Sunday 18 February 2018

خيارات الأسهم خطة تقاسم الأرباح


خطة تقاسم الأرباح.


ما هو "خطة تقاسم الأرباح"


خطة تقاسم الأرباح، والمعروفة أيضا باسم خطة تقاسم الأرباح المؤجلة أو دبسب، هي خطة تعطي الموظفين حصة في أرباح الشركة. وبموجب هذا النوع من الخطة، يتلقى الموظف نسبة مئوية من أرباح الشركة على أساس أرباحها الفصلية أو السنوية. هذا هو وسيلة رائعة لرجال الأعمال لإعطاء موظفيها شعورا بالملكية في الشركة، ولكن هناك عادة قيود على متى وكيف يمكن للشخص سحب هذه الأموال دون عقوبات.


تراجع "خطة تقاسم الأرباح"


كومب-تو-كومب طريقة تقاسم الأرباح.


الطريقة الأكثر شيوعا لعمل تجاري لتحديد تخصيص خطة تقاسم الأرباح هي من خلال طريقة كومب-كومب-كومب. وباستخدام هذا الحساب، يستمد صاحب العمل مجموع جميع تعويضات موظفيه. ثم لتحديد النسبة المئوية من خطة تقاسم الأرباح التي يحق للموظف الحصول عليها، يقسم التعويض السنوي لكل موظف على مجموع التعويض الإجمالي.


فعلى سبيل المثال، إذا كان لدى أحد العاملين اثنين من الموظفين، فإنه يمكن استخدام طريقة كومب-تو-كومب لمشاركة الأرباح. لنفترض أن الموظف أ يكسب 50،000 دولار في السنة والموظف-ب يكسب 100،000 $ سنويا. إذا كان صاحب العمل يقرر مشاركة 10٪ من الأرباح السنوية، ويكسب العمل 100 ألف دولار في سنة مالية معينة، سيتم تخصيص حصة الأرباح على النحو التالي: الموظف A = (100،000 $ * 0.10) * (50،000 $ / 150،000 $) والموظف - B = (000 100 دولار * 0.10) * (000 100 دولار / 000 150 دولار).


أشياء أخرى يجب معرفتها.


خطة المشاركة في الأرباح متاحة للأعمال التجارية من أي حجم، ويمكن تأسيسها حتى إذا كانت لدى الشركة بالفعل خطط التقاعد الأخرى. وعلاوة على ذلك، فإن الشركة لديها الكثير من المرونة في كيفية تنفيذ خطة تقاسم الأرباح. وكما هو الحال في الخطة 401 (ك)، يتمتع صاحب العمل بسلطة تقديرية كاملة بشأن كيفية ومتى يقدم المساهمات. ومع ذلك، يجب على جميع الشركات أن تثبت خطة تقاسم الأرباح التي لا تميز لصالح الموظفين المعوضين للغاية.


إن الحد الأقصى للإشتراك في الشركة التي تتقاسم أرباحها للموظف هو أقل من 25٪ من تعويض هذا الموظف أو 53،000 دولار. لتنفيذ خطة مشاركة الأرباح، يجب على جميع الشركات ملء نموذج / نموذج 5500 سلسلة / تقرير والكشف عن جميع المشاركين في الخطة. ويخضع السحب المبكر، مثله مثل خطط التقاعد الأخرى، لعقوبات.


كيف إوسس، خطط تقاسم الأرباح، وخطط مكافأة الأسهم تختلف كما ملكية المركبات المركبات.


كوري روزين.


الشركات العامة (إسوبس) جنبا إلى جنب مع خطة 401 (ك): * يمكن لجميع المشاركين تنويع من جميع أسهم الشركة، إلا أنه يمكن فرض شرط مسبق لمدة ثلاث سنوات من الخدمة على تنويع من أسهم الشركة من مساهمات أرباب العمل. **


الشركات العامة: * يمكن لجميع المشاركين تنويع من جميع أسهم الشركة، إلا أنه يمكن فرض شرط مسبق لمدة ثلاث سنوات من الخدمة على تنويع من أسهم الشركة من مساهمات أرباب العمل. **


الشركات العامة: * يمكن لجميع المشاركين تنويع من جميع أسهم الشركة، إلا أنه يمكن فرض شرط مسبق لمدة ثلاث سنوات من الخدمة على تنويع من أسهم الشركة من مساهمات أرباب العمل. **


** لا ينطبق شرط السنوات الثلاث على المستفيدين من المشاركين المتوفين.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


الأحكام التنظيمية ل إيسوب 1990-2017.


يصنف ويلخص أحكام مصلحة الضرائب واللوائح التنظيمية واللوائح بشأن إسوس والخطط ذات الصلة.


بيع الشركة مباشرة للموظفين.


يصف كيفية بيع الأعمال التجارية مباشرة إلى الموظفين من دون برنامج إسوب، بما في ذلك الهيكلة والتمويل والقضايا القانونية، وأكثر من ذلك.


أفضل الممارسات ل إوسوب / 401 (k).


يناقش القضايا التي تنشأ عندما تقوم الشركة برعاية كل من خطة ملكية الأسهم للموظفين (إسوب) وخطة 401 (ك).


دليل مجلس إدارة إسوب.


دليل عملي ومحدث لأعضاء مجلس الإدارة في الشركات إسوب التي تناقش القضايا الحاسمة وأفضل الممارسات.


S شركة إسوبس.


يغطي القضايا الضريبية، وتصميم الخطة، والامتثال، والإدارة، والتقييم، والاستدامة، وأكثر من ذلك.


الانتقال: إجراء الانتقال بعد البيع إلى إسوب.


دراسات حالة عن إجراء الانتقال بعد البيع إلى برنامج إسوب، بالإضافة إلى استراتيجيات الاستثمار لأصحاب البيع.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


خطط ملكية الأسهم للموظفين وخطط تقاسم الأرباح.


هذه الخطط، التي تتيح للموظفين حصة في أرباح شركاتهم، لها مزايا وعيوب.


تحديث يناير 2018.


في خطة ملكية الأسهم للموظفين (إسوب)، يقوم الموظفون بشراء الأسهم في شركتهم من خلال اقتطاع الرواتب أو بعض الطرق الأخرى، أو تساهم المؤسسة في أسهم أسهمها في الأموال التي تخصص الأسهم للموظفين على أساس تعويضهم السنوي.


مزايا. والميزة التي يتمتع بها الموظفون هي أنهم يكتسبون مخزون الشركة التي يعملون فيها إما بدون تكلفة أو بتكلفة مخفضة. ولا يدين الموظفون بالضرائب على قيمة السهم إلا عندما يوزع عليهم. في غضون ذلك، يمكن للسهم نقدر الضرائب. وعندما يستحوذ العاملون على الأسهم، يمكنهم مواصلة العلاج المفضل للضرائب عن طريق طرحه في حساب الاستجابة العاجلة.


عيوب. لأن كل أو معظم حصتك تستثمر في شركة واحدة، تفقد الحماية من محفظة استثمارات متنوعة. ولأنك تعول بالفعل على الشركة لتزويدك بدخل بريريتريمنت الخاص بك، يجب أن تفكر مرتين حول ما إذا كنت تريد أن تعتمد على سعر سهمها لتوفير دخلك في التقاعد أيضا.


بعض خطط تقاسم الأرباح تدفع المال مباشرة للموظفين في شكل نقدي، وهذا يعني أن الموظفين مدينون للضرائب على ذلك، والأمر متروك لهم أن يقرروا كيفية استثماره (أو إنفاقه).


الإعلانات.


ومع ذلك، فإن معظم الخطط تؤجل الدفع حتى تغادر الشركة، وتوجه الأموال إلى حساب ينمو عاما بعد عام.


لا تستحق أي ضرائب حتى تقوم بسحب الأموال التي عادة ما تستثمر في هذه الأثناء من قبل مستشاري الاستثمار المحترفين تحت إشراف أمناء الخطة أو لجنة الاستثمار. وهناك نسبة صغيرة من خطط تقاسم الأرباح تعطي الموظفين صوتا في اختيار الاستثمارات.


بعض الخطط تستثمر جزءا من أموالها في أسهم الشركة. ويمكن أن يثبت ذلك ميزة أو عيب للموظف، وفقا لسياسة توزيع أرباح الشركة (إذا كان المخزون الذي تحتفظ به الخطة يكسب أرباحا)، وعما إذا كان السهم يقدر أو ينخفض ​​في القيمة مع مرور السنوات.


على الرغم من عدم وجود ضمانات لخطط المعاشات التقاعدية العادية، فإن برامج تقاسم الأرباح تجعل من الممكن تجميع صناديق التقاعد كبيرة عند العمل لفترة طويلة لشركة ناجحة. وتقدم العديد من الخطط بالاقتران مع خطط التقاعد الأخرى. وسيكون الترتيب المثالي برنامجا يجمع بين خطة معاشات محددة الاستحقاقات وتقاسم الأرباح المؤجلة.


الإعلانات.


تحديث السوق.


اتبع كيبلينجر.


1100 13th ستريت، نو، سويت 750.


واشنطن، دس 20005.


خدمة العملاء / اتصل بنا العلاقات الإعلامية ماركتبليس مجلة ريبرينتس و بيرميسيونس نسخ وتوزيع الإلكترونية.


جميع المحتويات والنسخ؛ 2018، محررون كيبلينجر واشنطن.


تقاسم الأسهم 101 & # 8211؛ الأسهم مقابل تقاسم الأرباح.


من يحصل على قطعة من الكعكة؟


في مقالنا السابق، ناقشنا جوانب مختلفة من تقاسم الأرباح وكذلك اثنين من الاستراتيجيات المختلفة التي تستخدم عادة لتنفيذ خطة تقاسم الأرباح لموظفيك.


أثارت هذه المقالة عدة أسئلة حول طريقة مختلفة لتقاسم الثروة في شركتك - تقاسم الأسهم - والاختلافات بين تقاسم الأرباح ونماذج تقاسم الأسهم.


الفرق بين تقاسم الأسهم وتقاسم الأرباح.


لذلك، ما هو الفرق؟ في حين أن تقاسم الأرباح يمكن أن يتضمن وضع الملكية الفعلية في الشركة، وعادة نموذج تقاسم الأرباح بالضبط كما يوحي اسمها. فإنه يوفر حصة متناسبة من "أرباح" الشركة على أساس الصيغة التي أنشأتها الشركة كمنفعة للموظفين المؤهلين.


من ناحیة أخرى، یتضمن تقاسم الأسھم حصة من الملکیة الفعلیة طویلة الأجل في الشرکة من خلال الأوراق المالیة وخیارات الأسھم وأسھم العضویة وعربات الأسھم الأخرى. إن خطة تقاسم األسهم غالبا ما تنطبق فقط على المؤسسين وموظفي المستوى التنفيذي واإلدارة العليا، على الرغم من أنه ليس من غير المألوف - ومن المؤكد أن هناك اعتبارات هامة - بالنسبة للشركة لتوفير نموذج أسهم األسهم لموظفيها أيضا.


فمن السهل نسبيا للحصول على معلومات تقنية ممتازة حول مختلف أدوات تقاسم الأسهم، على سبيل المثال: خيارات الأسهم، تقدير الأسهم، سهم الأداء والمخزون المقيدة. كما أن مهمة بسيطة نسبيا هي البحث في المبادئ التوجيهية العامة لملكية الأسهم في الشركات المتداولة في البورصة. ومع ذلك، فمن مسألة مختلفة تماما لاكتشاف الداخل والخارجية من صياغة خطة تقاسم الأسهم لشركة بدء التشغيل أو الشركة التي عقدت عن كثب.


أسئلة حول خطط مشاركة الأسهم.


كم من شركتكم سوف تشارك؟


قد تفكر في نهج آخر، على سبيل المثال، توزيع أسهم الملكية على مقياس انزلاقي على أساس تحقيق أهداف أو أهداف معينة. وبعبارة أخرى، سوف تقوم بتوزيع المزيد إذا تحققت الأهداف الرئيسية ومبلغ أقل، أو ربما لا شيء على الإطلاق، إذا لم يتم الوفاء بهذه الأهداف. يوفر هذا النموذج مركز حقوق الملكية مع الحوافز اإلضافية المماثلة لنموذج تقاسم األرباح.


من سيحصل على الملكية؟


كم سيحصل كل شخص؟


ما نوع الأسهم التي ستختارها؟


الحصول على مزيد من المساعدة - القضايا القانونية والمحاسبية.


من المهم اختيار مستشار مهني ذو خبرة واسعة في مجال خطط تقاسم الأسهم. لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان لديك أي أسئلة أو ترغب في اقتباس مجاني والتشاور.


منشور له صلة.


يمكن أن تكون حزمة المزايا في كثير من الأحيان مهمة مثل معدل الأجور عند الاحتفاظ بجذب و هيليب؛


كما ينمو الأعمال ويتطور، وأصحاب الأعمال والمديرين يجب توظيف الموظفين ومستقلة & هيليب؛


"46٪ من الناس سوف تفشل خلال الأشهر ال 18 الأولى من وظيفة جديدة. وو hellip؛


كيف يعمل تعويض الموظفين.


غالبا ما تستخدم كأداة للاحتفاظ بالموظفين، خيارات الأسهم لديها نداء متزايد في سوق العمل اليوم. اعتمادا على الأعمال والصناعة، يمكن أن تكون خيارات الأسهم فائدة قيمة جدا وغرامة لتقديم الموظفين والموظفين المحتملين. قرار تقديم خيارات الأسهم هو عدم التفكير. فإن اتخاذ قرار بشأن نوع خطة الخيار هو قصة أخرى.


هناك ثلاث فئات من خيارات الأسهم: خيارات الأسهم حافز (إسو)، وخيارات خطة شراء الأسهم الموظف، والخيارات غير المؤهلين.


الخطط الأكثر شعبية هي إسو وخطط غير المؤهلين. مع كل من هذه الخطط، وتقدم للموظف عدد معين من الأسهم التي يمكن شراء (ممارسة) في تاريخ محدد. ويمكن شراء الأسهم من قيمة السهم في الوقت الذي تم فيه منح الخيار. لذلك، إذا زادت قيمة السهم عندما يمارس الموظفين خيارهم، ثم يحصلون على صفقة جيدة؛ إن لم يكن، ثم خيارات الأسهم تستحق شيئا.


تختلف هاتان الخطتان في الطريقة التي تخضع للضريبة. مع إسو، والموظفين لا تدفع أي ضرائب حتى أنها في وقت لاحق بيع الأسهم التي اشترى (ممارسة). وفي ذلك الوقت، تخضع أي أموال يتم إجراؤها من المعاملة لضريبة الأرباح الرأسمالية بدلا من ضريبة الدخل. ومع ذلك، يجب عليهم التأكد من أنهم لا يبيعون الأسهم لمدة سنتين على الأقل بعد وقت منح الخيار أو في غضون سنة واحدة بعد ممارسة خيارهم (اشترى المخزون). الشيء الآخر الذي يجب مراعاته هو أنه لا يوجد خصم للشركات عندما يمارس الموظف الخيار.


مع الخطط غير المؤهلين، فإن الوضع الضريبي مختلف. ويتعين على الموظفين دفع ضريبة الدخل على أي مكاسب حققوها عندما يمارسون خياراتهم (بافتراض أن الموظف يحقق ربحا على أساس القيمة الحالية للسهم). على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم مقداره 2 دولار للسهم عند منح الخيارات وتم تقييمها عند 5 $ عند ممارسة الخيارات، يجب دفع ضريبة الدخل العادية على ربح 3 $ للسهم الواحد. ويمكن أن يكون هناك أيضا خصم الشركات على نفس المبلغ. في وقت لاحق، إذا كان الموظف يحتفظ بالمخزون ويزداد قيمة أكبر، فإنهم سوف يدينون فقط ضريبة أرباح رأس المال على الزيادة الإضافية في القيمة عند بيعها.


خطط شراء الأسهم للموظفين هي خيار آخر لأرباب العمل الذين يرغبون في جذب المجندين الجدد. على عكس إسو والخطط غير المؤهلين، وعادة ما تقدم خطط شراء الأسهم للموظفين لجميع الموظفين المؤهلين. يمكن للموظفين شراء الأسهم في حوالي 85٪ من قيمتها السوقية عادة. معظم الشركات تسمح للموظفين لشراء كميات الأسهم تصل إلى 10٪ من إجمالي الأجور، وتقديم اقتطاعات الرواتب لدفع.


وثمة خيار آخر أقل شهرة يثير جاذبية خاصة للشركات الصغيرة والخاصة هو خطة الأسهم الوهمية. تعمل خطط الأسهم الوهمية بطريقة مماثلة لخيارات الأسهم الأخرى، ولكن خطر تقاسم الأسهم في الشركة ليس هناك. يمكنك إصدار أسهم لموظفيك بسعر محدد استنادا إلى القيمة الحالية لشركتك، ثم في تاريخ مستقبلي محدد يعيد تقييم قيمة الشركة. إذا ارتفع السهم ويريد الموظف بيعه، فإنك تقطع شيك للموظف مقابل زيادة المبلغ. سيدفع الموظف ضريبة على الأجور الإضافية & كوت؛ & كوت؛ وشركتك يمكن أن تأخذ خصم الضرائب.


خطط تقاسم الأرباح.


حوالي 40٪ من الشركات تقدم خطط تقاسم الأرباح. تتطلب برامج تقاسم الأرباح وضع صيغة لتوزيع أرباح الشركة. وعادة ما تعتمد الصيغة على 5٪ إلى 6٪ من راتب الموظف. وعادة ما تشمل فترة استحقاق تصل إلى سبع سنوات. الشيء الجيد في خطط تقاسم الأرباح هو أنها تسمح لك أن تقرر ما إذا كانت الشركة تساهم في الخطة. خلال السنوات الأقل ربحا، قد تختار عدم المساهمة. كما أنه يتيح لك التحكم في كيفية استثمار الأموال وغير مكلفة لإدارة مثل الخطط الأخرى.


خطط ملكية الأسهم للموظفين (إسوبس)


وتمثل هذه الخدمات الشكل الأكثر شيوعا لملكية الموظفين في الولايات المتحدة. أنها تسمح لموظفيك لامتلاك جزء من الشركة دون مطالبتهم لشراء الأسهم. يمكن أن تكون شركتك إما عامة أو خاصة، وعادة ما يتم نقل المخزون إلى الموظفين من خلال المساهمات السنوية. ويمكن لعمالء الخدمات االجتماعية، مثلهم مثل األساليب األخرى لملكية األسهم للموظفين، أن يحسنوا أرباحكم من خالل زيادة وعي الموظفين واهتمامهم بالمساهمة في مساعدة الشركة على النجاح. إذا كنت ترغب في نقل بعض أو كل الملكية لموظفيك، فإن هذا قد يكون خيارا جيدا لشركتك. إن المساهمات قابلة للخصم من الضرائب، ويمكنك الاقتراض مقابل خطة شراء الأسهم، ويمكن لمالكي الأسهم بيع أسهمهم إلى الشركة عند مغادرتهم والهروب من دفع الضرائب إذا تم تحويل الأموال من البيع إلى ضمان آخر. حسابات التأجير هي ضريبة مؤجلة حتى التقاعد.


بعد ذلك، سنتحدث عن خطط التقاعد.


1 2 2 4 7 8 9 10 вЂ| 17 18 نيكست.


المزيد من الاستكشاف.


المحتويات ذات الصلة.


موصى به.


الحصول على أفضل من هستفوركس عن طريق البريد الإلكتروني. مواكبة على:

No comments:

Post a Comment