Saturday 3 February 2018

سلخ فروة الرأس الفوركس يوتيوب


الفوركس 1-دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شرح.


حتى لو كنت مبتدئا كاملا في التداول، يجب أن تأتي عبر مصطلح "سلخ فروة الرأس". بغض النظر عن ما قد تعتقد، فإنه لا علاقة له مع رعاة البقر أو الغرب المتوحش.


و لكن ماذا يعني ذلك؟


سلخ فروة الرأس في سوق الصرف الأجنبي هو طريقة لتداول بعض العملات على أساس التحليل الفني في الوقت الحقيقي. الهدف الرئيسي من سلخ فروة الرأس هو تحقيق الربح من خلال شراء أو بيع العملات من خلال عقد موقف لفترة قصيرة جدا من الزمن وإغلاقه للحصول على ربح صغير.


دون مزيد من اللغط، دعونا الغوص الحق في ونرى ما هي واحدة من الأكثر شعبية الفوركس استراتيجيات سلخ فروة الرأس - 1 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس - لهذا العرض لعام 2018.


دليل كامل لفوركس & أمب؛ كفد 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


إستراتيجية سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة واحدة هي نقطة انطلاق جيدة للمبتدئين. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن هذه الاستراتيجية سوف تتطلب قدرا معينا من الوقت والتركيز. إذا كنت غير قادر أو على استعداد لوضع في جهد لمدة لا تقل عن بضع ساعات في اليوم، فكس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس قد لا تكون أفضل استراتيجية بالنسبة لك.


سلخ فروة الرأس لمدة 1 دقيقة هي استراتيجية التداول اليومي لأنها تنطوي على فتح موقف معين، والحصول على بضع نقاط، ومن ثم إغلاق الموقف. وهو واحد من استراتيجيات التداول الأساسية والحيلة.


الجانب الرئيسي من الفوركس سلخ فروة الرأس هو الكمية. ليس من غير المعتاد أن يضع التجار أكثر من 100 صفقة يوميا. لهذا السبب، من المهم اختيار وسيط مع أصغر فروق، فضلا عن أصغر اللجان.


وبالحديث عن الاستراتيجية نفسها، دعونا نلقي نظرة على صلاحية الاستراتيجية، والإطار الزمني، والمؤشرات، والجلسات.


صحة أزواج العملات، كل زوج من العملات؛ إطار زمني مدته دقيقة واحدة؛ المؤشرات الضرورية: مؤشر ستوكاستيك 5 و 3 و 3 و 50 إما و 100 إما * (متوفر على ميتاترادر ​​4)؛ الجلسات المفضلة: لندن، نيويورك - ارتفاع التقلب.


* إما تقف على "المتوسط ​​المتحرك الأسي"، وهو النوع الثاني الأكثر شعبية من المتوسطات المتحركة بعد المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، باستثناء حقيقة أنه يتم إعطاء المزيد من الأهمية لأحدث البيانات.


نوصي لاستكشاف نقاط الدخول ومستويات وقف الخسارة الضرورية على محطة التداول الخاصة بك.


إذا كان لديك الوقت لمحاولة الخروج من الاستراتيجية، يجب أن تعطيه على الاطلاق الذهاب! الطريقة المثلى للقيام بذلك هي مع حساب تجريبي خالية من المخاطر.


أولا، من المهم توسيع فهمك للسوق. من خلال محاولة نهج مختلفة، يمكنك ان ترى الاستراتيجيات الخاصة بك من منظور جديد واكتساب نظرة ثاقبة في الميكانيكا الداخلية للتجارة.


ثانيا، حتى لو كان لا يعمل بالنسبة لك، والمخاطر منخفضة جدا. يجب ألا تعاني من عواقب وخيمة. إن جوهر الاستراتيجية لن يسمح بخسائر كبيرة، أو مكاسب كبيرة لهذه المسألة.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شراء (طويل) نقطة دخول.


يجب أن يتم وضع أول إما (50) فوق إما إما (100) الثانية. عندما يحدث هذا، من الضروري الانتظار حتى يعود السعر إلى إماس. في المقابل، يتم استغلال مؤشر مذبذب ستوكاستيك للعبور فوق مستوى 20 من أدناه. في اللحظة التي تلاحظ فيها البنود الثلاثة مرتبة بطريقة سليمة، قد يكون فتح أمر شراء (شراء) طويلا خيارا.


للحفاظ على سلامة، وقف الخسائر أمر حيوي. يتم ترتيب وقف الخسائر حوالي 2-3 نقاط أقل بقليل من النقطة الأخيرة من تأرجح معين. وبما أن استراتيجية الفوركس سكالبينغ فوركس هي دقيقة قصيرة الأجل، فمن المتوقع أن تحصل على 8-12 نقطة على الصفقة. وبالتالي من الأفضل أن تبقى الأرباح في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس بيع (قصيرة) نقطة دخول.


يجب وضع أول إما (50) تحت إما إما الثاني (100). كما هو الحال مع نقاط دخول الشراء، ننتظر حتى يعود السعر إلى المتوسط ​​المتحرك. بالإضافة إلى ذلك، فإن مؤشر ستوكاستيك يستخدم للعبور فوق مستوى 80 من أعلى.


حالما تكون جميع العناصر في مكانها، يمكنك فتح أمر قصير أو بيع دون أي تردد. نفس الأشياء بالضبط يحدث هنا. يتم وضع وقف الخسائر بالقرب من 2-3 نقاط تحت آخر نقطة منخفضة من التأرجح وفقا لذلك، وينبغي أن تبقى الأرباح تأخذ في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


إيجابيات وسلبيات 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


من أجل تحديد ما إذا كان سلخ فروة الرأس الفوركس وفوركس سلخ فروة الرأس 1 دقيقة قد تكون مفيدة لنوع التداول الخاص بك، ونحن سوف ننظر أكثر عمقا في إيجابيات وسلبيات من سلخ فروة الرأس.


أما التعرض للمخاطر الأقل، أي التعرض القصير للسوق، فيقلل من احتمال حدوث أحداث مشؤومة. الحركات الصغيرة نسبيا هي أسهل لتحقيق. وهذا يعني أن هناك حاجة إلى اختلال أكبر في العرض والطلب لضمان تغييرات أكبر في الأسعار. المنطق الرئيسي وراء سلخ فروة الرأس هو أن التحركات الأصغر تحدث بشكل متكرر أكثر بكثير من تلك الأكبر حجما. حتى عندما تكون الأسواق هادئة نسبيا، يمكن للمتداول الفوركس جيدة الاستفادة من العديد من التحركات الصغيرة.


الآن، هذه الايجابيات المؤكد سليمة مغرية تماما، ولكن من المهم أن ننظر إلى عيوب أيضا.


هناك حاجة إلى إيداع كبير. المصرفيين والتجار لديهم ميزة معينة على المتسوقين الهواة كما لديهم المزيد من المعلومات حول السوق. A مدفع 1 دقيقة يحتاج ردود الفعل السريعة، الغرائز جيدة، والمهارات الرياضية. قد يكون من الصعب فروة الرأس والحفاظ على نسبة جيدة للمخاطر / المكافأة. على سبيل المثال، مع نسبة 2: 1، الخاص بك الربح في 10 نقاط يتطلب وقف الخسارة في 5 نقاط، مما يجعلها قريبة جدا من عدم الحصول على توقف في معظم الحالات. سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة تستغرق وقتا طويلا وقد تؤدي إلى الإجهاد ونمط حياة غير صحي.


عليك أن ترى لنفسك ما إذا كانت سلبيات تفوق إيجابيات والعكس بالعكس.


الموارد التكنولوجية يمكن أيضا تعزيز التداول الخاص بك.


لتسريع وضع طلبك، مع أدميرال ماركيتس، يمكنك الوصول إلى نسخة محسنة من محطة التداول بنقرة واحدة عبر الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4.


من الواضح، إذا كنت مهتما باستراتيجيات تداول العملات الأجنبية، يمكنك التحقق من إنفوغرافيك في متناول يدي الاستراتيجية - قد تجد تقنية أخرى كنت ترغب في محاولة الخروج.


افكار اخيرة.


يثبت سلخ فروة الرأس أن تكون استراتيجية فعالة للغاية - حتى بالنسبة لأولئك الذين يستخدمونها كاستراتيجية تكميلية بحتة. الشيء نفسه ينطبق على الفوركس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس.


ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم أن سلخ فروة الرأس هو العمل الشاق. يكافأ السماسرة للعمل الكمي - والمزيد من الفوركس سلخ فروة الرأس أنها تؤدي، وأكبر الأرباح التي يقومون بها. في النهاية، استراتيجية يجب أن تتطابق ليس فقط شخصيتك، ولكن أيضا أسلوب التداول الخاص بك والقدرات.


قد تكون مهتما بمشاهدة فيديو توضيحي كامل لمدة ساعة على الفوركس سلخ فروة الرأس للمبتدئين:


تأكد من الاطلاع على:


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية:


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


فوركس.


79 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


отправлено & # 32؛ 2 года назад & # 32؛ автор & # 32؛ [تم الحذف]


تريد إضافة إلى المناقشة؟


[-] راده كوموديتي ترادر ​​& # 32؛ 2 очка 3 очка 4 очка & # 32؛ 2 года назад (4 дочерних комментария)


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 43745 على & # 32؛ أب-133 & # 32؛ في 2018-01-22 04: 28: 29.308049 + 00: 00 تشغيل b9fb900 رمز البلد: وا.


من يمكنه تداول إستراتيجية سلخ فروة الرأس؟


بواسطة ووكر انكلترا.


ينظر السماسرة إلى زخم الدورة التجارية لا يحتاج السماسرة إلى أن يكون التجار عالية التردد يمكن لأي شخص فروة الرأس مع خطة التداول المناسبة.


مصطلح سلخ فروة الرأس يثير دلالات مختلفة مسبقة لمختلف التجار. على الرغم من ما قد تظن بالفعل، سلخ فروة الرأس يمكن أن تكون قابلة للتداول على المدى القصير منهجية التداول لأي شخص. حتى اليوم سوف ننظر في ما هو بالضبط سلخ فروة الرأس، والذين يمكن أن تكون ناجحة مع استراتيجية سلخ فروة الرأس القائمة.


ما هو سكالبر؟


إذا كنت مهتما في سلخ فروة الرأس؟ ويعتبر المتداول الفوركس أي شخص أن يأخذ واحد أو أكثر من المواقف طوال يوم التداول. عادة ما تستند هذه المواقف حول تقلبات السوق على المدى القصير حيث يجمع السعر الزخم خلال جلسة تداول معينة. ينظر السماسرة لدخول السوق، ويفضل أن يكون الخروج من المواقف قبل إغلاق السوق.


وعادة ما يستخدم المستغلون استراتيجيات التداول الفنية باستخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى القصير للإدخالات. في حين أن أساسيات عادة لا تدرس في خطة التداول السماسرة، فمن المهم للحفاظ على العين على التقويم الاقتصادي لمعرفة متى الأخبار قد تزيد من تقلب السوق.


تجارة عالية التردد.


هناك سوء فهم قوي بأن جميع المتسوقين تجار عالية التردد. إذا كم عدد الصفقات في اليوم لا يستغرق أن يعتبر المستغل؟ على الرغم من ارتفاع وتيرة التجار هي السماسرة، من أجل أن تتأهل كما المستغل تحتاج فقط لاتخاذ 1 موقف في اليوم! هذا هو واحد من فوائد سلخ فروة الرأس. يمكنك التداول بقدر أو أقل كما تريد في غضون فترة إعطاء العطاء.


هذا أيضا ينسجم مع واحدة من فوائد سوق الفوركس. بسبب هيكل التداول 24Hr من الفوركس، يمكنك فروة الرأس السوق على راحتك. الاستفادة من جلسة التداول الآسيوية هادئة، أو متقلبة نيويورك وندش]؛ لندن تتداخل. التجارة بقدر أو أقل كما تريد. كما المستغل الخيار هو في نهاية المطاف لك لجعل!


هناك دائما مخاطر مرتبطة بالتداول. سواء كنت على المدى القصير، على المدى الطويل، أو أي نوع من المتداول بين أي وقت قمت بفتح موقف يجب أن تعمل على إدارة المخاطر الخاصة بك. وينطبق هذا بشكل خاص على السماسرة. إذا كان السوق يتحرك ضدك فجأة بسبب الأخبار أو عامل آخر، تحتاج إلى أن يكون لديك خطة عمل للحد من الخسائر الخاصة بك.


هناك مفاهيم خاطئة أخرى أن السماسرة التجار عدوانية جدا عرضة لخسائر كبيرة. طريقة واحدة للمساعدة في مكافحة هذا هو جعل سلخ فروة الرأس عملية ميكانيكية. وهذا يعني أن جميع القرارات الخاصة بك فيما يتعلق الإدخالات، ومخارج، وحجم التجارة، والرافعة المالية وغيرها من العوامل يجب أن تكون مكتوبة والانتهاء قبل الاقتراب من الرسوم البيانية. معظم السماسرة تنظر إلى خطر 1٪ أو حتى أقل من رصيد حسابهم على أي موقف واحد اتخذت!


لذلك هذا يقودنا إلى السؤال النهائي. الذين يمكن أن يكون المستغل؟ الجواب هو أي شخص لديه التفاني لتطوير استراتيجية التداول والوقت لتنفيذ تلك الاستراتيجية في أي يوم تداول معين. إذا سلخ فروة الرأس هو شيء كنت & [رسقوو]؛ المهتمة في، مواصلة التعليم الخاص بك على هذا الموضوع من خلال قراءة من خلال الدليل النهائي لسلخ فروة الرأس على ديليفكس.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أعلى الكلب استعراض تجارة.


سلخ فروة الرأس الحية مع نظام التداول مبفكس في ميتاتريدر MT4 الفوركس.


الموسيقى تحميل نموذج نس:


إترو & # 038؛ توبو & # 8211؛ كلاود 9 [نس ريليس]


مبكس نظام الفوركس الإصدار 2.0، برامج التداول - إكسيريت، مبكس نظام تداول العملات الأجنبية v2.0. أفضل نظام الفوركس فر؟ m مصطفى بلخايات. . ؟ ص؟ المستغل؟ ؟ r اليوم تاجر؟ ؟ r لونغتيرم ترادر؟ .... عشر ؟؟ سيستيم (مبفكس) f؟ r.


مبفكس استعراض النظام - استراتيجيات الفوركس - موارد النقد الاجنبى، مبفكس مراجعة النظام ؟؟ إستراتيجية الفوركس القائمة على أربعة مؤشرات ..


نظام مبفكس V3، الفائزين الفوركس، تحميل مجاني، الفائزين الفوركس، تحميل مجاني دونلود الحرة سيسرمز التداول، المؤشرات؟ n؟ العملات الأجنبية.


سلخ فروة الرأس، الفوركس، تداول، الفوركس سلخ فروة الرأس، سلخ فروة الرأس الفوركس، السوق، كانديل، العملات،


تداول الفوركس، تجارة الفوركس، تجار الفوركس، كيفية تداول الفوركس، تجارة السلخ فروة الرأس، تجارة السلخ فروة الرأس، سلخ فروة الرأس في الفوركس،


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، فوركسترادينغ، وأساليب الفوركس سلخ فروة الرأس، وتداول العملات الأجنبية للمبتدئين، يوتيوب الفوركس سلخ فروة الرأس، سلخ فروة الرأس الفوركس،


تداول العملات الأجنبية، تداول الفوركس سلخ فروة الرأس، تداول الفوركس، تداول العملات الأجنبية في يوتوب، فروة الفوركس، تجارة الفوركس، تجارة سلخ فروة الرأس، إستراتيجية التداول،


تداول الفوركس، وكيفية تداول فروة الرأس في السوق، وكيفية فروة الرأس، فوكس سلخ فروة الرأس الروبوت، الفوركس سلخ فروة الرأس إي.


الوظائف ذات الصلة.


15 نقطة نظام سكالبينج الفوركس نظام التداول الدقيق جدا ل سك & # 8230؛ لقد قمت بإنشاء هذا الفيديو مع منشئ عرض الشرائح في يوتوب (15 نقطة نظام سلقينغ الفوركس نظام التداول الدقيق جدا ل سلخ فروة الرأس، تقويم الفوركس، تجارة الفوركس، الفوركس على الانترنت، الفوركس [& هيليب؛] استراتيجيات تذبذب الفوركس & # 8211؛ هل هي حقا مربحة؟ التدريب: إنستاغرام: --- موتيفاتيون - سوف يفوز سلخ فروة الرأس سلخ فروة الرأس استراتيجية سلخ فروة الرأس نظام سلخ فروة الرأس مؤشر سلخ فروة الرأس حلم - موتيفاتيونال فيديو ميتس M موتيفاتيون - [& هيليب؛] أفضل الفوركس تجارة البرمجيات & # 038؛ جعل $ 25،000 في 5 أيام انقر هنا =؟ - -------------------------------------------------- ------------------ تحميل فوريكس ترادينغ روبوت البرمجيات فري فري ريسك واحدة من الطرق الأكثر شعبية للتداول [& هيليب؛] ريال مدريد حساب الفوركس إثبات مليون دولار يعيش الفوركس سلخ فروة الرأس L & 8230؛ حقيقي الفوركس حساب إثبات مليون دولار العيش الفوركس سلخ فروة الرأس تعلم كيف وطباعة بيان فكس لذلك، كما نوقش في الفيديو الأول، الجواب المحتمل على هذا هو فتح العديد من [& هيليب؛] لايف سلخ فروة الرأس الفوركس استراتيجية 2 017 كل شيء عن التداول في الفوركس ملحوظ لايف سلخ فروة الرأس استراتيجية الفوركس 2017 الموسيقى الحرة من نس: إليكترونوميا - سكاي هاي [نس ريليس] المزيد من العلامات: مؤشرات الفوركس ومؤشرات الفوركس [& هيليب؛] دليل المبتدئين & # 8217؛ للاستثمار: # 8211؛ مونيويك I & # 8230؛ يوضح تيم بينيت الملامح الرئيسية لأسواق العملات. التأثيرات التي تؤثر على سعر الصرف، ما هي "أزواج" العملة، وكيفية التجارة بها. لا تفوت على تيم [& هيليب؛]


آخر الملاحة.


احدث التعليقات.


J لماذا يبيع الناس أنظمة التداول؟ kaiwan58 لماذا الناس بيع أنظمة التداول؟ الشعور المشترك لماذا يبيع الناس أنظمة التداول؟ إياهنيا فريستا لماذا يبيع الناس أنظمة التداول؟ دلمرغنك لماذا يبيع الناس أنظمة التداول؟ slavaret2 لماذا يبيع الناس أنظمة التداول؟ بلاتينيوم بعبارات بسيطة، كيف يعمل سوق الأسهم؟ أيضا، هل هناك أي مواقع تداول الأسهم جيدة؟ م C بعبارات بسيطة، كيف يعمل سوق الأوراق المالية؟ أيضا، هل هناك أي مواقع تداول الأسهم جيدة؟ topgun1988 بعبارات بسيطة، كيف يعمل سوق الأسهم؟ أيضا، هل هناك أي مواقع تداول الأسهم جيدة؟ curious_maya أون بعبارات بسيطة، كيف يعمل سوق الأسهم؟ أيضا، هل هناك أي مواقع تداول الأسهم جيدة؟


نظرة عامة على أعلى دورة التداول الكلب.


يجب أن نرى دورة التداول مجانا.


تداول المشاركات.


تعلم مذهلة & # 8220؛ المطاط باند & # 8221؛ إعداد التجارة في يوم 4.


استراتيجية المهاجم مومباي.


الاسم: استراتيجية الاستحواذ الفوركس مومباي.


الإطار الزمني: 15 دقيقة وما فوق.


المؤشرات: بارابوليك سار (0.02، 0.2)، مؤشر ستوكاستيك (5، 3، 3)


الاستراتيجية: المحلل نافين بريثياني على الفوركسواتشر.


مقلد مومباي.


أثناء سفري إلى الهند، حصلت على فرصة لزيارة مومباي. هنا حصلت على تجربة صخب وصخب هذا طاغوت المالي من الهند. وتيرة سريعة جدا والجميع يحاول جعل باك سريع. هذا يشبه إلى حد كبير لدينا السماسرة في صناعة الفوركس. لهذا التشابه I & # 8217؛ لقد دعا هذه الاستراتيجية استراتيجية المهاجم الفوركس مومباي.


باستخدام هذه الاستراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس.


اسمحوا & # 8217؛ s تبدأ من خلال فتح الرسم البياني 15 دقيقة على الزوج المطلوب. يفضل اختيار زوج الفوركس مع انتشار منخفض. ثم إرفاق بارابوليك سار مع الإعدادات المذكورة أعلاه. يجب استخدام بارابوليك سار من خلال منحنا إحساسا بالاتجاه المماثل للمتوسط ​​المتحرك. مرة واحدة نجد اتجاه في السوق، ونحن نبقي نظرة للخروج في مؤشر ستوكاستيك لتأكيد دخول.


بيع السيناريو.


إذا كان مؤشر بارابوليك سار في اتجاه هبوطي نحن بحاجة إلى الانتظار لتأكيد مؤشر ستوكاستيك للتجاوز فوق مستوى 70. عندما يتم تأكيد هذين المعيارين، ندخل عند افتتاح الشمعة التالية. يتم الاحتفاظ توقف على ارتفاع الشمعة السابقة أو أنها يمكن تعديلها / أنب وفقا للشهية المخاطر الخاصة بك.


شراء السيناريو.


إذا كان بارابوليك سار في اتجاه صعودي نحن بحاجة إلى الانتظار لتأكيد مؤشر ستوكاستيك للتعبير تحت مستوى 30. وعندما يتم تأكيد هذين المعيارين، سندخل عند افتتاح الشمعة التالية. يتم الاحتفاظ توقف على انخفاض الشمعة السابقة أو أنها يمكن تعديلها / أنب وفقا للشهية المخاطر الخاصة بك.


استراتيجيات الخروج.


1: 1 خطر المكافأة. إذا وضعت توقفك عند -12 نقطة، فسيكون الحد الأقصى +12 نقطة.


فتح 2 الكثير. إذا وضعت موقف الخاص بك في -10 نقطة، وبمجرد أن الصفقات الخاصة بك يذهب في صالحك وكنت في +10 نقطة، أغلق 1 الكثير والسماح للتشغيل الآخر واحد. ثم الخروج على مستويات الدعم والمقاومة.


الخروج عند أقرب مستوى 50 أو 00. هذه هي مستويات نفسية. (تأكد من أن خروجك هو على الأقل نفس عدد النقاط التي تتوقف فيها، وإلا لن تدخل التجارة)


توقف زائدة. مرة واحدة في التجارة، في نهاية كل شمعة، ضع نقطة الخاص بك 1 نقطة تحت مستوى منخفض (إذا كان في تجارة شراء). والعكس بالعكس لتجارة البيع.


مومباي المستغل الفوركس استراتيجية فيديو تعليمي:


هل ترغب في حضور البرنامج التعليمي المباشر التالي على الويب؟


اشترك أدناه للتسجيل في البرنامج التعليمي التالي على الويب!


الرسائل ذات الصلة.


أبراج الحضرية استراتيجية سلخ فروة الرأس.


فوركس ماركيت بريديكتيون سيكليس & هيليب؛


جوهر تجارة الفوركس و هيليب؛


كيفية استخدام الإيجابيات النقاط المحورية.


عن المؤلف.


نافين بريثياني.


الجوائز في فكستريت "2018-2018 الأكثر قراءة التحليل" "2018-2018 أعلى 5 ندوات عبر الإنترنت" الجوائز في أوديمي "2018-2018 أعلى المربين في المالية" "2018 أعلى دورة تدريبية تصنيف"

No comments:

Post a Comment