Saturday 24 February 2018

خيارات التداول قبل السوق


وول مارت مخازن، وشركة (ومت) ما قبل السوق التداول.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


وسطاء البحث قبل التداول.


تريد تداول فكس؟


أخبار عن ومت.


1/11/2018 7:02:38 بيإم - الأعمال اليومية للمستثمر.


الأرباح القادمة.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


خيارات ساعات التداول.


خيارات التجارة فقط خلال ساعات السوق العادية. لا يمكنك وضع أوامر للخيارات لتداول ما قبل السوق أو بعد ساعات العمل.


خيارات تداول الأسهم من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 4 مساء. ET.


ويتزامن إغلاق التداول للخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة مع إغلاق الضمان الأساسي.


آخر يوم تداول "يتوقف التداول في الخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة عادة عند الإغلاق في يوم العمل (عادة يوم الجمعة) قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Services


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.


الأنشطة التي يمكنك الاستفادة منها في جلسات ما قبل السوق وبعد ساعات التداول.


بعض من أهم تحركات السوق تتم خارج بورصة نيويورك و ناسداك جلسة التداول العادية من 9:30 حتي 04:00 بالتوقيت الشرقي. تقلبات الأسعار تدفعها قوى خارج جلسة التداول العادية، ومعرفة كيفية تداول الأسهم والعقود الآجلة خلال هذه الفترة فرصة للمستثمرين الراغبين في الربح.


[التداول قبل السوق وبعد ساعات العمل هي طرق رائعة للربح خارج الساعات العادية، ولكن العديد من التجار اليوم تركز على الدخول والخروج من الصفقات خلال ساعات منتظمة. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس يتعلم المتطوعين يوم التجار كيفية التعرف على الفرص والربح من الفرص على المدى القصير.]


وتتبع على نطاق واسع جلسة التداول قبل السوق المتقلبة في كثير من الأحيان لقياس توقعات السوق قبل فتح العادية.


المؤشرات الاقتصادية هي المحرك الرئيسي لعمل السعر في جلسة التداول قبل السوق. تصدر أغلبية الإصدارات الاقتصادية الهامة في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، قبل ساعة من افتتاح نيويورك. رد فعل السوق على البيانات يمكن أن يسبب تحركات سعرية كبيرة وتعيين لهجة التداول لهذا اليوم.


تقرير التوظيف في الولايات المتحدة، الصادر عن مكتب إحصاءات العمل في أول يوم جمعة من كل شهر في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، هو الإفراج مع أعلى تأثير على السوق.


وتشمل التقارير الرئيسية الأخرى التي تتحرك في السوق في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، الناتج المحلي الإجمالي، ومبيعات التجزئة، ومطالبات البطالة الأسبوعية. النظر إلى توقعات المحللين لهذه الأرقام سوف تساعدك على فهم رد فعل السوق. عادة، تحدث أكبر تحركات السوق عندما يتجاوز الرقم بكثير أو يفتقد التوقعات المتوقعة، وخلق تقلبات عالية والمخاطر التجارية والفرص التي تصاحب ذلك.


يشير موسم الأرباح إلى الفترة التي تصدر فيها الشركات المتداولة علنا ​​تقارير أرباحها ربع السنوية. يبدأ موسم الأرباح بعد أسبوع أو أسبوعين من نهاية كل ربع سنة. ونتيجة لذلك، فإن معظم الشركات تطلق أرباحها في وقت مبكر إلى منتصف يناير وأبريل ويوليو وأكتوبر. خلال هذا الوقت يتم الإفراج عن أرباح الشركة قبل فتح السوق وبعد الإغلاق، وغالبا ما تسبب تحركات سعرية كبيرة في الأسهم الأساسية خارج ساعات التداول العادية.


وكما هو الحال بالنسبة للمؤشرات الاقتصادية، فإن أكبر ردود الفعل تحدث عادة عندما تتجاوز الشركة أو تفتقد التوقعات بشكل كبير. إن الوصول إلى التداول لساعات طويلة سيسمح لمتداول الأسهم بالرد بسرعة على هذا الخبر والمشاركة في التفاعل الأولي على الأخبار الإيجابية أو السلبية للمخزون الأساسي.


وكثيرا ما يتم الإبلاغ عن الأخبار والإعلانات عن الأحداث الجيوسياسية الكبرى بعد ساعات التداول العادية أو خلال عطلة نهاية الأسبوع، مما قد يؤدي إلى تحركات سوق ضخمة. الحروب والكوارث الطبيعية هي أمثلة على الأحداث غير المتوقعة التي يمكن أن تأخذ السوق على حين غرة في أي وقت. إن الوصول إلى السوق قبل فتح السوق يسمح لك بوضع أفضل لنفسك والتحوط ضد المخاطر في حالة مثل هذه الأحداث غير المتوقعة.


شبكات الاتصالات الإلكترونية، والمعروفة باسم إنز، هي آلية تمكن التجار من المشاركة في تداول الأسهم لساعات طويلة.


إن إنز هي أنظمة التداول الإلكترونية التي تتطابق تلقائيا مع أوامر الشراء والبيع بأسعار محددة، مما يسمح لشركات الوساطة الكبرى والتجار الأفراد بالتداول مباشرة فيما بينهم دون الحاجة إلى وسيط مثل صانع سوق الصرف.


إنستينيت، أول إن، كانت تستخدم في البداية من قبل المؤسسات للتجارة مع بعضها البعض. ومنذ ذلك الحين، ظهر عدد من الشبكات الإلكترونية مثل الأرخبيل لتسهيل التداول خارج ساعات السوق العادية.


يتم تداول الأسهم في السوق قبل الساعة 4-9: 30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وتداول ما بعد ساعات التداول في اليوم مع انعقاد جلسة عادية من 4-8 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


العديد من وسطاء التجزئة تقدم التداول خلال هذه الجلسات ولكن قد تحد من أنواع الأوامر التي يمكن استخدامها.


عند التداول خلال هذه الفترات، تسمح بعض شركات الوساطة للمستثمرين فقط بعرض عروض الأسعار من إن التي تستخدمها الشركة.


ومن المهم أيضا ملاحظة أن مستوى السيولة عادة ما يكون أقل بكثير عند التداول خارج ساعات السوق العادية. وغالبا ما يكون الفارق بين أسعار العطاءات والعروض أوسع نطاقا، وقد يؤدي مستوى السيولة "الرفيع" إلى ارتفاع التقلب، مع تحمل المخاطر والفرص المرتبطة به.


ويتبع سوق العقود الآجلة، وخاصة العقود الآجلة القياسية S & أمب؛ P 500، عن كثب في جلسة ما قبل السوق لقياس توقعات السوق لهذا اليوم.


العقود الآجلة هي عقود موحدة لشراء أو بيع أصل، مثل سلعة مادي أو أداة مالية، في تاريخ محدد سلفا وسعر مستقبلي.


العقود الآجلة لأسهم الأسهم هي العقود الآجلة على المؤشرات المالية مثل مؤشر داو، ناسداك أو S & أمب؛ P 500.


أما العقود الآجلة لبورصة شيكاغو التجارية E-ميني S & أمب؛ P 500 فهي مستقبل الأسهم الأكثر تداولا في العالم حيث يتم تداول أكثر من 2.2 مليون عقد في المتوسط ​​يوميا.


تداول ما يقرب من 24 ساعة في اليوم، E-ميني S & أمب؛ P 500 الآجلة يمكن أن تشير إلى كيفية السوق من المرجح أن الاتجاه في بداية جلسة نيويورك مفتوحة. وكثيرا ما يستخدم مديرو الأموال العقود الآجلة ل S & أمب؛ P 500 إما لخطر التحوط خلال فترة زمنية معينة عن طريق بيع العقد القصير أو زيادة تعرضهم لسوق الأوراق المالية عن طريق شرائه.


بالإضافة إلى توفير إمكانية الوصول إلى الأسواق ما يقرب من 24 ساعة في اليوم، فإن الفائدة الرئيسية لتداول العقود الآجلة e-ميني S & أمب؛ P 500 هي مستوى السيولة العالية. العطاءات لتقديم فروق الأسعار هي ضيقة باستمرار، وعادة علامة واحدة أو 12.50 $ لكل عقد. انتشار هو على نحو فعال تكلفة الدخول إلى السوق. انتشارات ضيق أمر بالغ الأهمية لأن أوسع انتشار، وأكثر التجارة يجب أن تتحرك في صالحك فقط إلى التعادل.


على عكس الأسهم المتداولة على إنز، يتم تنفيذ جميع الصفقات E-ميني S & أمب؛ P 500 الآجلة مركزيا من خلال بورصة شيكاغو التجارية والشركات الأعضاء فيها.


مرة واحدة سيطرة المستثمرين المؤسسيين، وظهور الأسواق الإلكترونية جعلت التداول خارج ساعات السوق في متناول متزايد لتجار التجزئة والمستثمرين.


سواء كنت تبحث عن الشعور لكيفية فتح السوق أو فرص تجارية أوسع، بعد العمل في السوق خارج ساعات التداول العادية يفتح عددا لا يحصى من الاحتمالات الجديدة.


تقرير التداول في سوق الأسهم.


معرفة الأسهم التي تتحرك وتداول بنشاط قبل جلسة التداول العادية. تداول الأسهم في ساعات الصباح الباكر عادة ما تتفاعل مع الأحداث الإخبارية الأخيرة والإعلانات الخاصة بالشركة. ويشير نشاط ما قبل السوق إلى أحداث هامة وقعت أو تحدث في سوق الأسهم. يمكن أن تكون الأخبار ذات صلة بمخزون واحد أو صناعة أو قطاع أو ربما الاقتصاد بأكمله. ويظهر نشاط ما قبل السوق الملحوظ عادة في التغيرات الكبيرة في الأسعار أو الحجم الذي يتجاوز بكثير المعدل الطبيعي. ولمساعدة المستخدم بسرعة وسهولة في قياس حالة التداول قبل السوق، يتم تقسيم تقرير ما قبل السوق إلى ثلاثة مشاهدات: الأسهم ذات الثغرات الإيجابية في الأسعار من الأسهم المقفلة السابقة التي تشهد انخفاضا كبيرا في الأسعار معظم الأوراق المالية المتداولة بشكل نشط.


آخر البيانات الصحفية.


مارا 5.20 +1.36 + 35.4٪ (بريماركيت)


غلوبنوزوير الجمعة، 12-يناير 7:00 ص.


كسيق 16.85 -0.45 -2.6٪ (بريماركيت)


بيأر نوزوير الجمعة، 12-يناير 7:00 ص.


جيم 110.50 -0.34 -0.3٪ (بريماركيت)


بوسينيس وير الجمعة، 12-يناير 6:52 ص.


سي 10.06 +2.13 + 26.9٪ (بريماركيت)


بيأر نوزوير الجمعة، 12-يناير 6:30 ص.


تمهك 27.45 -0.96 -3.4٪ (بريماركيت)


بيأر نوزوير ذو، 11-جان 11:53 بيإم.


فب 180.20 -7.57 -4.0٪ (بريماركيت)


أسيسوير الخميس، 11-يناير 11:10 م.


بيدو 253.20 +2.98 + 1.2٪ (بريماركيت)


بيأر نوزوير الخميس، 11-يناير 10:00 م.


تمهك 27.45 -0.96 -3.4٪ (بريماركيت)


بيأر نوزوير ذو، 11-جان 4:26 بيإم.


إيغ 6.89 +0.10 + 1.5٪ (بريمياركيت)


بوسينيس وير ذو، 11-جان 4:15 بيإم.


أتفي 70.20 +0.96 + 1.4٪ (بريماركيت)


بوسينيس وير ذو، 11-جان 4:05 بيإم.


سجل مجانا.


انتظر، قبل أن تغادر.


تسجيل مجانا.


سوف تحصل على حرية الوصول إلى.


& # 10003؛ الأداء & # 10003؛ توزيعات الأرباح & # 10003؛ الأرباح & # 10003؛ خيارات التداول.


الحصول على السعر المتوقع يتحرك في الأرباح.


عرض لوقت محدود:


المطالبة نسخة مجانية من خبير تقرير بريان بيري الجديد تقرير:


بلدي أعلى توزيعات الأرباح الشهرية (8٪ أرباح الأسهم)


سوف تتلقى أيضا بريان بيري في الرسالة الإلكترونية الأسبوعية، أرباح الأسهم الاستثمار الأسبوعية، دون أي تكلفة، جنبا إلى جنب مع غيرها من المحتوى المالي المرتبطة والعروض الخاصة.


تداول ما قبل السوق.


يتوفر التداول قبل السوق في وقت مبكر من الساعة 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


ما هو التداول قبل السوق؟


وتبعا للوسيط الخاص بك، يبدأ التداول ما قبل السوق إن في وقت مبكر من 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يبدأ الوصول "العادي" قبل السوق عند الساعة 8 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، مما يشير إلى المزيد من السيولة والحجم يأتي إلى السوق، حتى فتح السوق الرسمي في الساعة 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. لا يمكن الوصول إلى التداول قبل السوق إلا من خلال إنز والبرك المظلمة، تماما مثل جلسة بعد ساعات. وعلى الرغم من عدم وجود صانعي سوق أو متخصصين ينشرون عروض أسعار في السوق السابقة، فإنهم قد يشاركون فعليا من خلال الشبكات الأوروبية للاستهلاك استعدادا لدورة تداول السوق العادية الوشيكة التي تبدأ في الساعة 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


ما قبل السوق مقابل بعد ساعات التداول.


يمكن أن تكون جلسة ما قبل السوق أقل خطورة من جلسة ما بعد ساعات حيث يستمر الإجراء في جلسة السوق العادية في الساعة 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، مما يسمح للتاجر على الأقل أن يكون قادرا على التجارة داخل وخارج الموقف.


وبما أنه بعد انتهاء ساعات التداول في الساعة الثامنة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، فإنه يمكن أن يحصر العديد من المتداولين في وضع لا يستطيعون السيطرة عليه حتى تستأنف جلسة ما قبل السوق بعد 8-10 ساعات. والأهم من ذلك، أن استئناف التداول يمكن أن يبدأ بفجوة حادة ضد موقف المتداول.


الفرق بين التداول قبل السوق وخلال ساعات السوق.


ومرة أخرى، فإن التداول قبل السوق هو دائما أقل سيولة من التداول في السوق العادية بسبب غياب صناع السوق والمتخصصين. السيولة عادة ما تكون أكبر من بعد ساعات التداول منذ ما قبل السوق يستمر الحق في جلسة التداول العادية. المشاركون على بينة من فجوة صعودا أو هبوطا تستعد للسوق مفتوحة حتى السيولة على الفور ترتفع لأنها تقترب من السوق مفتوحة. الحد الأقصى للسيولة يأتي بعد فتح. مرحلة ما قبل السوق هي الفترة التي يكون فيها المشاركون يركبون لموقفهم.


ترقية المحللين / خفض تقارير ما بعد الأرباح.


بعد أن تكمل الشركة مؤتمرها عبر الهاتف، غالبا ما يقدم المحللون أي تغييرات في توصياتهم بعد ظهر اليوم. واعتمادا على إجراءات المحللين، يمكن أن يكون لذلك تأثير مادي على حركة سعر أسهم شركة التقارير. الشركات التي لديها نفوذ أكثر تميل إلى أن يكون لها تأثيرات أكبر (إي: جولدمان ساكس، مورغان ستانلي، بنك أوف أمريكا / ميريل لينش). في حين أن تقارير المحلل لها تأثير أولي، فإن الآثار الدائمة قد تكون مختلفة اعتمادا على الشعور المنعكس في حركة السعر.


كيفية تحليل التداول قبل السوق.


ما قبل السوق هو أفضل وقت لرسم خطوط الاتجاه ومستويات تصحيح فيبوناتشي لأن السعر أقرب إلى ما ستتبعه ساعات التداول العادية في السوق. في كثير من الأحيان بعد نطاق التداول ساعات يمكن أن تكون مختلفة تماما عن نطاق التداول في اليوم التالي كما يأتي المزيد من المشاركين في السوق.


كيفية التجارة قبل السوق.


تماما مثل بعد ساعات التداول، يمكن تنفيذ الصفقات ما قبل السوق فقط مع أوامر الحد من خلال إن أو برك مظلمة. ينصح بشدة لاستخدام وسيط الوصول المباشر لتسهيل الصفقات لضمان السيولة من خلال التوجيه الصحيح. ويمكن إجراء الصفقات على أساس خطوط الدعم / المقاومة الاتجاه، وأنماط أو مؤشرات الزخم. يمكن أن تؤثر العقود الآجلة ل S & أمب؛ P 500 أيضا على فجوة الأسهم صعودا أو هبوطا حتى بدون وجود أخبار.


فقط التجار المخضرم محنك يجب أن تشارك في ما قبل السوق. نضع في اعتبارنا أن نطاق السعر قبل السوق والاتجاه يمكن عكس بمجرد فتح السوق. أسوأ وضع هو الحصول على المحاصرين في الموقف الذي يتأرجح بشراسة على فتح وتجميد مثل الغزلان المثل في المصابيح الأمامية. مع الأسهم التي هي صعودا أو هبوطا، وغالبا ما يكون هناك تراكم أوامر وقف جاهزة للتشغيل على العراء، والتي يمكن أن تؤدي إلى موجة المد الزخم من موقف قائم. ومن الحكمة إغلاق المراكز قبل الانفتاح.


نموذج التداول قبل السوق.


حقوق الطبع والنشر © 2018 إنفستورسليف، ليك. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment