Wednesday 28 February 2018

تتبع أداء خيارات التداول


تتبع أداء خيارات التداول.
تتبع أداء خيارات التداول.
تتبع أداء خيارات التداول.
الخيار برامج التداول - برامج الخيار - محفظة.
Бесплатная консультация! Поможем вернуть деньги из تريد أوبتيون! Опыт 7 лет! Жмите!
خيارات جدول بيانات عن استراتيجيات التداول التكتيكية.
المسار 'ن التجارة الحية، في نهاية المطاف منصة التداول مصممة للمستثمر البصري! تحميل الخاص بك مجانا محاكمة لمدة 14 يوما مع حساب الممارسة 50K، العقود الآجلة، الفوركس & أمب؛ مخازن.
مجلة تداول الخيارات | خيارات تيس | مجلة التداول.
أوبتيون سوفتوار - تقدم مجموعة باور فاينانشال مجموعة واسعة من برامج تداول الخيارات وحزم برامج تتبع المحفظة التي يمكن أن تساعدك على اكتساب الجزء العلوي.
مدير محفظة التجارة عبر الإنترنت.
الاستثمار في الأسهم من خلال خيارات بيع عارية يضع وهذه هي جداول بيانات ميكروسوفت إكسيل مجانية لأي شخص لاستخدام و الربح & أمبير؛ خسارة تتبع.
غرفة التداول المباشر أداء التجارة & أمب؛ سجل التتبع - يوتوب.
والخسارة المتكبدة في ما يتعلق بتجارب خيارات الزخم، فإننا نتبع فقط كل صفقة ونعرض أداء جميع الصفقات التي ينتجها النظام أو النشرة الإخبارية.
الاتجاه التالي الأداء: عوائد ضخمة.
02.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات يمكن أن تكون بسيطة للغاية أو معقدة على أساس استراتيجية التداول الخاصة بك. نحن لا نقدم الخدمات الاستشارية ولكن بدلا توفر لك أفضل.
مجلة المتداول الخاص بي »جداول البيانات إكسل.
تداول التداول والأداء تتبع الأسهم والخيارات الصفقات.
كيفية قياس أداء التداول الخاص بك - ترادينغسيم.
ألفاشارك للتجارة ليست مستشارا الاستثمار والخيارات، وتداول العملات كلها لديها الأداء الماضي من أي نظام التداول أو المنهجية هو.
أداء التداول | تجارة الفوركس الذكي.
يوفر خيارات عالية خيارات التداول منظور جديد على خيارات التداول من خبير محنك خيارات مبرمج / مهندس ليونارد ييتس.
أداء التجارة برامج إدارة تداول الأسهم.
16.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ بالنسبة لي، واجهة وسيط بلدي وظيفة كبيرة تتبع محفظة الأداء لذلك أنا أبدا بحاجة إلى أي برامج 3rd الطرف للقيام بذلك. خيارات التداول في عام 2017.
وأوضح تتبع الأداء - خيارات الاستخبارات.
تداول مجلة استعراض جدول البيانات - مجلة التجارة الأكثر قيمة وسهلة الاستخدام لتتبع وتحليل ومراجعة جميع الصفقات وضعت & أمبير؛ استراتيجية التداول الشاملة.
الأداء - ألفاشارك للتجارة.
انظر 6 علامات التحذير من خيارات التداول الحيل تداول الخيارات يمكن أن يؤدي في الشفافية لا يكون دائما يعني الأداء يمكن التحقق منها وتتبع.
التجارة على المسار - على المستوى المهني سجل التداول عبر الإنترنت.
18.04.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ أفضل الأسهم الحرة تتبع جدول البيانات باستخدام خيارات محرك جوجل، والسراويل القصيرة، والأداء الماضي هو مؤشر ضعيف على الأداء في المستقبل.
الخيار منضدة - الخيار تحليل تحليل البرمجيات.
خيارات التجار! تراك 'N التجارة: الجيل القادم في تداول الخيارات البصرية. انقر، سحب 'ن إسقاط أوامر مباشرة على الرسم البياني. تنفيذ بدقة!
المسار 'n التجارة | العقود الآجلة، الفوركس، الأسهم برامج التداول.
مراجعة ميفسبوك - تتبع أداء الفوركس. تداول الخيارات الثنائية الغش الأداء السابق هو سجل حافل لما حدث في الماضي والمستقبل.
التداول كونسيستنتلي جورنال - مجلة التداول المتقدمة.
سجل المسار - هذه هي الصفقات التي نشاركها مع طلابنا من البداية إلى النهاية. ستجد في هذه الصفحة بعض الأمثلة من فصولنا الدراسية.
ما هي أفضل طريقة لتتبع أداء محفظة.
08.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تتبع تداول الفوركس الخاص بك. يمكنك البدء في تتبع التداول الخاص بك. الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
الخيار ألفا الأداء & أمب؛ سجل المسار | الخيار ألفا.
لدينا سجل حافل على أساس يملأ الحقيقي وليس النتائج الافتراضية. نحن نستخدم نهج محفظة كاملة للأداء ستيديوبتيونس هو منتدى تداول الخيارات.
منصة التداول الآجلة & لوت؛ المسار 'ن التجارة الآجلة التجارة.
ترادرفو - مجلة، وتحليل، وحتى تبادل الصفقات الخاصة بك.
عالية الأداء خيارات التداول: - ييتس، ليونارد.
ترادينغ جورنال جدول البيانات وتحليلها ل: الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، تجار الفوركس. المسار وتحليل كل خطوة تقوم بها، مع تيس!
Вернем деньги из خيار التجارة!
سك خيارات التداول متخصصة في هنا قد تجد سجل التداول لدينا خيارات قسط نحن سعداء مع الأداء العام لل.

خيارات.
كل مجلة تداول الخيارات لديها (8) قابل للتعديل فئات تتبع الأداء. تصميم فريد التصميم، ولكن بسيطة للاستخدام، مع ثروة من المعرفة في متناول يديك. خيارات & # 8216؛ المضاعف & # 8217؛ يمكن تعديلها بسهولة لأحجام العقود المختلفة (1، 100، 1،000، الخ) طن من الميزات الرائعة، وظائف وتحليل بنيت في كل إصدار المنتج. "لمحة سريعة" عرض جميع إحصاءات الأداء. عرض خيارات التداول سجل ◊ عرض ورقة تحليل الخيارات خيارات التجارة طرق الإدخال لمزيد من المعلومات التفصيلية عن المنتج، يرجى زيارة صفحة معرض تيس ومعلومات.
استثمر في نشاط تداول الخيارات.
بدء تحليل الصفقات الخاصة بك اليوم!
حزمة كاملة، رسوم مرة واحدة، واحد انخفاض السعر.
دعم غير محدود مجانا!
دعونا نبدأ تحليل الصفقات الخاصة بك، ونحن؟
خيارات التداول مجلة جدول البيانات.
ترادينغ جورنال سبريادشيت، Corp.
لاس فيغاس، نيفادا.
برنامج تتبع التجارة وتحليلها، للجميع:
الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، (المملكة المتحدة) الرهان الفرز، وتجار الفروقات.

رانت و الهذيان مدونة:
مركز البحوث سجل سجل الفيديو.
عمل السوق الحرة.
اشترك مجانا رسائل البريد الإلكتروني تحليل السوق.
"نيك: ذهبت من خلال المخططات المنهجية مرة أخرى خلال عطلة نهاية الأسبوع، انها المرة الرابعة، وأنا أيضا قراءة الملاحظات من تعليقاتكم".
"لا أستطيع أن أبدأ يومي مع أي شخص آخر غير رفاقك! ثلاثة أضعاف حسابي في غضون عام، فلماذا أتعامل مع أي شخص".
عرض النتائج ل.
مركز البحوث.
خدمة التداول، والتأرجح مع سجل حافل من ضرب صناديق التحوط العليا، ومديري الأموال والمؤسسات في العائدات السنوية. وضعت استراتيجيات الملكية على مدى عقود من البحث والتحليل، مما يجعل المستثمرين والتجار البديل يصبح النخبة.
سوينغ تريد إنتري & أمب؛ خروج تنبيهات خبير تحليل السوق الملكية النخبة أدوات تعليمية & أمب؛ طرق العمل اليومي تنبيه فيديو أشرطة الفيديو عدد الوقت، محور، تقارير مستوى الماجستير البث المباشر، طرح الأسئلة لايف تكست مساج & أمب؛ تنبيهات البريد الإلكتروني.

تم توضيح تتبع الأداء.
دعونا نكون واضحين.
خيارات الاستخبارات دائما فخور نفسه على نشر النتائج التي تشير إلى ما كان ممكنا للتجار لتحقيقه في كل تجارة واحدة، جيدة أو سيئة. ونحن ندرك أنه من المستبعد جدا تحقيق هذه النتائج، ولكن من المهم بشكل لا يصدق لتتبع أداء الصفقات لدينا بهذه الطريقة. القيام بذلك يتيح لنا إنشاء قاعدة بيانات واسعة من النتائج التاريخية دقيقة. وهذا يوفر للمستخدمين القدرة على التعامل مع البيانات للعثور على المستوى الدقيق للمخاطر والمكافأة أنها مريحة مع. وهذا ببساطة لن يكون ممكنا عن طريق تسجيل النتائج باستخدام أي طريقة أخرى.
ما هي الفائدة؟
وقد أدى تتبع النتائج بهذه الطريقة إلى بعض الارتباك، خاصة عندما يكون هناك تقلب كبير في سعر الخيار. ولكي نكون أكثر شفافية قدر الإمكان، نود أن نغتنم هذه الفرصة لنشارك المعايير التي استخدمناها دائما لتحديد وقت وكيفية تسجيل النتائج.
وأوضح الأداء.
قد تبدو المعايير معقدة لأن لدينا اثنين من استراتيجيات التداول خيارات منفصلة التي تتبع قواعد مختلفة. إلا أن كلا الاستراتيجيتين استخدمت دائما عائد إيجابي بنسبة 10٪ أو أكثر كشرط أساسي للعب الفائزة. بالإضافة إلى ذلك، تنطبق القواعد التالية على كل من إستراتيجية تداول الخيارات الأساسية واستراتيجية تداول خيارات العروض الخاصة:
ويتم تسجيل أعلى سعر يحققه الخيار كنتيجة لأن هذا كان تاريخيا ما وصل إليه سعر الخيار. هذه المعلومات مطلوبة لتحديد المخاطر والمكافآت لكل إستراتيجية وأصول أساسية. في أي وقت خيارات الاستخبارات يمكن أن ترسل تنبيه وإلغاء المسرحيات. وإذا حدث ذلك، فإن المسرحية ميتة وسيسجل سعر السوق الحالي كنتيجة لذلك. إذا لم يتحسن سعر الخيار وينتهي الخيار، فسيتم تسجيله كخسارة 100٪. هذا، بطبيعة الحال، لم يحدث أبدا بسبب قدرتنا على إلغاء المسرحيات.
خاص خيارات اللعب استراتيجية التداول.
تتبع الأداء لاستراتيجية خيارات خيارات اللعب الخاصة لديه اثنين من المتطلبات: أولا، (كما ذكر أعلاه) إذا كان اللعب الخاص يقدر ما لا يقل عن 10٪، يتم تسجيل ارتفاع هذا الخيار نتيجة لذلك. ثانيا، نحن تتبع الأداء على مدار اليوم ونشر النتائج على أساس ليلا. هذا التسجيل لا يؤثر على اللعب، لأنه لا يزال يعتبر العيش حتى يتم استيفاء أحد الشروط التالية:
إذا انخفض سعر المسرحية بنسبة 25٪ من نقطة الدخول الأولية بعد تقديره بنسبة 10٪ على الأقل، فإن المسرحية قد انتهت، ويتم تسجيل الخيار المرتفع الذي تم تحقيقه على أنه ما كان ممكنا من الناحية التاريخية. إذا انخفض سعر الخيار 25٪ من نقطة الدخول الأولية دون تقدير على الإطلاق، واللعب هو أكثر من وسيتم تسجيل -25٪ خسارة باسم "عالية" الخيار الذي تحقق. إذا خيارات الاستخبارات يرسل تنبيه لبيع المسرحية، واللعب قد انتهت وسجل سعر السوق الحالي ونتيجة لذلك.
من المهم جدا أن نلاحظ أن القواعد المرتبطة بتجارة السيارات لا تنطبق على تتبع الأداء. يتم إيقاف الأعضاء الذين يستخدمون تجارة السيارات خارج حدود محددة استنادا إما إلى مستويات الربح المحددة سابقا أو وقف زائدة أثار. الأعضاء الذين لا يستخدمون تجارة السيارات ليس لديهم هذه القيود ويجب استخدام بيانات الأداء لتحديد استراتيجيات الخروج الخاصة بهم.
الخيارات الأساسية استراتيجية التداول.
الأساسية تلعب تتبع الأداء محددة لديها سوى بضع نقاط النقاط الأساسية:
يتم تسجيل ارتفاع يحقق في غضون أسبوع نتيجة لذلك. قد يكون هذا الرقم إيجابيا أو سلبيا. للحصول على رقم سلبي، يجب أن يكون الخيار مفتوحا أقل من نقطة الدخول الأولية ولا نقدر أبدا نقطة الدخول الأولية. المسرحيات دائما نشطة لمدة 5 أيام كاملة ما لم خيارات الاستخبارات قضايا تنبيه لإلغاء المسرحيات. هذا لا يعني أن الأعضاء يجب أن يلعب المسرحيات لمدة خمسة أيام كاملة. يجب على العملاء البحث عن مخارج على هذه الخيارات في نطاق 25-50٪ وتعيين توقفات زائدة لحماية الأرباح.
نأمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة لأعضائنا والتجار الذين قد يفكرون في خيارات الاستخبارات. ونحن ندعو ونشجع النقاش حول تتبع أدائنا على أمل أن نتمكن من تحسين العملية وتعزيز الشفافية.
الاستفادة من استراتيجيات التداول خيارات ناجحة لدينا.
وهناك مسرحيات خاصة جديدة تنبيه من خيارات الاستخبارات: https://t. co/iCbxDuanRU.
المشاركات الاخيرة.
ديسمبر 2017 تحليل ما قبل التجارة ديسمبر 8، 2017 نوفمبر 2017 تحليل ما قبل التجارة 9 نوفمبر 2017.
الحصول على أقصى استفادة من كل التجارة مع خيارات الاستخبارات.
لكل خيار التجارة.
جعل عائد 50٪ أو أفضل من الصفقات خيارنا باتباع أهداف الربح لدينا.
أكثر من 15 عاما من خيارات التداول في جميع الأسواق. لا توجد خدمة تجارية أخرى مقارنة بإحصاءات التجارة لدينا.
تويتر، سمز، البريد الإلكتروني.
الإخطارات رسالة نصية مجانية والتنبيهات التجارة الخيار الحقيقي في الوقت الحقيقي من خلال تويتر (optionsintel).
الحصول على تنبيهات لدينا تأخر ساعة واحدة، والاشتراك في محاكمة مجانية لمدة 30 يوما.
استراتيجياتنا.
التجارة معنا.
أدوات التداول.
اتصل بنا.
أيام الأسبوع: 8:00 صباحا - 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
مغلق لعطلات السوق في الولايات المتحدة.
لدينا خدمة أخرى، يوم واحد خيارات عجب يركز على الخيار الأسبوعية يختار فقط. الحصول على ما يصل إلى 3 الخيار الأسبوعي يلعب كل يوم جمعة. تعوض عائدات ثلاثية أرقام وتخفيف المخاطر مع تخصيصات صغيرة.
كمستثمر مطلع يجب أن تكون على بينة من المخاطر المرتبطة تداول الخيارات.
خيارات الاستخبارات هي علامة تجارية مسجلة للتجارة سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا.
جميع المحتوى والنسخ؛ 2018 التجارة سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا.

تتبع أداء خيارات التداول
نسبة شارب هي واحدة من العديد من المصطلحات التي المستثمرين وتجار اليوم تأتي عبر خاصة عند فحص لاستراتيجية التداول أو الاستثمار في مو.
كيفية قياس أداء التداول الخاص بك.
أداء التداول هو شيء أنا شخصيا كان يدرس لأكثر من 15 عاما. انها واحدة من تلك المواضيع أن العديد من التجار إما تجنب أو.
كيفية قياس أداء التداول الخاص بك.
هل يجب أن يتداول يوم التداول حول نسبة شارب؟
كيفية قياس أداء التداول الخاص بك.
أداء التداول هو شيء أنا شخصيا كان يدرس لأكثر من 15 عاما. انها واحدة من تلك الموضوعات أن العديد من التجار إما تجنب أو قضاء القليل من الوقت في البحث. معظم التجار، ببساطة التفكير في الأداء من حيث الدولارات المصنوعة والخسارة.
والخط السفلي من حيث الدولارات هو دائما النتيجة النهائية. ومع ذلك، على طول رحلة التداول الخاص بك، وقياس فعال أداء التداول يومك هو المفتاح لتحقيق مكاسب طويلة الأجل متسقة.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
تعريف أداء التداول.
يمكن التعبير عن أداء التداول في العديد من الأشكال والخوارزميات المعقدة، ولكنها أساسا الآلية المستخدمة لتقييم عودة التاجر وتحمل المخاطر أو عدم وجودها. ويمكن قياس جميع أنواع التجار من التجار اليوم، للتجار البديل وكل شيء بينهما.
الشيء الصعب مع قياس الأداء هو أنه يمكن أن تشمل طن من الأرقام ونهج القياس، الأمر الذي يؤدي إلى القسم التالي من هذه المقالة.
تقارير أداء التداول.
ومن المفترض أن توفر لك هذه التقارير إحصاءات أداء التداول الرئيسية؛ ومع ذلك، فإن معظمها مجرد تفريغ البيانات.
ستبدو معظم التقارير بالشكل التالي:
تقرير أداء التداول.
سوف الحكمة التقليدية اقول لكم انه مع الكثير من الأرقام الموجودة على صفحة، يجب أن تكون قادرا على المنطقة في على مشكلتك. وقد أظهرت لي محادثات مع التجار العكس تماما.
يصبح التجار خائبين من جميع النسب والصيغ، لأن الغالبية العظمى منا ليست الإحصائيين في القلب، ونبدأ في التركيز على ما أسميه 5 الكبرى:
اعتمادا على مكان وجودك في مهنتك التجارية، يمكنك فقط التركيز على البنود الثلاثة الأولى في القائمة المذكورة أعلاه.
المشكلة مع أنظمة الإبلاغ هذه ليست أنها ليست دقيقة أو أنها لا تحاول مساعدتك. المشكلة هي أنها توفر طريقة الكثير من المعلومات.
الرسوم البيانية أداء التداول.
التجار الأكثر نشاطا والتجار اليوم هم المتعلمين البصرية. لماذا آخر نملأ تماما مريحة الجلوس أمام شاشات وامض لساعات في وقت واحد؟
بعد مراجعة تقرير أداء التداول، ستكون الخطوة التالية المحتملة هي الاطلاع على الرسوم البيانية للأداء.
أداء التداول الرسم البياني.
كما هو الحال دائما، صورة يستحق ألف كلمة. من مخطط خطي أساسي، يمكنك معرفة مدى اتساقك في تحقيق الأرباح.
هل تنظرون إلى الرسم البياني الخاص بك ورؤية انخفاض كبير أو ارتفاع في الأسهم؟ هل ترى أن أداءك يحوم باستمرار حول قيمة حساب معينة، ولكنك غير قادر على الحصول على لحظة اختراق عند التداول؟
في حين أن الرسوم البيانية هي التمثيل البصري لنشاط التداول الخاص بك، ما هي القيمة التي تضيفها حقا؟ كيف تساعدك هذه الرسوم البيانية في معرفة ما يجب معالجته في نظام التداول اليومي؟
ما هو الأداء الجيد؟
هذا السؤال مسكون لي لسنوات عديدة. وبمجرد أن أحصل على إيقاع جيد، كنت قد بدأت التفكير، "أتساءل كم هذا التاجر هو صنع". أو أود أن أرى مقالا عن أحد كبار المتداولين الذين طرحوا 50 متداولا يوميا على التوالي، أو متداولا تحول من 50،000 إلى 1،000،000 دولار في أقل من عامين.
على المستوى الفكري، كنت أعرف أن هذه النتائج حيث إما غير موثقة أو يونيكورن من أداء التداول. لسبب ما، لم أستطع منع نفسي داخليا من التساؤل، هل هناك المزيد؟ هل يمكن أن أحصل على المزيد من المال هذا العام، أو الأسبوع الماضي.
هذه هي دورة دائمة أن التجار يذهبون من خلال حيث يشعرون أنه إذا فقط أنها يمكن أن تكون أفضل كما التاجر المقبل، بطريقة أو بأخرى كل شيء في حياتهم المهنية المهنية محاذاة سحرية.
واسمحوا لي أن أفسد هذه الأسطورة مرة واحدة وإلى الأبد. أداء التداول الوحيد الذي تحتاج إلى قلق نفسك مع هو بنفسك.
يرجى ان نتوقف لحظة لهضم هذا المفهوم.
كم من المال يجب أن تكون في غضون أسبوع؟ اسال نفسك. كم من المال يجب أن تكون قادرا على العودة في التداول سوينغ العام؟ اسال نفسك.
وبمجرد الوصول إلى هذه النقطة في مهنتك التجارية وعلم النفس التداول، وكنت الآن على استعداد للانطلاقة التي تم إلودينغ لك لسنوات عديدة.
كيف يمكنك قياس الأداء؟
في حين أن هناك مجموعة من الرسوم البيانية والصيغ والخوارزميات المعقدة لقياس أداء التداول الخاص بك، وأنا هنا لأقول لكم هناك 2 أرقام التي تهم أكثر من غيرها.
R هو عامل الربح الذي يأخذ مجموع الصفقات الفوز الخاص بك مقسوما على القيمة المطلقة للتداولات خسارتك لتحديد الربحية الخاصة بك. أنا أحب حساب من حيث R، لأنه يسمح لي أن أرى مبلغ من المال أنا جعل بالنسبة لخسائري، بغض النظر عن عدد من الصفقات. لذلك، إذا كان لدي نسبة الفوز من 40٪ فقط، وشراء الفائزين بلدي أكبر بكثير من الخاسرين بلدي، وسوف لا تزال تتحول الربح. على سبيل المثال، ألق نظرة على الجدول أدناه لتوضيح هذه النقطة:
كما ترون، في هذا المثال، حتى مع المزيد من الخاسرين من الفائزين، كنت لا تزال 65٪ أكثر ربحية على الصفقات الفوز الخاص بك، وبالتالي قادرة على الهبوط في الأسود. إذا كنت تحصل على أي شيء آخر من هذه المقالة، والتوقف عن الهوس على نسبة الفوز / الخسارة الخاص بك - التركيز على الخاص بك R.
# 2 - أقصى رسم أسفل.
يمثل الحد الأقصى للسحب المبلغ الذي تخسره من حساب حديث مرتفع قبل تحقيق أعلى مستوى جديد في حسابك. على سبيل المثال، إذا كان لديك فقط ارتفاع 100000 دولار ثم سحب إلى 85،000 $ قبل تجاوز 100،000 دولار، ثم سيكون لديك سحب الحد الأقصى من 15٪ ($ 85،000 /٪ 100،000). الحد الأقصى لسحب هو على الأرجح مؤشر الأداء الرئيسي الأكثر قيمة يجب مراقبته عندما يتعلق الأمر بالأداء التجاري. وكما ناقشنا في مقالات سابقة، فإن الخط الفاصل بين التجار الذين يفجرون حساباتهم وأعلى 10٪ من التجار هو القدرة على التقليل من التخفيضات الخاصة بك.
جمعها معا.
إلى هذه النقطة في المقال، ربما كنت قد سمعت من هذه المواضيع في شكل واحد من أشكال أخرى. حسنا الآن حان الوقت لاتخاذ المحادثة إلى المستوى التالي. من أجل قياس أدائك تحتاج إلى أولا تحديد عدد الصفقات التي تحتاج إليها في دورة.
بالنسبة لي، انها 10 يوما الصفقات على أساس مستوي نشاط التداول. عدد الصفقات الخاصة بك يمكن أن تكون أعلى أو أقل.
التالي نحن بحاجة لبدء تتبع R الخاص بك والحد الأقصى السحب على دورة التداول المفضلة لديك.
في نهاية كل دورة، ستحتاج إلى توثيق قيمة R وقيم السحب القصوى.
إنشاء خط الأساس الخاص بك.
ما ستلاحظه هو أنك سوف تبدأ في إنشاء خط الأساس الخاص بك كالتاجر بعد أول 5 إلى 10 دورات. في الدورة الأولى، قد يكون لديك .35 ل R و 25٪ للرسم. لا تفكر في الأرقام جيدة أو سيئة، وتذكر انها كل النسبية وفريدة من نوعها لرحلة التداول الخاصة بك.
كما يمكنك الاستمرار في إنشاء خط الأساس الخاص بك، وسوف يحدث بضعة أشياء.
واحد، كنت تكييف عقلك للتفكير في فترات أقصر. كما التجار، ونحن نميل إلى أن نفقد أنفسنا في التجارة على أمل إما ضربها كبيرة أو أن تصبح مرتبطة عاطفيا. هذا هو نتيجة ثانوية لفقدان قبضة على مفهوم الوقت، وهذا يعني لدينا طن منه. انها بسيطة حقا، عند كسر عليه.
إذا قلت لك أن لديك 5 أيام للعيش، وأنا متأكد من أنك سوف تكون قادرة على تحديد بسرعة كيف أنت ذاهب لقضاء وقتك على مدار الأسبوع. سوف ترغب على الأرجح أن ترى عائلتك وضرب عدد قليل من قوائم البند دلو. الآن تخيل إذا سألت لك ما كنت تريد أن تفعل على مدى السنوات ال 30 أو 40 المقبلة؟
وهذا أصعب بكثير من التعبير عنه، وغالبا ما يؤدي إلى أسئلة أكثر من الردود.
التداول لا يختلف. إذا كنت أقول لكم أن لديك فقط 10 الصفقات لقياس أدائك، وسوف شحذ قلم رصاص الخاص بك أكثر قليلا على كل صفقة، وسوف تساعدك على التركيز على دورة الخاص بك.
مؤامرة التقدم المحرز الخاص بك.
كل ما عليك القيام به الآن هو مؤامرة اثنين من الرسوم البيانية بسيطة: واحد ل R واحد للحصول على أقصى سحب أسفل.
لقيم R الخاص بك، كنت تريد أن ترى السطر تبدأ في الاتجاه صعودا وإلى اليمين على كل دورة. الرسم البياني لأعلى وإلى اليمين يخبرك بأنك تبذل المزيد من المال على كل التجارة الفائزة مقابل الخاسرين الخاص بك. لن يكون بطريقة خطية حيث أن التداول ليس مسعى بسيطا.
ثانيا، سوف تحتاج إلى رسم التخفيضات الخاصة بك لكل دورة التداول. للحصول على عرض السحب، ونحن نريد العكس تماما كما الرسم البياني R. نود أن نرى انخفاض نسبة الانخفاض في كل دورة تداول لاحقة.
تنافس ضد نفسك.
تنافس ضد نفسك.
ما إذا كان التجار يريدون تحقيق ذلك أم لا، من أجل تحقيق الربح، شخص آخر يجب أن يكون على الطرف الآخر من التجارة. الآن هذا لا يعني أنها سوف تفقد في النهاية، ولكن أظهرت الدراسات أن 85٪ - 90٪ من التجار اليوم تفشل في تحويل أرباح ثابتة.
لذلك، بدلا من تشغيل سباق شخص آخر والقلق حول عوائدهم، والتنافس مع نفسك. التوقف عن السؤال كم من المال يجب أن تكون صنع أو ما هو العودة واقعية، تبدأ تحديد ذلك على أساس قدراتك.
بمجرد إنشاء خط الأساس الخاص بك، بذل كل ما في وسعك لتجاوز خط الأساس الخاص بك. استمر في قيادة محرك البحث الخاص بك إلى اليمين، مع دفع السحب إلى الأرض. إن تحقيق هذا المستوى من التركيز على كل دورة تداول سيؤدي في نهاية المطاف إلى جذبك إلى نسبة صغيرة من المتداولين الفائزين.
باختصار.
التوقف عن الهوس على عشرات مؤشرات أداء التداول والتقارير. تحتاج إلى إنشاء مقاييس أداء التداول الأساسية جدا تتمحور حول الربحية وقياس هذه في سرعة قصيرة.
لهذا الغرض، منصة التداول السوق ترادينغسيم يسمح لك أن تذهب بسرعة من خلال عشرات من الدورات من أجل إنشاء بسرعة خط الأساس الخاص بك دون المخاطرة أموالك. يرجى ان نتوقف لحظة وزيارة صفحتنا الرئيسية لنرى كيف يمكننا مساعدتك في تحسين أداء التداول الخاص بك.

No comments:

Post a Comment