Friday 2 February 2018

استراتيجيات تداول القطاع


استراتيجيات تداول دوران القطاع.


ترادينغ فور دوميز، 3rd إديتيون.


صناديق الاستثمار المتداولة تجعل استراتيجيات التداول بالتناوب في قطاع التنفيذ أسهل من خلال تقليل الوقت الذي تحتاجه لإنفاق أبحاث الأسهم الفردية. يمكنك استخدام هذا الوقت بدلا من متابعة القطاعات. بعد أن قمت بالبحث وتحديد عائلة صناديق الاستثمار المتداولة التي تريد استخدامها، يمكنك قضاء معظم وقتك في البحث عما يقوله المحللون حول مكان الاقتصاد. ثم يمكنك إعادة التوازن محفظتك لمتابعة الاتجاهات الاقتصادية.


عند استخدام إستراتيجية دوران القطاع، فإنك تبحث عن القطاع الذي يكون منخفضا ومقبلا على الأرجح لاسترداده. كنت ترغب في شراء منخفضة وبيع عالية.


الانتعاش المبكر.


عندما تبدأ توقعات المستهلك والإنتاج الصناعي في الارتفاع وأسعار الفائدة هي القاع، وكنت أعلم أنك & رسكو؛ إعادة دخول المراحل الأولى من الانتعاش. كانت هناك علامات مبكرة على الانتعاش في أواخر 2018 و 2018، مع بدء البطالة في الانخفاض، ولكن الاقتصاد لا يزال أمامه طريق طويل لنقطعه للخروج من أكبر الركود منذ الكساد الكبير.


في المراحل الأولى من الانتعاش، والصناعات الأساسية، مثل زلب (حدد القطاع سبدر & # 8211؛ الصناعات الأساسية)، وقطاعات الطاقة، مثل شل (حدد القطاع سبدر & # 8211؛ اختيار الطاقة) أو إكسك (إشاريس S & P صندوق مؤشر الطاقة العالمي)، تميل إلى أن تأخذ زمام المبادرة، لذلك العثور على صناديق الاستثمار المتداولة الصحيحة في هذه القطاعات هو وسيلة جيدة لزيادة الوزن محفظتك مع انتقال الاقتصاد إلى الانتعاش.


التعافي الكامل.


بعد أن يسترد الاقتصاد بشكل كامل، ستبدأ في رؤية علامات تشير إلى تراجع توقعات المستهلكين. مستويات الإنتاجية وأسعار الفائدة تتسطح بها. وخلال هذه الفترة الاقتصادية، تميل الشركات في قطاع السلع الأساسية والخدمات الاستهلاكية إلى تولي زمام المبادرة. ولكن كن مستعدا للتحرك عندما يرأس الاقتصاد في ركوده القادم.


يجب أن يكون لديك دائما جزء من محفظتك في صناديق الاستثمار المتداولة غير الدورية التي توفر المواد الغذائية الأساسية حتى في أوقات الركود. قد يكون أحد الخيارات الممكنة زلب (سيليكت سيكتور سبدر & # 8211؛ ستابلز ستابلز).


الركود المبكر.


يمكنك التعرف على أقرب جزء من الركود من خلال علامات معينة: توقعات المستهلك تنخفض بشكل حاد ومستويات الإنتاجية تبدأ في الانخفاض. كما بدأت أسعار الفائدة في الانخفاض. إن المرافق العامة مثل صندوق زلو (سيليكت سيكتور سبدر فوند & # 8211؛ وتيليتيز)، والتمويل مثل زلف (سيليكت سيكتور سبدر فوند & # 8211؛ فينانسيال)، صناديق الاستثمار المتداولة في القطاع هي صناديق محتفظ بها لأن أسعار الأسهم الأساسية ترتفع عادة في في وقت مبكر جزء من الركود.


يميل المستثمرون إلى البحث عن مخزونات توفر بعض الأمان وتدفع أرباحا أعلى. كما يميل الذهب وغيره من المخزونات المعدنية القيمة إلى أن تبدو جيدة عندما يسعى المستثمرون إلى تحقيق الأمان. وعلى الرغم من أن الركود في عام 2008 كان شذوذا، فإنك ترى عموما أن البنوك وشركات التأمين وشركات الاستثمار تؤدي أداء جيدا خلال الأجزاء الأولى من الركود.


الركود الكامل.


قد لا تفكر في النظر إلى الأسهم الاستهلاكية عندما يكون الاقتصاد في حالة ركود كامل، ولكن خلال ركود كامل توقعات المستهلك تتحسن في الواقع. زيادة الإنفاق. ومع ذلك، فإن اإلنتاجية الصناعية ال تزال ثابتة، كما أن الشركات ال تزيد من مستويات إنتاجها إلى أن تعتقد أن المستهلكين مستعدون بالفعل لالنفاق مرة أخرى. وتنخفض أسعار الفائدة أو تبقى منخفضة بسبب عدم إنفاق أي من الشركات أو المستهلكين، وبالتالي يصبح الائتمان أكثر إتاحة.


وفي الركود الأخير، ظل الائتمان ضيقا حيث عملت البنوك على مواجهة مشاكلها مع خسائر ديون الرهن العقاري والائتمان. هذه ليست دائما شديدة جدا. خلال ركود كامل، صناديق الاستثمار المتداولة التي تركز على دوري، مثل زلي (حدد سبدر صندوق & # 8211؛ المستهلك المقدرة)، وأسهم التكنولوجيا، مثل زلك (حدد القطاع سبدر & # 8211؛ التكنولوجيا)، أو إيكسن (إشاريس S & أمب؛ P صندوق التكنولوجيا العالمية مؤشر) عادة ما تقود الطريق إلى الانتعاش.


دوران القطاع: الأساسيات.


إذا كنت قد قضيت أي وقت على الإطلاق الأسواق المالية، وربما كنت قد سمعت عن دوران القطاع. بعض القطاعات من الربح التجاري أكثر في مراحل معينة من دورة اقتصادية. هذا الترتيب بسيط من مراحل يوفر خارطة طريق مفيدة للتجار من معظم المشارب. هنا، سنلقي نظرة على القطاعات الأساسية للاقتصاد وعلامات كل مرحلة اقتصادية.


ما هو دوران القطاع؟


وتناوب القطاع هو استراتيجية استثمار تنطوي على تحويل الأموال من قطاع صناعي إلى آخر في محاولة للتغلب على السوق. وقد نشأت كنظرية من بيانات المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية (نبر) حول الدورات الاقتصادية التي يعود تاريخها إلى عام 1854. وبفضل هذا الكادر من الحكومة والاقتصاديين الأكاديميين نعلم بداية ونهاية ومدة كل دورة عمل.


قد تكون قد سمعت من نبر قبل: انهم تلك التي تعلن أن الركود قد انتهت رسميا - بعد ثلاث سنوات من حقيقة. قد تكون البيانات بطيئة في التطور، وجافة قليلا، ولكن القليل من الحفر يمكن أن توفر نظرة يمكن للمستثمرين استخدامها لاتخاذ القرارات. من المهم أن نتذكر أن الأداء السابق في سوق الأسهم لا يعني دائما نجاحا مستقبلا، وقد يكون قطاع معين مؤيدا أو غير صالح في أي وقت. ومع ذلك، دعونا ننظر إلى البيانات التي يمكن أن تساعد المستثمرين على تقرير ما ينبغي أن تستثمر في أي دورة سوق معينة.


دورة السوق في أربع مراحل.


الأسواق تتحرك صعودا وهبوطا تماما مثل الاقتصاد. ولأغراض هذه المناقشة، سنقسم تلك الدورة إلى أربع مراحل:


قاع السوق - يمثل ذلك أسعار الغوص، وبلغت ذروتها في انخفاض على المدى الطويل. سوق الثور - هذا يبدأ كما السوق المسيرات من أسفل السوق. أعلى السوق - كما يبدو، هذه المرحلة يضرب القمة حيث يبدأ سوق الثور بالتسطح. الدب السوق - هنا نذهب إلى أسفل مرة أخرى. هذا هو مقدمة لقاع السوق المقبل.


في معظم الأحيان، تحاول الأسواق المالية التنبؤ بحالة الاقتصاد، في أي مكان من ثلاثة إلى ستة أشهر في المستقبل. وهذا يعني أن دورة السوق عادة ما تكون قبل الدورة الاقتصادية. وهذا أمر بالغ الأهمية لأن نتذكر أنه مع اقتراب الاقتصاد من الركود، يبدأ السوق في التطلع إلى الانتعاش.


دورة اقتصادية في أربع مراحل.


في ما يلي قائمة، بنفس الترتيب الوارد أعلاه، من أربع مراحل أساسية من الدورة الاقتصادية، وبعض العلامات المرتبطة ذات الصلة - مرة أخرى، نضع في اعتبارنا أن هذه عادة درب دورة السوق قبل بضعة أشهر.


هذا ليس وقتا طيبا للشركات أو العاطلين عن العمل. وقد تراجع الناتج المحلي الإجمالي، على أساس ربع سنوي؛ أسعار الفائدة آخذة في الانخفاض. توقعات المستهلكين قد قاع، ومنحنى العائد أمر طبيعي. القطاعات التي استفادت من معظمها تاريخيا في هذه المرحلة ما يلي: الدوريات ووسائل النقل (بالقرب من البداية) التكنولوجيا الصناعات (قرب النهاية) الانتعاش المبكر.


هذا هو عندما تبدأ الأمور لالتقاط. توقعات المستهلك آخذة في الارتفاع. الإنتاج الصناعي ينمو؛ أسعار الفائدة قد قاعت. ومنحنى العائد هو بداية للحصول على أكثر حدة. تاريخيا، القطاعات الناجحة في هذه المرحلة ما يلي: الصناعات (بالقرب من البداية) المواد الأساسية الطاقة (قرب نهاية) الانتعاش المتأخر.


في هذه المرحلة، أسعار الفائدة يمكن أن ترتفع بسرعة، مع منحنى العائد تسطيح؛ توقعات المستهلكين بدأت في الانخفاض. والإنتاج الصناعي مسطح. وتشمل القطاعات المربحة تاريخيا في هذه المرحلة ما يلي: الطاقة (بالقرب من البداية) السلع الأساسية (بالقرب من النهاية) الركود المبكر.


هذا هو المكان الذي تبدأ فيه الأمور بالسوء بالنسبة للاقتصاد الكلي. توقعات المستهلكين هي في أسوأ حالاتها؛ الإنتاج الصناعي في الانخفاض؛ أسعار الفائدة هي في أعلى مستوياتها؛ ومنحنى العائد مسطح أو حتى مقلوب. تاريخيا، وجدت القطاعات التالية مواتية خالل هذه األوقات العصيبة: الخدمات) بالقرب من البدایة (المرافق التقاریر الدوریة ووسائل النقل (قرب النھایة)


الخط السفلي.


مع هذا المخطط العام في الاعتبار، يمكن للتجار محاولة لاستباق الشركات التي سوف تكون ناجحة في المراحل القادمة من دورة اقتصادية. وبنفس القدر من الأهمية، يمكن أن تكون العلامات التي يظهرها السوق فيما يتعلق بالظروف الاقتصادية في المستقبل. مشاهدة هذه العلامات تيلتيل يمكن أن تعطي نظرة ثاقبة في أي مرحلة التجار يعتقدون أن الاقتصاد في.


استراتيجيات التداول القطاعية.


وصف.


تقديم إستراتيجيات التداول في قطاع ديرون فاغنر & # 8211؛ وسيلة ببراعة بسيطة لاستهداف الأرباح في كل سوق. فاغنر يمشي لك من خلال استراتيجياته لرسم قطاعات السوق، مما يساعدك على تحديد ما إذا كان المخزون الخاص بك، والخيار، أو غيرها من المنتجات المالية وضعه لتحقيق أرباح ضخمة & # 8211؛ أو في الواقع في خطر الخسارة.


يركز واغنر أولا على المهارات اللازمة لتداول القطاع & # 8211؛ وتحديد مجالات القطاعات القابلة للتداول، واختيار أفضل المؤشرات، وتحليل المخاطر & # 8211؛ ثم يضع أهم ثلاث منهجيات استراتيجية للتداول الفعال للقطاع. ولتعظيم قوة هذا الدليل، ستحصل أيضا على إمكانية الدخول إلى أداة مراجعة تفاعلية عبر الإنترنت في ركن التعليم بمكتبة التجار.


داخل، تعلم المكسرات والمسامير من التداول الناجح للقطاع:


أساسيات العلاقات المتبادلة وكيفية الاستفادة منها؛ كيفية اتباع صناديق الاستثمار المشترك وغيرها من تدفق الأموال المؤسسية للعثور على التجارة الكبيرة المقبلة؛ كيف ومتى لتدوير رأس المال الاستثماري الخاص بك وتحسين عوائد الخاص بك. كيفية تحديد القطاعات القوية والضعيفة لوضع الصفقات التي لديها أفضل الاتجاه الصعودي المحتمل؛ أساليب مختلفة للدخول والخروج من المراكز لكسب وحماية الأرباح؛ كيفية زيادة عدد فرص التداول اليومية لاستغلال أي ظروف السوق. كيف يمكن الاستفادة من صناديق الاستثمار المتداولة والخيارات للحصول على أقصى استفادة من الأقل؛ كيفية تحليل المخاطر لزيادة راحة التداول الخاصة بك من العقل.


للحصول على قوة التداول للمؤسسات الكبرى، تحتاج استراتيجيات التداول القطاع فاغنر. مع مساعدته، سوف تكون قادرة على توليد أرباح متسقة بغض النظر عن الأسواق رمي طريقك.


عن المؤلف.


ضوابط.


طلب إذن لإعادة استخدام المحتوى من هذا الموقع.


استراتيجيات التداول القطاعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2007 بي ديرون واغنر.


محرر (محررون): ديرون واغنر.


بابليشيد أونلين: 17 أكتوبر 2018 12:20 آم إست.


برينت إيسبن: 9781592803071.


أونلين إيسبن: 9781118545058.


حول هذا الكتاب.


تقديم استراتيجيات التداول القطاع ديرون فاغنر - وسيلة بسيطة ببراعة لاستهداف الأرباح في كل سوق. فاجنر يمر بك من خلال استراتيجياته لرسم قطاعات السوق، مما يساعدك على تحديد ما إذا كان المخزون الخاص بك، والخيار، أو غيرها من المنتجات المالية وضعه لتحقيق أرباح ضخمة - أو في الواقع في خطر لخسارة.


يركز واغنر أولا على المهارات اللازمة لتداول القطاع - تحديد مجال القطاعات القابلة للتداول، واختيار أفضل المؤشرات، وتحليل المخاطر - ثم يضع أهم ثلاث منهجيات استراتيجية لتداول القطاع الفعال. ولتعظيم قوة هذا الدليل، ستحصل أيضا على إمكانية الدخول إلى أداة مراجعة تفاعلية عبر الإنترنت في ركن التعليم بمكتبة التجار.


داخل، تعلم المكسرات والمسامير من التداول الناجح للقطاع:


أساسيات العلاقات المتبادلة وكيفية الاستفادة منها؛ كيفية اتباع صناديق الاستثمار المشترك وغيرها من تدفق الأموال المؤسسية للعثور على التجارة الكبيرة المقبلة؛ كيف ومتى لتدوير رأس المال الاستثماري الخاص بك وتحسين عوائد الخاص بك. كيفية تحديد القطاعات القوية والضعيفة لوضع الصفقات التي لديها أفضل الاتجاه الصعودي المحتمل؛ أساليب مختلفة للدخول والخروج من المراكز لكسب وحماية الأرباح؛ كيفية زيادة عدد فرص التداول اليومية لاستغلال أي ظروف السوق. كيف يمكن الاستفادة من صناديق الاستثمار المتداولة والخيارات للحصول على أقصى استفادة من الأقل؛ كيفية تحليل المخاطر لزيادة راحة التداول الخاصة بك من العقل.


للحصول على قوة التداول للمؤسسات الكبرى، تحتاج استراتيجيات التداول القطاع فاغنر. مع مساعدته، سوف تكون قادرة على توليد أرباح متسقة بغض النظر عن الأسواق رمي طريقك.


استراتيجية التداول دوران القطاع يمكنك متابعة.


استراتيجية التداول دوران القطاع يمكنك متابعة.


إذا كنت تشاهد أي واحد من قنوات الأخبار التجارية لأكثر من ساعة في الأسبوع، فمن المرجح أن تسمع أحد الخبراء يعلن أن المستثمرين تتحرك الأموال داخل أو خارج قطاعات معينة. وقد يقولون إن "الأموال تتدفق من الموارد المالية وإلى أسهم تعدين الذهب" على سبيل المثال. وفي حين يبدو أن مثل هذه البيانات تتطلب معرفة فعلية بما يفكر به المستثمرون الآخرون، فإن الأمر ليس كذلك. وفي بعض الأحيان تستند التعليقات إلى ملاحظات مؤشرات تدفق الأموال وأحيانا أخرى قد تستند إلى نموذج نظري لتناوب القطاع مثل النموذج الموضح أدناه.


وقد شاع هذا النموذج من قبل جون ميرفي، مت. وهي تسعى لربط الصعود والهبوط في دورة الأعمال للتغيرات في سوق الأسهم. وبموجب هذا النموذج، نتوقع أن يقود سوق الأسهم الاقتصاد. عندما يكون الاقتصاد في أسفل الركود، وبعبارة أخرى عندما تكون الظروف الاقتصادية في أسوأ حالاتها مع ارتفاع معدلات البطالة، يجب أن نتوقع أن يكون سوق الأسهم في القاع ويبدأ في الارتفاع. في ظل هذه النظرية، فإن الاقتصاد في نهاية المطاف متابعة سوق الأسهم حتى. وبطريقة مماثلة، يجب أن يتطور أعلى سوق الأسهم عندما يكون الاقتصاد قويا والبطالة منخفضة. يشرح هذا النموذج القول الشعبي بأن "أسواق الثور تسلق جدار قلق". أخبار اقتصادية سيئة تخلق الأخبار السيئة التي يتجاهلها سوق الثور. كما يفسر لماذا "الخبر السار أخبار سيئة" للسوق منذ الأخبار الاقتصادية الجيدة هي السائدة عندما يكون السوق في الأيام الأولى من سوق الدب.


في الشكل أعلاه، في الجزء العلوي من النموذج هي أسماء القطاعات التي من المتوقع أن تؤدي بشكل جيد على أساس حيث الاقتصاد في دورة الأعمال. كما أسفل الأسواق، والمستثمرين الذكية تتطلع إلى الأمام والشراء. ونحن نتوقع أن تكون أسهم التكنولوجيا قاع وتؤدي الطريق أعلى. وعندما يصبح من الواضح أن الاقتصاد في انتعاش، يجب على المستثمرين تدوير الأسهم الصناعية، لأن هذه ستكون الشركات التي من المتوقع أن تؤدي بشكل جيد في التوسع الاقتصادي. وفي الوقت الذي يصبح فيه القطاع الصناعي مبالغا فيه، يستمر التناوب مع الانتقال إلى مخزونات الطاقة والشركات الاستهلاكية الأساسية مثل شركات الأغذية المعبأة. مع ارتفاع السوق، يجب أن يشعر المستثمرون الذكيون بالقلق إزاء سوق الدب الوشيك، ويجب أن يتحركوا إلى أسهم دفاعية ذات أرباح عالية مثل المرافق والخدمات المالية.


هذا هو نموذج جذاب ولكن كل دورة عمل مختلفة. ووفقا للمكتب الوطني للبحوث الاقتصادية، استمرت التوسعات الاقتصادية لفترة لا تتجاوز 10 أشهر وطوال 120 شهرا. وقد تراوحت فترات الركود من 8 أشهر إلى 65 شهرا. وبالنظر إلى تباين الاقتصاد فإنه من المشكوك فيه سوق الأسهم يتبع استراتيجية دوران دقيقة مثل تلك المبينة في الرسم البياني أعلاه.


إستراتيجية التداول المثالية للمتداولين المحافظين الذين يرفضون المخاطر والذين يريدون دخلا أسبوعيا وشهريا ثابتا وقابلا للتنبؤ به وموثوقا به من الأسهم التجارية & # 8230؛ حتى عندما & # 8230؛ فهي 100٪ خاطئة على كل التجارة. على مدى فترة 30 يوما الأخيرة، تاجر معروف يستخدم هذا الأسلوب التجاري المحافظ لكسب 13،241.50 $ كبيرة. انه يفسر كل شيء (ويظهر لك بروف) في تقريره الفيديو صدر للتو. لقد فزت & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ ترك هذا الفيديو يصل إلى الأبد. لذلك شاهد الآن لأنك & # 8217؛ إعادة اكتشاف بعض الأشياء عن التداول النشط للدخل الأسبوعية والشهرية أنت & # 8217؛ لم أر من قبل.


في الأسواق، هناك دوران، ولكن من المستحيل التنبؤ بالتناوب مقدما. ويعتمد مدراء الاستثمار الذين يديرون صناديق التناوب القطاعي عادة على نماذج تتكيف مع بيئة السوق الحالية لإخبارهم عن مكان تدفق الأموال. يمكننا أن نبحث عن مدى شعور المستثمرين الكبيرين حول القطاعات المختلفة باستراتيجية بسيطة تعتمد على القوة النسبية. هذه النماذج يمكن أن يكون من الصعب على المستثمرين الأفراد للحفاظ على لأنه يمكن أن يكون هناك قدر كبير من الرياضيات المعنية. دعونا ننظر في واحدة من هذه النماذج أكثر تعقيدا وبعد ذلك سوف نبني نسخة مبسطة التي يمكنك مراقبتها مع بضع دقائق فقط في الشهر.


يبدأ أي نموذج استثمار مع مجموعة من الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة التي سيتم تداولها. وبالنسبة لنموذج التناوب القطاعي، يمكن استخدام صناديق الاستثمار المتداولة للقطاع. ويعرض الجدول التالي تسعة صناديق استثمار متداولة للقطاع التجاري.


ولتقرر أي من تلك التي سيتم شراؤها، يمكنك حساب معدل التغيير الذي يبلغ ستة أشهر (روك) لكل صندوق من صناديق الاستثمار الأوروبية مرة واحدة في الشهر. ومن ثم يتم فرز صناديق الاستثمار المتداولة من أعلى قيمة من قيمة الصادرات إلى أدنى مستوى. في هذا النموذج، سيتم شراء أكبر ثلاثة صناديق. في الشهر المقبل، هل حساب روك مرة أخرى. إذا كانت الأموال التي تحتفظ بها من بين صناديق الاستثمار المتداولة الخمسة الأعلى مرتبة، فأنت تحتفظ بها. عندما يخرج أحد صناديق الاستثمار المتداولة من الخمسة الأوائل، تبيع أحد هذه الأسهم وتنتقل إلى إتف الأعلى مرتبة التي لا تمتلكها حاليا. يتبع العديد من المديرين نموذجا من هذا القبيل، وذلك باستخدام المزيد من صناديق الاستثمار المتداولة وحساب روك أو مقياس قوة نسبي آخر على أساس أسبوعي.


فعندما يرتفع سعر صندوق رأس المال المتداول بشكل أسرع من سوق الأسهم الواسع، يتدفق المال إلى هذا القطاع. عندما تكون روك أقل من المتوسط، فإن المال يغادر هذا القطاع. هذا هو كل ما نحتاج إلى معرفته لتحديد ما إذا كان المال يتدفق داخل أو خارج القطاع. أنها لا تتطلب معرفة متخصصة ما يفعله المستثمرون في الوقت الحقيقي أو الرياضيات المتقدمة. الأسعار ترتفع عندما يكون هناك المزيد من المشترين من الباعة، وأنها تقع عندما يكون هناك المزيد من البائعين من المشترين. من خلال تتبع روك من مختلف القطاعات، يمكننا تحديد ما إذا كان هناك المزيد من المشترين أو البائعين.


وقد أظهرت الأبحاث أن هذه الاستراتيجية البسيطة يمكن أن تغلب على السوق ولكنها تتطلب بعض الجهد لمتابعة. وهناك استراتيجية أبسط تقوم بذلك أيضا، وتضرب السوق وتقلل من المخاطر. وتظهر نتائج النظام كما هو موضح في استراتيجيات القوة النسبية للاستثمار من قبل ميبان فابر في الرسم البياني التالي.


القواعد بسيطة إلى حد ما. يمكنك استخدام نفس إتفس تسعة المذكورة أعلاه لاستراتيجية روك. مرة واحدة في الشهر، وتحسب المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أشهر (ما) لكل إتف. هذا ما هو متاح على عدد من المواقع على شبكة الإنترنت. إذا كانت إتف أعلى من ما، يمكنك شرائه أو الاحتفاظ بها إذا كنت تملك بالفعل. تبيع عندما تتدفق إتف تحت ما 10 أشهر. هناك قاعدتان أخريان يتعاملان مع كيفية تخصيص رأس المال. تستثمر بالتساوي في كل مؤسسة إتف أعلى من درجة الماجستير. إذا كان هناك تسعة صناديق مالية متداولة فوق درجة الماجستير، يمكنك استثمار 11.1٪ من رأس المال الخاص بك في كل واحد. إذا كان هناك ثمانية فقط صناديق الاستثمار المتداولة فوق ما، يتم استثمار 12.5٪ من رأس المال في كل منهما.


إذا كان 4 فقط من القطاعات فوق درجة الماجستير، ثم نقل 25٪ من حسابك إلى نقد لحماية رأس المال. وستقسم الأموال المتبقية إلى أجزاء متساوية وتستثمر في تداول الصناديق الخمسة فوق درجة الماجستير التي تبلغ 10 أشهر. إذا كان 6 من صناديق الاستثمار المتداولة أقل من درجة الماجستير، أمسك 50٪ من حسابك نقدا وتقسيم الباقي إلى صناديق الاستثمار الأوروبية الثلاثة الأخرى. إذا كان هناك فقط 2 إتفس فوق ما، تخصيص 75٪ من قيمة حسابك إلى نقد وتقسيم الباقي إلى 2 صناديق فوق ما. عندما لا صناديق الاستثمار المتداولة أعلى من ما، كنت 100٪ نقدا.


قد تبدو القواعد مربكة في البداية ولكن بسيطة لمتابعة. النتائج تستحق هذا الجهد. في المتوسط، تفوق هذه الإستراتيجية أداء S & P 500 بمعدل 3٪ إلى 6٪ سنويا. هذه العوائد الإضافية يمكن أن تساعدك على إبقاء التقاعد الخاص بك على المسار الصحيح أو تلبية أي أهداف مالية أخرى قد تكون لديكم.


يمكنك أن تفعل أفضل؟ يمكنك، ولكن المخاطر ستكون أكبر. بدلا من استخدام صناديق الاستثمار المتداولة، يمكنك استخدام الأسهم الفردية. على سبيل المثال، يمكنك استخدام إحدى الحيازات الصغيرة في إتف. يمكنك ترتيب المراكز العشرة الأوائل القابضة من قبل شركة روك، وشراء الأسهم أعلى مرتبة بدلا من إتف. ولكن امتلاك سهم واحد سيكون دائما أكثر خطورة من امتلاك إتف لأن صناديق الاستثمار المتداولة هي استثمارات متنوعة. ويتحمل أحد الأسهم مخاطر أكبر من الاستثمار المتنوع.


وعموما، فإن العديد من المستثمرين العثور على استراتيجية ما 10 شهرا بسيطة لتوفير إمكانات رأسا على عقب كافية في حين إدارة المخاطر التي تأتي مع أي استثمار.


سانتا مونيكا، كا 90405.


الرقم المجاني 800-670-8332.


المطالبة الاشتراك الخاص بك مجانا لدينا الحائز على جائزة النشرة الإخبارية الاستثمار.

No comments:

Post a Comment