوسع وأكثر تعقيدا". كما يظهر في الآونة الأخيرة، ومعظمهم لا يزال يعيش المنشآت في 7 روز الطريق، بونسونبي، أيضا في بعض الأحيان مكتوبة "بونسوبي" من قبل بعض الطابعين الإهمال. ومن بين تلك التوليفات تروبيك أليانس نفسها، بإخراج إينجا سلافسكا، من ريغا، لاتفيا. ونذكر باللاتفيا، في الجزء المذكور أعلاه.
لذلك نحن لا نعرف تماما من السيدة المضطربة سلافسكا تعمل حقا ل، ولكن، ولكن لدينا الآن فكرة أنها هي هي. يبدو العنوان المعطى كمسكن وكأنه قد يتم خدمته مكاتب، لذلك فهي مجرد فكرة تقريبية.
عند هذه النقطة، قد الصحفي التحقيق المفاجئ فرشاة قبالة له لاتفيا وضرب الشوارع. هذا المدون ليس لديه الميزانية ولا الطاقة. الى جانب ذلك، هناك دائما جوجل وينكدين.
إت فويلا: هناك إنغا سلافسكا في لاتفيا، مع اتصال السويسري، على ما يبدو:
نحن نبذل قصارى جهدنا للعثور على السجل السويسري للاستشارات المحدودة، الذي، على الرغم من اسمها الإنجليزية، تتحول إلى أن تكون مدرجة في سويسرا. في هذه الأيام، موقع الويب الخاص بهم يعيد التوجيه إلى عنصر نائب. ولكن آلة وايباك تأتي مع البضاعة: شركة سويس ريجيستري كونسولتينغ هي في الواقع شركة في الخارج، تقدم تأسيس الشركة في مواقع بما في ذلك سويسرا ونيوزيلندا (ولاتفيا وبنما وقبرص والمملكة المتحدة، في جملة أمور)، في الآونة الأخيرة حتى سبتمبر 2018.
ما لم يكن من قبل بعض حظ البرية هناك أخرى مختلفة تماما لاتفيا إنغا سلافسكا الذي يتخصص في تأسيس البحرية في نيوزيلندا، وهما ضرب انغا سلافسكاس هي واحدة ونفس الشخص.
في الماضي، أكثر غوغلينغ ودخول زومينفو القديمة، أرشفة هنا، تعطي فكرة عن الرجل وراء السجل السويسري للاستشارات المحدودة، إيريز ماهارال:
... وسيط مالي محترف منذ عام 1992، متخصص في إنترناشونال كوربورات & أمب؛ التخطيط الضريبي. وهو مؤسس دار الشركات ميريديان (منذ عام 2007- السويسرية التسجيل استشارات المحدودة) - واحدة من قادة الأعمال تشكيل الشركات على الأسواق الناطقة بالروسية. في 1999-2000 كان مدير المبيعات المباشرة من ريتومو بانكا (لاتفيا). منذ عام 2005 هو مستشار رئيسي لشركة التحالف أغ، وتوفير الشركات الدولية والتخطيط الضريبي للشركات الكبيرة وإدارة الثروات وخدمات حماية الأصول لأفراد صافي القيمة العالية. وهو مقيم في إسرائيل وسويسرا، وحاصل على درجة الماجستير في الفيزياء النظرية، ودكتوراه في علم النفس وشهادات مختلفة من كليفلاند ولوس انجليس معاهد العلاج جيستالت. مؤلف المنشورات في الصحافة المهنية والعامة.
مرة أخرى، هناك اتصال المصرفي لاتفيا، من خلال تلك الوظيفة القديمة في بنك ريتومو. كما كنت قد تتوقع، وإذ تضع في اعتبارها من وظائفنا السابقة على اتصال لاتفي، إيريز ماهارال المحاصيل تصل في اتصال مع ثيبوست غسيل الأموال السوفياتي جدا، وتحديدا قضية ماغنيتسكي، في هذه المقالة عام 2018 من قبل غراهام المكدس:
ووفقا لصندوق الأرميتاج كابيتال مانجمنت ليمتد، فإن الأموال التي أخذتها السلطات الروسية باسمها تتدفق إلى حسابات سويسرية من خلال سلسلة من الشركات الوهمية، بما في ذلك نوميركس من المملكة المتحدة وشركة بريستول إكسبورت من نيوزيلندا. وتلقت هذه الشركات بدورها نقودا من شركة مولدوفية تدعى سك بونيكون-إمبكس سرل. وأخفت شركات القذيفة مرتكبي الجريمة الحقيقيين.
وكانت شركة نوميركس واحدة من الشركات الرئيسية. يرتبط نوميركس ب تورميكس ...
رس هنا: تورميكس هي الشركة التي قال لك لك لمشاهدة ل، تشارك أيضا مع غسل الأموال المخدرات، التي أنشأتها غ المجموعة ... كل شيء متصل ...
... من خلال معاملة مالية واحدة على الأقل بين الشركتين الوهمية.
وفقا لسجل الأعمال في المملكة المتحدة، تم تأسيس نوميركس في أغسطس 2006 وكان مملوكا بالكامل من قبل شركة قبرص اسمه فويلنت التجارة المحدودة. فويلنت تريد المحدودة بدورها مملوكة بالكامل لشركة من بليز - تريد إنفست سيستيم Ltd. ووفقا لسجل الأعمال في المملكة المتحدة، كان نفس نظام الاستثمار التجاري المحدودة من بليز في مرحلة ما مدير في ما لا يقل عن 250 شركة في المملكة المتحدة، نصفها لم يعد يوجد.
وكان الوكيل الذي سجل نوميركس شركة ميريديان بيتس المحدودة، وهي شركة مالية دولية، متخصصة في تأسيس وإدارة الشركات وحماية الأصول. مدير بيت الشركات ميريديان هو إيريز ماهارال الذي هو متخصص في إدارة البحرية.
وقال ماهارال ل أوكرب في رسالة بالبريد الالكتروني أن & # 8220؛ المجرمين في جميع أنحاء العالم استخدام الصكوك التقنية والقانون الحديثة، ونحن لا نستطيع أن نفعل أي شيء مع هذا ... فمن الممكن للحد من استخدام هذه الأنظمة، لكنه سوف يسبب مشاكل مروعة & # 8220؛ 8221؛ إلى غالبية رجال الأعمال العاديين.
& # 8220؛ يمكن للجميع شراء شركة من خلال الإنترنت دون أن يقول أي شيء عن نفسه، & # 8221؛ .
يقول مهارال إنه لا يعرف أي شيء عن المستفيدين من نوميريكس أو الحسابات المصرفية أو لماذا لم تقدم الشركة أي تقارير إلى الجهة المنظمة. & # 8220؛ نحن فقط تسجيل الشركة، ولا أحد يجعلنا على علم ما يجري مع الشركة في المستقبل ... أشعر أنني مؤطرة. & # 8221؛
هذا كما قد يكون. وعلى أي حال، فإن استياء عام 2018 يتبعه استسلام واضح، في العام الماضي أو نحو ذلك، بدأت الإمبراطورية التأسيسية ماهار لطي خيامها وتغادر في الليل.
استقال ماهارال من مجلس شركة التحالف أغ في 10 يونيو 2018 (تسجيل مجاني مطلوب). كما رأينا، وضعت شركة سويس ريجيستري كونسولتينغ عملية إعادة توجيه على موقعها على الويب، مما أدى إلى إنهاء تسويقها بشكل فعال في الفترة ما بين سبتمبر 2018 ونوفمبر 2018. وتم الاتفاق على حل شركة كوربورات أليانس أغ في سويسرا في اجتماع بتاريخ 14 فبراير 2018 (يتطلب التسجيل المجاني ). ويفترض أن موقع شركة التحالف أغ سوف تختفي قريبا. في المستقبل، يتم أرشفة الصفحة الأولى لموقع الويب هنا وإدراجها هنا. في المملكة المتحدة، قدم بيت الشركات ميريديان طلب أن يتم شطب، في 26 فبراير 2018.
هل هذا الاختفاء الأولي دائم أم مؤقت؟ نحن لا نعرف حتى الآن، ولكن في وظيفة في المستقبل، وسوف نجد اتصالات ماهارال في غيرها من مداخل قصيرة الأجل. لذلك حدسي هو أن هذا التغيير من موقع العش هو استراتيجية، وأن مهارال سوف يعود، مع العلامة التجارية الجديدة، قريبا بما فيه الكفاية.
هناك أكثر من ذلك بكثير لطرد، أن يلاحظ في اتفاقات امتياز إضافية، أو التشويش.
هناك نوعان من ملابس التأسيس في المملكة المتحدة التي تعمل بشكل واضح مع ماهارال، "إدارة الشركات والاستشارات المحدودة"، و "مقدمي الخدمات الإدارية المحدودة". ويستند كلاهما في ميلتون كينز، انكلترا. ويرتبط بعضها ببعض من قبل مدير مشترك، دميتريسكراسكو، وماهارال عبر كاتارزينا كوليغ-بياتيك، الذي هو أيضا في نز سجل كمعركة لكثير من مجموعة التحالف التحالف من الشركات. ديمتريجس كراسكو قد لا يكون كل ما هو مألوف مع روعة ميلتون كينز. لديه عنوان لاتفيا، الذي، إذا كنت قد اتبعت سلسلة آخر لدينا، والتي تكشف مرارا اتصالات لاتفيا، ومعظمها إلى غسل الأموال على نطاق واسع، لن تكون مفاجأة.
حتما، غ المجموعة يحصل نظرة في جدا، عن طريق جمعية حية أخرى. وقد أدرجت تروبيك أليانس شركات حية موجهة من قبل مجموعة غ غروب ليه توريليو (فضلا عن الشركات التي تزينها مدير مجموعة غ ستيج ستيلا بورت لويس).
من الذي يواجههم، في النهاية؟ لا يكاد يهم: في نيوزيلندا، غ غروب و تروبيك أليانس العمل معا بشكل وثيق معا.
على عكس امبراطورية ماهارال التأسيسية في أوروبا، والشركات التي تأسست من قبل التحالف تروبيك في نيوزيلندا لا تزال تبحر بذكاء.
إذا كنت فريق التنميط المخاطر المؤسسية في مكتب الشركات نيوزيلندا، وأود أن أعلم كل منهم كمخاطر كبيرة من الدهون.
آخر الملاحة.
يجب أن تكون هذه السلسلة على الدفع لكل مشاهدة، انها & # 8217؛ حتى b & # 8212؛ - ميلودراماتيك! إذا لم أكن متشككا جدا، فأنا أظن أنك جعلت كل شيء. الحقيقة أغرب من الخيال. وكفكر هرطقةي، إذا كان كل هذا المال الذي ينتقل من خلال البنوك اللاتفية يحسب في الناتج المحلي الإجمالي في لاتفيا، (أنا أعترف هنا)، فإن جزءا كبيرا من اقتصاد لاتفيا هو مجرد غمر. أنا أتساءل أيضا، كم من النشاط المالي المعلن على مختلف التبادلات الوطنية وعبر الوطنية هو وهمية بالمثل.
إذا كنت تشعر بالحاجة إلى رأس المال، بينغ لي. لدي عدة 1 إلى 2 كيلوغرام الذهب الطوب رسمت على العرض. (هل يمكن أن تشتري البنية التحتية للنقل معهم، دعنا نسميها قرض جسر، إيه؟)
العودة إلى قضية الشرف بين اللصوص. إذا كان نفس المجموعة الأساسية الصغيرة من الناس تبقي ظهرت، يصبح السؤال، الذين هم بالضبط يعملون من أجل؟ فكرتي الأولى هي وكالة المخابرات المركزية.

نظام الاستثمار التجاري محدود
في الخارج، شركات تشغيل وكيل ظهرت في غسل الأموال في قضية الأرميتاج.
الأموال التي يزعم أنها سرقتها السلطات الروسية من خلال هرميتاج كابيتال مرت من خلال سلسلة من الشركات الأمامية بما في ذلك نوميركس للتجارة المحدودة نوميركس هو جزء من منصة دولية لغسل الأموال التي حددها مشروع مكافحة الجريمة المنظمة والفساد (أوكرب) وتستخدم من قبل العديد من المجرمين الرئيسيين.
تسببت قضية الأرميتاج كابيتال فى حدوث فوضى دولية بعد أن تم تعذيب محامي هرميتاج سيرجى ماغنتسكى حتى الموت من قبل السلطات الروسية بعد أن عين أسماء رفيعة المستوى من سلطات الضرائب فى عملية احتيال.
في المجموع، تم تمرير 365 مليون دولار من خلال حساب بنك نوميركس، وفقا لبيانات الحساب التي حصل عليها أوكرب. ومعظم هذه الأموال غير معروفة، وهي تأتي من شركات شل الوهمية أو حتى الجماعات الإجرامية الآسيوية.
أشعر أنني كنت مؤطرة.
ووفقا لصندوق الأرميتاج كابيتال مانجمنت ليمتد، فإن الأموال التي أخذتها السلطات الروسية باسمها تتدفق إلى حسابات سويسرية من خلال سلسلة من الشركات الوهمية، بما في ذلك نوميركس من المملكة المتحدة وشركة بريستول إكسبورت من نيوزيلندا. وتلقت هذه الشركات بدورها نقودا من شركة مولدوفية تدعى سك بونيكون-إمبكس سرل. وأخفت شركات القذيفة مرتكبي الجريمة الحقيقيين.
وكانت شركة نوميركس واحدة من الشركات الرئيسية. ويرتبط نوميريكس ل تورميكس من خلال صفقة مالية واحدة على الأقل بين الشركات الوهمية اثنين.
وفقا لسجل الأعمال في المملكة المتحدة، تم تأسيس نوميركس في أغسطس 2006 وكان مملوكا بالكامل من قبل شركة قبرص اسمه فويلنت التجارة المحدودة. فويلنت تريد المحدودة بدورها مملوكة بالكامل لشركة من بليز - تريد إنفست سيستيم Ltd. ووفقا لسجل الأعمال في المملكة المتحدة، كان نفس نظام الاستثمار التجاري المحدودة من بليز في مرحلة ما مدير في ما لا يقل عن 250 شركة في المملكة المتحدة، نصفها لم يعد يوجد.
وكان الوكيل الذي سجل نوميركس شركة ميريديان بيتس المحدودة، وهي شركة مالية دولية، متخصصة في تأسيس وإدارة الشركات وحماية الأصول. مدير بيت الشركات ميريديان هو إيريز ماهارال الذي هو متخصص في إدارة البحرية.
وقال ماهارال ل أوكرب في رسالة بالبريد الالكتروني ان "المجرمين في جميع أنحاء العالم استخدام الصكوك الفنية والقانونية الحديثة، ونحن لا نستطيع أن نفعل أي شيء مع هذا ... فمن الممكن للحد من استخدام مثل هذه النظم، لكنه سوف يسبب مشاكل مروعة" إلى الأغلبية من رجال الأعمال العاديين.
وقال ماهارال: "يمكن للجميع شراء شركة عبر الإنترنت دون أن يقولوا شيئا عن نفسه".
يقول مهارال إنه لا يعرف أي شيء عن المستفيدين من نوميريكس أو الحسابات المصرفية أو لماذا لم تقدم الشركة أي تقارير إلى الجهة المنظمة. "لقد سجلنا الشركة فقط، ولا أحد يجعلنا ندرك ما يجري مع الشركة في المستقبل ... أشعر أنني مؤطرة".
في يوليو 2009 مدرب اليوغا من قبرص لانا زامبا أصبح المدير الجديد ل نوميريكس. وكان زامبا، الذي يحتمل أن يكون مجرد وكيل، في الوقت نفسه مدير عشرات الشركات في قبرص والمملكة المتحدة وأوروبا الشرقية. ومع ذلك، فإن زامبا جبهات لمصالح مالية وسياسية كبيرة. وهي حاليا مديرا لشركة يوروبالت ليمتد، وهي شركة في المملكة المتحدة تمتلك حصة مسيطرة في شركة ألتكوم أوو، وهي شركة بناء الطرق ومقرها في دونيتسك (أوكرانيا). ألتكوم هي واحدة من المقاولين الرئيسيين لبطولة يورو 2018 لكرة القدم، وتلقى مئات الملايين من الدولارات في عقود عدم العطاء. أدت المعاملة التفضيلية لشركة ألتكوم على العقود المربحة وعدم شفافيتها إلى سلسلة من التقارير الهامة في الصحافة الأوكرانية تكهن معظمها بأن السياسيين الرفيعي المستوى كانوا وراء التكوم.
في حين أن تقارير نوميركس السنوية من 2007 حتى 2009 وصفت أعمالها بأنها "غير نشطة"، وجدت أوكرب أن عشرات الشركات من جميع أنحاء العالم نقل ما لا يقل عن 365 مليون دولار أمريكي لحساب بنك لوميريكس في لومريكس في تراستا كوميربانكا في ريغا، لاتفيا. وتتعلق معظم المعاملات بروسيا.
وجاء ثلثا إجمالي مبلغ 365 مليون دولار الذي تلقته شركة نوميركس من شركة تريد أوو، وهي شركة صغيرة لبناء سانت بطرسبرغ. تأسست تريد في أبريل 2006 وكان لها حساب في بنك الادخار في الاتحاد الروسي (سبيربانك)، أكبر بنك روسي المملوكة للدولة. في يناير من عام 2007، أودعت تريد 7.5 مليون دولار في حساب نوميركس. وخلال الشهرين المقبلين، أجرت شركة تريد عمليات نقل منتظمة إلى نوميركس (76)، أي ما مجموعه 234 مليون دولار أمريكي.
ووفقا للقانون الروسي المتعلق بغسل الأموال، وجهت لي دوك هوا ومجموعته اتهامات لغسل مبلغ 600 مليون يورو. وتمويل الإرهاب، يجب على البنوك التحقق من كل معاملة من أكثر من 600،000 روبل (20،000 دولار أمريكي) وكذلك كل طرف في الصفقة. كما ينص القانون على أن البنوك يجب أن تتحقق من الصفقات المشبوهة والصفقات دون أي أساس اقتصادي والمعاملات المتكررة. يجب أن تكون عمليات تريد قد أطلقت انذارات في بنك سبيربنك منذ إجراء عمليات التحويل كل يوم تقريبا، وكان أحد المشاركين غير نشط وكان تريد شركة صغيرة. وكون نقل الأموال من مصرف لاتفيا يكاد يكون كافيا للارتياب.
ولم يناقش ممثل من شركة سبيربنك التحويلات التي تقول إن البنك لا يستطيع تقديم معلومات عن الحسابات الخاصة. تقدم سبيربانك خدماتها في "مراسلات صارمة مع القانون الروسي" ويرسل جميع المعلومات حول المعاملات المشبوهة إلى الخدمة الاتحادية الروسية للرصد المالي.
وقال نائب رئيس الدائرة الكسندر كليمنشينوك فى رسالة الى أوكرب ان وكالته تقوم بمراقبة مثل هذه المعاملات ولكنها لا تستطيع تقديم معلومات عن اى حالات محددة.
وفقا لسجل الأعمال الروسي، فلاديمير فورونوف من سانت بطرسبرغ هو المساهم الوحيد ومدير تريد. وقد شكلت برأس مال قدره 000 10 روبل (300 دولار من دولارات الولايات المتحدة). ووفقا لسجلات الشرطة، أدين فورونوف ببيع الهيروين في عام 2000 وحيازة غير مشروعة لثلاث مسدسات في عام 2001. وقد اتصل أوكرب مع فورونوف وأكد ماضيه الجنائي. أما بالنسبة لشركة تريد، فقد أوضح فورونوف أنه في عام 2006 كان يواجه صعوبة في العثور على وظيفة وذهب إلى الشركة الخاصة للقانون الإقليمي سيفرنايا ستوليتسا (نورثن كابيتال) أوو. وقال فورونوف انه عرض على وظيفة المدير الاسمي والمساهم في عدد من الشركات. وحصل على 3 دولارات أمريكية للتوقيع على وثائق الشركة لدى كاتب العدل، و 3 دولارات أخرى لإنشاء شركة في مكتب الضرائب. هناك 27 شركة مسجلة من قبل فورونوف في سجل الشركات بما في ذلك تريد.
وقال فورونوف ل أوكرب انه وعد بحصة في كل شركة والتي سيتم بيعها للعملاء، ولكن وفقا له، لم يتم بيع أي من الشركات ولم يتلق أي شيء.
وقد تأسس المركز في سبتمبر / أيلول 2004 ولكن تم تصفيته في مارس / آذار 2007. وكان المساهم الوحيد ومدير الشركة إيغور بلينيكوف. وجدت أوكرب قرار المحكمة من 2018 حيث تم استجواب إيغور بلينيكوف من قبل السلطات الضريبية كمساهم في شركة الورق، والتي كانت تستخدم لتجنب الضرائب. ووفقا للقرار، اعترف بلينيكوف بأنه وافق على أن يصبح مساهما اسميا في عدد من الشركات ووقع بعض الوثائق نيابة عنهم مقابل المال.
شركة أخرى تحمل نفس الاسم - مركز القانون الإقليمي سيفرنايا ستوليتسا، أنشئت في عام 2005 ومرة ​​أخرى تصفية في عام 2018.
في عام 2006، ظهرت الشركة الثالثة التي تحمل نفس الاسم - مركز القانون الإقليمي سيفرنايا ستوليتسا. وفقا للسجل التجاري الروسي، فإنه لا يزال نشطا، على الرغم من أن مساهمتها الوحيدة، سيرجي لوبنين، توفي في مارس من عام 2007. أوكرب حصلت على قرار المحكمة من عام 2009 حيث فحصت السلطات الضريبية عدد من الشركات الوهمية التي كانت تستخدم لتجنب الضرائب. وكان صاحب إحدى الشركات سيرغي لوبنين. وأرسلت السلطات الضريبية، التي تسعى إلى استجوابه، طلبا إلى سلطات سانت بطرسبرغ وأبلغت بأن لوبنين توفي في آذار / مارس. 2007. وفي الوقت نفسه، وفقا للسجل التجاري الروسي، لا يزال المدير العام من 97 شركة.
وقال فورونوف ل أوكرب أنه لم يكن الوحيد الذي كان يستخدم من قبل مركز القانون الإقليمي سيفرنايا ستوليتسا كمساهم اسمي ومدير. يقول فورونوف: "كل يوم استأجروا ما لا يقل عن عشرة مرشحين جدد". وجدت أوكرب خمسة قرارات المحكمة، حيث تم استخدام الشركات الوهمية لتجنب الضرائب وقال أصحاب الاسمية أنهم تم تعيينهم من قبل مركز القانون الإقليمي سيفرنايا ستوليتسا.
ووفقا لنص من أحد الملفات، عملت السيدة "كودريافتسيفا" في المركز كمديرة اسمية في عامي 2004 و 2005. وكانت مهمتها إنشاء شركات مختلفة ووقعت شخصيا على الوثائق التي حصلت عليها 100 روبل [الولايات المتحدة $ 3] لكل شركة. وأكد اثنان من موظفي الشركة، سيرغي أندري، أن كل شيء كان مشروعا. وقد استخدم اسم كودريافتسيفا لتسجيل نحو 100 شركة.
كما ذكر فورونوف سيرجى واندريه منسقا لجميع المرشحين. وفقا ل فورونوف أنهم لم يكشف عن ألقابهم. وقالت امرأة في أحد قرارات المحكمة رجل أعمال من سانت بطرسبرغ أندري أوكروزكو الذي كان قد استأجرت لها. كما وقع نفس الرجل الذى يحمل اللقب أوكروزكو اتفاقية عمل مع فلاديمير فورونوف.
وجدت أوكرب صورة أوكروزكو وأظهرت ذلك ل فورونوف، لكنه قال انه ليس هو الذي وقع الاتفاق معه، وكان قد أدار جميع المرشحين في الشركة. حاول أوكرب الوصول إلى أوكروزكو، ولكن هواتفه وهواتفه من المركز ماتت.
وتشير قضية جارية في محكمة رومانية إلى صلات نوميركس بمجموعة آسيوية اتهمت بغسل أكثر من 600 مليون يورو (800 مليون دولار أمريكي) وأنشطة الجريمة المنظمة في رومانيا.
استولى المدعون العامون الرومانيون على أجهزة كمبيوتر تابعة للمجموعة ووجدوا أن المنظم المالي للمجموعة، وهو مواطن فييتنامي يحمل اسم نغو ترونغ تو، سرق المال لنفس الحساب المصرفي نوميركس في تراستا كوميربانكا، ريغا، لاتفيا.
ويقول المحققون ان المجموعة تنسق مع هوا لى دوك، وهو مواطن فيتنامى اخر. في الواقع، رصدت السلطات الرومانية أنشطة الآسيويين منذ عام 2007، وفي فبراير / شباط عام 2018 اعتقلوا لي دوك، ونغو ترونغ تو، وثمانية أشخاص آخرين من أصل صيني وفيتنامي وروماني. وقد وضعوا جميعا في الاعتقال قبل المحاكمة لمدة عام تقريبا. وأطلق سراحهم فيما بعد في انتظار صدور حكم وحظر عليهم مغادرة رومانيا. وتشير لائحة الاتهام التي حصل عليها المكتب إلى أنه في الفترة بين عامي 2006 و 2018 أرسلت المجموعة 600 مليون يورو (800 مليون دولار) من رومانيا. ووفقا للوثيقة فان مجموعة لو دوك هوا تستورد بضائع متنوعة من الصين وهونج كونج وفيتنام عبر ميناء كونستانزا فى البحر الاسود فى رومانيا دون دفع ضرائب على الواردات.
ثم تم بيع البضائع وتم نقل المال من رومانيا في سيارات يقودها مواطن مولدوفا يدعى فاسيلي باديكا. ومن مولدوفا، نقلت الأموال إلى أوكرانيا ثم أدخلت في وقت لاحق في النظام المصرفي لاتفيا من قبل نغو ترونغ تو. وإلى جانب شركة نومريكس، استخدمت المجموعة خمس شركات أخرى أنشأتها مجموعة تايلور / جي تي في نيوزيلندا: شركة هيكتور الدولية المحدودة ومجموعة كيانو المحدودة وشركة ميرفيكس المحدودة وشركة بيمونتي المحدودة ومجموعة فيراتكس المحدودة، وجميعها تمتلك حسابات مصرفية في نفس بنك لاتفيا حيث عقدت تورميكس حساباتها: بنك البلطيق الدولي من ريغا. وتمثل الشركات الأربع الأولى ستيلا بورت لويس، الوكيل السيشيلي المستخدم في مئات تسجيلات مجموعة غ.
اجتمع هوا لو دوك مع صحفيين أوكرب في أغسطس في بوخارست. وقال انه اجتمع مع نغو ترونغ تو ومع مقيمة فيتنامية أخرى من روسيا، تشو ها ها. كما اتهم هاي ها فى رومانيا بغسل الاموال والتهرب الضريبى وانشطة الجريمة المنظمة. يذكر ان رجال الاعمال الفيتناميين الثلاثة لديهم شركات فى روسيا تقدم منتجات غذائية وشركاء. لديهم شهادات جامعية من روسيا وعاشوا هناك لفترة طويلة.
لي دوك ليس هذا الكلام عندما يتعلق الأمر بالمعاملات المالية التي تجريها مجموعته: "إنها قضية محكمة مستمرة، ولا أريد التعليق، لنفترض أن بعض الشركاء يطلبون منا نقل بعض المال من مكان إلى آخر. نحن نساعدهم، لكننا لا نعرف أين هو المال، انها ليست أعمالنا، ونحن نفعل فقط صالح، وبطبيعة الحال، وهذا هو مثال وهمي ".
ووفقا لادعاء الادعاء الروماني، فإن مجموعة لو دوك هوا المتخصصة في نقل كميات كبيرة من المال عن طريق الدوائر البحرية مقابل خفض بنسبة 2 في المائة.
من يناير / كانون الثاني حتى مارس / آذار 2007، قامت شركة مسجلة في الولايات المتحدة تدعى "زيترون" من بورتلاند بولاية أوريغون بتحويل ما يقرب من 10 ملايين دولار من حسابها في موسكو نفتيبرومبانك إلى حسابها في إحدى الشركات الألمانية التابعة لبنك فتب بانك أغ، وهو أحد أكبر البنوك الروسية المملوكة للدولة ثم إلى حساب نوميركس في تراستا كوميربانكا ريغا. وفقا للسجل التجاري في ولاية أوريغون، سجلت شركة زيترون المحدودة مكان عملها الرئيسي في مدينة لفوف الأوكرانية. رئيس شركة زيتيرون المحدودة هو أوسكار أوغوستو سيدينو، 45 عاما، وهو محام من بنما الذي عمل مرة واحدة لدى وزارة الشؤون الخارجية في بنما.
في رسالة إلى أوكرب سيدينو ادعى أن "مكتب محاماة بنما، حيث أنا المدير، لم تدير أبدا ولم تكن أبدا وكيل مسجل لشركة زيتيرون المحدودة"
وقال سيدينو ان عميلا روسيا يدعى اوليغ ول، وهو موظف سابق فى شركة القانون الروسى، عينه كمدير اسمى فى شركة زيتيرون المحدودة.
"وبناء على طلب من السيد أوليغ وقعت ثلاث خطابات محام، لذلك أنا ادعي أن لم أكن أعرف من أي حسابات مصرفية، وأنا لم تدار لهم ولم يكن الوصول إليها، وأنا لا أعرف أي شيء عن أي معاملات من قبل الشركة. "
أوليغ ول، 36 عاما، وهو محام عمل في عدد من شركات المحاماة المتوسطة الحجم في موسكو. وتتبعه أوكرب وقال انه كان مجرد وسيط في تأسيس زيترون. وقال ول أنه قبل بضع سنوات طلب منه رجل المساعدة في تأسيس شركة في الخارج. وقال ول: "كان اسمه مكسيم، ولم أسأل اسمه ولا أعرفه الآن، وقد أنشئت له شركة زيتيرون المحدودة، ولم أكن أعرف أغراضه". وقال انه حاول الاتصال مع مكسيم، ولكن أيا من هواتفه عملت. أعطى ول أوكرب خمسة أرقام الهواتف النقالة التي زعم أن تم استخدامها من قبل مكسيم. لا شيء عملت. وشملت الاتصالات الأخرى من مكسيم البريد الإلكتروني للشركات في نفتيبرومبانك، والذي كان يستخدم في المعاملات من زيترون المحدودة ل نوميركس.
نفتبرومبانك هو بنك مقره موسكو، التي أنشئت في عام 1992 لتقديم الخدمات المالية لشركات النفط الروسية. ويخضع البنك اليوم لسيطرة الرئيس إيفان غوبينكو.
في خطاب رسمي إلى أوكرب غوبينكو ادعى أن البنك يدعم محاولات لملاحقة غسل الأموال ولكن ذلك قانونيا ليس للبنك الحق في إعطاء أي معلومات عن المعاملات والزبائن لأطراف ثالثة، باستثناء الوكالات الحكومية المقابلة.
سيدينو هو شريك مع مكسيم ستيبانوف، رئيس ميدلاند التشاور.
ميدلاند التشاور مع غ المجموعة المحدودة أنشأت شركة نيوزيلندا بريستول تصدير، الذي ذكر في تقرير الأرميتاج كابيتال غسل الأموال المشبوهة النشاط إلى السلطات السويسرية كشركة تشارك في تدفق الأموال من 230 مليون دولار أمريكي سرقت من الميزانية الروسية.
يذكر ان مجموعة جي تي التى تديرها عائلة تايلور فى اوكلاند هى شركة سيئة السمعة اوقفتها السلطات النيوزيلندية وتحقق فيها لدورها فى اقامة شركات للارهابيين وجماعات الجريمة المنظمة.
According to the New Zealand company registry, Bristoll Export’s registered office was listed as the offices of the GT Group Limited, and Michael Taylor was the one who filed the reports to the New Zealand corporate regulator. Sole shareholder of Bristoll Export was Midland New Zealand Limited, whose director from 2008 till 2018 was Olga Demosthenous from Cyprus, banking advisor in Midland Consult. In 2018 Olga Demosthenous was replaced by Jaime Augusto Cedeno from Panama. The company was closed in September 2018.
Edward Aslanyan, director at Midland Consult, said while his company originally registered Bristoll Expert, they soon handed it off to GT Group. "We don’t know by whom it was used and in what way. Imagine that we are a plant which produces bricks. Somebody buys bricks to build a house. But another bought the brick, wrapped it in the paper and hit somebody’s head. Who is guilty? The producer of the bricks, or the one who hits the head? The same with us: our bricks are companies which we sell", says Aslanyan.
A Moscow company named Stail OOO sent more than US$53 million to Nomirex in 2008. Stail had an account in VTB-24, a large state-owned Russian bank. The first payment from Stail of US$1.2 million occurred in July 2008. According to the financial details listed in the transactions, the money was sent as payment "for construction materials", which Stail allegedly bought from Nomirex. During the same time, Nomirex describes its business in its annual reports as "inactive".
If Stail really bought any materials from Nomirex, it would have been mentioned in the databases of the Federal Customs Service as an importer of products to Russia. OCCRP checked a list of importers but could not find Stail. The legality of the deals between Stail and Nomirex should have been checked by the state-owned VTB-24 as required by law.
Artem Bochkarev, the chief spokesperson for VTB-24, confirmed to OCCRP that Stail was the bank’s client. According to Bochkarev, VTB-24 checked the company and stopped further transactions. Further information is private, said Bochkarev.
According to the Russian commercial registry, Stail was established in January 2008. Ekaterina Simchenko is listed as the sole shareholder and Alexei Volodkin as the general director. Simchenko in July 2007 became the member of the board in the Magadansky bank, according to minutes of a shareholders meeting. At the end of 2007 the Central Bank of Russian Federation, which is a supervisory agency for all Russian banks, liquidated the license of Magadansky. According to the press-release of the Central Bank, from July till August 2007 he violated the law on money laundering and terrorist financing. OCCRP tried to reach Ekaterina Simchenko but she did not answer her phone. Stail was closed in June 2018.

No comments:

Post a Comment