Friday 9 February 2018

رسوم خيارات كستريد


Questrade.


20 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 69224 على & # 32؛ أب-689 & # 32؛ في 2018-01-22 07: 01: 57.414046 + 00: 00 تشغيل b9fb900 رمز البلد: وا.


كندية على الانترنت الخصم وساطة استعراض التسعير & # 038؛ مقارنة - نظرة عامة على خيارات لجنة التسعير.


آخر تحديث: كانون الثاني (يناير) 2018.


نظرة عامة على خيارات تداول لجنة التسعير.


في هذا القسم نقوم بمقارنة العمولات والرسوم المرتبطة بتداول الخيارات. التداول في الخيارات عموما للمستثمرين الأكثر تقدما لأسباب عديدة واحد منها هو أن هناك العديد من المعاملات الأكثر تعقيدا التي يمكن أن تحدث باستخدام عقود الخيارات. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تداول الخيارات، فإننا نوصي بشدة بزيارة موقع مجلس الصناعات الخيارات (أويك) هنا.


في حين أن جميع شركات الوساطة الخصم الكندية توفر إمكانيات تداول الخيارات، فإن التسعير بين السمسرة يختلف اختلافا كبيرا. وبالإضافة إلى ذلك، التسعير عمولة الخيارات هو أيضا معقدة جدا مقارنة الأسهم (الأسهم) تداول عمولة التسعير.


جميع السمسرة الخصم تهمة العمولات لتداول الخيارات على أساس "لكل عقد"، وهذا يعني أنها تفرض عمولات على أساس عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها. يمكن أن يكون الرسم الذي يتم تحصيله لكل عقد مبلغا ثابتا بالدولار، أو قد يختلف الرسم بناء على سعر الخيار نفسه. بعض السمسرة خصم أيضا تهمة مبلغ العمولة الثابتة (ما نشير إليه بأنه "رسوم عمولة الأساس") في خيارات التجارة بغض النظر عن عدد العقود التي تم شراؤها، في حين أن غيرها من الوساطة الخصم لن يكون لها رسوم عمولة الأساس، ولكن بدلا من ذلك الحد الأدنى تهمة في التجارة. كن على علم أنه في حين أن معظم السمسرة الخصم لديها نفس التسعير للجان الخيارات الأمريكية أو الكندية، وبعض السمسرة لديها مختلفة في التسعير العقد اعتمادا على ما إذا كان الخيار الكندي أو الأمريكي.


بالإضافة إلى رسوم العمولات لشراء أو بيع عقود الخيارات، وسندات الخصم الكندية أيضا فرض رسوم لممارسة أو يتم تعيين عقد الخيارات. في جدول التسعير لدينا، ونحن نفترض أن الأداة الأساسية لعقد الخيار هو المخزون. ممارسة / تسعير التعيين هو أكثر تعقيدا قليلا من الخيارات لجنة الخيارات لأن ممارسة / التنازل عادة ما ينطوي على شراء / بيع كمية من الأسهم. يمكن أن يكون السعر الذي تدفعه للممارسة / التعيين رسوما مسطحة بسيطة، أو يمكن أن يكون هناك تسعير متغير يعتمد على مستوى نشاط التداول الخاص بك، وسعر السهم في وقت التمرين / التعيين، وعدد الأسهم المعنية أو مزيج من هؤلاء.


$ 6.95 (ميزة الخطة)


0.75 دولار (خطة ميزة)


6 تعليقات.


ملخص هائل، وذلك بفضل لذلك. العروض الكندية هي أكثر تكلفة بكثير من الأخوة الأمريكيين لدينا. هذه المنصات كل تقدم التسعير Level2، التوجيه المباشر وغير حساس حجم الخصم. عندما يحاول النظام الأساسي جذب & # 8220؛ اللاعبين & # 8221؛ فمن المعلمات المذكورة أعلاه أن ختم الصفقة.


يبدو لي أن منصات مقرها كندا موجهة جدا إلى تاجر محرض / غير متطورة أي: تاجر التجزئة بالتعريف، بدلا من التجار المتطورة من ذوي الخبرة.


أنا تعثرت على موقع الويب الخاص بك كما التاجر الكندي مقرها الذين لا لالمعايير التنظيمية لا يمكن تسجيل مع خيارات الخصم الأمريكية وسطاء للتجارة خيارات الأسهم الأمريكية.


بالإضافة إلى ذلك، مع مثل هذه القاعدة الديموغرافية العملاء الحادة، فمن ببساطة فرحان أن هذه الشركات تحاول أن تكون جامدة في نماذج التسعير المتعلقة اللجان والرسوم. في المعادلة الأولية لتوريد العملاء المحتملين (الحد الأدنى) ومنصات الوساطة المتاحة (الكثير) جعل قرار لاختيار وسيط الذي هو ببساطة جدا للعميل لتقديم وسيط المحتملين ما هم على استعداد لدفع ليس للوسيط أن يذكر هذا هو ما هي الرسوم والعمولات. في أفضل الأحوال يمكن لهؤلاء السماسرة محاولة إغلاق بيع منصة مع عميل في أسعارها المعروضة، ولكن أي تاجر متطورة سوف ببساطة مواجهة تقديم ما هم على استعداد لدفع والوسيط الذي يلبي تلك المعدلات، ويضمن عمل العملاء.


هذا هو عام 2018، وليس 1973.


فمن المؤكد أن تمتص أن تكون الكندية عندما يتعلق الأمر السمسرة على الانترنت ل كوميسيونس.


متى سوف تخفف القواعد وتترك u. s. السمسرة مرة أخرى في كندا؟


حان الوقت للوساطة الكندية فكر في أن تصبح أكثر قدرة على المنافسة مع الأميركيين. في مسألة الوقت فقط، وساطة الولايات المتحدة فتح أبوابها للكنديين وعند هذه النقطة سيكون هناك نزوح كبير من الوسطاء الكنديين.


النزوح الكندي إلى الوساطة المملوكة للولايات المتحدة يحدث بالفعل. تحقق من اللجان التنافسية التي تقدمها وسطاء التفاعلية شيكاغو (كندا لديها مكتب مونتريال)


كستريد & # 8217؛ ق ميزة خطة التسعير (الذي هو التلقائي واحد كنت الاشتراك في خطة بيانات السوق المتقدمة) يظهر الآن الأسعار المخفضة التالية:


1 trad الصفقات الأسهم أو 4.95 $ خيارات:


الأسهم: 1 ¢ للسهم الواحد، 1 ¢ الحد الأدنى / $ 6.95 كحد أقصى.


خيارات: 6.95 $ بالإضافة إلى 75 ¢ لكل عقد.


الأسهم: $ 4.95 شقة.


خيارات: 4.95 $ بالإضافة إلى 75 ¢ لكل عقد.


أرخص تكلفة خطة كويستريد ميزة 89 $ شهريا. حتى للحصول على بعض الخصومات على الرسوم يجب أن أدفع 89 $ شهريا.


أنا مع كويستريد لفترة من الوقت، ولكن عندما أجد وسيط آخر مع أدنى الرسوم سوف تذهب هناك بالتأكيد، على الرغم من أنني أحب التعامل مع كستريد.


أنصح كستريد لإجراء خصم كبير على الرسوم وإلغاء رسوم خفية من إن. في المقابل الزبائن الحالي الخاص بك سوف تلتزم معك إلى الأبد، وسوف تحصل على المزيد والمزيد من العملاء الجدد وعملائك سيجعل المزيد والمزيد من الصفقات وخاصة مع الصفقات من الأسهم منخفضة السعر والمزيد من الصفقات مع حجم المخزونات الصغيرة. ونتيجة لذلك سوف كسبستراد كسب أكثر من الآن.


رسوم تعطيل نشاط كويستريد.


هالوين إسن & # 8217؛ ر الحدث مخيف الوحيد ليأتي على طول هذا أكتوبر. ابتداء من هذا الشهر، وسيط الخصم الكندي كستريد يبدأ رسميا فرض رسوم عدم النشاط & # 8211؛ $ 19.95 في الربع الواحد على وجه الدقة. بعد إصدار الفاتورة باسم & # 8220؛ بدون رسوم & # 8221؛ واجهت كيستريد رد فعل قوي من قاعدة عملائها على موقع الصفقة الكندية ريدفلاجديلز في مايو من هذا العام عندما غادر كستريد موقفهم الطويل ضد رسوم عدم النشاط وأعلنوا عن إدخال هذه الرسوم. لم يمض وقت طويل بعد هذا الإعلان، ومع ذلك، أصبح من الواضح أن عملاء كيستراد & # 8217؛ كانوا أكثر من غير راضين في الأخبار. وفي خطوة شديدة الاستجابة، رد مدير الاتصالات في شركة كويستراد & # 8217 لين سودرمان على عملائها في المنتدى بالبيان التالي:


شكرا للجميع على ملاحظاتك هنا في ريدفلاجدالز. لقد قرأنا كل من تعليقاتكم، مما أدى إلى مناقشة عاطفية بين موظفينا. وقال الرئيس التنفيذي لدينا أنه من الأفضل: القيمة الحقيقية لل كيستراد هو عملائنا. نعم، علينا أن نطبق تغييرات التسعير لتعكس الطبيعة المتغيرة لهذه الصناعة. ولكن علينا أن نفعل ذلك دون المساس بوعدنا لكم: تزويد جميع الكنديين بخدمات وساطة فعالة من حيث التكلفة.


أود أن أتناول الصناعة المتغيرة أولا. تكاليف الحفاظ على حساب الوساطة، نشطة أم لا، آخذة في الارتفاع. وحتى الآن، وخلافا لمعظم شركات الوساطة، قمنا بتجنب رسوم عدم النشاط أو الصيانة لتمرير هذه التكاليف. ولكن هذا لم يعد حكيما. نحن في هذه المرحلة حيث عملائنا أكثر نشاطا سيكون دعم عملاء غير نشطين. (يمكنك العثور على البيان الكامل هنا)


ونتيجة لتعليقات العملاء، انتقلت كستريد تاريخ تنفيذها الأصلي إلى أكتوبر من يوليو 2018. وبالإضافة إلى ذلك، عرضت كيستراد عددا من الاستثناءات من رسوم عدم النشاط. ويعفى أصحاب الحسابات الذين تقل أعمارهم عن 25 عاما والمنظمات الخيرية من الحصول على رسوم عدم النشاط كما هو الحال مع عملاء كيستريد مع 5000 دولار أو أكثر في الأسهم المشتركة عبر حساباتهم وكذلك العملاء الذين يضعون على الأقل & # 8220؛ عمولة & # 8221؛ في كل ربع سنة. في الأساس، والعميل أن هذا الرسم يؤثر أكثر من غيره هو 25+ سنة من العمر الذي لا يجعل أي الصفقات في الربع والذي لديه أقل من 5000 $ في الأسهم المشتركة في جميع حسابات كويستريد بهم. فما هي الخيارات التي يجب على هذا الشخص تجنب رسوم الخمول المروعة؟


الخيار الأول هو رفع حسابهم مع إيداع بحيث رصيد إجمالي (عبر جميع الحسابات مجتمعة) يساوي 5000 $ أو أكثر. إذا كان إجراء وديعة لا خيارا، يمكن أن يضعوا صفقة واحدة كل ربع سنة لمدة سنة على ارتفاع فاتورة في أي مكان بين 19.80 دولار أمريكي إلى 39.80 دولار سنويا في تكاليف العمولة (بالإضافة إلى تكلفة التجارة نفسها). ومع ذلك، إذا كانوا عازمين على عدم القيام بأي صفقات على الإطلاق، يمكن لهذا الشخص أن يختار دفع 79.80 دولار في السنة (19.95 دولار × 4) ويبقى غير نشط. وبطبيعة الحال، كملجأ أخير، فإنها يمكن أن تغلق حسابهم مع كيستراد تماما وهو حر في القيام به. مع رسوم الخمول في أي مكان بين 19،80 $ و 79،80 $ في السنة، ومع ذلك، يمكن أن يكون كستريد أرخص حساب من رسوم الخمول رسوم وساطة للحفاظ على أو إن لم يكن أرخص، ثم بالتأكيد ليست أغلى.


واحدة بطانة فضية من نهج كويستراد رسوم عدم النشاط هو أنه إذا كنت يحدث لتحمل رسوم الخمول في الربع، سوف تطبيق كستراد أن 19.95 $ الرسوم كضمان مقابل أي الصفقات التي تجري في الربع التالي. من منظور استراتيجي، إذا كان لديك حساب استثماري ولا يمكنك العثور على فرصة تداول (إما سببا لشراء أي شيء أو بيع أي شيء أو إعادة توازن محفظتك) في غضون 3-6 أشهر، في أقل من 5000 دولار كنت لا تزال قد لا تكون على استعداد لاتخاذ على الاستثمار حتى الآن.


ومع ذلك، بالنسبة للمستهلكين الذين يجب أن يكونوا على الإطلاق خيار عدم النشاط، لا تزال هناك ثلاثة وساطة الخصم الكندي: وسطاء الظاهري، الاعتماد المباشر و كتريد الذين لا يقدمون حسابات رسوم عدم النشاط لعملائها (أوبتيونسكسريس حاليا لا يقبل حسابات كندية جديدة وإلا سيكون هناك يكون أربعة)، مع وسطاء الظاهري وجود أرخص عمولات بين الثلاثة.


في حين أن التحرك على كستراد & # 8217؛ s جزء هو الخروج من موقفهم التاريخي كما & # 8220؛ أي رسوم & # 8221؛ والوساطة، ونقلها إلى رسوم الشحن هو بالتأكيد قياس واحد ويبدو أنها تعمل بجد للحفاظ على العلاقة مع عملائها. كما لا يزال المشهد الوساطة الخصم الكندي للحصول على أكثر قدرة على المنافسة، والوقت فقط سوف اقول ما اذا كانت شركات الوساطة خصم أخرى سوف تخفض أو القضاء على رسوم النشاط للاستيلاء على حصة السوق أو إذا غيرها من السمسرة خصم منخفضة التكلفة ستبدأ في تنفيذ رسوم النشاط لمواكبة.


مقالات ذات صلة.


2017 كاناديان ديسكونت بروكيراج ريفيو & # 038؛ 2018 بريفيو.


15 نوفمبر 2017.


دعونا نأخذ الأخلاقية: سكوتيا إيتراد تطلق أداة لمساعدة المستثمرين دي مع الاستثمار المستدام.


البقاء ذكيا في عالم رقمي: وراء شاشات مع تد الاستثمار المباشر.


2 تعليقات.


لماذا لم تجعل هذه المعلومات معروفة لعملائها؟ كنت قد أغلقت حساباتي بدلا من التعامل مع رسوم الخمول.


شكرا على التعليق. في الواقع العديد من العملاء المشتركة في الإحباط من الاضطرار إلى دفع رسوم عدم النشاط. عندما تم الإعلان عنه لأول مرة، كان هناك استجابة سلبية قوية جدا من العديد من عملاء كيستريد إلى النقطة التي قررت فيها كيستريد تعديل العديد من الشروط الأصلية لرسوم عدم النشاط لجعلها أقل عبئا على بعض العملاء (مثل أصحاب الحسابات الأصغر سنا على سبيل المثال ). من حيث التواصل لعملائها، على الرغم من أنها حاولت، أنها بالتأكيد لم تعلن عن حقيقة أنها كانت إزالة & # 8216؛ أي رسوم عدم النشاط & # 8217؛ بقدر ما أعلنوا عنها عندما كانوا. وجود لدفع رسوم عدم النشاط هو أبدا متعة وهناك وساطة هناك أن دون & # 8217؛ ر تهمة لهم، ولكن كل من قيمة الدولار من الحد الأدنى حساب عقد لتجنب رسوم فضلا عن مستوى النشاط أقل من معظم السمسرة الخصم الكندي . حقيقة أنهم اختاروا الاستماع إلى عملائهم & # 8217؛ وعدم الرضا عن الرسوم ومن ثم القيام بشيء لاستيعابهم كان جدير بالذكر أيضا. نأمل أن زيادة المنافسة بين شركات الوساطة ضمان الأسعار & # 038؛ تبقى الرسوم منخفضة أو تستمر أقل.


Questrade.


مراجعة الوسيط عبر الإنترنت.


كستريد هو وسيط جديد نسبيا والقادم في كندا. وقد قاد بالتأكيد المنافسة من خلال توفير أدوات التسعير والتداول كبيرة بالمقارنة مع شركات الوساطة الكبيرة في كندا (أي رك دس، تد واترهوس، الخ).


أنا لن أزعج مراجعة شركات الوساطة المصرفية الكبرى كما لا أعتقد أن خدماتهم تستحق المال. كانوا يستخدمون لشحن 30 دولارا. حتى 60 $ ذهابا وإيابا. باخت! الآن أنها في نهاية المطاف قد تنغم عليه وصولا إلى أسعار أكثر معقولية في حوالي $ 10 التجارة .. ولكن لا يزال يؤدي كستريد في خدمات الوساطة الخصم. & # xa0؛


في الآونة الأخيرة، وقد كستريد تجديد منصة تماما ل كيستراد إق (أو إق حافة وهو منصة سطح المكتب). كنت في الأصل اختبار بيتا لهذه المنصة وعلى الرغم من أن هناك أشياء للتحسين، وأنها حققت خطوات كبيرة في سوق وسيط الكندي. & # xa0؛


اللجان.


وتنقسم لجان كستريد أساسا إلى مجموعتين. هناك التسعير العادي وحتى التسعير أقل إذا قمت بالتسجيل في "كستريد ميزة" (يعني أنك تاجر نشط والاشتراك في حزمة بيانات السوق - أكثر على بيانات السوق أدناه). راجع اللقطة أدناه للتسعير العام والأقسام الفردية لمزيد من المعلومات.


إذا كنت متداولا نشطا واشتركت في كستريد أدفانتيج، إذا كنت تتداول 500 حصة سهم أو أعلى فإنه سيكون أكثر فائدة بالنسبة لك للذهاب مع سعر ثابت:


$ 4.95 مين - $ 9.95 ماكس.


1Вў مين - $ 6.95 ماكس.


$ 4.95 شقة لكل صفقة.


جميع التمارين الخيار والتكليف $ 24.95 شقة.


متعددة الخيارات الخيار الساق - يمكن شراء / بيع سلسلة من أوامر مع لجنة واحدة فقط.


أنها توفر استراتيجيات متعددة بما في ذلك التقويم / سترادل / الخنق / بوترلي / كوندور، الخ.


5000 $ & # xa0؛ لتداول الخيارات ينتشر.


$ 25،000 لكتابة (بيع) الخيارات غير المكشوفة.


$ 4.95 + 75 Вў لكل عقد.


لا توجد عمولات على صفقات الفوركس.


على غرار جميع وسطاء الفوركس مع عدم وجود عمولات - أنها لا تزال سوف كسب المال. لا يتم فرض رسوم على عمولة محددة لكل صفقة، إلا أنها سوف تفرض عليك رسوما على أساس الفرق بين سعر الشراء / البيع. هذا يقلل الربح الخاص بك.


أنها تقدم 30+ أزواج العملات مع ينتشر من 1-2 نقطة ولكن ذلك سيعتمد على زوج العملات. & # xa0؛


وقد ألغت شركة كستريد رسوم شراء وبيع السندات / شركات الخليج للاستثمار.


لاحظ أن الحد الأدنى للشراء هو 5000 $ أو أعلى اعتمادا على الأمن.


فقط لأنه لا توجد لجنة، لا يعني حر. ليس هناك وجبة غداء مجانية. تباع منتجات الدخل الثابت دون وصفة طبية (بمعنى أنه لا يمكنك تنفيذ هذه العمليات على أساس التبادل ولكن يجب أن تتصل بالسمسار لبدء التداول). لذلك أنا متأكد من أن هناك تهمة غير مباشرة في انتشار مماثلة لوسطاء الفوركس التي تنص على "لا عمولة".


شراء أي لجنة الكندية أو الولايات المتحدة إتف مجانا (لا قيود / لا الحد الأدنى فترة الحجز) تدفع فقط عمولة القياسية عند البيع.


يمكنك شراء الذهب أو الفضة ل $ 19.95 / التجارة ولكن كما كنت شراء السلع المادية هناك تكاليف التخزين المرتبطة بهذا.


الذهب: $ 0.10 / أوقية في الشهر.


الفضة: 0.01 دولار أمريكي / أوقية في الشهر.


يتم فصل السبائك وتخزينها في النعناع الملكي الكندي. وهذا يعني أن الذهب المادي الذي تملكه هو في الواقع سيبراتد خارج وتخزينها تحت اسمك على عكس إتفس التي تشتري "شهادة الذهب" قائلا كنت تملك X كمية من الذهب. وبالنسبة لصناديق الاستثمار المتداولة، فإن كمية الشهادات (أي المطالبة بالأوقية) هي عدة مرات أعلى من الذهب الفعلي الذي تتداوله شركة إتف فعليا. & # xa0؛


اشتراكات بيانات السوق.


منصة مجانية ولكن تقدم فقط "يقتبس المفاجئة" عند تداول الأوراق المالية. وهذا يعني في أي وقت كنت تريد أن ترى أحدث سعر للأمان تحتاج إلى الاستمرار في النقر على زر "المفاجئة الاقتباس" على منصة للحصول على العطاء وطلب المعلومات.


إذا كنت في التداول أكثر نشاطا سوف تحتاج إلى الاشتراك في بيانات السوق. النقر الاقتباس الاقتباس في الوقت الحقيقي السعر؟ لا أحد حصل على الوقت لذلك!


يمكنك عرض تفاصيل التسعير هنا.


إذا كنت جديدا على التداول النشط، قد تشعر قليلا طغت رؤية كل طن من الخيارات هناك عندما يتعلق الأمر تغذية البيانات التي يتم توفيرها وما يعنيه. & # xa0؛ في ما يلي تفصيل مبسط:


المستوى 1 يقتبس في الوقت الحقيقي: 19.95 $ / الشهر.


للحصول على تسعير ميزة كستريد (الموضحة في العمولات أعلاه):


الحزمة الكندية - 89.95 دولار / شهر & # xa0؛


أنا لا أقترح هذه الحزمة. الفائدة النسبية الوحيدة هي أنه يوفر بيانات تدفق المستوى 1 من المبادلات الكندية جونيور & # xa0 (أي تسكس فينشر)


حزمة الولايات المتحدة - 89.95 دولار في الشهر.


يقدم مستوى 1 وبيانات المستوى 2 من البورصات الرئيسية في الولايات المتحدة (أنت حقا فقط تفوت على بعض البيانات في الوقت الحقيقي المستوى 1 تسكس التي لا أعتقد هو صفقة كبيرة إلا إذا كنت كل التجارة هو تسكس)


ملاحظة: يمكن تقديم حزم البيانات هذه مجانا إذا قمت بإنشاء 400 $ على الأقل في العمولات في الشهر. في $ 4.95 / التجارة كنت تبحث في حوالي 80 الصفقات في الشهر. & # xa0؛


مزايا.


تقدم مجموعة متنوعة من فئات الأصول & # xa0؛


الخدمات الفريدة.


تقدم كستريد خدمتين فريدتين لاحظت أنها مفيدة جدا. & # xa0؛


صندوق الاستثمار رسوم مقطورة الخصم.


عند عقد صناديق الاستثمار، تدفع بشكل غير مباشر ما يسمى "رسوم مقطورة". يوفر كستريد الخدمة التي تسدد رسوم مقطورة، وإعادة لهم مرة أخرى إلى حسابك الذي يقلل من الرسوم التي يجب أن تدفع.


أنت لا ترى هذه الرسوم في الواقع على بيان لأنها جزءا لا يتجزأ من حصة النفقات الإدارية (مير) والتي عادة ما تكون حوالي 2٪.


لديهم آلة حاسبة على موقعه على الانترنت حيث يمكنك إعداد بعض المعلمات، واختيار صندوق الاستثمار المشترك الذي تريد الاستثمار، وسوف حساب كم سوف حفظ مع هذه الميزة. & # xa0؛


ملاحظة: هناك الصيد !! من أجل الحصول على الحسومات رسوم مقطورة تحتاج حوالي 36،000 $ في صناديق الاستثمار المشترك. & # xa0؛


عقد $ أوسد في حساب رسب.


يمكنك الاحتفاظ بالدولار الأمريكي والدولار الكندي على حد سواء في أي حساب مسجل مثل تفسا (حساب التداول الخالي من الضرائب). & # xa0؛


وماذا في ذلك؟ كيف يعمل؟ & # xa0؛


إذا كنت ترغب في شراء الأسهم في كندا، وسوف تحتاج دولار أمريكي. لذلك يمكنك إما تمويل الحساب بالدولار الأمريكي أو تحويل الدولار الكندي إلى الدولار الأمريكي.


بمجرد تحويلها يمكنك استخدام هذا المال لشراء / بيع الأوراق المالية في الولايات المتحدة. عادة في الحسابات المسجلة يجب عقد كاد لذلك عند شراء الأسهم الأمريكية، وسيط تحويل كاد إلى أوسد لإجراء عملية الشراء وعند بيع تحويله مرة أخرى من أوسد إلى كاد.


لذلك في كل مرة كنت جعل التجارة هناك تكاليف التحويل التي يمكن أن تضيف حقا ما يصل. هذا هو ميزة كبيرة و كيستريد هو الوسيط الكندي الوحيد لقبول أوسد داخل الحسابات المسجلة. & # xa0؛


سلبيات.


على الرغم من أن منصة أفضل نسبيا مقارنة مع حسابات التجزئة في البنوك الكبرى في كندا، وليس أفضل للتجار نشط جدا.


(من تجربة شخصية أجد فقط أحصل على أفضل يملأ مع يب ولكن هم أيضا معروفون عن وجود أفضل تنفيذ في هذه الصناعة)


يمكنك الحصول على بيانات السوق مجانا لهذه الخطة، ولكن يجب أن تولد 400 $ على الأقل في اللجان الشهرية.


الأفكار النهائية على كستريد.


من بحثي والخبرة، كستريد هو أفضل وسيط الكندي. لقد تحسنت بشكل كبير على مر السنين، وقد تم إصلاح الكثير من القضايا التي واجهتها معهم. ولذلك هناك في الواقع ليس هناك أي أشياء سيئة كبيرة أستطيع أن أقول عنها عن غير أعتقد أن تركيزهم على عملاء التجزئة التي ليست المهنية / التجار خطيرة؛ على الرغم من أنها توسع خدماتها للبدء في جذب هؤلاء التجار.


وقد قاموا بعمل كبير يبسط خدماتهم، ويقدمون رسوما منخفضة جدا بالمقارنة مع البنوك الكبرى في كندا. & # xa0؛


وأعتقد أن هذا هو وسيط كبير لأولئك الذين يريدون 1) بدء التداول؛ 2) لا تتاجر في كثير من الأحيان، سواء التجار سوينغ أو موقف التجار؛ 3) ليست على مستوى مهني أو مكثف.


إذا كنت مواطنا كنديا يريد فتح تفسا للتجارة، كيستراد هو وسيط للقيام بذلك مع البنوك الأخرى لديها رسوم أعلى من دون القيمة المتزايدة في رأيي.


إذا كنت المستغل أو المتداول اليوم خطيرة التي تحتاج إلى منصة موثوقة وخدمة العملاء بسرعة وأعتقد أن هناك خيارات أفضل هناك بالنسبة لك. ربما كنت تريد وسيط أن خياط لتجار أكثر احترافا مثل وسطاء التفاعلية أو تراديستاتيون. & # xa0؛


خيارات مع كيستراد، يب أو وسيط آخر؟


12 مايو، 2018 6:40 مساء.


خيارات مع كيستراد، يب أو وسيط آخر؟


13 مايو، 2018 10:45 صباحا.


لقد استخدمت على نطاق واسع وسطاء التفاعلية كندا و كستريد كذلك. أنا أيضا على دراية تامة مع معظم الوسطاء الكنديين.


وهناك الكثير من الأشياء للتعلم من المهنيين "جي بي مورغان يعترف إلى" غبي "خسارة 2 مليار $ خسائر التداول" ثيغلوبياندمايل / العالم في. le2429161 /


موبايل، وأدوات وأكثر من ذلك.


فئات شعبية جميع المناطق.


جميع الأوقات هي أوتك-05: 00.


مدعوم من فبب & ريج؛ فورم سوفتوار & كوبي؛ فبب ليميتد.


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 & نداش؛ 2018 ريدفلاجدالز. كل الحقوق محفوظة. (شروط الاستخدام، سياسة الخصوصية)


الصفحات الصفراء وشعار تصميم أصابع المشي هي علامات تجارية ل يلو باجيس ديجيتال & أمب؛ ميديا ​​سولوتيونس ليميتد في كندا.

No comments:

Post a Comment