Sunday 4 February 2018

بيثون خيارات الأسهم


والستريت 0.1.5.
في الوقت الحقيقي أدوات الأسهم والخيار.
والستريت: أدوات الأسهم والخيار في الوقت الحقيقي.
والستريت هي مكتبة بيثون لرصد وتحليل البيانات في الوقت الحقيقي الأسهم والخيار. يتم توفير عروض الأسعار من واجهة برمجة تطبيقات غوغل فينانس. يتطلب والستريت الحد الأدنى من المدخلات من المستخدم، فإنه يستخدم البيانات المتاحة على الانترنت لحساب الإغريق الخيار وحتى خردة موقع وزارة الخزانة الأمريكية للحصول على معدل خالية من المخاطر الحالية.
التبعيات.
والستريت يتطلب أن يكون سسيبي، طلبات و bs4 (BeautifulSoup4) تثبيت.

خيارات الأسهم في بايثون
سحب طلبات 0.
تاريخ جيثب اليوم.
جيثب هي موطن لأكثر من 20 مليون مطورين يعملون معا لاستضافة ومراجعة التعليمات البرمجية، وإدارة المشاريع، وبناء البرمجيات معا.
استنساخ مع هتبس.
استخدام جيت أو الخروج مع سفن باستخدام ورل على شبكة الإنترنت.
والستريت هي مكتبة بيثون 3 لرصد وتحليل البيانات في الوقت الحقيقي الأسهم والخيار. يتم توفير عروض الأسعار من واجهة برمجة تطبيقات غوغل فينانس. يتطلب والستريت الحد الأدنى من المدخلات من المستخدم، فإنه يستخدم البيانات المتاحة على الانترنت لحساب الإغريق الخيار وحتى خردة موقع وزارة الخزانة الأمريكية للحصول على معدل خالية من المخاطر الحالية.
ياهو الدعم المالي (نضع في اعتبارنا أن يقتبس يف قد يتأخر):
يتطلب والستريت سيبي، طلبات و bs4 (BeautifulSoup4). يتم تثبيت طلبات و bs4 بالنسبة لك عند تثبيت الأنابيب ولكن عليك أن يكون سسيبي مثبتة مسبقا.
سعر التغير في سعر السهم التغير الأخير (تغيير العملة) كب (نسبة التغير)
(تغيير السعر) تغيير سعر الصرف (بالعملة) كب (النسبة المئوية للتغيير) حجم انتهاء صلاحية رمز فتح_interest (قائمة تواريخ انتهاء الصلاحية المحتملة لسلسلة الخيارات) الإضرابات (قائمة بأسعار الإضراب المحتملة) set_strike () implic_volatility () دلتا () غاما () فيغا () ثيتا () رو ()
&نسخ؛ 2018 جيثب، Inc. شروط الخصوصية تعليمات حالة الأمان.
لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.
لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.

كورتيس ميلر & # 039؛ s الشخصية الموقع.
موقع كورتيس ميلر الشخصي الشخصي، مع سيرتك الذاتية، ومحفظتك، ومدونتك، وما إلى ذلك.
الاقسام.
أحدث فيديو بالطبع.
الاشتراك عبر رسس.
وظائف للمستخدمين R.
وظائف للمستخدمين بايثون.
هذه الوظيفة هي الأولى في سلسلة من جزأين على تحليل بيانات الأسهم باستخدام بايثون، استنادا إلى محاضرة أعطيت في هذا الموضوع لماث 3900 (علوم البيانات) في جامعة يوتا. في هذه الوظائف، وسوف نناقش أساسيات مثل الحصول على البيانات من ياهو! التمويل باستخدام الباندا، تصور بيانات الأسهم، المتوسطات المتحركة، ووضع استراتيجية كروس متحرك المتوسط، باكتستينغ، والقياس. وستشمل الوظيفة النهائية مشاكل في الممارسة. يناقش هذا المنصب الأول المواضيع حتى إدخال المتوسطات المتحركة.
ملاحظة: المعلومات في هذه المشاركة ذات طبيعة عامة تحتوي على معلومات وآراء من وجهة نظر المؤلف. ولا ينبغي اعتبار أي من محتويات هذه الوظيفة مشورة مالية. وعلاوة على ذلك، يتم توفير أي رمز مكتوب هنا دون أي شكل من أشكال الضمان. الأفراد الذين يختارون استخدامه يفعلون ذلك على مسؤوليتهم الخاصة.
المقدمة.
وكانت الرياضيات والإحصاءات المتقدمة موجودة في التمويل لبعض الوقت. قبل الثمانينيات، كانت الأعمال المصرفية والمالية معروفة جيدا لكونها & # 8220؛ مملة & # 8221 ؛؛ كانت الخدمات المصرفية الاستثمارية متميزة عن الخدمات المصرفية التجارية، وكان الدور الرئيسي لهذه الصناعة هو التعامل مع & # 8220؛ بسيطة & # 8221؛ (على الأقل بالمقارنة مع اليوم) الأدوات المالية، مثل القروض. رفعت القيود التنظيمية تحت إدارة ريغان، إلى جانب تدفق المواهب الرياضية، وتحولت هذه الصناعة من & # 8220؛ مملة & # 8221؛ الأعمال المصرفية إلى ما هو عليه اليوم، ومنذ ذلك الحين، وانضم التمويل العلوم الأخرى كدافع للبحث الرياضي والتقدم. فعلى سبيل المثال، كان أحد أهم الإنجازات التي حققتها الرياضيات مؤخرا هو اشتقاق صيغة بلاك سكولز، التي سهلت تسعير خيارات الأسهم (عقد يمنح صاحب الحق الحق في شراء أو بيع سهم بسعر معين لمصدر اختيار). ومع ذلك، فإن النماذج الإحصائية السيئة، بما في ذلك صيغة بلاك سكولز، تحمل جزءا من اللوم عن الأزمة المالية لعام 2008.
في السنوات الأخيرة، انضمت علوم الكمبيوتر إلى الرياضيات المتقدمة في ثورة التمويل والتجارة، وممارسة شراء وبيع الأصول المالية لغرض تحقيق الربح. في السنوات الأخيرة، أصبحت التجارة تهيمن عليها الحواسيب. الخوارزميات هي المسؤولة عن اتخاذ القرارات التجارية بسرعة تقسيم الثانية أسرع من البشر يمكن أن تجعل (بسرعة كبيرة، والسرعة التي يسافر الضوء هو الحد عند تصميم النظم). وبالإضافة إلى ذلك، فإن تقنيات التعلم الآلي وتقنيات استخراج البيانات تتزايد شعبية في القطاع المالي، ومن المرجح أن تستمر في ذلك. في الواقع، فإن جزءا كبيرا من التداول الخوارزمي هو تداول عالي التردد (هفت). في حين أن الخوارزميات قد تتفوق على البشر، فإن التكنولوجيا لا تزال جديدة واللعب في الساحة المضطربة الشهيرة، عالية المخاطر. وكان هفت مسؤولة عن ظواهر مثل تحطم فلاش عام 2018 وتحطم فلاش عام 2018 دفعت من قبل أسوشيتد برس اختراق تغرد عن هجوم على البيت الأبيض.
هذه المحاضرة، ومع ذلك، لن يكون حول كيفية تحطم سوق الأسهم مع نماذج رياضية سيئة أو خوارزميات التداول. وبدلا من ذلك، فإنني أعتزم تزويدك بالأدوات الأساسية للتعامل مع بيانات سوق الأسهم وتحليلها مع شركة بايثون. وسوف نناقش أيضا المتوسطات المتحركة، وكيفية بناء استراتيجيات التداول باستخدام المتوسطات المتحركة، وكيفية صياغة استراتيجيات الخروج عند الدخول إلى موقف، وكيفية تقييم استراتيجية مع باكتستينغ.
شروط: هذه ليست المشورة المالية. وعلاوة على ذلك، لدي تجربة صفر كالتاجر (الكثير من هذه المعرفة يأتي من دورة فصل واحد في تداول الأسهم أخذت في كلية سولت لايك المجتمع)! هذه هي المعرفة التمهيدية بحتة، لا يكفي لجعل الأسهم التداول الحية. يمكن للناس والقيام تخسر الأسهم تداول المال، وكنت تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة!
الحصول على بيانات الأسهم وتصورها.
الحصول على البيانات من Yahoo! التمويل مع الباندا.
قبل أن نلعب مع بيانات المخزون، ونحن بحاجة للحصول عليه في بعض شكل عملي. يمكن الحصول على بيانات المخزون من Yahoo! المالية، جوجل المالية، أو عدد من المصادر الأخرى، وحزمة الباندا يوفر سهولة الوصول إلى Yahoo! البيانات المالية و غوغل فينانس، جنبا إلى جنب مع مصادر أخرى. في هذه المحاضرة، سوف نحصل على بياناتنا من Yahoo! المالية.
توضح التعليمات البرمجية التالية كيفية إنشاء كائن داتافريم يحتوي على معلومات المخزون مباشرة. (يمكنك قراءة المزيد عن الوصول إلى البيانات عن بعد هنا.)
لنناقش هذا الأمر بإيجاز. فتح هو سعر السهم في بداية يوم التداول (لا يلزم أن يكون سعر إغلاق يوم التداول السابق)، وارتفاع هو أعلى سعر السهم في ذلك اليوم التداول، وانخفاض أدنى سعر السهم على أن يوم التداول، وإغلاق سعر السهم في وقت الإغلاق. يشير حجم التداول إلى عدد الأسهم التي تم تداولها. الإغلاق المعدل هو سعر إغلاق السهم الذي يضبط سعر السهم لإجراءات الشركات. في حين أن أسعار الأسهم تعتبر في معظمها من قبل التجار، فإن انقسامات الأسهم (عندما تقوم الشركة بعمل كل مخزون قائم بقيمة اثنين ونصف السعر) وتوزيعات الأرباح (أرباح أرباح الشركة للسهم الواحد) تؤثر أيضا على سعر السهم ويجب احتسابها إلى عن على.
تصور بيانات المخزون.
الآن لدينا مخزون البيانات نود أن تصور ذلك. أولا أوضح كيفية القيام بذلك باستخدام حزمة ماتلوتليب. لاحظ أن الكائن داتافريم التفاح لديه طريقة الراحة، مؤامرة ()، مما يجعل خلق المؤامرات أسهل.
إن المخطط الخطي على ما يرام، ولكن هناك أربعة متغيرات على الأقل مرتبطة بكل تاريخ (مفتوحة وعالية ومنخفضة وإغلاق)، ونود أن يكون لدينا طريقة مرئية لرؤية جميع المتغيرات الأربعة التي لا تتطلب رسم أربعة أسطر منفصلة. وغالبا ما يتم رسم البيانات المالية مع مؤامرة الشمعدان اليابانية، سميت بذلك لأنه تم إنشاؤه لأول مرة من قبل تجار الأرز الياباني القرن ال 18. يمكن إنشاء مثل هذا المخطط مع ماتبلوتليب، على الرغم من أنه يتطلب جهدا كبيرا.
لقد جعلت وظيفة كنت مدعوون لاستخدامها بسهولة لخلق الرسوم البيانية شمعدان من إطارات البيانات الباندا، واستخدامها لرسم بيانات مخزوننا. (يعتمد الرمز على هذا المثال، ويمكنك قراءة وثائق الوظائف المعنية هنا).
مع شمعدان الرسم البياني، الشمعدان الأسود يشير إلى يوم حيث كان سعر الإغلاق أعلى من فتح (مكسب)، في حين أن الشمعدان الأحمر يشير إلى يوم حيث كان فتح أعلى من إغلاق (خسارة). الفتات تشير إلى ارتفاع وانخفاض، والجسم مفتوحة وقريبة (يتم استخدام هوى لتحديد أي نهاية الجسم هو مفتوح والتي إغلاق). الرسوم البيانية الشمعدان هي شعبية في التمويل وبعض الاستراتيجيات في التحليل الفني استخدامها لاتخاذ قرارات التداول، اعتمادا على شكل ولون، وموقف الشموع. لن أغطى هذه الاستراتيجيات اليوم.
وقد نرغب في رسم عدة أدوات مالية معا؛ قد نرغب في مقارنة الأسهم، ومقارنتها بالسوق، أو النظر في الأوراق المالية الأخرى مثل الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس). في وقت لاحق، سوف نرید أیضا أن نرى کیفیة رسم أداة مالیة مقابل بعض المؤشرات، مثل المتوسط ​​المتحرك. لذلك تفضل استخدام مخطط خطي من مخطط شمعدان. (كيف يمكنك رسم مخططات شمعدان متعددة فوق بعضها البعض دون تشوش المخطط؟)
أدناه، أحصل على بيانات المخزون لبعض شركات التكنولوجيا الأخرى ومؤامرة تعديلها معا وثيق.
ما الخطأ في هذا المخطط؟ في حين أن السعر المطلق مهم (الأسهم صعبة من الصعب شراء، وهو ما يؤثر ليس فقط تقلباتها ولكن قدرتك على تداول هذا المخزون)، عند التداول، ونحن أكثر قلقا بشأن التغيير النسبي للأصل بدلا من سعره المطلق. إن مخزون غوغل أغلى بكثير من أسعار أبل أو ميكروسوفت & # 8217؛ وهذا الفرق يجعل أسهم أبل و ميكروسوفت & # 8217 تبدو أقل تقلبا بكثير مما هي عليه حقا.
ويتمثل أحد الحلول في استخدام مقياسين مختلفين عند رسم البيانات؛ سيتم استخدام مقياس واحد من قبل شركة آبل وأسهم مايكروسوفت، والآخر من قبل جوجل.
أفضل & # 8221؛ الحل، على الرغم من ذلك، سيكون لرسم المعلومات التي نريدها فعلا: الأسهم & # 8217؛ ق يعود. وهذا ينطوي على تحويل البيانات إلى شيء أكثر فائدة لأغراضنا. هناك تحولات متعددة يمكن أن نطبقها.
واحد التحول هو النظر في الأسهم & # 8217؛ s عودة منذ بداية الفترة من الفائدة. وبعبارة أخرى، نحن مؤامرة:
وهذا يتطلب تحويل البيانات في كائن الأسهم، الذي أفعله بعد ذلك.
هذا هو مؤامرة أكثر فائدة بكثير. ويمكننا الآن أن نرى كيف كانت ربحية كل سهم منذ بداية الفترة. وعلاوة على ذلك، نرى أن هذه الأرصدة ترتبط ارتباطا وثيقا؛ فإنها تتحرك عموما في نفس الاتجاه، وهي حقيقة كان من الصعب أن نرى في الرسوم البيانية الأخرى.
بدلا من ذلك، يمكننا رسم مؤامرة لتغيير كل سهم يوميا. إحدى الطرق للقيام بذلك هي رسم النسبة المئوية لزيادة المخزون عند مقارنة اليوم $ t $ إلى اليوم $ t + 1 $، مع الصيغة:
ولكن يمكن التفكير في التغيير بشكل مختلف على النحو التالي:
هذه الصيغ ليست هي نفسها ويمكن أن تؤدي إلى استنتاجات مختلفة، ولكن هناك طريقة أخرى لنمذجة نمو الأسهم: مع الاختلافات السجل.
(هنا، هو السجل الطبيعي، وتعريفنا لا يعتمد بقوة على ما إذا كنا نستخدم أو.) ميزة استخدام الاختلافات في السجل هو أن هذا الفرق يمكن أن يفسر على أنه النسبة المئوية للتغيير في الأسهم ولكن لا تعتمد على المقام من جزء.
يمكننا الحصول على ورسم الاختلافات سجل البيانات في الأسهم على النحو التالي:
ما هو التحول الذي تفضله؟ وبالنظر إلى العائدات منذ بداية الفترة جعل الاتجاه العام للأوراق المالية المعنية أكثر وضوحا. ومع ذلك، فإن التغییرات بین الأیام ھي الأسالیب الأکثر تقدما التي ینظر فیھا بالفعل عند نمذجة سلوك المخزون. لذلك لا ينبغي تجاهلها.
المتوسطات المتحركة.
الرسوم البيانية مفيدة جدا. في الواقع، بعض التجار وضع استراتيجياتهم تقريبا تقريبا من الرسوم البيانية (هذه هي & # 8220؛ الفنيين & # 8221 ؛، منذ استراتيجيات التداول على أساس إيجاد أنماط في الرسوم البيانية هو جزء من المذهب التجاري المعروف باسم التحليل الفني). فلننظر الآن في كيفية العثور على الاتجاهات في الأسهم.
المتوسط ​​المتحرك لمدة يوم هو، بالنسبة لسلسلة ونقطة زمنية، متوسط ​​الأيام الماضية $ $ $: أي إذا كان يشير إلى عملية متوسط ​​متحرك، ثم:
تتحرك المتوسطات المتحركة بسلاسة سلسلة وتساعد على تحديد الاتجاهات. والأكبر هو أن عملية المتوسط ​​المتحرك الأقل استجابة هي التقلبات القصيرة الأجل في السلسلة. والفكرة هي أن تحريك متوسط ​​العمليات يساعد على تحديد الاتجاهات من & # 8220؛ الضجيج & # 8221 ؛. المتوسطات المتحركة السريعة تكون أصغر وأقرب متابعة الأسهم، في حين أن المتوسطات بطيئة الحركة لديها أكبر، مما أدى إلى أنها تستجيب أقل لتقلبات الأسهم وكونها أكثر استقرارا.
الباندا يوفر وظائف للحوسبة بسهولة المتوسطات المتحركة. أظھر استخدامھ من خلال إنشاء متوسط ​​متحرك لمدة 20 یوما (شھر واحد) ل بیانات أبل، والتآمر إلی جانب السھم.
لاحظ كيف يبدأ في وقت متأخر المتداول. لا يمكن حسابها حتى مرور 20 يوما. ويصبح هذا القيد أكثر حدة للمتوسطات المتحركة الأطول. لأنني أود أن تكون قادرة على حساب المتوسطات المتحركة لمدة 200 يوم، وأنا & # 8217؛ م الذهاب لتمديد كم البيانات آبل لدينا. ومع ذلك، سنظل نركز بشكل كبير على 2018.
ستلاحظ أن المتوسط ​​المتحرك هو أكثر سلاسة بكثير من بيانات الأسهم أكتوا. بالإضافة إلى ذلك، فهذا مؤشر عنيد؛ يجب أن يكون السهم أعلى أو أقل من خط المتوسط ​​المتحرك حتى يتمكن الخط من تغيير الاتجاه. وبالتالي، فإن عبور المتوسط ​​المتحرك يشير إلى تغير محتمل في الاتجاه، وينبغي أن يسترعي الانتباه.
عادة ما يهتم المتداولون بمتوسطات متحركة متعددة، مثل المتوسطات المتحركة لمدة 20 يوما و 50 يوما و 200 يوم. ومن السهل فحص متوسطات متحركة متعددة في وقت واحد.
المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما هو الأكثر حساسية للتغيرات المحلية، والمتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم الأقل. هنا، يشير المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم إلى اتجاه هبوطي: السهم يتجه نحو الانخفاض مع مرور الوقت. المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما هو في بعض الأحيان هبوطي وفي أوقات أخرى صعودية، حيث من المتوقع حدوث تأرجح إيجابي. كما يمكنك أن ترى أن عبور خطوط المتوسط ​​المتحرك يشير إلى تغيرات في الاتجاه. هذه المعابر هي ما يمكن أن نستخدمه كعلامات تجارية، أو مؤشرات على أن الأمن المالي يتغير الاتجاه ويمكن أن يتم تداول مربح.
زيارة الأسبوع المقبل لقراءة حول كيفية تصميم واختبار استراتيجية التداول باستخدام المتوسطات المتحركة.
تحديث: اقترح إصدار سابق من هذه المقالة أن التداول الخوارزمي مرادف للتداول عالي التردد. وكما أشير في التعليقات التي تم حلها، فإن هذا ليس هو الحال؛ خوارزميات يمكن استخدامها لتحديد الصفقات دون بالضرورة أن تكون عالية التردد. في حين هفت هو مجموعة فرعية كبيرة من التداول الخوارزمية، فإنه لا يساوي ذلك.
شارك هذا:
آخر الملاحة.
71 أفكارك أون & لدكو؛ مقدمة في تحليل بيانات سوق الأسهم مع بيثون (الجزء 1) & رديقو؛
شكرا على هذا! هل تحصل على إصلاح الفجوات عطلة نهاية الأسبوع في الرسوم البيانية الشمعدان الخاص بك؟ أنا & # 8217؛ كنت تحاول البحث عن حل أكثر أناقة لهذا. أريد إزالة الثغرات & # 8212؛ عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية (عندما يتم إغلاق السوق). شكر!
هذه ليست معروضة في المخططات الخاصة بي. أنا & # 8217؛ م لا يزعجهم، وأفضل حل سيكون مخطط خطي استيفاء أو خارج السوق بيانات التداول، أينما يمكنك الحصول عليه.
في هذا المنصب يظهر فقط مخطط نمط شمعدان. فمن الصعب جدا العثور على موقع على شبكة الانترنت أو منتدى حيث يتم تلخيص رمز الثعبان ل رينكو، ثلاثة خط كسر، ونقطة وأنماط الشكل. هل لديك أي واحد منكم منطق وثعبان رمز لهذا النمط الثابتة والمتنقلة آخر وردود الفعل إلى بلدي ه أماه أنا ل مباركس غميل كوم.
مادة كبيرة، شكرا لكتابة! واحد نيتبيك على الرغم من & # 8220؛ تجارة عالية التردد & # 8221؛ هي مجموعة فرعية (وإن كانت مجموعة فرعية كبيرة جدا) من & # 8220؛ التداول الخوارزمي & # 8221؛، وليس اسما آخر لها. لا يوجد أي سبب على الإطلاق خوارزمية التداول لديها دوران عالية.
أفترض أن لديك نقطة. I & # 8217؛ ليرة لبنانية تحرير هذا عندما أستطيع.
إديت: فيكسيد أون سيبتمبر 23، 2018.
يتم نقل وحدة pandas. io. data إلى حزمة منفصلة (بانداس-داتاريدر) وسيتم إزالتها من الباندا في إصدار مستقبلي.
تحتاج إلى تثبيت حزمة بانداس-داتريدر (هتبس: // جيثب / بيداتا / بانداس-داتاريدر) باستخدام & # 8220؛ بيب إنستال بانداس-داتاريدر & # 8220؛
سيكون لديك لتغيير استيراد & # 8220؛ استيراد pandas. io. data كما ويب & # 8220؛ إلى & # 8220؛ من بيانات استيراد pandas_datareader باسم الويب & # 8220 ؛.
نعم، كنت على علم، ولكن لأي سبب كان القانون الجديد لا يعمل في جوبيتر عندما حاولت ذلك، لذلك تركت كما هو منذ أنها لا تزال تعمل في الوقت الراهن.
أقترح تثبيت أحدث إصدار الباندا-داتريدر من جيثب باستخدام.
& # 8220؛ بيب إنستال جيت + هتبس: //github/pydata/pandas-datareader. git“؛
لم يعد candlestick_ohlc موجودا في matplotlib. finance.
أجد آخر يسمى الشمعدان هناك. ومع ذلك، فإن الرسم البياني ولدت باللون الأسود فقط في اللون.
عذرا، لا تريد إغفال بعض محبي الثعبان، ولكن ربما يعرف أحدهم أي شيء قريب من هذا على جافا؟
كنت أتساءل عن نفس السؤال & # 8230؛
لم أكن لأعلم. لا & # 8217؛ ر استخدام جافا.
حسنا، فإنه من السهل الحصول على البيانات وجود رموز شريط. ولكن كيف نحصل على رموز شريط في المقام الأول؟ إذا تحققنا من السوق اليوم نحن إدخال التحيز الناجين في تحليلنا. هذه هي الخطوة الأولى و I & # 8217؛ كنت تواجه مشكلة معها حتى الآن. شكرا لكم.
لقد فعلت بعض البحث و & # 8217؛ s ممكن ما كنت تسأل عن لا يمكن القيام به مع واجهات برمجة التطبيقات والحزم المستخدمة هنا. قد تحتاج إلى الذهاب إلى تبادل الفائدة (أي نسداق، نيس الخ) والعثور على القائمة، وربما في ملف كسف.
كيف يمكنني الحصول على أسعار الذهب، الخام الخام وغيرها من السلع. يمكن أن نحصل عليه من ياهو.
ابحث عن صناديق الاستثمار المتداولة التي تتبع السلع. على سبيل المثال، إتف سبدر مع رمز السهم & # 8220؛ غلد & # 8221؛ يجب أن تتبع عن كثب إلى مؤشر الذهب.
شكرا .. كيف يمكنني كتابة الشفرة نفسها مثل أبل = web. DataReader (& # 8220؛ آبل & # 8221 ؛، & # 8220؛ ياهو & # 8221 ؛، البداية والنهاية) للنفط والذهب.
بالنسبة لأولئك الذين لا تريد نسخة أبسط من رمز الشمعدان، قد أقترح عليك النظر في بلوتلي، حصلت على نفس النتيجة مع فقط حوالي 6 خطوط من التعليمات البرمجية. وقد استغرق الأمر بضع ساعات من التجربة للحصول على تلك الخطوط الستة التي تعمل.
قصدت أن أقول، أولئك منكم الذين يريدون نسخة أبسط من التعليمات البرمجية، للنظر في بلوتلي & # 8217؛ s الشمعدان القدرة.
هذا هو بالضبط المعرفة I & # 8217؛ لقد كان يحاول العثور عليها. أنا & # 8217؛ أخذت حوالي 8 موك & # 8217؛ ق في محاولة للعثور على المعلومات التي كانت موجزة ومباشرة إلى نقطة، مثل مشاركاتك. شكرا جزيلا على سعودي لكتابة استراتيجيات مالية أسهل بكثير. يرجى نشر المزيد حول هذا الموضوع كلما كان لديك الوقت، أو إذا كان لديك بالفعل مزيد من المعلومات المنشورة، هل يمكنك ترك لي رابط يشير لي نحو الموقع (ق).
ليس لدي أي مشاركات إضافية في تحليل بيانات التمويل. أريد حقا أن أكتب أكثر لبلدي بلوق (وربما كنت أكتب المزيد عن الموضوعات المالية، إذا كان يمكن أن نفكر بعض؛ طلبات هي موضع ترحيب)، ولكن أميل إلى أن تكون مشغولة جدا في هذه الأيام. ولكن شكرا لك على الكلمات الرقيقة. 🙂
## تحميل الحزمة المطلوبة: ماغريتر.
stock_return٪ t٪ & غ؛ ٪ as. xts.
ولكن، وأظل الحصول على هذا الخطأ & # 8211؛
الرجاء كيفية حل هذه المشكلة؟
إذا كنت تتابع هذا البرنامج التعليمي، فربما يمكنك نشر هذا التعليق على مشاركة المدونة هذه؟ على أي حال، كان هناك خلل في التعليمات البرمجية الأصلية. تم تحديث المشاركة.
شكرا لهذا المنصب!
في هذا المنصب والجزء الثاني، يتم حساب المتوسط ​​المتحرك باستخدام & # 8216؛ كلوز & # 8217؛ السعر، لماذا لا تستخدم & # 8216؛ أدج كلوز & # 8217؛ مباشرة ؟ بحيث في الجزء الثاني، عندما نحسب الربح، نحن لا تحتاج إلى ضبط هناك؟
أبل & [8220؛ 20d & # 8221؛] = np. round (أبل [& # 8220؛ كلوز & # 8221؛] رولينغ (ويندو = 20، سينتر = فالس).mean ()، 2)
[b] تيبيريرور: روند () يأخذ على الأقل 2 وسيطة (3 معين) [/ b]
تيبيرور تراسيباك (آخر مكالمة أخيرة)
& # 8212؛ - & GT. 1 أبل [& # 8220؛ 20d & # 8221؛] = np. round (أبل [& # 8220؛ كلوز & # 8221؛] رولينغ (ويندو = 20، سينتر = فالس).mean ()، 2)
2 #pandas_candlestick_ohlc (apple. loc [& # 8216؛ 2018-01-04 & # 8242؛: & # 8217؛ 2018-08-07 & # 8242؛،:]، أوثرزيريز = & # 8220؛ 20d & # 8221؛)
F: \ بروغرام فيليز \ Anaconda2 \ ليب \ سيت-باكاجيس \ نومبي \ كور \ fromnumeric. pyc في round_ (a، ديسيمالس، أوت)
2784 باستثناء أتريبوتيرور:
2785 ريتورن _wrapit (a، & # 8217؛ روند & # 8217 ؛، ديسيمالس، أوت)
- & GT. 2786 جولة العودة (الكسور العشرية، خارج)
تايبيرور: روند () يأخذ على الأقل 2 وسيطة (3 معين)
طيب أنا تغيير التعليمات البرمجية. كنت حصيرة حذف التعليق آسف.
[& # 8220؛ 20d & # 8221؛] = أبل [& # 8220؛ كلوز & # 8221؛] رولينغ (ويندو = 20، سينتر = فالس).mean () روند (2)
هذا هو البرنامج التعليمي كبيرة، وشكرا لكم على المشاركة. لأي شخص يحصل على الخطأ التالي:
& # 8220؛ ناميرور: نيم & # 8216؛ date2num & # 8217؛ غير معرف & # 8221؛
حصلت عليه من خلال تغيير & # 8216؛ date2num & # 8217؛ تو & # 8216؛ mdates. date2num & # 8217؛ وعملت.
مرحبا، ما زلت غير قادر على العمل حول هذا & # 8230؛. يمكنك المساعدة.
استيراد matplotlib. dates كما مديتس.
ثم استخدم mdates. date2num.
نجاح باهر، رمز رهيبة هناك، كان فقط لنسخه إلى الثعبان ومحاولة لتشغيله. بمجرد تشغيل رمز حصلت على رسالة الخطأ هذه:
خطأ قواعدي: بناء جملة غير صالح.
خرجت من وضع عدم الصفر.
جاء من هذا القسم من القانون:
استيراد matplotlib. pyplot كما بلت # استيراد ماتبلوتليب.
# هذا الخط ضروري لظهور المؤامرة في دفتر جوبيتر.
# التحكم في الحجم الافتراضي للأرقام في هذا الكمبيوتر المحمول جوبيتر.
pylab. rcParams [& # 8216؛ figure. figsize & # 8217؛] = (15، 9) # تغيير حجم المؤامرات.
يمكن للشخص الرجاء مساعدتي هنا، بالتأكيد ترغب في استخدام هذا كمثال لنماذج التنبؤ الأخرى للأسهم والسلع.
الخط هو وظيفة السحر إبيثون، والتي لا تعمل في الفانيليا بيثون. تشغيل في بيئة إبيثون، مثل دفتر جوبيتر، أو محو المكالمات إلى وظائف سحرية (ولكن أنا لا تجعل أي وعود حول كيفية البرنامج سوف تعمل إذا كنت تفعل).
أنا ببساطة علقت من تلك الخطوط. وظيفة pandas_candlestick_ohlc يعمل! جميل. شكرا لك على هذا البرنامج التعليمي.
قذيفة بيثون يتطلب plot. show محددة (). حتى بعد التعليق خارج السحر إبيثون إيد أوامر محددة (٪ & # 8230؛) حاول هذا & # 8211؛
تعذر الحصول على بيانات من ياهو. يمكنك الرجاء مشاركة الرابط لملف كسف؟
ياهو! التمويل لم يعد يعمل. استبدال المصدر ب & # 8220؛ غوغل & # 8221؛ فإنك ستصبح على ما يرام، ولكن سيكون هناك الكثير من الأشياء من هذه الدروس التي لم يتم تطبيقها منذ أن عدلت غوغل فقط لتجزئة الأسهم.
أنا سعيد للعثور على هذا المنصب. اشكرك على مجهودك. أنا فني السوق (المدرسة القديمة، والعمل السعر / نمط التاجر) ومربحة، ولكن أفتقد الكثير من الفرص في السوق لجعل المزيد من المال سبب أنا لا أعرف كيفية رمز.
لذلك، بعد تعلم أساسيات اللغة ماتلاب، والقيام العناية الواجبة بلدي، قررت تغيير وتعلم بايثون.
سؤالي هو، إذا كنت ترغب في استخدام سلسلة زمنية (10 عاما من البيانات اليومية، عالية، مفتوحة، وثيقة والسعر المنخفض، بالإضافة إلى حجم) لمسح 4،000 الأسهم بشكل أسبوعي. كيف بالضبط أن أتعلم بايثون؟ قرأت عن الباندا (إدارة رأس المال أقر توصي به) في هذا المنصب وغيرها، ووجدت أيضا أن استخدام ماتبلوتليب، وغيرها من الأشياء، التي ليس لدي فكرة. وكافحت عندما حاولت تحميل بيثون قبل أسبوع من موقعه على الانترنت. حاولت أيضا هتبس: // جوبيتر / لمعرفة أساسيات جدا، ولكن يبدو أنه لن يعمل على ما أريد.
هدفي هو تطوير بلدي التداول البرمجيات التجارية للتداول سوينغ باستخدام أسلوب التداول بلدي. إذا كنت تستطيع وضع بعض الروابط أو تسليط بعض الضوء لفهم هذا العالم. سوف أقدر ذلك !
شكرا جزيلا! داوم على العمل الجيد.
جيرات المادة، شكرا لتقاسم هذا!
مرحبا، أنا سنة 10 طالب، القيام مشروع تمديد حول ترميز رصد البورصة. أردت أن أعرف ما إذا كان يمكنني استخدام التعليمات البرمجية الخاصة بك كقاعدة لبرنامج بلدي، وإذا كان لديك أي موارد أخرى لتشفير البورصة في الثعبان.
طالما كنت استشهد لي في ما لا يقل عن التعليقات وتقريركم، تذهب لذلك. حظا سعيدا، وتتردد في مشاركة ما تفعله في التعليقات.
أنا & # 8217؛ كتبت مشاركات مدونة أخرى حول استخدام بايثون للتمويل. بعض الكتب على قراءتي تشمل بيثون للتمويل من قبل إيف هيلبيشش و ماستيرينغ بيثون للتمويل من قبل جيمس ما ويمنغ. وأود أن أوصي أيضا ويس ماكيني & # 8217؛ ث بيثون لتحليل البيانات لأنه يكتب الكثير عن الباندا (الذي أنشأه في البداية) والباندا مفيد جدا للتمويل (أن & # 8217؛ s & # 8217؛ s استخدام الأصلي القضية) . أتعلم الكثير من خلال قراءة مطوري البرامج التعليمية من حزم مثيرة للاهتمام الكتابة. إذا كنت مهتما بتجارة ألغو، فاعتبر الدروس لحزمة زيبلين أو باكترادر. لقد كتبت رسالة البدء في باكترادر ​​وهذا هو بلدي المفضل ألغو التداول و باكتستينغ الحزمة.
هذا مثال لطيف جدا. ولكن عندما حاولت الحصول على رمز البيانات التاريخية من قبل pandas_datareader ل نس (البورصة الهندية) حصلت على خطأ. حتى لقد استخدمت نس كما تبادل اسم أنها لا تعمل.
يرجى مساعدتي على فهم كيف يمكنني تحميل نس تبادل البيانات التاريخية.
لا توجد فكرة عن البيانات الهندية.
للحصول على بيانات سوق الأسهم الهندية، قد تحتاج إلى تثبيت الحزمة & # 8220؛ نسيبي & # 8221 ؛. يرجى جوجل انها سوف تحصل على تفاصيل عن ذلك.

خيارات.
144 & # 32؛ пользователя находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
برازيو دوغل أوبتيونس برو о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 67459 على & # 32؛ أب-272 & # 32؛ في 2018-01-24 19: 55: 32.366647 + 00: 00 تشغيل 7b0f86b رمز البلد: وا.

تجميع البيانات الحرة مع بيثون.
مخطط آخر.
متطلبات كود الدافع إنشاء لدينا فئة مكشطة تجميع البيانات جيثب رمز التعليمات إخلاء المسؤولية.
التحفيز.
هذا العام قمت بتنفيذ استراتيجية التداول المحاكاة استنادا إلى ورقة بحثية بعنوان "ماذا التقلب الخيار الفردي سميرك تخبرنا عن عوائد الأسهم في المستقبل؟" من قبل يوهانغ شينغ، شياويان تشانغ وروي تشاو. ويظهر المؤلفون أن عامل سكيو لديه القدرة التنبؤية لعائدات الأسهم لمدة تصل إلى 6 أشهر.
لأن من الصعب العثور على بيانات الخيارات التاريخية و / أو مكلفة باهظة أنا تتبع نتائج استراتيجية محاكاة في الوقت الحقيقي تقريبا باستخدام مزيج من ياهو خيارات المالية أبي المتاحة عن طريق حزمة الباندا ومنصة كوانتوبيان ل باكتستينغ واقعية. للأسف، تم تغيير واجهة برمجة التطبيقات المالية ياهو ويظهر أن بيانات الخيارات لم تعد متاحة. لذلك حدث بلدي آخر تحديث استراتيجية في 12 يوليو 2018 والتي يمكن أن ينظر إليها هنا.
وقد تجاوزت الاستراتيجية حتى الآن جميع التوقعات. تعقبت نسختين من الاستراتيجية، حافظت واحدة فترة عقد لمدة 4 أسابيع، والآخر فترة عقد أسبوعي. وأظهرت استراتيجية فترة الانتظار لمدة 4 أسابيع عائد تراكمي.
9٪، مع 25 من 28 أسبوعا تظهر مكاسب إيجابية! وكانت االستراتيجية األسبوعية) مع الرافعة املستهدفة 2 (أفضل قليال مع العائدات اإلجمالية.
16٪، ألفا مزدوج الرقم.
24٪، بيتا شبه الصفر.
8٪، تقلب رقم واحد.
8٪، مع السحب الأقصى من.
وأظهرت الاستراتيجية وعدا هائلا ولكن مع 28 أسبوعا فقط من النتائج حجم العينة هو للأسف صغيرة جدا. كمبرمج بيثون عندما ينخفض ​​أبي واحد حان الوقت للعثور على آخر. مع ذلك أنا خلقت بلدي باستخدام ممتازة بارتشارت الموارد الحرة.
متطلبات التعليمات البرمجية.
أولا يجب عليك الاشتراك للحصول على حساب مجاني مع بارتشارت ولاحظ اسم المستخدم وكلمة المرور. كمرجع، يقوم النظام الحالي بتشغيل ويندوز 8.1، 64 بت مع توزيع وينبيثون باستخدام بيثون 3.5. يتطلب الرمز الحزم التالية:
خلق لدينا فئة مكشطة.
على افتراض أن لديك حزم المطلوبة ووقعت على حساب مستخدم بارتشارت يمكننا الآن رمز لدينا فئة مكشطة. عالية المستوى، وهناك عدد قليل من الأشياء أن نلاحظ عند تصميم مكشطة لدينا.
يمكننا الحصول على بيانات الخيارات الأساسية دون حساب. تبدو هكذا:
هذا لائق ولكن نحن بحاجة إلى التقلبات والبيانات اليونانية التي تتطلب حسابا مجانيا.
هذه البيانات أكثر إثارة للاهتمام. لاحظ أن هناك بعض الأعمدة الفريدة من كل جدول نود استخراجه والجمع بينهما لاحقا.
دعونا ندخل في التعليمات البرمجية. أولا نحن بحاجة إلى إنيتيال the`barchart_options` الطبقة.
دعونا نذهب من خلال المتغيرات فئة:
self. symbol: رمز الأسهم نريد البيانات ل self. payload: هذا هو معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك بارتشارت self. base_url: هذا هو بارشارت الخيارات الأساسية مجانا ورل self. basic_URL: هذا هو عنوان ورل الذي يجمع بين رمزنا و base_url للحصول على بيانات الخيارات الأساسية self. login_url: هذه هي صفحة تسجيل الدخول الخاصة ب بارتشارت self. base_SRC: هذه دالة تقوم بإرجاع مصدر صفحة هتمل بعد استخدام base_URL. نحن بحاجة إلى هذه الصفحة لاستخراج جميع الخيارات المتاحة تواريخ انتهاء الصلاحية self. greeks_url_suffix: هذه هي لاحقة رابط التي يتم إلحاق إلى base_url للحصول على بيانات التقلب واليونانية. self. reidx_cols: هذه قائمة لرؤوس الأعمدة المجمعة بالترتيب المفضل. هذا ليس شرطا.
هنا هي وظيفة لاسترداد الصفحة الأساسية مصدر بيانات الخيارات.
الآن نحن بحاجة إلى وظيفة المساعد للبحث في هتمل واستخراج تواريخ انتهاء الصلاحية. مطلوب تواريخ انتهاء الصلاحية لإنشاء تقلب / غريكس رابط نحن بحاجة للحصول على بيانات جيدة.
دعونا كسر ما يحدث في هذه الوظيفة. أولا نستخدم مجموعة من حزم `bs4` و` re` للبحث عن جميع العلامات 'a' التي تمثل روابط في الصفحة. ولكننا لا نريد كل منهم، ونحن نريد فقط تلك التي تتوافق مع تواريخ انتهاء الصلاحية. بعد فحص شفرة مصدر هتمل سوف تجد أن كل وصلة مع تاريخ انتهاء الصلاحية لديها كلمة 'تاريخ' داخل 'هريف'. نستخدم الدالة ريجكس ريبيل ('ديت') لاستخراج هذه الروابط فقط. لاحظ الدالة `raw_date_links. append ()`. لاسترداد النص الذي نحتاج إليه كسلسلة فقط، علينا أن نقوم ببعض التلاعب بنتيجة `link. attrs. values ​​()`. يعرض `link. attrs. values ​​()` عرضا لقيمة القاموس وليس القيمة الفعلية التي نريدها. لتحويله إلى بنية بيانات قابلة للاستخدام، نقوم أولا بتحويله إلى قائمة باستخدام الدالة '(()'. تحتوي القائمة على قيمة واحدة فقط، وهي النص الذي نحتاجه، لذلك نستخدم فهرسة القائمة للحصول على العنصر الأول والوحيد في القائمة.
بعد ذلك نستخدم مكتبة `re` للبحث في كل عنصر في قائمة` raw_date_links` واستخراج التاريخ فقط من سلسلة الخام ومطولة. نحن نستخدم تعبيرا عاديا للعثور على أي تسلسل من النص الذي يأخذ شكل نموذج "سبتمبر 02-2018". مرة واحدة نحن حلقة من خلال قائمة استخراج التواريخ نعود قائمة تواريخ انتهاء الصلاحية. لاحظ أيضا أننا نستخدم الدالة `unique_everseen ()` في قائمة التواريخ. هذه الحلقات وظيفة على الرغم من تكرار فقط يعود أول عنصر فريد من نوعه في القائمة مع الحفاظ على الترتيب الصحيح. نحن نستخدم هذه الوظيفة لأسباب متعددة. أولا، هناك تواريخ مكررة في القائمة. ثانيا، إذا كنا نستخدم وظيفة مثل 'مجموعة ()' أو 'np. unique ()' نعود فقط العناصر الفريدة، ولكن لم يتم الحفاظ على النظام. ونحن نتجنب تلك القضايا باستخدام 'unique_everseen ()' وظيفة.
التالي نحن بحاجة إلى وظائف المساعد لإنشاء تقلب / غريكس رابط، تسجيل الدخول للوصول إلى الصفحة، واستخراج الرؤوس الصحيحة وطاولات المكالمة / وضع.
بعد ذلك سنقوم بإنشاء أطر بيانات الباندا من جداول هتمل. لتكرار هناك أعمدة نريد من كل من، صفحة البيانات الخيارات الأساسية و البيانات بيانات التقلب / غريكس. ولتحقيق ذلك، سنحول جداول الصفحات إلى أطر بيانات ثم ندمجها بحيث نحصل على داتافريم واحد فقط مع الأعمدة الفريدة التي نريدها من الاثنين معا. كما نضيف الأعمدة، "Underiling_Price" و "إكسيري" إلى داتافريم مجتمعة.
فيما يلي وظائف لإنشاء أول داتافرامس خيارات أساسية.
التالي أظھر وظائف لإنشاء المکالمة الرئیسیة ووضع أطر البیانات. وفيما يلي الوظائف التالية:
يأخذ مصدر هتمل لصفحة تقلب / غريكس مقتطفات الجداول ويخلق الصفوف يخلق ويضيف رؤوس الأعمدة مقتطفات أحدث سعر الأسهم الأساسي ويخلق عمود جديد بإنشاء العمود انتهاء يستخدم الدالة بانداس 'combine_first ()' لدمج تستخدم كل من داتافرامس الأساسية والمتقدمة الدالة بانداس 'رييندكس ()' وقائمة self. reidx_cols لإعادة ترتيب الأعمدة.
تجميع البيانات.
الآن بعد أن قمنا بإنشاء فئة مكشطة يمكننا كتابة السيناريو لتجميع بيانات الخيارات لرموز متعددة.
للبدء نحن بحاجة إلى استيراد المكتبات اللازمة.
الآن أنشأنا البنية التحتية لتسجيل لدينا لتتبع وتصحيح التعليمات البرمجية لدينا. إذا لم تستخدم قط تسجيل بيثون، واستخدمت الكثير من عبارات الطباعة ()، فقد حان الوقت للانتقال.
بعد ذلك نحدد قائمة، أو في هذه الحالة، قاموس الرموز. لقد استخدمت هذا القاموس قبل ويستخدم فئات إتف كمفاتيح وقائمة رموز إتف كما قيمه.
الآن نحن إنشاء متجر HDF5 لدينا باستخدام الباندا، تهيئة قائمة فارغة لعقد رموزنا التي ترجع خطأ، وعد عدد من الرموز لأغراض التتبع.
الآن نحن إنشاء حلقة رئيسية والتي سوف تجميع البيانات لدينا. سأقوم بنشر التعليمات البرمجية ومن ثم وصف ما يحدث في كل طبقة.
أولا نحن حلقة من خلال مستوى الفئة، ثم لكل فئة نحن حلقة من خلال قائمة من الرموز. على مستوى الرمز يتحقق الشفرة أولا للتأكد من أن الرمز ليس خاليا، ثم نستخدم محاولة، باستثناء بند للتعامل مع أي أخطاء عند تشغيل التعليمات البرمجية لدينا بحيث تستمر في حال واجهنا أي مهلة أو رموز مفقودة.
بعد ذلك يسترجع الشفرة مصدر هتمل لبيانات الخيارات الأساسية ويستخرج قائمة تواريخ انتهاء الصلاحية. ثم يتم تشغيل التعليمات البرمجية من خلال كل تاريخ انتهاء الصلاحية إنشاء المكالمة الرئيسية ووضع إطارات البيانات. ثم نقوم بدمج المكالمة ووضع داتفرامس معا باستخدام الدالة `pd. concat ()`. بعد ذلك، نضيف داتافريم المدمجة إلى القائمة الفارغة التي تسمى `appended_data`. بعد الانتهاء من التدوير من خلال قائمة تواريخ انتهاء الصلاحية، إنشاء وإرفاق أطر البيانات المدمجة الخاصة بنا، نقوم بدمج كافة أطر البيانات في هذا الرمز في داتافريم واحد كبير يحتوي على كافة البيانات من كل انتهاء الصلاحية. نحن ثم `وضع ()` أن داتافريم في موقعنا هدففستور يسمى 'إتفستور'.
إذا كان هناك أي استثناءات أو أخطاء، ونحن تسجيل الدخول ثم إلحاق الرمز الذي تسبب في الخطأ لدينا `etf_missing_symbols 'قائمة للتتبع، ومواصلة حلقة. التعليمات البرمجية أسفل الحلقة هي لأغراض التتبع أثناء تشغيل التعليمات البرمجية. لاحظ 'time. sleep ()' وظيفة الذي هو على الأرجح معقدة للغاية ولكن على مستوى معين ضروري. أساسا كل ما يفعل هو فرض رمز إلى وقفة لفترة عشوائية من الزمن بين 0.5 و 1.5 ثانية. ويتم ذلك حتى أننا لا تطغى على الخوادم على الرغم من أنني متأكد من بارتشارت يمكن التعامل مع الحمل.
وأخيرا، بعد حلقات من خلال تجميع بيانات كل رمز ونحن أغلق هدفستور لدينا وتسجيل أي أخطاء، وأسماء الرموز، ومعدل الخطأ.
عندما نقوم بتشغيل البرنامج النصي يجب أن نرى شيئا من هذا القبيل:
يتم إنشاء الإخراج الأحمر في الواقع من قبل المكتبة تدم. وهنا وصف من صفحة جيثب: "على الفور جعل الحلقات الخاصة بك تظهر متر التقدم الذكية - مجرد التفاف أي التكرار مع` تدم (يتوق) `، والانتهاء من ذلك!"
من المرجح أن يبدو ملف السجل مشابها لذلك:
كما يمكنك أن ترى أنه ملف نصي عادي تتبع اتصالنا إلى بارتشارت، وبعد تجميع كل رمز فإنه يخرج `` data. describe () `وظيفة من الباندا على رمزنا داتافريم رمز قبل أن نضيف إلى متجر HDF5 لدينا.
دعونا نؤكد إخراج البيانات لدينا كما ينبغي أن يكون:
مفاتيح مخزن هدف:
نموذج داتافريم (سبي) من مخزن هدف:
يستغرق النص بأكمله حوالي ساعة و 20 دقيقة على هذه المجموعة من الرموز.
جيثب رمز التعليمات البرمجية.
خيارات بارشارت مكشطة.
بيانات خيارات التجميع.
تنصل.
يرجى استخدام هذا الرمز بمسؤولية. ليس لدى بلاكاربس أي نية لانتهاك أي شروط استخدام أو حماية قانونية.

No comments:

Post a Comment