Sunday 18 March 2018

الفلبينية نظام البحث عبر الإنترنت العلامات التجارية


الأسئلة:
1. كيفية تطبيق العلامة التجارية في الفلبين؟
وتقدم طلبات العلامات التجارية وموافقاتها مع مكتب الملكية الفكرية في الفلبين، والمعروف أيضا باسم إيبوفل.
2. أين أنت ذاهب لتسجيل علامتي التجارية؟
3. من الذي يسجل ذلك؟
سوف موظفينا. لدينا الموظفين الذين هم خبراء في هذا. لن يتم الاستعانة بمصادر خارجية لطلبك.
4. ما هي الرسوم المدرجة في رسوم العلامات التجارية؟
رسوم العلامات التجارية شاملة لطلبك. ونحن سوف تدفع عن جميع النفقات مع التطبيق. لا توجد رسوم خفية.
5. هل لديك محام لهذا؟
نعم، لدينا العديد من المحامين.
6. كيف أعرف أن كنت قد قدمت بالفعل؟
سوف نقدم لك إيصالا من إيبوفل كدليل قمنا بتطبيقه.
7. متى سوف يستغرق؟
عادة يستغرق سوى بضعة أيام لجعل التطبيق بعد استلامنا الدفع. سننتظر بعد ذلك ما يصل إلى عام للحصول على رد من إيبوفل. سيتم إرسال هذا الرد لنا وسوف نتصل بك. إذا تمت الموافقة على طلبك، فسوف نرسل لك الوثائق مجانا. إذا تم رفض طلبك (عادة بسبب تعارضه مع علامة أخرى)، فسنتشاور معك بشأن كيفية المتابعة.
8. هل ستزودني هذه العلامة التجارية بالحماية خارج الفلبين؟
لا، حماية العلامات التجارية هي على أساس كل بلد على حدة. إذا كنت ترغب في تطبيق في بلدان أخرى، يمكننا أيضا تقديم المشورة لك حول كيفية المضي قدما (في بعض الحالات، نحن لا ندعم جميع البلدان).
9. يمكنني الحصول على خصم؟
إذا كنت ترغب في دفع أكثر من تطبيق علامة تجارية واحدة في نفس الوقت، يمكننا أن نقدم لك خصم صغير.
10. يمكنني دفع بعد بعد إيداع الطلب؟
لا، نحن شركة استشارية وجمع جميع الرسوم مقدما.
11. ما نوع الفاتورة سوف نقدم؟
سوف نقدم لك فاتورة ضريبة القيمة المضافة الصادرة في الفلبين، إذا كنت قد دفعت في الفلبين. العملاء الدوليين سوف تتلقى فاتورة من نظام المحاسبة لدينا.
12. هل يمكنك أن تعد لي أن سيتم الموافقة على طلبي؟
لا يمكننا أن نجعل هذا الوعد. يمكننا مساعدتك في البحث وإخبارك بما إذا كان من المرجح أن تتم الموافقة على أحد التطبيقات أو من المحتمل رفضه. ولكننا لا نستطيع ضمان أي شيء، حيث أن القرار في أيدي إيبوفل.
13 - وتضمن شركة أخرى لتسجيل العلامات التجارية أن أتلقى علامتي التجارية.
14. ماذا لو تم رفض الطلب الخاص بي من قبل إيبوفل.
إذا تم رفض طلبك، ثم سنقوم بتقييم الأسباب، وإذا اخترت يمكننا الطعن في القرار. إذا نحن نداء، سيكون هناك رسوم إضافية تفرضها شركتنا. وهذا ما يسمى استجابة عمل أوفيس. يرجى الاطلاع على موقعنا على الانترنت المتعلقة الإجراءات المكتبية.
15. لماذا أنت أرخص بكثير من الشركات الأخرى في السوق؟
نحن منخفضة النفقات العامة، ونحن تمرير المدخرات على لك.
16. هل أنت مرخص أو مصدق من قبل إيبوفل.
نعم نحن، نحن وكيل العلامة التجارية المرخصة من قبل إيبوفل. لا ينخدع من قبل الآخرين الذين ليسوا كذلك. إذا كنت ترغب في إثبات، لا تتردد في طلب منا، نحن سعداء لتقديم دليل. نريد منك أن تشعر بأنك قد اخترت وكيل العلامة التجارية المناسبة.

تم تعليق النطاق.
لاستعادة اسم النطاق هذا، يجب على المالك الاتصال بالمسجل الحالي لتجديده.
يتجاوز الموعد النهائي للتجديد، سيتم سحب اسم النطاق هذا وتغييره إلى الحالة المتاحة.
Дђб »ѓ Д'Ж ° б» Јc sб »dб» Ґng tЄn miб »Ѓn تيوب، تشب» § ثб »ѓ تين miб» Ѓn cєnn ليمن hб »‡ vб»> i Д'ЖЎn vб <<كونغ cấp dб »<تش vб» Ґ Д'б »ѓ nб» ™ p فمي دوي trГ¬.
KГЎ thб »ќi hбєЎn ثيو كوي Д'б»
IFG. CC - مركز كفاءة الحكومة الإلكترونية في بوتسدام.
الفلبين: مكتب براءات الاختراع ترقيات الموقع مع نظام الإيداع الإلكتروني.
وقد تم تحديث الموقع أيضا بمحرك بحث على شبكة الإنترنت عن طريق بروتوكول الإنترنت (إب)، ونشرة للعلامات التجارية تسمى العلامات التجارية الإلكترونية، والتي تتضمن أخبارا عن الملكية الفكرية في الفلبين. تم أونلين، إب حالة البحث على الانترنت و الجريدة الإلكترونية هي خطوات أولية للاكتتاب العام نحو وضع حكومة إلكترونية تعمل بكامل طاقتها.
تم أونلين هو نظام الإيداع الإلكتروني الذي هو بديل أسرع وأكثر ملاءمة لتسجيل العلامات التجارية وعلامات الخدمة والبيانات الجغرافية وغيرها من علامات الملكية. وقد تم تطويره كجزء من جهود الاكتتاب العام لتسهيل طلبات العلامات التجارية من قبل العملاء المحليين والأجانب.
وقد قام البنك بإيداع بنك إكيتابل-يسي لدفع الرسوم اإللكترونية باستخدام وحدة الدفع اإللكتروني فاستنيت.
ومن ناحية أخرى، يحتاج المودعون إلى فتح حساب مع إكيتابل-يسي لدفع الرسوم المقابلة للتطبيقات.
وبحلول عام 2005، سيتم توسيع مرفق بوابة الدفع ليشمل بنوك أخرى تابعة لشبكة ميغالينك.
حالة إب البحث عبر الإنترنت هو قاعدة بيانات قابلة للبحث من قضايا الملكية الفكرية المرفوعة مع كل من الاكتتاب والمحاكم العادية. وهو يورد تفاصيل حالة القضية فضلا عن الجدول الزمني لجلسات الاستماع.
ويتوقع الاكتتاب أن يعزز البحث عن حالة الملكية الفكرية على الإنترنت حماية إنفاذ حقوق الملكية الفكرية في البلد من خلال إبقاء أصحاب المصلحة في الملكية الفكرية على علم بحالة وضع الملكية الفكرية.
وفي الوقت نفسه، تبسط الجريدة الإلكترونية الإجراءات المتبعة في نشر علامات الملكية. ومن المتوقع أن تعزز الجريدة الإلكترونية إنفاذ حقوق الملكية الفكرية حيث يمكن لجميع الأطراف المعنية الوصول إلى العلامات التجارية المسموح بها المنشورة للمعارضة وإشعارات الإلغاء والتسليم والتعديل والإخلاء وتصحیح طلبات العلامات التجاریة أو التسجیلات.
كما يقوم االكتتاب العام بإنشاء معامالت أخرى قائمة على اإلنترنت من شأنها أن تمكنه من زيادة تبسيط إجراءاته وعملياته، ليس فقط لتقديم طلبات العالمات التجارية، بل أيضا لمنتجاته وخدماته األخرى.

مكتب الملكية الفكرية في الفلبين: تحديثات الممارسة.
إن وجود نظام قوي للملكية الفكرية أمر حيوي لتعزيز الإبداع وتيسير نقل التكنولوجيا والإنفاذ الفعال لحقوق الملكية الفكرية. ويلخص هذا الفصل السياسات والتغييرات الإجرائية الأخيرة التي نفذها مكتب الفلبين للملكية الفكرية لتبسيط عملياته وتشجيع استخدام الملكية الفكرية في الفلبين.
وقد اعتمد هذا النظام نظام أتمتة الملكية الصناعية، وهو نظام متكامل لإدارة الملكية الفكرية يقوم بأتمتة تجهيز الطلبات، ويتضمن نظاما إلكترونيا لإدارة الوثائق لمعالجة النسخ الإلكترونية من الوثائق الورقية ذات الصلة. ويهدف البرنامج، مع النظام المتكامل لإدارة المعاشات التقاعدية، إلى تحقيق قدر أكبر من الكفاءة والشفافية عن طريق تقليل أوقات معالجة الطلبات وإبقاء أصحاب المصلحة في مجال الملكية الفكرية على اطلاع على حالة طلباتهم.
وفي أوائل عام 2018، ونتيجة للتعاون مع مكتب التنسيق في السوق الداخلية، أصبح المعهد الدولي للملكية الفكرية هو المكتب الثامن والثلاثون للملكية الفكرية في جميع أنحاء العالم لدمج تمفيو في مرافق البحث عن العلامات التجارية. تمفيو هو منصة يستخدم ميزة البحث الكل في واحد لتوفير المعلومات الحيوية والوصول إلى ما يقرب من 25.3 مليون العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم، مجانا و 24/7. ومن الجدير بالذكر أن تمفيو قد تبسيط البحث عن العلامات التجارية وأصبحت موردا مفيدا للشركات المحلية التي تسعى لتسجيل العلامات التجارية. كما انضم الاتحاد إلى الأعضاء الآخرين في رابطة أمم جنوب شرق آسيا (آسيان) في إطلاق عرض تمهيدي للرابطة على الإنترنت. وهذه المنصة تجعل بيانات العلامات التجارية للرابطة متاحة على نطاق واسع ويمكن لجميع الأطراف المهتمة الوصول إليها.
وشارك المعهد أيضا مع مؤسسات التعليم العالي في جميع أنحاء البلاد كجزء من برنامجه لدعم الابتكار والتكنولوجيا (إيتسو)، الذي يهدف إلى الارتقاء بالمؤسسات المشاركة و [رسقوو]؛ ومرافق البحوث في سياق حقوق الملكية الفكرية وغرس ثقافة حماية أصول الملكية الفكرية. ويسعى البرنامج أيضا إلى زيادة الوعي والوصول إلى حقوق الملكية الفكرية في الفلبين، مما يسهم في نهاية المطاف في النمو الاقتصادي والتنمية الوطنية.
وفي الوقت نفسه، يعمل المعهد مع اللجنة الوطنية المعنية بالشعوب الأصلية على سن قواعد وأنظمة لحماية نظم وممارسات المعارف التقليدية للمجتمعات الثقافية للسكان الأصليين. والقصد من القواعد والأنظمة هو معالجة انعدام الحماية لبعض أشكال الإبداع والاختراع التي لا ترقى إلى متطلبات الحماية في إطار الملكية الفكرية الحالي. وتحقيقا لهذه الغاية، يجري استكشاف إمكانية وضع مجموعة فريدة من القوانين لحماية المعارف التقليدية بوصفها ملكية فكرية.
يستخدم إيبوفل حاليا الطبعة 10 من تصنيف نيس لتسجيل العلامات التجارية. وفيما يتعلق بالفصلين الدوليين 35 و 40، يطلب من الفاحصين للعلامات التجارية الآن أن يستفسروا من مقدم الطلب عما إذا كانت الخدمات التي تنطوي على الإعلان أو التصنيع تتم لصالح الآخرين أو أنفسهم. وقد أوضح إيبوفل أن & لسو؛ الإعلان & [رسقوو]؛ تحت فئة 35 يشير فقط إلى الخدمات الإعلانية المقدمة للآخرين ولا يغطي الإعلان الذي أدلى به مقدم الطلب للسلع والخدمات الخاصة بها. وفيما يتعلق بمعاملة المواد في إطار الفئة 40، فإن العلامة لن تعتبر علامة خدمة إلا عندما تتم المعالجة أو التحويل لطرف آخر. وسوف تعتبر علامة تجارية في جميع الحالات التي يتم فيها تسويق السلع من قبل الطرف الذي قام بمعالجتها أو تحويلها.
كما أصدر البرنامج مبادئ توجيهية لمساعدة الفاحصين في العلامات التجارية في تحديد تميز العلامات غير التقليدية. وبموجب المبادئ التوجيهية، قد يحتاج الفاحصون إلى تقديم وثائق إضافية لتسهيل الفحص عند الاقتضاء. وعلاوة على ذلك، تحدد المبادئ التوجيهية متطلبات الرسومات التي تصور علامات غير تقليدية، على النحو التالي:
علامات ثلاثية الأبعاد & نداش؛ فإن رسم العلامة التي تبين وجهة نظر واحدة يكفي إذا كان الطابع المميز للعلامة واضحا من الرسم. وإذا لزم الأمر، قد يطلب الفاحص من مقدم الطلب تقديم رسومات تظهر المزيد من الآراء. علامات اللون & نداش؛ قد يتطلب الفاحصون عينة من اللون على الورق، وتعيين اللون باستخدام اسمه المشترك أو وصف لكيفية تطبيق اللون على السلع أو الخدمات. هولوغرامز & نداش؛ فإن عرض واحد يلتقط التأثير الثلاثية الأبعاد في مجمله هو مقبول، على الرغم من أن الفاحص قد يتطلب وجهات نظر متعددة عند الضرورة. علامات الحركة & نداش؛ قد يتطلب الفاحص رسومات للعلامة (تتكون من سلسلة من الصور الثابتة التي تصور الحركة عند وضعها معا) أو وصف الحركة. علامات الموضع & نداش؛ قد تتكون الرسومات من وجهة نظر واحدة، وقد يتطلب الفاحص أن يتم رسم الجزء (أجزاء) العلامة التي لم تطالب بالحماية في خطوط منقطة أو مكسورة.
البراءات ونماذج المنفعة والرسوم والنماذج الصناعية.
وللتقليل من الطلبات الورقية المقدمة إلى بروتوكول إيبوفل، يمكن الآن تقديم قوائم التتابع في شكل إلكتروني. وكحافز، يتم خصم رسوم الإيداع الإلكتروني. وقد عدلت نماذج طلبات البراءات بناء على ذلك، وهي متاحة على الموقع الشبكي للبرنامج الدولي للملكية الفكرية. وقد صممت التعديلات لتحديد ما إذا كانت قوائم التسلسل تقدم في شكل ورقي أو بدف للتقييم السليم للرسوم.
وتم تنسيق إجراءات دفع الرسوم السنوية لطلبات البراءات الممنوحة أو المنشورة. واعتبارا من مارس 2018، يكون الرسم السنوي الأول مستحقا ودائما بعد أربع سنوات من تاريخ نشر الطلب الأصلي. وبالتالي، فإن الدفع السنوي السنوي الأول لطبقة الطريق المباشر يرجع إلى أربع سنوات بعد تاريخ نشر طلب الوالد المباشر للطريق؛ وبالمثل، فإن الدفعة السنوية الأولى من طلب التقديم على مراحل المرحلة الوطنية من معاهدة التعاون بشأن البراءات هي بعد أربع سنوات من تاريخ نشر الطلب الدولي للوالدين.
ولمعالجة التأخيرات في الخدمة عن طريق البريد، يحسب الآن تاريخ الاستحقاق المحدد لشهر واحد من تاريخ إيداع طلب دفع رسم الإيداع من تاريخ الاستلام الفعلي من قبل الموظف المسؤول عن مكتب الملكية الفكرية (أو موظف مكتب الأقمار الصناعية إب) بغض النظر عن تاريخ البريد. وينطبق ذلك على الاختراعات (الطريق المباشر) ونماذج المنفعة (الطريق المباشر) والتصاميم الصناعية وتطبيقات طبوغرافيا الدوائر المتكاملة المودعة بواسطة البريد.
مكتب الشؤون القانونية ومكتب المدير العام.
وقد أصدر المكتب الدولي للملكية الفكرية مبادئ توجيهية تكميلية للنظام الداخلي الخاص بإجراءات الوساطة الخاصة بالاكتتاب العام (الأمر رقم 154/2018)، مما يتيح للأطراف خيار تقديم نزاعها إلى وساطة المنظمة العالمية للملكية الفكرية. وبالمثل، فإن العقوبات المنصوص عليها في القواعد الآن تنطبق أيضا على القضايا المقدمة إلى وساطة الويبو. وبموجب هذه المبادئ التوجيهية، تحال جميع الوصايا المرفوعة إلى الاتحاد الدولي لحماية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في المقام الأول إلى طرف أو أكثر يقيم خارج الفلبين (على النحو المنصوص عليه في مذكرة التفاهم بين الويبو والهيئة الدولية للملكية الفكرية).
الإجراء هو كما يلي:
وفي حالة إحالة قضية إلى الوساطة التي يقوم بها المكتب الدولي للبراءات في إطار النظام الإداري 154/2018، سيتم إبلاغ الأطراف المتنازعة في مرحلة الإحاطة عن خيارها بعرض نزاعها على وساطة الويبو والحصول على نسخة من الاتفاق وطلب الوساطة في الويبو. وبناء على طلب، يكون لدى أحد الأطراف 15 يوما تقويميا لتأكيد تقديمه إلى وساطة الويبو. وإذا لم توافق الأطراف على تقديم النزاع إلى وساطة الويبو، فستستأنف فورا عملية الوساطة التي يقوم بها هذا الفريق. وإذا اتفق الطرفان على إحالة القضية إلى وساطة الويبو، فعليهما إكمال الاتفاق والتوقيع عليه وطلب الوساطة في الويبو. وفي غضون خمسة أيام من التوقيع على الاتفاق وطلب الوساطة في الويبو، يصدر مكتب الشؤون القانونية خدمات بديلة لتسوية المنازعات (أدرس) أمرا ينص على أن الطرفين يوافقان على تقديم القضية إلى وساطة الويبو وتعليق الوساطة التي تقوم بها المنظمة الدولية للملكية الفكرية. ولدى إصدار الأمر، يقوم مدير نظام التبليغ عن بعد بالتبليغ (أدرس) بإخطار مركز الويبو للتحكيم والوساطة، مع تقديم نسخة من الأمر. وبعد التأكد من استلام الإشعار والنظام، سيقوم مركز الويبو للتحكيم والوساطة بإخطار الأطراف وإجراء الوساطة بموجب قواعد الويبو للوساطة، بما في ذلك الرسوم الواجبة التطبيق على حالات النظام الدولي للملكية الفكرية. ويجوز للأطراف أن تعين أي وسيط من فريق الويبو للوسطاء الدوليين (الذي يضم الوسطاء المعتمدين من قبل الاتحاد الدولي للملكية الفكرية). وإذا أخفق المدعي في حضور الوساطة، سترفض الدعوى. إذا فشل المدعى عليه في الحضور، فإنه قد يتم الإعلان عنه في حالة التقصير. وسيقوم مركز الويبو للتحكيم والوساطة بإخطار المركز بنتائج إجراءات الوساطة في غضون خمسة أيام من الإنهاء. وفي حالة تسوية النزاع، یقوم المدعي العام بإعادة سجلات القضیة إلی المکتب المصدر لإصدار أمر الفصل المناسب أو اتخاذ قرار بناء علی اتفاق توفيقي. وفي حالة عدم التسویة، یقوم المدیر العام بإعادة النظر في سجلات القضیة إلی المکتب المصدر لاستئناف إجراءات الفصل. وفي كلتا الحالتين، يصدر الإجراء أدرس في غضون خمسة أيام من استلام الإشعار من مركز الويبو للتحكيم والوساطة.
كما عدل الاتحاد قواعده وأنظمته المتعلقة بالإجراءات المشتركة بين الأطراف من أجل التوصل إلى حل أكثر فعالية وسرعة للقضايا المشتركة بين الأطراف أمام مكتب الشؤون القانونية.
وبموجب القواعد المعدلة، لم يعد مطلوبا من الطرف المعارض لطلب تسجيل العلامة أن يودع معارضته في نسخته المزدوجة، ويمكنه الآن أن يقدم ملفه الأصلي فقط. وعلاوة على ذلك، لدى الطرف المعارض الآن 10 أيام من استلام الأمر لحل أي من العيوب التالية، عند الاقتضاء:
عدم دفع رسوم الإيداع أو الرسوم الأخرى المعمول بها؛ أو عدم إرفاق الوثائق المرفقة.
وينطبق ذلك أيضا على الأطراف التي تسعى إلى التمديد الزمني لتقديم إخطار بالمعارضة.
ومن الجدير بالملاحظة أن المعارضة أو الالتماس لا ينبغي أن يقترن بالإفادات الأصلية للشهود والأدلة المستندية أو الأدلة الموضوعية على الإيداع. ويمكن الآن أن ترفق نسخ، طالما يتم تقديم النسخ الأصلية في غضون 10 يوما من استلام أمر لاستكمال الطلب. وبالمثل، فإن الفترة التي استغرقها المدعى عليه لاستكمال أو علاج أي عيوب في تقديم إجابته قد مددت إلى 10 أيام من تاريخ استلام الأمر للقيام بذلك. وفي الحالات المذكورة أعلاه، يمكن الآن منح تمديد ثان لمدة خمسة أيام لأسباب جديرة بالاعتبار.
التعاون مع مكاتب الملكية الفكرية الأخرى.
وعملا بمذكرة التفاهم مع المكتب الكوري للملكية الفكرية، بدأ المعهد الدولي للملكية الفكرية في تنفيذ البرنامج التجريبي للطريق السريع لمقاضاة البراءات الذي يستلزم فحصا متسارعا وتفضيليا لمودعي طلبات البراءات الذين قبل مكتب الملكية الفكرية طلباتهم بالفعل. وإلى جانب 33 مكتبا للملكية الفكرية في بلدان أخرى، يتوقع المكتب أن يخفض الازدواجية في العمليات، مما يؤدي إلى سرعة الملاحقة القضائية لطلبات البراءات.
وقد أبرمت المنظمة الدولية للملكية الفكرية والمكتب الياباني للبراءات أيضا مذكرة تعاون تشمل برامج بناء القدرات لفاحصي البراءات وتسوية المنازعات البديلة والإنفاذ وتعليم الملكية الفكرية والشراكات الجامعية. ومذكرة التعاون هي خطوة نحو تعزيز نظام الملكية الفكرية وتوسيع نطاقه في الفلبين، والاستفادة من الخبرة المثبتة في اليابان والموارد التكنولوجية وندش]؛ [ ولا سيما في مجال البراءات. ويتمثل أحد الأهداف الأخرى للشراكة مع المكتب الياباني للبراءات في تطوير شبكة ابتكارات جامعية تابعة للنظام الدولي للبحوث السمكية والبصرية (إبوفل)، مع إدخال تكنولوجيات جديدة إلى الفلبين مع تعزيز الفوائد المحلية لحقوق الملكية الفكرية.
ومن الضروري وضع إطار قانوني وسياسي للتكيف من أجل تلبية المطالب الناشئة عن ممارسة الملكية الفكرية. ومن ثم، يجب على المكاتب الوطنية للملكية الفكرية، بما في ذلك المعهد الدولي للملكية الفكرية، أن تواصل القيام بدور استباقي في إعادة تجهيز عملياتها وإجراءاتها. وباعتبارها الوكالة المركزية المسؤولة عن معالجة تسجيل حقوق الملكية الفكرية وتسويتها، يجب أن يجد المعهد أيضا سبل لتسخير حقوق الملكية الفكرية من أجل نمو وتوسيع الأعمال التجارية. وبالنظر إلى الوظيفة الاجتماعية والإمكانيات الاقتصادية للملكية الفكرية، يجب على المعهد أن يبتكر باستمرار ويصلح من أجل حماية وتأمين الحقوق الحصرية للعلماء والمخترعين والفنانين.
باتريشيا A بوني.
ظهرت هذه المقالة لأول مرة في مجلة عام. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة عام مجلة.
قدم تحت.
مقالات شعبية من هذه الشركة.
تعميم دائرة القضايا المتعلقة بشؤون العمالة والدولة توضيح نطاق تطبيق القواعد الجديدة للتعاقد والمقاول من الباطن *
تعميم لجنة الخصوصية الوطنية رقم 17-01 والموعد النهائي لتسجيل موظفي حماية البيانات (دبو) *
إيبوفل يتطلب إعلانات الاستخدام الفعلي للتجديدات في غضون سنة واحدة من تاريخ التجديد *
متطلبات معدلة لشركات الإقراض والتمويل *
يصدر المعهد القواعد والأنظمة المتعلقة بالامتيازات الضريبية للأشخاص ذوي الإعاقة والحوافز الضريبية للمنشآت التي تمنح الخصومات للأشخاص ذوي الإعاقة *
إذا كنت ترغب في معرفة كيف يمكن لعلم الأحياء أن تدفع استراتيجية التسويق المحتوى الخاص بك إلى الأمام، يرجى البريد الالكتروني الاستفسارات @ علم اللكسولوجيا.
محاور الموضوع ذات الصلة.
علم الأحياء المستكشف Q & أمب؛ A.
قارن الولايات القضائية: براءات الاختراع.
كريستين I. ماكيو.
نائب الرئيس، إدارة السجلات وكبير مسؤولي الخصوصية.

نظام البحث عبر الإنترنت للعلامة التجارية الفلبينية
وكقاعدة عامة، يتم الحصول على الحقوق في علامة من خلال التسجيل. وتتبع الفلبين النظام الأول. لا يمكن تقديم دعوى لانتهاك العلامة إلا إذا تم تسجيل العلامة التجارية.
الصلاحية للتسجيل.
يمكن تسجيل أي علامة مرئية قادرة على تمييز السلع (العلامات التجارية) أو الخدمات (علامة الخدمة) لمؤسسة ما كعلامة تجارية.
بحث التخليص.
لأن طلب تسجيل العلامة التجارية السابقة أو تسجيل يمكن أن تحظر تطبيق لاحق لنفس العلامة أو علامة مماثلة، إجراء بحث توفر ينصح قبل تقديم الطلب. يمكن إجراء البحث على الإنترنت على ipophil. gov. ph أو من خلال محامي أو وكيل فلبيني للعلامات التجارية، إذا كان هناك حاجة إلى التحليل القانوني والمشورة.
ولا ينص القانون على فترة لتقديم طلب تسجيل العلامة. ومع ذلك، يوجد في الفلبين إجراء مطالبة بالأولوية متاح لمالكي العلامات التجارية الذين سبق أن قدموا طلبا للعلامة نفسها في بلد آخر من بلدان اتفاقية باريس أو بلد عضو في منظمة التجارة العالمية (باستثناء الفلبين). يجب تقديم طلب الفلبين المحلي في غضون ستة أشهر من تاريخ تقديم الطلب الأجنبي المبكر.
متطلبات الاستمارة.
وفيما يلي الشروط الدنيا لتأمين تاريخ إيداع طلب العلامة التجارية:
(أ) دلالة صريحة أو ضمنية على أن تسجيل العلامة مطلوب؛
(ب) هوية مقدم الطلب؛
(ج) تفاصيل الاتصال بمقدم الطلب أو وكيله / ممثله؛
(د) استنساخ العلامة؛ و.
(ه) قائمة السلع أو الخدمات.
ويتبع تصنيف نيس للسلع والخدمات في الفلبين. ويمكن أن يشمل الطلب الواحد فئة واحدة أو فئات متعددة من السلع و / أو الخدمات.
التسمية الدولية.
ويمكن تعيين الفلبين من خلال بروتوكول مدريد.
الفحص والمنحة.
ويمر أحد الطلبات بفحص موضوعي من قبل الفاحص في مكتب الملكية الفكرية الفلبيني. إذا وجدت المسموح بها للتسجيل، سيتم نشر التطبيق للمعارضة. وإذا لم يعارض في غضون ثلاثين يوما من نشره، فإن العلامة تعتبر مسجلة في نهاية الفترة لمعارضة.
وعادة ما تنشر التطبيقات المباشرة دون أي اعتراض على قابلية التسجيل في غضون شهرين من تاريخ الإيداع. وبمجرد أن تعتبر العلامة مسجلة بعد النشر، تصدر شهادة التسجيل عادة في غضون شهرين من دفع الرسوم لإصدار شهادة التسجيل.
حقوق الطبع والنشر لعام 2018. جميع الحقوق محفوظة.
عن الشركة.
المستشارين الموثوق بهم أندري بيتيتا جون كابيلاو بريكليس كازويلا جوزيف سارمينتو كاثرين إمبريال رونا إشافيز ماريا جوزفينا ألفونسو كاثلين كلاريزا راليث راموس مجالات الممارسة المسؤولية الاجتماعية الوظائف اليابان مكتب البيانات خصوصية المشاركة.
إب.
غرافيتاس إدارة الملكية الفكرية دليل الممارسة تسجيل العلامات التجارية إنفاذ الملكية الفكرية إعلان بروتوكول مدريد الاستخدام الفعلي التسجيل الجمركي اختراع براءات الاختراع نقل التكنولوجيا والترخيص وامتيازات المبادئ التوجيهية بشأن الاستخدام المناسب للعلامات التجارية المعارضة في الفلبين المهلة النهائية الآلات الحاسبة العلامات التجارية مكتب الاستجابة للعمل السنة الثالثة داو صيانة وتجديد براءات الاختراع باريس مطالبة الاتفاقية بأولوية تحديثات قانون الملكية الفكرية.
شركتنا هي الشريك الحصري ل رياكت (هتبس: // رياكت / لوكاتيونس / فيلبينس /) في الفلبين. وسوف يكون أعضاء رياكت الآن قادرين على الاستفادة من خبرة الشركة في جميع جوانب قانون الملكية الفكرية. وستكون الشركة أيضا قادرة على تقديم خدمة أفضل لاحتياجات العملاء الفلبينيين الدولية من خلال القدرة على الاستفادة من شبكة رياكت واسعة النطاق.
رياكت هي منظمة غير هادفة للربح مع أكثر من 25 عاما من الخبرة في مكافحة التجارة في المزيفة ولها ما يزيد على 235 من رجال الأعمال تغطي جميع قطاعات الصناعة. مع شبكة عالمية واسعة من المكاتب والشركاء تمتد إلى 85 بلدا، رياكت، باستخدام معرفتها للقوانين والإجراءات الوطنية، قادرة على العمل بكفاءة باعتبارها "وقفة واحدة متجر أينما وكلما أعضائها بحاجة إلى إنفاذ الملكية الفكرية الخاصة بهم حقوق.

No comments:

Post a Comment