Friday 9 March 2018

خيارات الأسهم وارين بوفيه


خيارات الأسهم معطوبة من بافيت.
وقد جدد وارن إي بوفيت، الذي يستخدم المنتدى الذي قدمه التقرير السنوي لبيركشاير هاثواي، هجومه على الاستخدام الواسع النطاق لخيارات الأسهم والطرق التي تضمن بها الشركات أن المديرين التنفيذيين سيستفيدون من الخيارات حتى إذا انخفض سعر سهم الشركة.
وقال السيد بافيت، رئيس بيركشاير هاثاواي، أن خيارات الأسهم في كثير من الأحيان لا تعطي المديرين التنفيذيين نفس حصة المساهمين، لأن المساهمين سوف تعاني إذا انخفض السعر.
وقد صدر بيانه يوم السبت، بعد يوم واحد من الكشف عن أن شركة جنرال إلكتريك اتخذت خطوة غير عادية بإصدار جولة جديدة من الخيارات إلى المديرين التنفيذيين في سبتمبر. وقد صدرت هذه الخيارات بعد وقت قصير من أن أدت الهجمات الإرهابية إلى انزلاق في سوق الأسهم وجعلت من المرجح أن المديرين التنفيذيين سوف تستفيد من الخيارات السابقة التي صدرت قبل شهرين. وفي تعليقاته على المساهمين، ألمح السيد بافيت نفسه أيضا إلى انخفاض قيمة بريكشاير الصافية بقيمة 3.7 مليار دولار. [صفحة C7.]
قدم السيد بافيت خيارات في مناقشة اقتناء بيركشاير العام الماضي لشركة ميتك، وهي شركة تجعل مواد البناء، من الوالد البريطاني. واشار الى ان 55 موظفا من شركة ميتك اشتروا 10 فى المائة من الشركة كجزء من هذه الصفقة، ولكل منهم ما لا يقل عن 100 الف دولار، وان الكثيرين قد اقترضوا للقيام بهذا الاستثمار.
"كما أنها لن تكون إذا كان لديهم خيارات، وجميع هؤلاء المديرين أصحاب الحقيقية،" كتب السيد بافيت. "إنهم يواجهون الجانب السلبي من القرارات وكذلك الاتجاه الصعودي. وهي تكبد تكاليف رأس المال. وهم لا يستطيعون "رد" حصصهم: ما دفعوه هو ما يعيشون معه. "
مع الخيارات، أكد السيد بافيت، وهذا ليس ما يحدث. "على الرغم من أن إنرون أصبح رمزا لإساءة معاملة المساهمين، ليس هناك نقص في السلوك الفظيع في أماكن أخرى في الشركات الأمريكية،" كتب السيد بافيت. '' قصة واحدة سمعت يوضح موقف شائعة جدا من المديرين تجاه أصحابها: امرأة رائع يغرق حتى C. E.O. في حفلة ومن خلال شفرات رطبة الشفاه، "سأفعل أي شيء - أي شيء - تريد. قل لي ما تريد. " مع أي تردد، وقال انه يرد، "ريبريس خياراتي." ''
والواقع أن إعادة التسعير الفعلية للخيارات أقل انتشارا الآن، نظرا لأن قواعد المحاسبة قد تغيرت في عام 1998 لمعاقبة أرباح الشركات التي تقوم بذلك. لكن هناك تكتيكات أخرى تحقق نفس الشيء. G. E. اختارت تكتيكا واحدا كانت رائدة من قبل مايكروسوفت، وهو إصدار خيارات جديدة لتكملة تلك القائمة بعد انخفاض سعر السهم.
وأوضح وكيل وزارة الخارجية، الذي صدر يوم الجمعة، أن واحدة من الخطوات الأولى التي اتخذها المديرين بعد الرئيس التنفيذي الجديد، جيفري ر. إميلت، حل محل جون ف. ولش الابن في سبتمبر كان للموافقة على الخيارات الجديدة.
G. E. قد وافقت على منحها السنوية العادية من الخيارات في يوليو، مع سعر ممارسة 43.75 $، والقيمة السوقية لل G. E. الأسهم في ذلك الوقت. وستنتهي هذه الخيارات في عام 2018، بعد عشر سنوات من إصدارها.
الاشتراك في الرسائل الإخبارية.
شكرا لك على الاشتراك.
حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
أنت مشترك من قبل في هذه الرسالة الإلكترونية.
راجع نموذج إدارة تفضيلات البريد الإلكتروني أليس كذلك؟ سياسة الخصوصية تعطيل أو الاتصال بنا في أي وقت.
ولكن بعد ان هبط سوق الاسهم، أصدرت جولة جديدة من الخيارات، وتقدم نصف العديد من الخيارات لكل موظف كما حصل هذا الموظف في يوليو تموز.
عمر. قال المتحدث يوم الجمعة ان مجلس ادارة الشركة يعتقد ان الخيارات الجديدة "ستوفر بعض الحافز الاضافى لقادةنا خلال عام صعب".
ونتيجة لذلك، إذا كان G. E. الأسهم تدير أعلى من مستويات يوليو قبل خيارات تنتهي في عام 2018، والمديرين جمع الأرباح على كلا المجموعتين من الخيارات. وحتى مع الارتفاع السنوي المتواضع نسبيا في الأسعار، فإنها ستكون أفضل حالا مما كانت عليه لو كانت المجموعة الأصلية من الخيارات قد صدرت بسعر أدنى من شهر أيلول / سبتمبر.
وأرباح السيد إميلت على خياراته، إذا كان يمارس كل منهم، سيكون 22.6 مليون دولار. على النقيض من ذلك، لو حصل على 800،000 الخيارات مع سعر الإضراب سبتمبر 35.48 $، وقال انه سيكون له ربح 19.5 مليون $، 3.1 مليون $ أقل.
والاستراتيجية الأخرى التي تستخدمها بعض الشركات لتسديد المدراء التنفيذيين هي السماح لهم بإلغاء خياراتهم الحالية بوعد بأنهم سيصدرون ستة أشهر جديدة ويوم واحد، بسعر السوق السائد آنذاك.
يتم اختيار الفترة الزمنية لتجنب الاضطرار إلى الإبلاغ عن قيمة الخيارات كمصروف، وبالتالي تقليل أرباح الشركات المبلغ عنها. وقد انتقدت هذه الاستراتيجية لأن المديرين التنفيذيين - خلال الفترة التي تلغى فيها الخيارات القديمة ولكن قبل إصدارها - لديهم حافز لخفض سعر السهم ومعه سعر الخيارات المتاحة لهم مفروغا منه.
وكانت الشركة الأولى التي تستخدم استراتيجية إلغاء واستبدال سبرينت، شركة الهاتف، بعد أن انخفض سعر سهمها في عام 2000. لم يكن حتى الآن جيدة بالنسبة للمديرين التنفيذيين سبرينت. وكانت الخيارات الجديدة، الصادرة في مايو الماضي، وأسعار الإضراب من 22 $ للسهم سبرينت و 24،35 $ للأسهم في سبرينت يس، وتتبع الأسهم لعملياتها اللاسلكية. يوم الجمعة، أغلقت هذه الأسهم عند 16.02 $ و 11.55 $، على التوالي.
نحن مهتمون بتعليقاتك على هذه الصفحة. اخبرنا ماذا تعتقد.

خيارات الأسهم وارين بوفيشت
إد. ملاحظة: غدا غدا استضافة حدث مباشر على موضوع لا يناقش أبدا من قبل: it·Ђ ™ نظرة فاحصة على كيفية استخدام وارن بافيت الخيارات.
انقر هنا لحضور و IlЂ ™ ليرة لبنانية حفظ لكم مقعد في بلدي الحدث الحية حيث IlЂ ™ ليرة لبنانية تكشف عن ثلاثة الصفقات الحية يمكنك استخدامها لكسب $ 489 خلال هذا الحدث مجانا.
& أمب؛ 8220؛ أرى المشتقات كقنابل موقوتة، سواء بالنسبة للأطراف التي تتعامل معها والنظام الاقتصادي. وتدعو هذه الأدوات أساسا إلى تغيير الأموال في تاريخ مستقبلي، مع تحديد المبلغ بواحد أو أكثر من البنود المرجعية، مثل أسعار الفائدة أو أسعار الأسهم أو قيم العملات. على سبيل المثال، إذا كنت عقدا مستقبلا طويلا أو قصيرا لعقود S & أمب؛ P 500 الآجلة، فأنت طرف في معاملة مشتقات بسيطة جدا، مع مكاسبك أو خسائرك المستمدة من تحركات المؤشر. وتتراوح عقود المشتقات المالية فترات متفاوتة، وتتراوح أحيانا بين 20 سنة أو أكثر، وغالبا ما ترتبط قيمتها بعدة متغيرات.
& # 8211؛ 2002 بيركشاير هاثاواي التقرير السنوي.
يشار إلى الاقتباس أعلاه مرارا وتكرارا من قبل أقوى مجموعة وارن بافيت. وقد أبدى تشارلي مونجر مشاعر مماثلة. ما أتباع بافت فازوا لا اقول لكم كيف انه استخدم ما يسمى Ђњ القنابل “time لصالحه على مدى العقود القليلة الماضية. نعم، أدت نفس الاستراتيجيات التي أدانها إلى تحقيق ما يقرب من 5 مليارات دولار من المكاسب على مدى العقود العديدة الماضية.
يتفوق أتباعه على 50.000 خيار قصير وضعها كوكا كولا (نيس: كو) في عام 1993 أو 2.2 مليون سهم من خيارات بيعه التي بيعها في برلنغتون نورثرن †"سانتا في (نيس: بني) مرة أخرى في عام 2008. كل من الأسهم هو على استعداد لامتلاك، ولا، في حافظة طويلة الأجل الخاصة به.
مفتاح فهم بوفيه ™ ™ استخدام خيارات وضع يكمن في معرفته واسعة عن صناعة التأمين.
بافيت الشهير بني ثروته مع مساعدة من حيازات التأمين له. كما كتب في خطاب عام 2018 إلى المساهمين، Ђњ المؤمنون الحصول على أقساط مقدما ودفع المطالبات في وقت لاحق. & # 8230؛ هذا جمع الآن، دفع في وقت لاحق نموذج يترك لنا عقد مبالغ كبيرة †"المال نسميه & # 8220؛ تعويم & # 8221؛ †"التي سوف تذهب في نهاية المطاف إلى الآخرين. وفي الوقت نفسه، نحصل على استثمار هذه العائمة ل بيركشاير & # 8217؛ s الفوائد.
ما ينسى معظم المستثمرين (الذي بافيت يتذكر بالتأكيد) هو أن الخيارات التي أنشئت أصلا كشكل من أشكال التأمين. ومثل بوفيه التأمين ™ ستاندرد القابضة، بيع خيار هو بيع التأمين للطرف المقابل الخاص بك.
على وجه التحديد، شخص ما شراء وضع يأمل في حماية المكاسب أو خفض خسائرهم قصيرة.
حتى عندما كنت أو وارن بافيت تبيع وضع، وكنت تحمل المخاطر مقابل قسط Ђ "تماما مثل التأمين الممتلكات / الخسائر.
ومثل أي شركة تأمين أخرى، تتلقى أقساط التأمين الخاصة بك في المقدمة، ودفع مطالبة (شراء الأسهم بسعر الإضراب) في وقت لاحق. في أي حال، والعلاوة هي لك للحفاظ عليها.
وارن بافيت ويضع على كوكا كولا.
دعونا نلقي نظرة على كيف بفيت تبيع يضع مع مثال حقيقي على الأسهم المعروفة.
وفي نيسان / أبريل 1993، تم تداول أسهم كوكا كولا مقابل 39 دولارا. اعتقد بافيت أن السعر مبالغ فيه. وبناء على تحليله حدد 35 دولارا كان سعر عادل للأسهم.
ونتيجة لذلك، باع ما يقرب من 5 ملايين وضع الخيارات في ضربة وضع 35 $. إذا انخفض سعر المشروبات إلى 35 $، فإن المشترين الخيار، والمعروف باسم الطرف المقابل، و “put” أسهمهم له ل $ 35. بافيت سوف تضطر لدفع 35 $ للسهم، لكنه كان على ما يرام تماما مع السعر. لماذا ا؟ لأنه يمكن شراء شراء في أكثر من خصم 10٪ إلى سعر السهم الحالي، وجمع قسط من 1.50 $ لما مجموعه 7.5 مليون $ في قسط. وكان هذا هو المال الذي يمكن أن تبقي بغض النظر عن حيث أسهم سهم كو انخفض عند انتهاء الصلاحية.
ليس هناك شك في أن بافيت تبيع الخيارات لشراء الأسهم بتكلفة أقل. كمعلم التأمين، وقال انه يفهم أيضا فوائد بيع قسط.
لقد أنشأت تقريرا من أعلى 15 حيازات بوفيه في ™ وكيفية شراء كل عقد بخصم 10٪ أو أكثر باستخدام نفس النوع من الخيارات وضع we†™ رأينا بافيت استخدام لأكثر من عقد من الزمان.
خلال الحدث الحي غدا، سوف اقول لكم كيفية الحصول على يديك على هذا التقرير الجديد العلامة التجارية.
ولكن تحتاج إلى حضور لتلقي هذه المعلومات.
سوف يكشف أيضا ثلاثة الصفقات الحية على حيازات بافيت الحالية التي يمكن أن تضيف 489 $ لحساب الوساطة الخاص بك يعيش خلال هذا الحدث.

التظاهر أنت وارن بافيت:
A الاستثمار الاستدانة التطبيق.
التظاهر كنت وارن بافيت نهج للاستثمارات الاستثمار ليست استراتيجية تداول الخيار منفصلة. بدلا من ذلك هو تطبيق محدد من أي عدد من الاستراتيجيات والمبادئ الخيار المنصوص عليها في دليل الاستثماري الاستدانة الأساسية.
تنويه: قبل أن أشرع، أريد أن أوضح أنني لست وسيط أو مستشار الاستثمار والرخصة الوحيدة التي أملك هي تلك التي تسمح لي قانونيا لتشغيل السيارات. ما يلي ليس توصية تتعلق بأي أمن محدد، ولكن يتم تضمينها لأغراض التوضيح والتعليم.
وارن بافيت خلفية ونمط الاستثمار.
بافيت هو، بكل بساطة، الأكثر شهرة (وأنجح) قيمة المستثمر في كل العصور. وقد شرع هو وشريكه التجاري تشارلي مونجر في إنشاء شركة نسيجية متفرقة (بيركشاير هاثاواي) إلى تكتل ضخم لتوليد النقد.
وقد ركزت بافيت دائما على عمليات التدفق النقدي قوية. من المنسوجات الأصلية، توسعت بافيت في صناعة التأمين التدفق النقدي عالية. استثمار تعويم (دفع أقساط التأمين المستلمة ولكن لم تدفع بعد في المطالبات) إلى إتقان، وتأثير مضاعف، بيركشاير هاثاواي الآن هو الحماس المنتجة للنفط.
هناك نوعان من شركات بيركشاير هاثاواي - التي اشترت بافيت في مجملها (مثل الشركات التابعة المملوكة بالكامل جيكو، سيز كانديز، و بامبيرد شيف) والشركات المتداولة في البورصة التي اتخذت بافيت حصص أسهم كبيرة (مثل كوكا كولا، أمريكان إكسبريس، وبروكتر أند غامبل).
التظاهر كنت وارين بافيت نهج، من الضروري، يركز فقط على الفئة الثانية من الشركات. لسوء الحظ، فإن الحصول على شركات تابعة مملوكة بالكامل من خلال الاستخدام الاستراتيجي للخيارات هو، في هذا الوقت، خارج نطاق هذا الموقع. واحسرتاه! لم تكن كذلك.
القياس يهم.
موقع موتلي كذبة بشكل صحيح وكثيرا (عادة بالتزامن مع ملاعب المبيعات لأحد النشرات الإخبارية الاستشارية) لاحظت أن المستثمر الفردي لديه ميزة واحدة على وارن بافيت - القدرة على الاستثمار في الشركات الصغيرة.
بسبب الميزانية العمومية الهائلة لبيركشاير هاثاواي والاحتياطيات النقدية (بشكل روتيني في عشرات المليارات من الدولارات)، انها ليست عملية فقط لارن بافيت للاستثمار في أي شيء ولكن فرص واسعة النطاق. بغض النظر عن مدى عوائد كبيرة على الاستثمار قبعة صغيرة هي، انهم فقط لن يكون لها الكثير من تأثير مادي على الخط السفلي بيركشاير هاثاواي.
حتى إذا اخترت اعتماد التظاهر كنت وارن بافيت النهج، يكون على بينة من أن التطبيق الحرفي يعني أنك ذاهب إلى أن تحد نفسك للاستثمار في الغالب في أسهم رأس المال الكبير.
وبطبيعة الحال، كمستثمر يحترم نفسه وذاتيا، أنت دائما حرة لتعديل عملية اختيار الأسهم لتشمل الشركات الأخرى في فئات أخرى القيمة السوقية (أي إذا كنت تهتم للمضاربة على ما محددة، والشركات الصغيرة بافيت قد تنظر إذا كان لديه أقل من المال للاستثمار - ولكن كن على علم بأن الخيارات في العديد من الشركات كاب الصغيرة يتم تداولها بشكل رقيق جدا لتكون فعالة الاستثمارية المرشحين الاستثمار).
الأسهم واختيار الخيار.
حتى أين يمكنك العثور على قائمة من الأسهم التي تملكها بيركشاير هاثاواي؟
يتم تصنيف أكبر حيازات بركشير (تلك التي لا تقل عن 600 مليون $ سقف السوق) في قسم رسالة المساهمين من التقرير السنوي للشركة.
ولكن أفضل مورد لقد جئت، حتى الآن، هو من نبك. أنها تحافظ على جدول الحية لجميع المقتنيات بيركشاير على أساس إيداعات سيك والسعر الحالي للسهم. هذا الجدول هو أكثر اكتمالا (واضح) من القائمة المفصلة المدرجة في التقرير السنوي، ناهيك عن أكثر إثارة للاهتمام.
كما أنها تمكنك من أن تكون أكثر مرونة من خلال تضمين بعض الحيازات الصغيرة الأخرى. أعتقد أنني قرأت في مكان ما مرة واحدة أن ما يقرب من 80٪ من مقتنيات رأس المال بيركشاير هاثاواي تتكون من حوالي ست شركات فقط.
النهج مكتوبة بها.
التظاهر كنت وارن بافيت نهج بسيط جدا. يمكنك ببساطة اتخاذ الاستراتيجيات المفضلة لديك من دليل الاستدانة الأساسية الاستثمارية، وكنت توظيفها على الأسهم المفضلة لديك من بين تلك التي تحتجزها حاليا بيركشاير هاثاواي.
عندما تقوم بمراجعة مقتنيات بيركشاير الحالية (انظر الروابط أعلاه)، من المهم أن تبذل العناية الواجبة الخاصة بك، سواء من التحليل الأساسي لنمو شركة بركشير على المدى الطويل وقابليتها للحياة فضلا عن تقييمها الحالي.
صحيح، هذا النهج يعتمد كثيرا على بافيت لسلة أولية من الأسهم التي للاختيار. ولكن عندما يحين وقت الاختيار الفعلي، هذا هو قرارك، وأنت الوحيد الذي هو المسؤول في النهاية عن جعله.
لذلك إجراء مزيد من البحوث، بذل العناية الواجبة الخاصة بك، والنظر في التقييمات الحالية (أي السعر)، وبعد ذلك وفقط ثم توظيف الاستراتيجيات المفضلة لديك من دليل الاستثماري الاستدانة الأساسية على الأسهم بافيت (ق) كنت ترغب في أن تملك.
مبادئ الاستثمار الاستدانة سليمة كما أنها قوية. إذا كنت تستطيع تقليل أساس التكلفة على حيازاتك على المدى الطويل بنسبة 5-10٪ فقط في السنة، وإذا كنت تستخدم هذه الاستراتيجيات على الشركات الصلبة، على المدى الطويل، متفوقة (على سبيل المثال التي تمتلك بافيت نوع)، وأنت تسير على القيام به للغاية على المدى الطويل.
[تقليل أساس التكلفة؟ هل من الممكن حقا ضبط أو خفض أساس التكلفة على حيازاتك على المدى الطويل بعد الحصول عليها؟ ليس من الممكن فقط خفض أساس التكلفة بعد الحصول على أسهم، فمن الممكن أيضا خفض أساس التكلفة قبل وأثناء، أيضا. لمزيد من التفاصيل، راجع المقالة ذات الصلة، أساس التكلفة المعدلة مع الخيارات.]
افكار اخيرة.
بالنسبة لأصحاب وارين بافيت هناك، ليس لدي أي شك في أن هناك الكثير من العيوب التي يمكن العثور عليها مع هذا النهج. لشيء واحد، تم الحصول على بعض حيازات بيركشاير عقود في وقت سابق، وربما في أسعار أرخص بكثير مما كانوا يتداولون حاليا في.
ولكن تذكر، هذه الاستراتيجية هي عن التظاهر كنت وارن بافيت، لا تصبح في الواقع وارن بافيت. والتظاهر، على مستوى ما، من المفترض أن تكون ممتعة.
هذا لا يعني أن هذا هو نهج غريب الاطوار. على العكس من ذلك، جزء من المرح هو أنك حقا تستخدم خيارات للحصول على الكثير أقرب إلى نمط الاستثمار بافيت من 95٪ من المشاركين في السوق الأخرى.
وأود أن أشير أيضا إلى أن بافيت قد استخدمت وضع استراتيجيات الكتابة نفسه للحصول على وظائف (و كبيرة جدا، وأود أن أضيف) في كوكا كولا. لذلك هذا النهج في الحقيقة ليست أن الكثير من تمتد.

أواب 060: وارن بافيت & # 8217؛ s $ 5 مليار دولار خيارات استراتيجية التداول أن الجميع يتجاهل.
5 سبتمبر، 2018.
ماذا لو قلت لك أن وارن بافيت، نعم أن واحد، هو في الواقع مجرد تاجر الخيارات في تمويه؟ في الواقع، انه لا يخفي أي شيء منذ كل استراتيجيته وفلسفته متاحة للجمهور وربطها أدناه. ولكن، أن استراتيجية تداول الخيارات التي تبلغ قيمتها 5 مليارات دولار التي يستخدمها الآن لديها نفس المنهجيات الأساسية نفسها التي نستخدمها هنا في خيار ألفا، أي خيار البيع.
لسوء الحظ، هذه الاستراتيجية وإعداد الأعمال لا تحدث عادة في وسائل الإعلام. الجميع يتجاهل 50،000 وضع خيارات قصيرة انه باع على كو أو 3 أشهر قصيرة يضع انه باع قبل الحصول على برلنغتون شمال سانتا في. إنها صفقات كبيرة تخبرنا كثيرا عن الطريقة التي يستخدم بها الخيارات ولكن وسائل الإعلام لن تغطي تلك لأنها ليست "التيار" بما فيه الكفاية للوصول إلى الجماهير. محظوظ بالنسبة لك، ونحن تغطيه اليوم بالنسبة لك.
في معرض اليوم، سوف أساعدك على فهم سبب أن أعماله الأكثر ربحية، والتي نمت من 41 مليار دولار إلى 88 مليار دولار، هي أعمال التأمين وكيف يمكنك تطبيق نفس المبادئ على محفظتك الاستثمارية الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، سوف أمشي من خلال أكبر خيارات التجارة التي وقعت خلال ذروة انهيار السوق عام 2008 الذي باع خيارات وضع قصيرة على 4 مؤشرات السوق الرئيسية في جميع أنحاء العالم. إذا كان هذا العرض حتى مفيدة عن بعد اليوم، يرجى النظر في تقاسم أو إرسالها إلى صديق واحد فقط أو زميل تعتقد أنك قد تستفيد من الاستماع.
النقاط الرئيسية من عرض اليوم:
بعض من أكبر اللاعبين في عالم الاستثمار، مثل وارن بوفيه، تستخدم نفس أنواع الاستراتيجيات التي نستخدمها هنا في الخيار ألفا. ويصف وارين بوفيه المشتقات كقنابل الوقت أو أسلحة الدمار الشامل. ومع ذلك فإنه يتاجر بها بطريقة كبيرة جدا - طريقة 5 مليار $، وتحديدا مع استراتيجيات قسط قصيرة. فهم فلسفته على قسط والتدفق النقدي والاستثمار والأرقام هو المفتاح لفهم حقا لماذا يستخدم استراتيجياته محددة في خيارات تداول الفضاء بالطريقة التي يفعلها. التعويم هو جميع أقساط التأمين التي تأتي في التي يمكن استثمارها قبل أي مطالبات أو التزامات يجب أن تدفع. مع بيركشاير، يدفع وارن بوفيه تعويم لاستثماره لصالح بيركشاير لتوليد دخل كبير قابل للاستثمار بسبب الأصول التي تسمح لهم لبناء وعقد - نمت تعويمهم من 41 مليار $ إلى 88 مليار $ (2018 رسالة إلى المساهمين).
إذا قمت بإخراج بوليصة تأمين على سيارتك، فإنك تدفع 500 دولار سنويا لهذا التأمين على الرعاية. وتأخذ شركة التأمين في 500 $ قسط من أنت أنه يمكن ثم الاستثمار واستخدام تلك العائمة / قسط للاستثمار في أي شيء يحلو لهم. وهم يأخذون ذلك، مع العلم أنه في مرحلة ما قد تضطر إلى دفع بعض الخصوم. ومع ذلك، فإنھم لا یتعین علیھم تسدیدھا علی الفور، لذلك ھناك نقدي / قسط عائم یحصلون علیھ لجمعھا واستخدامھا لقراراتھم الاستثم اریة أو مخصصاتھم.
ويمكن تطبيق هذه الاستراتيجية نفسها على تداول الخيارات، وفكرة استخدام الأرقام واستخدام الرياضيات لمصلحتك الخاصة.
استراتيجيات خيارات وارين بفيت:
1. يستخدم عارية، قصيرة يضع لخفض أساس التكلفة لشراء الأسهم أو الشركات المستهدفة التي يريد الحصول عليها.
في عام 1993، وقال انه يريد خفض أساس التكلفة لشراء المزيد من أسهم كوكو كولا، رمز رمز كو. في أبريل من عام 1993، وقال انه تقصير 30،000 العقود من أصل المال كوكا كولا وضع خيارات ل $ 1.50 لكل منهما. وهذا سوف يقلل من تكلفة امتلاك كوكاكولا إذا كان قطرات قط، لأنه يعرف انه يريد امتلاك الأسهم، وخفض تكلفة الملكية بمقدار 1.50 $. ثم أضاف 20،000 عقد إضافي، مما أدى إلى تقليص خيارات الخيارات مرة أخرى. وقد دفع له مبلغ 7.8 مليون دولار نقدا لكوكا كولا.
2. يبيع مؤشر قصير يضع الخيارات عندما تقلب هو في أعلى، مع العلم أن التقلب هو العامل الذي هو مبالغ فيها في كل وقت.
وباستخدام شركة التأمين التابعة له، جمع المال مقدما في أقساط الخيار مع العلم أن التقلب الضمني في ذلك الوقت، خلال عام 2008، كان في أعلى مستوى له في السنوات القياسية. ولم يباع قسطا إلا عندما كان التقلب الضمني في أعلى مستوى له، ووسع العقد على مدى سنوات عديدة (15 إلى 20 سنة)، وجمع الأقساط بحيث يمكن استثمار الأموال.
استثمرت بيركشاير في عقود محفظتها التي تأتي مستحقة في 15 عاما، وغيرها في 30 عاما. لا يمكن لأي طرف أن يختار تسوية في وقت مبكر، لذلك هو فقط الثمن في اليوم الأخير الذي يحسب. وبلغت عقودهم 37.1 مليار دولار من القيم الاسمية. ومن المقرر أن تبدأ عقودهم الأولى في 9 سبتمبر 2019 وآخرها في 4 يناير 2028. وقد حصلوا على أقساط بقيمة 4.9 مليار دولار، وهي أموال استثمروها كعوائم. وفي الوقت نفسه، لم يدفعوا شيئا. وبما أن جميع تواريخ انتهاء الصلاحية بعيدة في المستقبل، فمن الواضح أنها لا تضطر لدفع أي من هذه الأموال حتى اليوم الأخير.
معظم الناس يرون الكثير من المستثمر على المدى الطويل، وشراء وعقد نوع من جانب من جوانب وارن بوفيه، ولكنها ليست الصورة الكاملة. هناك الكثير وراء استراتيجياته أن الناس لا يفهمون. والمفتاح هو، وقد فعلت وارن بوفيه بالضبط ما نقول القيام به هنا في الخيار ألفا: بيع على خيارات باهظة الثمن بعيدا وجمع هذا قسط ثم لعب الأرقام والاحتمالات. وعموما، عند اتباع استراتيجيات الاستثمار وارين بوفيه، والمفتاح هو "القيام بما يفعله، وليس ما يقول انه سوف تفعل."
"التقلب هو التقلبات المتوقعة غير القابلة للمراقبة في المستقبل، والتي من المفترض أن تكون أو من المتوقع أن تكون أقل تاريخيا من النموذج يوحي".
2018 رسالة: بركشيرهاثواي / ليترز / 2018ltr. pdf.
Q2 2018 فيلينغ: بركشيرهاثاواي / كترلي / 2ndqtr16.pdf.
[تحميل مجاني] بودكاست مشاهدة ملاحظات وملف بدف: لا وقت لقراءة الملاحظات تظهر الآن؟ لقد جعلت من السهل بشكل لا يصدق بالنسبة لك لتوفير الوقت من خلال مما يتيح لك الوصول الفوري إلى النسخة الرقمية كاملة من عرض اليوم. اضغط هنا لتحميل نسختك المجانية ؟
خيارات التداول الدورات التجارية:
أوبتيونس باسيكش [20 فيديو]: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات. البحث عن & أمب؛ وضع الصفقات [26 فيديو]: نجاح تداول الخيارات هو 100٪ تعتمد على قدرتك على العثور على وأدخل الصفقات التي تعطيك "حافة" في السوق. هذه الوحدة يساعد يعلمك كيفية مسح بشكل صحيح ل واختيار أفضل الاستراتيجيات لتنفيذ الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم. التسعير & أمب؛ التقلب [12 فيديو]: تتضمن هذه الوحدة دروسا حول إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة. وسوف ننظر أيضا في ريلاتيفينيس الرابع والمئوية التي تساعدك على تحديد أفضل استراتيجية لاستخدامها لكل إعداد السوق الممكنة. استراتيجيات خيارات محايدة [7 فيديو]: جمال الخيارات هو أنه يمكنك التداول في السوق ضمن نطاق محايد إما صعودا أو هبوطا. سوف تتعلم أن تحب جانبية ومتنوعة الأسواق ملزمة بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. استراتيجيات الخيارات الصاعدة [12 فيديو]: بطبيعة الحال الجميع يريد كسب المال عندما يتجه السوق إلى أعلى. في هذه الوحدة، سنعرض لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة تستفيد من الأسواق المتجهة بما في ذلك استراتيجيات إيف المنخفضة مثل التقاويم والأقطار والمكالمات المغطاة وتوجهات الخصم. خيارات انتهاء الصلاحية & أمب؛ التكليف [11 فيديو]: هدفنا هو التأكد من أنك تفهم الخدمات اللوجستية لكيفية عمل كل عملية والأطراف المعنية. إذا كنت لا تشعر بالثقة في عمليات انتهاء الصلاحية أو لديك أسئلة أنك فقط لا يمكن أن يبدو للحصول على إجابة، ثم هذا القسم سوف تساعدك. إدارة المحفظة [16 فيديو]: عندما أقول "إدارة محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. وفي هذه الوحدة، سترى لماذا إدارة خيارات تداول المخاطر الخاصة بك هو في الواقع بسيط جدا. التعديلات التجارية / التحوطات [15 فيديو]: في هذه الوحدة النمطية الشائعة، سنقدم لك أمثلة ملموسة لكيفية تحوط استراتيجيات الخيارات المختلفة لتقليل الخسائر المحتملة وإعطاء نفسك فرصة للربح إذا ما تحولت الأمور. بالإضافة إلى ذلك، سوف نساعدك في إنشاء نظام تنبيه لتوفير الوقت وجعله أكثر تلقائية. تجارة مهنية [14 فيديو]: بصراحة، هذه الوحدة ليست فقط للتجار المحترفين؛ فالأشخاص الذين يرغبون في الحصول على خيارات في نهاية المطاف يحلون محل بعض (أو كل) دخلهم الشهري. لأن الواقع هو أن العقلية هي كل شيء إذا كنت تريد حقا لكسب خيارات التداول الحية.
الخيار التاجر Q & أمبير؛ ث ث / دان.
التاجر Q & أمب؛ A هو الجزء المفضل لدينا من المعرض لأننا نسمع من أحد أعضاء المجتمع لدينا والمساعدة في الإجابة على أسئلتهم يعيش على الهواء. يأتي سؤال هذا الأسبوع من دان الذي يسأل: إذا كنا نعلم أن التقلب الضمني يبالغ في التقلب المحقق على مدى الزمن، ما هي بعض العوامل الأساسية التي المبالغة في هذا أكثر من غيرها؟ تذكر، إذا كنت ترغب في الحصول على إجابة سؤالك هنا على البودكاست أو ليف في الفيسبوك & أمب؛ بيريسكوب، رئيس لأكثر من أوبتيونالفا / أسك وانقر على زر سجل أحمر كبير في منتصف الشاشة وترك لي البريد الصوتي الخاص. لا يوجد برنامج لتحميل أو تثبيت وانها سهلة بشكل لا يصدق.
بدف غيدس & أمب؛ قوائم:
دليل استراتيجيات الخيارات في نهاية المطاف [90 صفحات]: لدينا الأكثر شعبية بدف المصنف مع صفحات استراتيجية خيارات مفصلة تصنيفها حسب اتجاه السوق. قراءة الدليل كله في أقل من 15 دقيقة ويكون لها إلى الأبد لتكون مرجعا. [33 باجيس]: الدليل النهائي لتجارة الأرباح بما في ذلك أعلى الأشياء للبحث عن عندما لعب هذه الأحداث التقلبات يوم واحد، والحسابات الخطوة المتوقعة، وأفضل الاستراتيجيات للاستخدام، والتعديلات، الخ التقلب الضمني (إيف) النسبية الرتبة [3 صفحات]: أداة بصرية باردة وبسيطة لمساعدتك على فهم كيف ينبغي أن يكون التداول على أساس الترتيب الرابع الحالي من أي مخزون معين وأفضل الاستراتيجيات لكل قسم محظورة من الرابع. دليل حجم التجارة & أمب؛ التخصيص [8 صفحات]: يساعدك على معرفة كيفية حساب حجم الموقف الجديد وكذلك كم يجب أن يتم تخصيصه لكل موقف على أساس الرصيد الإجمالي للمحفظة. عند الخروج / إدارة الصفقات [7 صفحات]: موزعة حسب استراتيجية الخيار سنقدم لك مبادئ توجيهية ملموسة على أفضل نقاط الخروج والأسعار لكل نوع التجارة لتحقيق أقصى قدر من معدل الفوز والأرباح على المدى الطويل. 7-ستيب تريد إنتري تشيكليست [10 صفحات]: أفضل 7 أشياء يجب أن تكون فحص مزدوج قبل إدخال التداول الخاص بك المقبل. وهذه القائمة سريعة تساعد على إبقاء لكم من الأضرار الطريق عن طريق التأكد من إجراء إدخالات أكثر ذكاء.
المال الحقيقي، التداول الحقيقي:
إوم فراشة الحديد (إغلاق التجارة): الخروج من إوم الحديد فراشة الخيارات التجارية أعطانا 1،100 $ + الربح بعد تعلق سعر السهم قبل يوم واحد من انتهاء الصلاحية في ذروة انتشار لدينا. كمغ الحديد كوندور (فتح التجارة): أنا فقط سجلت بلدي منصة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) كما مشيت من خلال عملية دخول تجارة الحديد كوندور جديدة في الأسهم كمغ. داخل سترى لي تحليل والسعر وملء التجارة في الوقت الحقيقي. أبك سترانغل (إغلاق التداول): استحوذ على 150 دولار من هذه التجارة الخبيثة الصغيرة أبك حتى بعد أن تحرك السهم تماما ضد ضربات المكالمات القصيرة هذا الشهر. ولكن كما هو الحال دائما، فإن التقلب الضمني يتجاهل دائما الاتجاه، ولأن الرابع انخفض، انخفضت قيمة هذا الانتشار أكثر من تأثير تحرك الاتجاه العالي. إر كال كريديت سبرياد (ضبط التجارة): هذا التعديل جيد لسببين. أولا، یقلل من المخاطر العامة في التجارة إذا واصلت السنة ارتفاعھا. ثانيا، لا يزال يترك مجالا للسهم لتراجع مرة أخرى إلى نافذة الربح الجديدة. شب سترادل (إغلاق التداول): تمكنا من تحقيق أرباح بقيمة 120 دولارا في وقت مبكر من دورة انتهاء مارس لشركتنا شب مع تداول الأسهم في منتصف النطاق المتوقع لدينا. آبل كال كالندار (أوبينينغ تريد): انظروا وراء الكواليس وأنا أستخدم برنامجنا الجديد لقائمة المراقبة لتصفية بسرعة والعثور على هذا الجدول الزمني دعوة آبل انتشار التجارة خلال انخفاض التقلبات الضمنية الشاملة في السوق. كوف سترانغل (ضبط التجارة): هنا سجلت بلدي شاشة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) تظهر لك عملية الفكر برمتها استخدمنا لإجراء تعديل على بلدي خنق قصير الحالي في كوف للحد من المخاطر. غكس سترانغل (افتتاح التجارة): مع الذهب الرابع الرابع ونحن في الحصول على خنق جديد مع فرصة 70٪ من النجاح وائتمان لائق لبيع قسط الخيار. إب إيرون كوندور (إغلاق التداول): اليوم نحن بصدد الخروج من كوندور الحديد الذي تداولنا في إب مقابل 142 $ الربح. داخل سترى لي تحليل سعر الخروج وملء التجارة في الوقت الحقيقي.
شكرا على استماعكم!
أنا تواضع بأنك أخذت الوقت من يومك للاستماع إلى برنامجنا، وأنا لا تأخذ ذلك على أنه أمر مفروغ منه. إذا كانت لديك أية نصائح أو اقتراحات أو تعليقات حول هذه الحلقة أو الموضوعات التي تريد أن تسمعني غطاء، فما عليك سوى إضافة أفكارك أدناه في قسم التعليق.
هل تريد تحديثات تلقائية عندما تظهر العروض الجديدة مباشرة؟ الاشتراك في الخيار ألفا بودكاست على اي تيونز، غوغل بلاي، ساوند كلاود، إهيرت راديو أو خياطة الآن قبل أن ننسى - انها سريعة وسهلة.
هل استمتع بالعرض؟
يرجى التكرم النظر في اتخاذ فقط 60 ثانية لترك مراجعة صادقة على اي تيونز للخيار ألفا بودكاست. التقييمات والمراجعات هي مفيدة للغاية وتقدير كبير. أنها لا يهم في تصنيف البرنامج، وقرأت كل واحد منهم!
أيضا، إذا كنت تعتقد شخص آخر في الدائرة الاجتماعية الخاصة بك يمكن أن تستفيد من هذا الموضوع غطت اليوم، يرجى حصة العرض باستخدام أزرار وسائل الاعلام الاجتماعية التي تراها. هذا يساعد على نشر كلمة حول ما نحاول تحقيقه هنا في الخيار ألفا، والإحالات الشخصية مثل هذا دائما يكون لها أكبر الأثر.
عن المؤلف.
كيرك دو بليسيس.
كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.
وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.
كانت تجارة الأرباح لذلك كنا نبحث فقط عن انخفاض يوم واحد في الرابع بعد الأرباح. فعلنا الجبهة معظم العقود الأسبوعية منذ تلك كان كل "عصير" التقلب خبز في الإعلان.
1. نعم ولكنك لست ملزما بشراء الأسهم حتى يتم تعيينك والتي تكون عادة أقرب إلى انتهاء الصلاحية. 2. نعم صحيح.

هل خيار وارن بافيت هو خيار الأسهم العكسية؟
يقول وارن بافيت الرئيس التنفيذي المقبل لبيركشاير هاثاواي يجب الحصول على خيارات الأسهم، عكس سياسة التعويض نقدا فقط.
أثار وارن بافيت مجتمع الاستثمار عندما قال المقبل بيركشاير هاثاواي (رمزها في بورصة نيويورك: برك-A) (نيس: برك-B) الرئيس التنفيذي ينبغي أن يكون الوحيد للحصول على خيارات الأسهم.
هذا يبدو وكأنه انعكاس كامل من بافيت الأصغر سنا. الأصغر سنا بافيت كان ازدراء كامل لخيارات الأسهم. في عام 1965، رفض إعطاء رئيسه الجديد بيركشاير هاثاواي أي خيارات على الإطلاق، نقلا عن الإنصاف للمساهمين العام.
بدلا من ذلك، وضع بافيت أمواله الخاصة على الخط، كسيغنينغ قرض 18،000 $ لرئيس الشركة الجديدة لشراء الأسهم في سوق الخيار. هذا المبدأ هو شيء كنت تجد في عدد قليل جدا من الشركات العامة اليوم، وكثير منها منح خيارات على ما يبدو الجميع على الرواتب.
هل بافيت منافق؟
لكن من دون منظور تاريخي، يحصل الكثيرون على انطباع خاطئ. وكانت كلمات بافيت في الغالب على خيار الزائدة والمحاسبة غير لائق، وليس الخيارات على الإطلاق. وفي الواقع، قال في عام 1999 ما يلي:
هذا لا يعني أننا ضد الخيارات. يمكن أن يكون لها معنى هنا في مرحلة ما، ولكن ليس مع تشارلي ولي.
ساعدت تعليقات تشارلي مونجر في اجتماع المساهمين السنوي لعام 2002 على توضيح موقف بيركشاير هاثاواي من الخيارات:
إذا نظرتم إلى تأثير خيارات الأسهم، سترى الكثير من السلوك الرهيب. لإعطاء الكثير من الخيارات لرئيس تنفيذي الذي بنى الأعمال وهو في 60s له للولاء هو وديمنتيد الولاء. هل الأطباء في مايو كلينيك أو المحامين في كرافاث في 60s بهم يعملون بجد إذا كان لديهم خيارات؟
ومن الواضح أنه مسألة حوافز. خيارات بافيت و مونجر لا معنى له. لا يمكن أن تدفع لهم لمغادرة، ناهيك عن البقاء. ولكن لخلف بافيت ومونجرز، الذي من المرجح أن يكون سنوات عمل عديدة قبله، قد تكون الخيارات منطقية.
محاذاة مصالح الشركة المتنوعة.
بيركشاير هاثاواي مكافأة طويلة المديرين التنفيذيين والعمال مع الحوافز للعمل في مصلحة الشركة. في شركة جيكو، تكافئ الشركة المديرين على أساس نمو وربحية السياسات السارية لمدة سنة واحدة على الأقل. في منازل كلايتون، فإنه يقسم الأرباح 50-50 مع المديرين، لمواءمة مصالح الاكتتاب بين أصحاب والعمال. وفي التعويض الوطني، يذهب بيركشاير حتى الآن إلى إطلاق النار الموظفين خلال دورات الأعمال بطيئة، خوفا من أنها سوف تكتب وثائق التأمين سيئة فقط للحفاظ على وظائفهم.
جيكو، الوطنية التعويض، و كلايتون المنازل هي مجرد تروس في عجلة بيركشاير هاثاواي. لا ينبغي مكافأة موظفيها في الأسهم بيركشاير هاثاواي، والتي سوف ترتفع أو تسقط على أساس الأعمال بأكملها، وليس فقط أداء وحدة واحدة.
أما بالنسبة للرئيس التنفيذي، فإن الرهانات أعلى. سوف الرئيس التنفيذي المقبل بيركشاير جعل الجزء الأكبر من القرارات الاستثمارية لبيركشاير هاثاواي، وبالتالي فمن المنطقي أنه سوف يكافأ مع خيارات على الشركة بأكملها على أساس الأداء.
يجب على المساهمين بركشير هاثاواي أن نتذكر أن بافيت عقدت 350،000 سهم الفئة ألف في الشركة لعقود. وكانت مصالحه تتماشى مع المستثمرين منذ اليوم الأول. الرئيس التنفيذي المقبل لن يكون مثل هذا الاهتمام الكبير في بيركشاير. تساعد الخيارات على سد تلك الفجوة.
الأردن ليس لدى واثن أي موقف في أي أسهم مذكورة. توصي موتلي فول بريكشير هاثاواي. يمتلك كذبة موتلي أسهم بيركشاير هاثاواي. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.
أعتقد أن مستثمري الأسهم يمكن أن يستفيدوا من تحليل شركة ذات عقلية مستثمرين ائتمان - يستبعد الجانب السلبي ويهتم الجانب الصعودي بنفسه. أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني من خلال النقر هنا، أو تغرد لي.

No comments:

Post a Comment